صفحة 215 من 614 الأولىالأولى ... 115165205209210211212213214215216217218219220221225265315 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,211 إلى 3,225 من 9196

الموضوع: ورشة المحبة

الصورة الرمزية the-zero
    the-zero غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين اسكندراني مشاهدة المشاركة

الفيبو امره بسيط حبيبي
    اللي يهمنا الان طريقة اختيارك للموجة
    اخيار الموجة يكون على اي مسار صاعد
    فمثلا لو كان السوق هابط وبدأ في الصعود اكيد سينطلق من قاع ثم يكون قمة ثم يعود ليكون قاع اعلى من القاع الاول وثم قمة اعلى من الي قبلها صح .
    طيب نبدأ رسمتنا هنا من اول قاع الى القاع الثاني عشان نعرف القمة الجديدة تكون فين .
    بعد مايوصل السعر الى القمة الجديدة ويرتد نعيد رسم القناة لنجعل نهاية القناة القمة الجديدة عشان نعرف قاعها وهكذا

لكن المهم هنا
    اننا في الاول نرسم القناة على الفاصل الاسبوعي
    ثم اليومي
    ثم 4 ساعات او ساعة
    السبب عشان نعرف الاتجاه العام ونعرف اننا مابنخالف مسار اساسي
    طريقة رسم القناة بالتفصيل موجودة في اول 5 صفحات حبيبي
    اسم الاداة
    قناة الارتداد الخطي
    اقرأ اول 5 صفحات وبعدين لنا لقاء عشان في تفصيلات اخرى راح اشرحها لك ان شاء الله
    وممكن اي احد من الاخوان يفصل فيها
    لان بعد القناة عندنا قناة موازية اسمه قناة المهندس ولها طبيقاتها
    الان في الاول اقرأ اول 5 صفحات حبيبي
    وبعدين نكمل مع بعض ان شاء الله
    وممكن كما قلت يشرحها لك العم الفاضل او من متواجد ويتقن الطريقة
    بارك الله فيك .. سأعيد قراءة أول 5 صفحات

الصورة الرمزية youness29677
    youness29677 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    كيف أحوال الجميع ، ان شاء الله بخير
    الله يكون في العون أستاذ حسين مع الاعضاء الجدد
    و لهذا اقترحت بالامس شرح الطريقة فيديو ربحا للوقت و أسهل للشرح و الاستيعاب و مرجعا لأعضاء الورشة الجدد
    هذا بالطبع إن لم تكن هناك صعوبة في عمله لصيق الوقت أو شيء آخر
    أعانك الله أستاذنا الكريم

الصورة الرمزية the-zero

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youness29677 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    كيف أحوال الجميع ، ان شاء الله بخير
    الله يكون في العون أستاذ حسين مع الاعضاء الجدد
    و لهذا اقترحت بالامس شرح الطريقة فيديو ربحا للوقت و أسهل للشرح و الاستيعاب و مرجعا لأعضاء الورشة الجدد
    هذا بالطبع إن لم تكن هناك صعوبة في عمله لصيق الوقت أو شيء آخر
    أعانك الله أستاذنا الكريم
    وانا معاك في طلبك ..
    مثال واحد فقط لطريقة رسم القناة وإختيار نقطة البداية والنهاية للرسم ، ثم طريقة إستخدام ورسم الفيبو ..

فيديو واحد فقط سيفي بالغرض ..

الصورة الرمزية حسين اسكندراني
    حسين اسكندراني غير متواجد حالياً متداول مميز

افتراضي رد:ورشة المحبة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the-zero مشاهدة المشاركة
    وانا معاك في طلبك ..
    مثال واحد فقط لطريقة رسم القناة وإختيار نقطة البداية والنهاية للرسم ، ثم طريقة إستخدام ورسم الفيبو ..

