صفحة 84 من 193 الأولىالأولى ... 34747879808182838485868788899094134184 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,246 إلى 1,260 من 2884
    الصورة الرمزية samerbaddar
    samerbaddar غير متواجد حالياً عضو نشيط

تقرير اخر اليوم

نجحت 13060 بايقاف السعر و عليه يبقى السعر في تذبذب بين المستويات 13060و 13180 الى الان

سنغلق البيع و ننتظر معطيات جديدة غدا ان شاء الله
    توقيع العضو
    ارقام محققة للكيبل باذن الله
    ارقام محققة لليورو باذن الله

الصورة الرمزية Dr_hodhod
    Dr_hodhod غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:ارقام محققة لليورو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samerbaddar مشاهدة المشاركة
    تقرير اخر اليوم

نجحت 13060 بايقاف السعر و عليه يبقى السعر في تذبذب بين المستويات 13060و 13180 الى الان

بالتوفيق وباذن الله ربحانين علطول . . . ماجذب انتباهي ذلك اللاعب الخفي الذي لم يلتفت اليه الكثيرون وانشغلوا باليورو والاسترليني بينما هو كان يسير بخطى واضحة قوية صاعدة .

رسم ترند صاعد واختبره ونجح في الثبات فوقه بكل جدارة . وفي آخر ثلاث سقطات للعملات بعد الاخبار الايجابية للدولار كانت العملات تهوى الى اللو أو قريب منها جدا وهناك من ضرب هاي جديد مثل الفرنك بينما هو :

كان يسير بخطى ثابتة الى الاعلى ونجح في تكوين قيعان اعلى من سابقتها ( ترند صاعد ) . باقي فقط اختراق النقطة 1.9290 بالاعلى ليحلق نحو 1.9335 يليها 1.9430 بإذن الله . . .

إنه الاسترالي دولار . . . إنه الاقوى حاليا في سلة العملات . . .

مازال الثيران يحافظون على مواقعهم بل يتقدمون ليحتلوا مواقع الدببة شيئا فشيئا . وفجأة !!! سنرى غدا !!!

انظر الشارت : تحياتي اخي سامر .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 012.png‏  
    آخر تعديل بواسطة Dr_hodhod ، 25-06-2013 الساعة 07:41 PM

الصورة الرمزية razanhoran
    razanhoran غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تقرير اخر اليوم

متفقه معك اخي سامر في الارقام تماما .
    رؤية شخصية
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eurusd@h11.png‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_hodhod مشاهدة المشاركة

بالتوفيق وباذن الله ربحانين علطول . . . ماجذب انتباهي ذلك اللاعب الخفي الذي لم يلتفت اليه الكثيرون وانشغلوا باليورو والاسترليني بينما هو كان يسير بخطى واضحة قوية صاعدة .

رسم ترند صاعد واختبره ونجح في الثبات فوقه بكل جدارة . وفي آخر ثلاث سقطات للعملات بعد الاخبار الايجابية للدولار كانت العملات تهوى الى اللو أو قريب منها جدا وهناك من ضرب هاي جديد مثل الفرنك بينما هو :

كان يسير بخطى ثابتة الى الاعلى ونجح في تكوين قيعان اعلى من سابقتها ( ترند صاعد ) . باقي فقط اختراق النقطة 1.9290 بالاعلى ليحلق نحو 1.9335 يليها 1.9430 بإذن الله . . .

مازال الثيران يحافظون على مواقعهم بل يتقدمون ليحتلوا مواقع الدببة شيئا فشيئا . وفجأة !!! سنرى غدا !!!

والله يا دكتور الاسترالي في في ترند هابط منذ ابريل اي مع الذهب و لم يصعد كما صعد اليورو و الكيبل (الترند الصاعد لليورو و الكيبل من 17-5 الى 17-6 ) و بذلك يفضل فصل تحليله عن باقي العملات بل ربطه بالذهب و النقطة التي ذكرتها حضرتك تمثل ايضا منتصف القناة على اليومي و هي نقطة مهمة و هدف للمشترين
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة razanhoran مشاهدة المشاركة

متفقه معك اخي سامر في الارقام تماما .
    رؤية شخصية
    ان شاء الله غدا تتضح الرؤية و نخرج من دلئرة التذبذب
    توقيع العضو

الصورة الرمزية Dr_hodhod

والله يا دكتور الاسترالي في في ترند هابط منذ ابريل اي مع الذهب و لم يصعد كما صعد اليورو و الكيبل (الترند الصاعد لليورو و الكيبل من 17-5 الى 17-6 ) و بذلك يفضل فصل تحليله عن باقي العملات بل ربطه بالذهب و النقطة التي ذكرتها حضرتك تمثل ايضا منتصف القناة على اليومي و هي نقطة مهمة و هدف للمشترين
    نعم الترند العام هابط ولكنه الآن في مرحلة تصحيحية قوية واضحة .

وبإذن الله سيخترق منتصف القناة لأعلى ويذهب للطرف العلوي !!!

وأنا لااربطهم جميعا بعضهم البعض باستمرار ولكن حاليا مع حالة الترابط المتواجدة بين الازواج كلها الا ان الاسترالي اقواهم وهذا كان مقصدي .

بارك الله لك . . .

نعم الترند العام هابط ولكنه الآن في مرحلة تصحيحية قوية واضحة .

وبإذن الله سيخترق منتصف القناة لأعلى ويذهب للطرف العلوي !!!

وأنا لااربطهم جميعا بعضهم البعض باستمرار ولكن حاليا مع حالة الترابط المتواجدة بين الازواج كلها الا ان الاسترالي اقواهم وهذا كان مقصدي .

بارك الله لك . . .
    اتمنى ان تكون الرؤية واضحة بكرة لان ضعف اليورو بالصعود يقلق و يمكن ان يؤدي لهبوط اخر للعملات على اي حال ساضع الاسترالي و تحركاته بالحسبان و نكمل النقاش غدا يا عسل ش

الصورة الرمزية amr eltabei
    amr eltabei غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

12950 ...عجبتك عمرو على اي حال التذبذب بين المستويات 13060 13180 هي الاقرب حايا و كسر 13060 للاسفل سيذهب به لمشارف 13000 و ممكن جدا ان يلمس 12950 قبل الصعود

بالنسبة للصعود يكون بفشل اليورو بالوصول لهدفه 27-6 الساعة 12 ظهرا

يعني بالعربي تذب وهبوط الى بعد غد ظهرا ساقوم بالشراء باذن الله
    ايوة ياسامر طبعا لازم تعجبنى
    ان شاء الله خير
    متفق معك فى رؤيتك بس انا مستبعد شوية قصة 3180 دية اعتقد والله اعلى واعلم خلاص صعب يروحلها حاليا بالنسبالى مستوى 1.3109 بقى قوى خصوصا هذا الاسبوع وزى ما انت شايف كدة ضربة وحاول يصعد مقدرش وفى نزلتة ضربة بقوة ايضا ومش قادر يطلع عنة .. المهم طول ما هو تحت هذا الرقم فهو للبيع بهدف 2960 - 2940 واخيرا 1.2896 واتوقع منة الارتداد باذن الله بس يظهر عندى اشارة حلوة كدة وان شاء الله نركب رحلة صعود محترمة من بدايتها
    تحياتى ليك

الشارت

والله الموفق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr eltabei مشاهدة المشاركة

ايوة ياسامر طبعا لازم تعجبنى
    ان شاء الله خير
    متفق معك فى رؤيتك بس انا مستبعد شوية قصة 3180 دية اعتقد والله اعلى واعلم خلاص صعب يروحلها حاليا بالنسبالى مستوى 1.3109 بقى قوى خصوصا هذا الاسبوع وزى ما انت شايف كدة ضربة وحاول يصعد مقدرش وفى نزلتة ضربة بقوة ايضا ومش قادر يطلع عنة .. المهم طول ما هو تحت هذا الرقم فهو للبيع بهدف 2960 - 2940 واخيرا 1.2896 واتوقع منة الارتداد باذن الله بس يظهر عندى اشارة حلوة كدة وان شاء الله نركب رحلة صعود محترمة من بدايتها
    تحياتى ليك

الشارت

والله الموفق

كسر القناة على اليومي و اعاد اختبارها بشمعة انعكاسية زي الفل للبيع

كسر القنوات على الاربع ساعات بقوة و مستوى 13009

على الساعة وصل للزاوية 270 عند السعر 13060 ب 45 شمعة لكل مستوى

كل الكلام يدل على الهبوط انا معاك لكن على الترسات الكبرى الزوايا التي وصل لها قوية جدا و لازم ترده اكتر من كده !!! عشان كدة خلينا نمشي خطوة خطوة تحسبا لاي شمعة نور للاعلى اطلعنا عالمعاش بدري يعني ببساطة ننتظر كسر الزاوية 270 عند السعر 13060 و يصادف مستوى القنوات السفلي على الساعة و ندخل بيع وان صعد قبل ان يكسرها فرصة للبيع من الاعلى باستوب قريب ايه رايك ؟ و محمد اخباره ايه هو مش باين من فترة ان شالله خير !
    توقيع العضو

الصورة الرمزية amr eltabei
    amr eltabei غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

كسر القناة على اليومي و اعاد اختبارها بشمعة انعكاسية زي الفل للبيع

كسر القنوات على الاربع ساعات بقوة و مستوى 13009

على الساعة وصل للزاوية 270 عند السعر 13060 ب 45 شمعة لكل مستوى

كل الكلام يدل على الهبوط انا معاك لكن على الترسات الكبرى الزوايا التي وصل لها قوية جدا و لازم ترده اكتر من كده !!! عشان كدة خلينا نمشي خطوة خطوة تحسبا لاي شمعة نور للاعلى اطلعنا عالمعاش بدري يعني ببساطة ننتظر كسر الزاوية 270 عند السعر 13060 و يصادف مستوى القنوات السفلي على الساعة و ندخل بيع وان صعد قبل ان يكسرها فرصة للبيع من الاعلى باستوب قريب ايه رايك ؟ و محمد اخباره ايه هو مش باين من فترة ان شالله خير !
    الله ينور عليك وما شاء الله متمكن من ادواتك احييك ياباشا .. متفق معك تماما انا كنت شارى صفقة كدة سريعة من اختراق 1.3109 على سعر 15 وطبعا كان هدفى 3180 زى ما قولتلك لكن عملها الباشا ونزل زى ما شفت اضطريت اغلقها على خسارة بسيطة فى كسرة للمستوى بقوة ودخلت بيع تانى من 3100 وهدفى زى ما قولت باذن الله .. بالنسبة لشمعة النور لاعلى لا تقلق هنلحق نركب ان شاء الله بس تحصل وانا صاحى
    ومحمد باشا بقة مريح نفسة الراجل بسم الله ما شاء الله حاطت فى بطنة بطيخة صيفى وواثق فى اليورو ومستنية لهدفة باذن الله .. يمكن النور عندة لسة مقطوع اللهم اجعل كلامنا خفيف علينا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr eltabei مشاهدة المشاركة

الله ينور عليك وما شاء الله متمكن من ادواتك احييك ياباشا .. متفق معك تماما انا كنت شارى صفقة كدة سريعة من اختراق 1.3109 على سعر 15 وطبعا كان هدفى 3180 زى ما قولتلك لكن عملها الباشا ونزل زى ما شفت اضطريت اغلقها على خسارة بسيطة فى كسرة للمستوى بقوة ودخلت بيع تانى من 3100 وهدفى زى ما قولت باذن الله .. بالنسبة لشمعة النور لاعلى لا تقلق هنلحق نركب ان شاء الله بس تحصل وانا صاحى
    ومحمد باشا بقة مريح نفسة الراجل بسم الله ما شاء الله حاطت فى بطنة بطيخة صيفى وواثق فى اليورو ومستنية لهدفة باذن الله .. يمكن النور عندة لسة مقطوع اللهم اجعل كلامنا خفيف علينا
    صباح الخير على الجميع

الشراء كان صحيح بس الهدف يا عمرو انا قسمت اهدافي و كان اول هدف 13040 و جابه و الحمد لله وامبارح قسمت اهدافي و كان اول هدف 13080 و حققه كمان و لو وضعت هدف واحد بعيد للشراء والبيع كان انا بالوقت خسران لانه السوق عايز كدة لازم تقسم اهدافك عشان لو دخلنا بتذبذب زي الحصل مبارح تكون كسبان او على الاقل مش خسران و انت ماشاء الله عليك استاذ و علم الله ينور و بالنسبة لمحمد بجد انا قلقت عليه فان كنت حولنا اظهر و بان

السوق اليوم

وضعت اليوم فقط تشارتين لانهم يكفونا لاتخاذ القرار باذن الله فالسعر ينتظره مستوى قوي جدا في الاسفل 13044-13060و لو ارتد للاعلى ايضا ينتظره مستوى قوي لم يعد اختباره بعد 13180-13200

وبالنسبة للساعة على طريقة الاستاذ حمادة لم يغلق ساعتين متتاليتين اسفل الزاوية 270 لذلك لي هناك بيع و بقي 23 ساعة لموعد الوصول الى 12950 او اعلن الفشل بالهبوط و التحول الى صعود

سيناريو التداول

البقاء خرج الاسواق حتى كسر اح المستويين كما بالرسم و ندخل مع اعادة الاختبرا ان شاء الله ساكون متابع معاكم

التشارتات

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	DD.png
المشاهدات:	43
الحجـــم:	23.2 كيلوبايت
الرقم:	374047اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.png
المشاهدات:	38
الحجـــم:	43.2 كيلوبايت
الرقم:	374048
    آخر تعديل بواسطة samerbaddar ، 26-06-2013 الساعة 10:47 AM
    توقيع العضو

الكيبل ايضا ياكد النظرة الهبوطية و انها على وشك الحدوث

ساقوم بالبيع للكيبل السعر الان 15400 بهدف 140 نقطة و هدف قبله 50 نقطة للامان و ابيع كمية قليلة يورو الى التاكد من الكسر

الاســـم:	DU.png
المشاهدات:	30
الحجـــم:	23.8 كيلوبايت
الرقم:	374054
    توقيع العضو

الصورة الرمزية dahomy25
    dahomy25 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

بارك الله فيك استاذ سامر على جهودك و زادك الله من علمه

الصورة الرمزية Dr_hodhod

إلى الآن لازال الاسترالي هو الاقوى في سلة العملات كما توقعنا بالامس ولله الحمد .

انظر الشارتات اخي سامر :

ومبروك عليك هبوط اليورو والاسترليني الى الآن . . .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 012.png‏   013.png‏  

إلى الآن لازال الاسترالي هو الاقوى في سلة العملات كما توقعنا بالامس ولله الحمد .

انظر الشارتات اخي سامر :

ومبروك عليك هبوط اليورو والاسترليني الى الآن . . .

الله يبارك بعمرك

رسمت بعض الزوايا للاسترالي و ان صحت فهو بمنطقة ممتازة للبيع بهدف اول 9000 والله اعلم خدلك نظرة و اعطيني رايك

الاســـم:	aud1.png
المشاهدات:	45
الحجـــم:	21.5 كيلوبايت
الرقم:	374069اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	aud.png
المشاهدات:	42
الحجـــم:	25.0 كيلوبايت
الرقم:	374070
    توقيع العضو