النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع: سوال برمجي بسيط
- 06-09-2012, 08:54 PM #1
سوال برمجي بسيط
اخوتي بالله فضلا وليس امرا
اذا اردت ان اعمل اكسبيرت عند شروط معينه يعطيني جرس ويضع اشاره سهم على نفس الشارت واذا امكن ارسال ايميل بتحقيق الشروط فضلا وليس امرا اذا امكن مثال عند تقاطع متوسطين شراء او بيع وشكرا مقدما
- 08-09-2012, 06:11 AM #2
دالة عمل التنبيه
ودالة إرسال إميلكود PHP:Alert("Signal --------");
كمثال راجع المؤشر التاليكود PHP:SendMail("subject","text");
- 08-09-2012, 07:55 PM #3
شكرا مستر دولار وجزاك الله كل خير
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس