النتائج 16 إلى 22 من 22
الموضوع: Forex Growth bot
- 08-09-2012, 09:08 AM #16
جزاك الله خيرا
اللوت .05 لكل ألف دولار؟
وأي الشركات للسيرفر تتعامل معها؟
ما قصرت يا فاضل
- 08-09-2012, 11:23 AM #17
أخت صافيا,,
اللوت 0.02 لكل 500 دولار.
لا ضرر في إستخدام 0.05 لرصيد 1000 دولار. ولكن فقط بالأعدادات التي أرفقتها لقلة خطورتها.
للمعلومية: هذا الإكسيرت يحتاج إلى صبر لأنه قد يختبر صبرك في كثير من الصفقات..حيث أنه يخسر البعض في مرات متتالية وهذا يضع المتاجر في حيرة وبأن مستوى الإكسبرت ليس جيداً. وفي الحقيقة أنه العكس. فإن كنت من المتاجرين الذين لايحبون بأن يرو تحرك السعر في الإتجاه المعاكس, فمن الأفضل وضع الإكسبرت في سيرفر وتركه يعمل.
بالسبة للسيرفر, فإني أتعامل مع VPSLand شركة قوية وقيمة الإشتراك معقولة جدا.
شكرا
- 08-09-2012, 12:22 PM #18
- 08-09-2012, 12:45 PM #19
- 09-09-2012, 07:26 AM #20
ثنك فوركس فتحت معهم حساب من أسبوعين وأرسلت لهم أوراقي ولا زلت أنتظر ردهم علي بالموافقة عليها وتزويدي برقم الحساب للتمويل
قرأت مرة عن هذا الإكسبرت أن مبرمجه يوجين نصح بمجموعة بروكرز يعمل عليهم الإكسبرت بشكل جيد
فهل تعرف باقي البروكرز المفضلين له؟
جزاك الله خيرا ولا حرمك الأجر
- 09-09-2012, 08:56 AM #21
آمين ولكي ولكل من يقرأ الدعاء بالمثل إن شاء الله,,
للأسف الشديد لا أعلم ببقية البروكرز لهذا الأكسبرت. فقط بان الـ Forward Test لهذا الأكسبرت يجري على حساب من ثينك فوركس.
وأنا قد سجلت مع هذا لبروكر من قبل علمي بـ FGB ومن المصادفة الرائعة أنه الموصى به من قبل صانع الأكسبرت.
للمعلومية: التسجيل في البروكر لم يأخذ مني أكثر من يومان كحد أقصى. بمجر إكمالي للأوراق راسلتهم عن طريق الشات المباشر وأخبرتهم بإكمالي للأوراق وصحة البيانات ومن ثم زودوني برقم الحساب.
أرجو منك مراسلتهم ومعرفة ما سبب تأخيرهم في تفعيل الحساب.
شكرا
- 09-09-2012, 12:45 PM #22
تمت المراسلة .. ربنا ييسر
جزيت خيرا وشكرا للمتابعة
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس