صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 22 من 22

الموضوع: Forex Growth bot

  1. #16
    الصورة الرمزية صافيا
    صافيا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    649

    افتراضي

    جزاك الله خيرا

    اللوت .05 لكل ألف دولار؟
    وأي الشركات للسيرفر تتعامل معها؟

    ما قصرت يا فاضل

  2. #17
    الصورة الرمزية AngelSoulll
    AngelSoulll غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    112

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافيا مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا

    اللوت .05 لكل ألف دولار؟
    وأي الشركات للسيرفر تتعامل معها؟

    ما قصرت يا فاضل
    أخت صافيا,,

    اللوت 0.02 لكل 500 دولار.
    لا ضرر في إستخدام 0.05 لرصيد 1000 دولار. ولكن فقط بالأعدادات التي أرفقتها لقلة خطورتها.

    للمعلومية: هذا الإكسيرت يحتاج إلى صبر لأنه قد يختبر صبرك في كثير من الصفقات..حيث أنه يخسر البعض في مرات متتالية وهذا يضع المتاجر في حيرة وبأن مستوى الإكسبرت ليس جيداً. وفي الحقيقة أنه العكس. فإن كنت من المتاجرين الذين لايحبون بأن يرو تحرك السعر في الإتجاه المعاكس, فمن الأفضل وضع الإكسبرت في سيرفر وتركه يعمل.

    بالسبة للسيرفر, فإني أتعامل مع VPSLand شركة قوية وقيمة الإشتراك معقولة جدا.

    شكرا

  3. #18
    الصورة الرمزية عبد الرحمن2007
    عبد الرحمن2007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    189

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AngelSoulll مشاهدة المشاركة
    أخت صافيا,,

    اللوت 0.02 لكل 500 دولار.
    لا ضرر في إستخدام 0.05 لرصيد 1000 دولار. ولكن فقط بالأعدادات التي أرفقتها لقلة خطورتها.

    للمعلومية: هذا الإكسيرت يحتاج إلى صبر لأنه قد يختبر صبرك في كثير من الصفقات..حيث أنه يخسر البعض في مرات متتالية وهذا يضع المتاجر في حيرة وبأن مستوى الإكسبرت ليس جيداً. وفي الحقيقة أنه العكس. فإن كنت من المتاجرين الذين لايحبون بأن يرو تحرك السعر في الإتجاه المعاكس, فمن الأفضل وضع الإكسبرت في سيرفر وتركه يعمل.

    بالسبة للسيرفر, فإني أتعامل مع VPSLand شركة قوية وقيمة الإشتراك معقولة جدا.

    شكرا
    هل شغلته على حسابك الحقيقي او ديمو كم المده وكم حقق لك كنسبه مئويه؟

  4. #19
    الصورة الرمزية AngelSoulll
    AngelSoulll غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    112

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن2007 مشاهدة المشاركة
    هل شغلته على حسابك الحقيقي او ديمو كم المده وكم حقق لك كنسبه مئويه؟
    نعم شغلته على حساب حقيقي من ثلاثة أشهر.. والأرباح كانت لحساب من 15 إلى 20 %
    هذا قد يتغير من شهر إلى شهر

    شكرا

  5. #20
    الصورة الرمزية صافيا
    صافيا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    649

    افتراضي

    ثنك فوركس فتحت معهم حساب من أسبوعين وأرسلت لهم أوراقي ولا زلت أنتظر ردهم علي بالموافقة عليها وتزويدي برقم الحساب للتمويل

    قرأت مرة عن هذا الإكسبرت أن مبرمجه يوجين نصح بمجموعة بروكرز يعمل عليهم الإكسبرت بشكل جيد

    فهل تعرف باقي البروكرز المفضلين له؟


    جزاك الله خيرا ولا حرمك الأجر

  6. #21
    الصورة الرمزية AngelSoulll
    AngelSoulll غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    112

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافيا مشاهدة المشاركة
    ثنك فوركس فتحت معهم حساب من أسبوعين وأرسلت لهم أوراقي ولا زلت أنتظر ردهم علي بالموافقة عليها وتزويدي برقم الحساب للتمويل

    قرأت مرة عن هذا الإكسبرت أن مبرمجه يوجين نصح بمجموعة بروكرز يعمل عليهم الإكسبرت بشكل جيد

    فهل تعرف باقي البروكرز المفضلين له؟


    جزاك الله خيرا ولا حرمك الأجر
    آمين ولكي ولكل من يقرأ الدعاء بالمثل إن شاء الله,,

    للأسف الشديد لا أعلم ببقية البروكرز لهذا الأكسبرت. فقط بان الـ Forward Test لهذا الأكسبرت يجري على حساب من ثينك فوركس.
    وأنا قد سجلت مع هذا لبروكر من قبل علمي بـ FGB ومن المصادفة الرائعة أنه الموصى به من قبل صانع الأكسبرت.

    للمعلومية: التسجيل في البروكر لم يأخذ مني أكثر من يومان كحد أقصى. بمجر إكمالي للأوراق راسلتهم عن طريق الشات المباشر وأخبرتهم بإكمالي للأوراق وصحة البيانات ومن ثم زودوني برقم الحساب.
    أرجو منك مراسلتهم ومعرفة ما سبب تأخيرهم في تفعيل الحساب.

    شكرا

  7. #22
    الصورة الرمزية صافيا
    صافيا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    649

    افتراضي

    تمت المراسلة .. ربنا ييسر

    جزيت خيرا وشكرا للمتابعة

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17