صفحة 66 من 193 الأولىالأولى ... 16566061626364656667686970717276116166 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 976 إلى 990 من 2884
    الصورة الرمزية razanhoran
    razanhoran غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:ارقام محققة لليورو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة

بارك الله بكي اختي رزان وجزاكي خير الدارين يا رب ممكن اسالكي الستوب كم والهدف كم
    فائق احترامي وتقديري
    ولك بمثل ما دعوتي لي إن شاء الله
    الاهداف هي الزوايا بالتتابع مع اخذ اكثر من زاوية وباورد واحد او اكثر والرؤية من الفريم الاكبر والستوب لا اعمل به بصراحه شغلي هيدج وتعزيز من الفريم الاكبر فالاصغر .
    الطريقة ستوبها شمعتين ليس بينهما شمعه مخالفه , وهناك مثال اليوم على اليورو ين في الموضوع الاخر يشرح الطريقة اكثر كيف تم الدخول بيع عليه من 4 ساعات والخروج من الساعة والشراء مره اخرى من 129.65 وتحقيق الهدف الثاني عليه عند 131.29 دايلي وبنتظار الهدف الثالث والله كريم .

موفق خير إن شاء الله
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eurusdh1.png‏  

الصورة الرمزية samerbaddar
    samerbaddar غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة razanhoran مشاهدة المشاركة
    معوضه اخي عرابي بس هالمنطقة كتير مليحه للشراء .
    اهلا رزان

افضل الانتظار قليلا ونرى كيفية تعامله مع 12967
    توقيع العضو
    ارقام محققة للكيبل باذن الله
    ارقام محققة لليورو باذن الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samerbaddar مشاهدة المشاركة
    اهلا رزان

افضل الانتظار قليلا ونرى كيفية تعامله مع 12967
    شكرا اخي سامر على التنبية , ماخديته من اشارة الدايلي 3017 شراء بهدف 50 نقطة (محطات) وحسب استراتيجية خبرتي وقوف على الويكلي لو على 4 ساعات وعلى الدايلي على حافة القناة الحمراء ومنتصف القناة الثانية و61 فايبو واذا تم قطعها لاسفل راح يكون بيع واضح غدا. والله اعلى واعلم.
    رؤية شخصية
    آخر تعديل بواسطة razanhoran ، 09-05-2013 الساعة 11:34 PM

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youness29677 مشاهدة المشاركة
    باين أنك شخص .....
    أخي ان بعض الظن اثم
    استغفر الله
    عدت لك يا صديقي لنكشف بعض ما عندك
    انت تتكلم عن منظومتك الجباره التي تقول عنها في اللينك التالي ( والكلام مقتبسا من معرفك الاخر ) :

الذي سيعمل في هذه المنظومة لأن صفقة واحدة قد تأكل كل ما جناه ان لم يلتزم
    بالله عليك هل تسمي هذه تجاره ، هذه المنظومه التي تمتدحها كثيرا وتذم غيرها لا تحتاج الى متاجر بل تحتاج الى رجل اطفاء ، او مقاتل في الجبهه ليس لديه ما يخسره او شخصا يعمل في القوات الخاصه .

وهذا هو رابطك التي تشرح فيها منظومتك الناجحه وذلك الاقتباس موجود في اخر سطرين في مشاركتك

https://forum.arabictrader.com/t1695...ml#post2646402

الصورة الرمزية بلال سلامه
    بلال سلامه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

عدت لك يا صديقي لنكشف بعض ما عندك
    انت تتكلم عن منظومتك الجباره التي تقول عنها في اللينك التالي ( والكلام مقتبسا من معرفك الاخر ) :

بالله عليك هل تسمي هذه تجاره ، هذه المنظومه التي تمتدحها كثيرا وتذم غيرها لا تحتاج الى متاجر بل تحتاج الى رجل اطفاء ، او مقاتل في الجبهه ليس لديه ما يخسره او شخصا يعمل في القوات الخاصه .

وهذا هو رابطك التي تشرح فيها منظومتك الناجحه وذلك الاقتباس موجود في اخر سطرين في مشاركتك

https://forum.arabictrader.com/t1695...ml#post2646402

هههههههههههههه

خلاص يا أخي .. حقك على راسي من فوق.. ما عدت أنصحك ولا أنصح أي انسان في الدنيا.. اعمل شو بدك انت حر..

ههههههههه.

يا إلهي شو هالبشر هاي!! مش معقول .. مش معقول. كل هاد عشان قدمت نصيحة! يا أخي لا تاخد فيها ولا تاخد بشي. بس خلص اسكت. خرّبت موضوع الرجل المحترم وانت رد ورا رد ورا رد.