فيديو واحد فقط سيفي بالغرض ..
    ان شاء الله احاول اسويها فيبديو
    لكن جربت سويت فيديو لكن واجهت مشكلة وهو ان الصوت مايتطابق مع الصورة
    يعني في تاخير . لذلك مانزلتها فيديو لكن راح احاول اسويها ان شاء الله

لكن الصفحة الاولى على هذا الرابط فيها شرح طريقة اختيار الموجة
    هذا الرابط
    https://forum.arabictrader.com/t153561.html

الصورة الرمزية the-zero

هل هذا الزوج للبيع ؟؟
    وهل إختياري للنقطة 1 و 2 لرسم القناة صحيح ؟؟
    وماهو هدف البيع في هذه الحالة ، واين يكون الستوب ؟؟
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.jpg‏  

الصورة الرمزية the-zero

وبالنسبة لهذا الزوج ..
    كيف أعرف مناطق الإرتداد بعد كسر القناة للأسفل ..وأين سيكون هدف الزوج في الصعود التصحيحي ؟؟؟
    الزوج على ال4ساعات كون شمعة إنعكاسية راااااائعة .. لكن يهمني معرفة وفهم الطريقة .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.jpg‏  

هل هذا الزوج للبيع ؟؟
    وهل إختياري للنقطة 1 و 2 لرسم القناة صحيح ؟؟
    وماهو هدف البيع في هذه الحالة ، واين يكون الستوب ؟؟

على اي اساس حددنا ان رقم 2 قمة ياقمر
    حيكون بناء على ترقيم قيل كذا
    كيف يعني
    حط رقم 2 عند القاع الثاني . عشان تقدر تعرف فين القمة القادمة
    لكن لو حطيت النقطة عند القمة من الان ممكن تكون النقطة غلط والسعر مايحترمها لانك اجبرت القناة انها تكون بالشكل هذا .

سر الطريقة انك تحط نهاية القناة عند قاع عشان يعطيك القمة الجديدة
    وان نزل السعر واتاكدنا انها هذي هيا القمة ذيك الساعة نحط نهاية القناة عند القمة الجديدة عشان نعرف القاع القادم فين

ماشي يامعلم

وبالنسبة لهذا الزوج ..
    كيف أعرف مناطق الإرتداد بعد كسر القناة للأسفل ..وأين سيكون هدف الزوج في الصعود التصحيحي ؟؟؟
    الزوج على ال4ساعات كون شمعة إنعكاسية راااااائعة .. لكن يهمني معرفة وفهم الطريقة .

بعد كسر القناة في طريقتين لتحديد السعر
    الاولى بإستخدام قناة موازية .
    نستخدم اداة الرسم اسمها قناة متساوية البعد وتخليها طبق الاصل من القناة الاصلية ونحطها تحت الكسر
    عشان يعطينا الهدف القناة الجديدة ياعسل

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ابو زيد.JPG‏  

الصورة الرمزية متيم بك
    متيم بك غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله ورشه ممتعه ولو اني ماني فاهم شي

