صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 32 من 32
    الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:هو لو قرأ في هذا المنتدى

السلام عليكم اخوتي الافاضل
    لو سمحتو ومن غير زعل هل الذي اغضبكم اسلوبه في الرد او تشكيك في اصل المصريين الذي ذكره بانهم ليس من اصل الفراعنة لان الردود حاسس بيها من جهة معينة بس
    واذا المستفز هو اسلوبه فلماذا لا تردو على الاخ ماركوف الذي ايده في كلامه كما ان الاخ ماركوف اكثر استهزاءا وتسلطا على الجميع وعلى الادارة ووصفنا بكثير النعوت ولااحد حرك ساكنا كما ان مواضيعه يفتحها لياخذ لا ليعطي وقد انتفع من جميع الذين ردو هنا مثل صاحب الموضوع والاخ ابو ريم والاخ عمر والاخ حمزة والكثير من الاخوة الاخرين ولا اتصور انو استفاد منو احد انا لاانكر ان الاخ عماد والاخ ماركوف لهم ثقافة علمية لكن فوركسيا ليس لهم الكثير ومشتتين انفسهم كثير وان كان غير ذلك نتحداهم بان يعملو 10 صفقات متتالية ربح
    ارجو احترام بعضنا البعض والابتعاد عن الاحتقار والتعالي كلنا اخوة جمعنا المنتدى للتعارف وتبادل الخبرات وهذا لاينقص رزق احد فينا والنقاش لايفسد للود قضية احنا اخوات وربنا يهدي والواحد يعاتب اخوه ويلومو واحنا مانعرف بعض الا عن طريق المعرفات
    ارجو من الاخ ماركوف والاخ عماد الاعتذار لكل الاخوة والابتعاد عن هذا الاسلوب الجارح واطلب من الاخوة الذي لايعجبه موضوع ان يطنش وخلاص ولاداعي للرد والصبر وانا مثلا اخذت عهد على نفسي بان لاارد على موضوع يخص الاخ ماركوف بعد اختلاف خصل بينا مهما كانت منفعته فالرزاق هو الله
    وارجو كمان من الاخ عماد بان تختفظ باسرارك فعيب الواحد يخرج ويقول عندي سر الفوركس وهو عارف ان غالبية الاخوة منتظرة منقض في هذا السوق ثم لايريد مشاركة الناس به فالاصلح والاصح مش لازم يقول عنه من اصلو
    السلام عليكم
    ارجو ان تتعلمو من الاخ ابو ريم والاخر عمر وتلميذ الايام وسماري وغيرهم العطاء بدون مقابل وبدون لف ودوران

الصورة الرمزية المراقب العام
    المراقب العام غير متواجد حالياً مراقب المتداول العربي

الإخوة الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعتذر لكم عن إغلاق الموضوع لأنه يخالف قوانين المنتدى التنظيمية

ونرجو منكم عند وجود مشاركة مخالفة الإبلاغ عنها عن طريق تقرير المشاركة حتى يتم اتخاذ الإجراء اللازم

نشكر لكم تفهمكم وحسن تعاونكم معنا

تقبلوا تحيات المراقب العام

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17