على فكرة من يلتزم يعرف ماذا يفعل بدقة وليست احتمالات.. ولا احكيلك انساها آخر جملة..دخيلك شو هاد!

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suenos مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههه

خلاص يا أخي .. حقك على راسي من فوق.. ما عدت أنصحك ولا أنصح أي انسان في الدنيا.. اعمل شو بدك انت حر..

ههههههههه.

يا إلهي شو هالبشر هاي!! مش معقول .. مش معقول. كل هاد عشان قدمت نصيحة! يا أخي لا تاخد فيها ولا تاخد بشي. بس خلص اسكت. خرّبت موضوع الرجل المحترم وانت رد ورا رد ورا رد.

على فكرة من يلتزم يعرف ماذا يفعل بدقة وليست احتمالات.. ولا احكيلك انساها آخر جملة..دخيلك شو هاد!
    ههههههههه
    يعني كشفنا انك لا تمتلك سوى شغله عاديه ذات مخاطر هائله تحتاج الى مقاتل في الجبهه وتسميها منظومه تجاريه .
    هذه لم تكن نصيحه ، عيد قراءه مشاركتك الاولى التي اقتحمت بها هذا الموضوع وانظر ماذا قلت فيها .. وستعرف انك تجنيت عليا كثيرا ، وكنت البادئ .
    اخي العزيز انا احترم كل فكر مبدع في المنتدى ولا ادخل المواضيع لاهاجم المشاركين فيها ، ولكنك طالما دخلت هذا الموضوع لتفسد ما اقوم به ، تحتم علي الرد القاسي تجاهك ، انت قلت ان طريقتي كانت فاشله وما الى ذلك ، كل المشاركين رؤوا صفقاتي .. بينما انت امتدحت منظومتك الجباره وكانه ليس هناك شيئ في الفوركس الا هي .. وفي الاخير نكتشف ان صفقه واحده محققه بالخطاء عبر منظومتك الجباره قد تسبب شلل كلي لمن يعمل بها وترسله الى المكسيك ليدفن هناك .. هههههههههه

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

ولك بمثل ما دعوتي لي إن شاء الله
    الاهداف هي الزوايا بالتتابع مع اخذ اكثر من زاوية وباورد واحد او اكثر والرؤية من الفريم الاكبر والستوب لا اعمل به بصراحه شغلي هيدج وتعزيز من الفريم الاكبر فالاصغر .
    الطريقة ستوبها شمعتين ليس بينهما شمعه مخالفه , وهناك مثال اليوم على اليورو ين في الموضوع الاخر يشرح الطريقة اكثر كيف تم الدخول بيع عليه من 4 ساعات والخروج من الساعة والشراء مره اخرى من 129.65 وتحقيق الهدف الثاني عليه عند 131.29 دايلي وبنتظار الهدف الثالث والله كريم .

موفق خير إن شاء الله
    بارك الله بكي اختي رزان تم فهم الاهداف وبصراحة التعزيز والهيدج يحتاج لمهارة عالية ما شاء الله عليك انتظر مشاركتكي القادمة بقارق الصبر
    احترامي وتقديري
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابــ آدم ــو
    ابــ آدم ــو غير متواجد حالياً عضو نشيط

ماشاء الله
    الشباب كلها هنا ولا ايه
    الله ينور يارجاله شغل محترم ماشاء الله
    ربنا يوفقكم
    توقيع العضو
    -اللهم أسألك خير هذا اليوم وخير ما فيه وأعوذ بك من شره وشر ما فيه.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ آدم ــو مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله
    الشباب كلها هنا ولا ايه
    ربنا يوفقكم
    النور نورك ونور عواميد النور اليوم والله يستر من بكرة
    توقيع العضو

شكرا اخي سامر على التنبية , ماخديته من اشارة الدايلي 3017 شراء بهدف 50 نقطة (محطات) وحسب استراتيجية خبرتي وقوف على الويكلي لو على 4 ساعات وعلى الدايلي على حافة القناة الحمراء ومنتصف القناة الثانية و61 فايبو واذا تم قطعها لاسفل راح يكون بيع واضح غدا. والله اعلى واعلم.
    رؤية شخصية
    بعد انتهاء اليوم
    اغلاق اسفل القنوات على اليومي والاربع ساعات يؤكد الهبوط وافضل مناطق البيع 3060 مارايك؟
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ آدم ــو مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله
    الشباب كلها هنا ولا ايه
    ربنا يوفقكم
    الله ينور عليك اخي ابو ادم ويعلي مراتبك يا رب وبارك الله بك نورت الموضوع
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية OmarMD
    OmarMD غير متواجد حالياً عضو نشيط