الصورة الرمزية مصطفى محمد صالح
    مصطفى محمد صالح غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم جماعة الخيرورحمة الله وبركاتة كان لى اقتراح أود أن تشاركونى فية وهو ان يتم الشهر القادم التصويت للاخ الغالى حسين فى مسابقة المتداول العربى كأفضل موضوع وأفضل عضو وأظن ان هذا الرجل يستحقها عن جدارة لما قدمة لنا فى هذا الموضوع من علم دون بخل ودون لف ودوران كما يفعل البعض وانا أشهد ان هذا الرجل محب للخير أكثر الله من أمثالة وأرجو منكمان تنظروا الى معرفى وكم عدد المشاركات فانا ليس لى اى مصلحة ولكن رأيت ان هذة شهادة حق لهذا الرجل الذى فكرنى بالزمن الجميل حين كان الاعضاء القدامى يقدمون ما يعرفونة بكل حب لاخوانهم دون انتظار اى مقابل يعنى لا ادارة حسابات ولا توصيات كما يفعل البعض الان دون استعلاء على الاخر وهو قدم كنز بكل ما تحمل الكلمة من معنى فيكفى ان تدخل صفقة وانت عارف رايح فان ومتى تخرج ومتى تتوقف جعلة الله فى ميزان حسناتك ورزقك الجنة وانا كنت قولت لك سابقا اننى سوف اتعبك من كثرة الاسئلة ولكن الاخوان ما شاء اللة عليهم يقوموا بطرح كل ما يخطر على بالى وشكر خاص ومن القلب لكل القائمين على الورشة دكتور محمد ودكتور كمال والاستاذ يونس جزاكم اللة كل خير يارب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متمرجن كوول مشاهدة المشاركة
    يا دكتور محمد ويا أبولمار, أستئدنكم في رأيكم في اليورو دولار, دلوقتي في حسابي 8 عقود كبيرة والتارجت بتاعهم 1.2865 وهما عاملين خسارة كبيرة في الاكاونت, ربنا يخليكم تقولوا رأيكم فيه وأتصرف أزاي.
    شوف حبيبي .
    السعر راح يعطيك فرصة للخروج بربح ان شاء الله
    اهم شي استغل فهمك لسلوك العملة .
    الان ان فتح السعر عل نزول لابد تزيد عقدين وتقفل مجموع العقود على ربح فوق نقطة التعادل وتخلي عقد واحد بس تمشي معاه صعودا الين يختبر الترند المكسور او مع اي اشارة انعكاس
    والافضل على اطراف القناة على الساعة .
    بعد كذا افتح بيع بعقد 0.5 لوت فقط واتركه الى 261 فيبو حسب الهدف الاخير للسعر
    اما في حالة فتح السعر وارتفع وقتها اخرج من الزوج بربح عند نقطة التعادل .

الشاترت التالية تبين وجهة نظري عن الزوج للفترة القادمة .
    هذي نظرة عامة
    لكن نقاط المضاربة تاخذها من الفاصل الصغير

اسأل الله لك التوفيق

الشارت القاد
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة متمرجن1.JPG‏   متمرجن2.JPG‏   متمرجن 3.JPG‏   متمرجن 4.JPG‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيم بك مشاهدة المشاركة
    والله ورشه ممتعه ولو اني ماني فاهم شي

هههههههههههههههههههه
    الله يسعدك ياشيخ.
    والله عورتلي بطني وانا اضحك .
    حبيبي الموضوع كله يتكلم عن شغلة بسيطة جدا
    تتلخص في اول 5 صفحات
    وصفحة رقم 184
    ان فهمتهم راح تنسى شي اسمه خسارة بحول الله وراح تحقق ارباح مستمرة غصبا عن صناع السوق ان شاء الله ان تمت ادارة راس المال بحرص
    اتمنى لك التوفيق والسداد ياقمر وان شاء الله كم يوم واشوف شارتاتك وفرصك ياقمر

الصورة الرمزية prince_ahmed
    prince_ahmed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى محمد صالح مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جماعة الخيرورحمة الله وبركاتة كان لى اقتراح أود أن تشاركونى فية وهو ان يتم الشهر القادم التصويت للاخ الغالى حسين فى مسابقة المتداول العربى كأفضل موضوع وأفضل عضو وأظن ان هذا الرجل يستحقها عن جدارة لما قدمة لنا فى هذا الموضوع من علم دون بخل ودون لف ودوران كما يفعل البعض وانا أشهد ان هذا الرجل محب للخير أكثر الله من أمثالة وأرجو منكمان تنظروا الى معرفى وكم عدد المشاركات فانا ليس لى اى مصلحة ولكن رأيت ان هذة شهادة حق لهذا الرجل الذى فكرنى بالزمن الجميل حين كان الاعضاء القدامى يقدمون ما يعرفونة بكل حب لاخوانهم دون انتظار اى مقابل يعنى لا ادارة حسابات ولا توصيات كما يفعل البعض الان دون استعلاء على الاخر وهو قدم كنز بكل ما تحمل الكلمة من معنى فيكفى ان تدخل صفقة وانت عارف رايح فان ومتى تخرج ومتى تتوقف جعلة الله فى ميزان حسناتك ورزقك الجنة وانا كنت قولت لك سابقا اننى سوف اتعبك من كثرة الاسئلة ولكن الاخوان ما شاء اللة عليهم يقوموا بطرح كل ما يخطر على بالى وشكر خاص ومن القلب لكل القائمين على الورشة دكتور محمد ودكتور كمال والاستاذ يونس جزاكم اللة كل خير يارب
    انا معاك مليون الميه فى الموضوع ده الاستاذ حسين من الشخصيات المحترمه بجد وايلى بتدى المعلومات بأستفاضه وايلى زيه من القلائل بصراحه انا معلقتش على موضوعه قبل كده بس متابعه جدا فأتمنى من الاداره الموافقه على طلبنا وادراج اسم الاستاذ حسين ضمن افضل ورشه الحمد لله الشهر ايلى فات كانت الاستاذه انصاف والاستاذ الكنانى من عمالقة الكلاسيكى ونتمنى الهرم التالت يكتمل بالاستاذ حسين
    كل التحيه والتقدير ليك استاذ حسين

الصورة الرمزية ABO ZAID
    ABO ZAID غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مايو 2014

وانا اول المصوتين فعلا الاستاذ حسين يستحقها بجدارة بجدارة بجدارة

ويا صلاتك يا محمد اللهم بارك له في صحته وماله واهله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى محمد صالح مشاهدة المشاركة

الله حفظك حبيبنا الغالي . وانا كنت منتظر اسئلتك لكن يوم شفت الاسئلة قلت اتوقعت انك فهمت الطريقة واتقنتها وكان هذا يكفيني .
    بالنسبة للتصويت والجائزة فصدقني الجائزة السابقة انا الى الان مااستلمتها لاني ماعبيت البيانات كاملة
    لان هدفي ليس الجائزة 500 دولار او 750 دولار . لان الجائزة هذي محفز مادي للاعضاء عشان يزيد العطاء وانا في غنى عنه ان شاء الله لان محفزي الحقيقي النتائج اللي اشوفها على حسابات الاخوان يوم بعد يوم والحقيقة هذا اللي اعطاني الدفع اني اكمل الطريقة الى النهاية بكل حماس

جائزتي اكبر من 500 دولار بكثير.
    السعادة اللي اشعر بيها من كلامك بالنسبة لي جائزة اهم بكثير من الجائزة المادية لانها تعطيني شعور ان الفكرة اللي شرحتها وصلت وان الناس بدات تقطف ثمرتها وهذي عندي قمة السعادة لاني كذا ضمنت اجر مستمر وغير منقطع يجيني وانا جالس في بيتي بدون مااسوي شي .

الجائزة الفعلية هي اني اشوف كل واحد منكم حقق ارباح مستمرة وودع العهد القديم من الخساير .

اما بالنسبة للتصويت للورشة . فاتوقع لو كانت من استفادة وعن قناعة وليس بسبب محبة فلابأس لانها ستكون محفز للاخوان اللي مايعرفوا طريقتنا انهم يدخلوا ويتعلموها ان شاء الله .
    وفي الاخير
    اشكرك من كل قلبي على كلامك الطيب والغير مستغرب منك . وانا والله احس اني عاجز عن التعبير بالمثل على كلامك المليء بالمحبة .
    اتمنى ان الله يقدرني و اردلكم ولو جزء من افضالكم علي . لاني مهما سويت او اعطيت سأضل مقصر في حقكم

لك مني كل التقدير والاحترام .

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17