مرحبا استاذ سامر،
لك جزيل الشكر بكل نصائحك.
لم تفيد بأخبار الكيبل اليوم !!! وايضا، ما رأيك بأخبار اليوم لل usd ؟ برأيك هل سنشاهد شمعة ليموزين ام لا ؟
Printable View
مرحبا استاذ سامر،
لك جزيل الشكر بكل نصائحك.
لم تفيد بأخبار الكيبل اليوم !!! وايضا، ما رأيك بأخبار اليوم لل usd ؟ برأيك هل سنشاهد شمعة ليموزين ام لا ؟
ذكرت بالامس ان الاغلاق اسفل 16160 ضروري لاستكمال الهبوط لكن لم يحدث و كون شكل راس و كتفين على الاربع ساعات لذلك الدخول عليه غير واضح ..بالنسبة لي شخصيا اشتريت بهدف 16310 و استوب 6110
1.6033 1.6064 1.6076 1.6110 1.6198 1.6205 1.6228 1.6260 1.6310
اهلا و سهلا فيك نورت الموضوع
الله يكرمك لكن البيع بالنسبة لي سيبدا من 3860 باهداف كبيرة قبل معاودة الصعود لرقمك4
1.3704 1.3727 1.3741 1.3762 1.3787 1.3800 1.3815 1.3833 1.3859
كيف بعد هذا الصعود الكبير يمكن الدخول شراء ؟
لا تشترى من قمة ولا تبيع من قلع خصوصا اذا كان قمة وقاع كبير جدا وقوى
هل تنصح بشراء الباوند من هذة الاسعار
جمعة مباركة
الحمد لله تحقق الهدف 50 نقطة باستوب 10 نقاط الان وضع الستوب على الدخول 3770 و انتظار 3860-80 ان شالله
الكيبل لا تغيير يذكر
بإنتظار الهدف ان شاء الله
جمعه مباركة
هل البيه يبدأ من 880 ؟
اليورو زودها شوية
هذا ما خلصتم اليه في مدرسة الزوايا السعريه, الزوج يواجه مناطق قويه فإن لم ترده فالتي تليها ثم التي تليها, نحن الآن مع الدائره لا المربع لا المثلث, انظروا الى القنوات, لا لا تابعوا نسبة التصحيح عند ذلك الآخر, وان عكس السعر, ادخل بعبارتي الشهيره على كل حااااااااال, عل اية حاااااال, كما قلناااااااا... شيء مؤسف ان تقع عبارة زاويه سعريه بين ايديكم