بعد انتهاء اليوم
    اغلاق اسفل القنوات على اليومي والاربع ساعات يؤكد الهبوط وافضل مناطق البيع 3060 مارايك؟
    إذا تسمحلي صديقي أعقب على الموضوع ... وأبدي رأيي

اليورو دولار هبط هبطة وحدة ... والله العظيم كنت واثق من الهبوط بس لم أستغله بطريقة جيدة ... المهم

منطقة 3062 منطقة وسط وليست جيدة لاحظ قلة الاحترام ... منطقة 3092 ومنطقة 3123 هي من تنادي السعر خاصة أنها على 4 ساعات منطقة 3123 مع ثبات القاع الحالي هي فيبو 61 يعني منطقة ارتداد رائعة بعد تصحيح البلاوي إلي صارت البارحة ... فبتصور عندنا إرتفاع قادم لمنطقة 3092 - 3123 وبعدها إن شاء الله نرى الهبوط لمنطقة 3000 ومنه على هوى السوق نسوق ...

وخذها نصيحة من أخوك ( لا تاخذ بالك من القنوات على فريمات الـ 4 ساعات والديلي ) ... لا تصدق إلا على الساعة ...

تقبل تحياتي

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OmarMD مشاهدة المشاركة

إذا تسمحلي صديقي أعقب على الموضوع ... وأبدي رأيي

اليورو دولار هبط هبطة وحدة ... والله العظيم كنت واثق من الهبوط بس لم أستغله بطريقة جيدة ... المهم

منطقة 3062 منطقة وسط وليست جيدة لاحظ قلة الاحترام ... منطقة 3092 ومنطقة 3123 هي من تنادي السعر خاصة أنها على 4 ساعات منطقة 3123 مع ثبات القاع الحالي هي فيبو 61 يعني منطقة ارتداد رائعة بعد تصحيح البلاوي إلي صارت البارحة ... فبتصور عندنا إرتفاع قادم لمنطقة 3092 - 3123 وبعدها إن شاء الله نرى الهبوط لمنطقة 3000 ومنه على هوى السوق نسوق ...

وخذها نصيحة من أخوك ( لا تاخذ بالك من القنوات على فريمات الـ 4 ساعات والديلي ) ... لا تصدق إلا على الساعة ...

تقبل تحياتي
    انا اقترح 1.3116 للبيع بوقف صغير 1.3130 الان الشراء بتحفظ بستوب لوز 1.3010 وهدف 1.3116
    تقبلوا خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية mohamed hamed
    mohamed hamed غير متواجد حالياً عضو نشيط

واليورو ين وصل الى 131.29 وما زال للصعود بقية , اليورو دولار 3017 نقطة جيده للشراء مع متابعة شارت الساعه و4 ساعات ازا كان بده يكمل لاسفل بكره .
    موفق أن شاء الله
    خدى بالك رزان اليورو دولار مازال امامه هبوط لــ 1.2900 قبل الصعود بمشيئة الله

جمعة مباركة على الجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة

بارك الله بكي اختي رزان تم فهم الاهداف وبصراحة التعزيز والهيدج يحتاج لمهارة عالية ما شاء الله عليك انتظر مشاركتكي القادمة بقارق الصبر
    احترامي وتقديري
    برأيي اخي عرابي السر يكمن في نقطة الدخول وافضل طريقة بهذا السوق اذا عكس السعر هو المضاعفات عن طريق التعزيز والهيدج ومقتنعه بهلكلام وكله على الله .

بعد انتهاء اليوم
    اتفق معك تماما اخي سامر ولم تظهر أي اشارة دخول بيع حتى الان حتى فريم الدقيقة لم يعطي دخول صريح عن نفسي ما زلت مستمره بالشراء الا مع ظهور اشارة عاكسه.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed hamed مشاهدة المشاركة
    خدى بالك رزان اليورو دولار مازال امامه هبوط لــ 1.2900 قبل الصعود بمشيئة الله
    مع اني كنت مراهنه انو راح يوصل الى 3017 و2918 من النقطة 3185 لكني اغلقت البيع وراح ابيع مره تانيه مع ظهور اشارة من الفريمات الصغيرة , شرائي من 3017 والستوب راح يكون صغير كل شئ محسوب ان شاء الله وشكرا على التنبيه اخي محمد وعلى الله الاتكال.
    آخر تعديل بواسطة razanhoran ، 10-05-2013 الساعة 11:43 AM

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17