صباح الفل ياصحبى
الف سلامه عليك ماتشوفش شر يارب وحاولتريح نفسك
بخصوص اليورو المناطق الى عليها مناطق مقاومه مهمه واعاده اختبار ترند شوف المشاركه دى
https://forum.arabictrader.com/t1089...ml#post2747570
وسلامتك حبيبى
Printable View
صباح الفل ياصحبى
الف سلامه عليك ماتشوفش شر يارب وحاولتريح نفسك
بخصوص اليورو المناطق الى عليها مناطق مقاومه مهمه واعاده اختبار ترند شوف المشاركه دى
https://forum.arabictrader.com/t1089...ml#post2747570
وسلامتك حبيبى
ممكن ادحرج التماسى واقول رأيى ام لم ممكن :0016: الله يرحمه عبد الفتاح القصرى
اعتقد ان اليورو قد هاج وماج وصعد صعودا قويا ليقنع الناس بالدخول شراء فوريا :0016:
ثم يكتفى هو بهذا الصعود ويبدء هبوطا مدويا عند الافتتاح الاسبوع اللى جايا :0016:
الف سلامة يا حاج :eh_s(7):
الله يسلمكم و اشكركم لمشاعركم الصادقة ...بالنسبة لاغلاق اليورو بمنطقة محيرة بين البيع و الشراء فالافضل الانتظار لكسر احد السعرين لتاكيد الاتجاه فكما هناك ترند و موفنج بالاعلى يوجد كسر للمقاومه 13480 و اغلاق فوقها على الاسبوعي و يوجد راي بقول انه ارتد 200 نقطة من الترند على اليومي و الان هو بالاتجاه الصاعد وووو. الانتظار افضل قبل تحديد الوجهة التالية هذا رايي فعودته القوية للاعلى بعد ان بدا الهبوط لا يمكن تجاهلها و بالتوفيق للجميع
https://forum.arabictrader.com/t151456-126.html#post2747659
انتهيت من تحليل اليورو و ارفق لكم التحليل بطريقة مبسطه
الشكل الرئيسي لليورو صاعد و يستهدف 14222
الملف المرفق 390465
الشكل على الاربع ساعات للصعود الاخير يستهدف 13604 و في حال اقتحامها يستهدف 13760
الملف المرفق 390466
الشكل على اليومي (التصحيح) يستهدف 13180 بحال فشل الاربع ساعات بالوصول لهدفه او باختراق 13360
الملف المرفق 390467
المحاور المتوقعة والتي تتاكد الاسبوع القادم التركيز على 13360 بالاسفل و 13560 بالاعلى
الملف المرفق 390468
بارك الله فيك استاذ سمير تحليل مميز ما شاء الله تبارك الله
الله يبارك بعمرك
اليورو 25-11 المدى القصير
شراء 13515 هدف 13630 استوب 13458
https://forum.arabictrader.com/attac...4/390648-a.png
لا بقا ده انت بتعاندنى انا اقول بيع ومش هيطلع لـ 3560 قوم ايه انت تدخل تقول شراء طيب عند على عند اليورو مش طالع باءذن الله :0016: صحتك عاملة ايه دلوقت يا صاحب الدكان ان شاء الله تكون احسن ..... همسة لو ناوى تعاندنى وتشترى ارزع استوب عشان تكون فى الامان وكله على الله
اهلا استاذتنا
طالما اليورو فوق 13475 سيستهدف 13630 و 13709 ان نجح باختراق المستوى الاخير و 13750 على الاربع ساعات
https://forum.arabictrader.com/attac...4/390659-a.png
https://forum.arabictrader.com/attac...4/390660-b.png
ممكن تحليلك للباوند دولار
الباوند اخي الكريم طالما فوق 16145 فهدفه 16360 و 16258 قبلها اما كسر المستوى 145 يعني الوصول الى 16075 و هو الان عند منطقة اتعكاسية توجب الصعود و الله اعلم
https://forum.arabictrader.com/attac...4/390663-c.png
مشكور اخي سامر تحياتي لك
السلام عليكم
اليورو الان على منطقة الدخول تماما يرجى اغلاق الصفقة بسبب وجود امتداد للهبوط لمناطق 13442 والله اعلم عند المحور السفلي للشكل الصاعد و سندخل من هناك شراء باستوب 40 نقطة و الاهداف 13525-13605-13680 تفضلوا الرسم
https://forum.arabictrader.com/attac...4/390719-a.png
البيع من 13530 بهدف 13445و استوب 30 نقطة
https://forum.arabictrader.com/attac...4/390720-g.png
الكيبل ايضا هناك هبوط لمنطقة 16086 و الشراء من هناك باستوب 16045 وهدف اول 16258 و تاني عند السعر 16360
https://forum.arabictrader.com/attac...4/390721-e.png
اما البيع فيكون من 16160 هدف 16086 استوب 16190
https://forum.arabictrader.com/attac...4/390722-f.png
ارتفع اليورو و ضرب الستب و الحمد لله ليضرب بخط المحور و طرف القناة الاعلى و يرتد 20 نقطة ليستهدف مناطق 13525 و بكسرها 13480 اما العودة و كسر للاعلى يعني الوصول الى 13630
الملف المرفق 390776
الملف المرفق 390777