صفحة 58 من 193 الأولىالأولى ... 8485253545556575859606162636468108158 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 856 إلى 870 من 2884
    الصورة الرمزية OmarMD
    OmarMD غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

اشكر الجميع ، واتمنى بعد كل هذه النصائح والمداخلات ان لا يكون احد قد خسر ، واتمنى ان يكون البعض قد استفاد من كيفيه المضاربه في هذا السسوق الخشن ، فالامر لا يتعدى معرفه الاهداف ومناطق الستوبات وكيفيه كسر المناطق ، وانما الامر يعتمد في كثيير من الاحيان ان لم يكن في مجمله على سرعه البديهيه و قوه الاداء ومعرفه نقاط الدخول وسرعه في اتخاذ القرارات بالاضافه الى قلب قوي وجاهزيه قتاليه .. وينك يا دكتور عمر ههههههههه
    تحياتي
    جيتك يا غالي
    بس النت كان كان مقطوع عن كل سوريا هلا لرجع

يا عيني اليوم كان في طحن رائع .... ويا جماعة نصيحة عدم البيع قبل اختبار منطقة 3185 ونشوف ردة الفعل عندها ....

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

شكرا كثيرا يا ويكا على هذا الشعور بالمخوه وشكرا ايضا على الثقه .. سوف اقراء هذه المشاركه مرار .. لاستفيد منها واعرف طريقه تفكيرك بها جيدا وقد اضيفها الى طريقتي كفلتر رقمي حتى احصل على المزيد من الدقه والثقه بالاتجاه والاهداف .
    هلا عزيزي حقق السعر 84 اي بزيادة المنخفض بالضبط مع ال96 نقطة انخفض ل 1.3072 اي من 1.3080 ستة نقاط ثم ارتفع الان ل 1.3184 اي ستة زائد ال96 انا مازلت اركب في الطريقة لكن هي طريقة تفكيري يسعدني ان اشاركها الجميع
    نراقب ونشوف هل حيطلع اكثر او يكتفي بهذا القدر
    تقبل خالص تحياتي
    آخر تعديل بواسطة ابو لاما ، 08-05-2013 الساعة 05:55 PM
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي رد:ارقام محققة لليورو

ياشباب اعاني من صعوبه كبيره في دخول المنتدى .. توصيتي هي ان لم يكسر السعر هبوطا طبعا كما تعودنا بشمعه ليموزين سعر 13152 فاحتفظوا بصفقات الشراء لو سمحتم

حلو بالفعل ارتفع وذهب تماما الى هدفي بالمللي هذه المره 13183

شكرا لك اخي سامر ، والله نحن مقصرين معاك في الردود والنقاشات .. صعوبه في الدخول للمنتدى ولا ادري من ماذا !! انا اعمل على جهاز اخر الان من مكان اخر .. هدفي ايضا كان 13183 وهو عمل قمه عند قمه الشباب 13177 بفارق 5 نقاط من ما وضعت .. ارى تطورا كبيرا عندهم في كم وكيف المضاربه ، وهذا يشعر الانسان بالسعاده .
    تحياتي اليك
    السعر ذهب للهدف تماما اعزائي المتابعين مبروك لكم
    الان لدينا 13183 و 13152 يجب كسر احدهما حتى نذهب في اتجاهه .. السوق صار محصور جدا مع انني اعتقد بانه سيهبط الى اقل من 13150 .. نتابع ونرى
    تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 39.png‏  

الصورة الرمزية ابو لاما

ياشباب اعاني من صعوبه كبيره في دخول المنتدى .. توصيتي هي ان لم يكسر السعر هبوطا طبعا كما تعودنا بشمعه ليموزين سعر 13152 فاحتفظوا بصفقات الشراء لو سمحتم
    اخي ماركوف انا ايضاء اعاني الامرين بعض مرات في دخول المنتدئ امكن الحمل ثقيل علئ المنتدئ والزوار كثار لا اعلم
    الله يكون في عونك تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية asus
    asus غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة

هلا عزيزي عشان الامر ما يكون استعراض ويستفيد الاخوة ان كان في معادلتي خير
    الامر سهل نطرح الهاي السابق من الكلوز اب الهاي 1.31323 والكلوز اب 1.3080 وتكون النتيجة 0.0052 نقطة نضربها في 80 ونطرح منها 9 ثم نقسمها علئ 4
    .0052 *80 = 0.416 - 9 قسمة 4 = سالب 2.146 طبعا الرقم دخل معادلة نعود نضربه في 80 يطلع معانا 96 نقطة
    نجمع ال96 مع الاوبن او الكلوز وهو 1.3080 تطلع معانا ما وصله السعر كهاي 1,3176

من اين اتيت بهذه المعادلة يمكنك مراجعة طرقي الرقمية وكيفية استنتاج معادلاتها

بالنسبة للرقم الاول والحققه 18 نقطة وتوقعت منه الهبوط بجمع الرقمين الهاي مع الكلوز ثم قسمتهما علئ 2 وطرح الرقم من الكلوز ثم ادخاله في المعادلة بالفعل السعر احترم ال18 نقطة وارتفع ثم صحح ليرتفع مرة اخرئ المهم الطريقة للان تحت التجربة نراقب جيدا ما سيحدث اليوم ويا خبر بفلوس بكرة ببلاش
    اي شخص يريد الاستفسار من هذه المعادلة كيفية تطبيقها يكتب تساؤله في موضوع طرق رقمية تحت التجربةى ارجوكم لا تكتبوا اسئلتكم هنا
    وضعتها هنا لاخي ماركوف وفقط
    تقبلوا خالص تحياتي
    اشكرك اخي عرابي على وضع ما لديك من معادلات حضرتك انسان محترم ولك كل الود والاحترام
    واتمنى من بعض الاخوة وضع ما لديهم كما فعل اخي عرابي جزاه الله خيرا وليس استعراض عضلاااااااااااات فقط
    والارزاق على الله وليس العباد
    تقبل تحياتي
    آخر تعديل بواسطة asus ، 08-05-2013 الساعة 06:16 PM

الصورة الرمزية fahedksa
    fahedksa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اعتذر عن الكتابة هنا ولاكن فعلا المنتدى مشهور ما شاء الله بس صراحة من اهم عيوبه التصميم ثقيل + البار اسفل الشاشة ثقيل ولايستخدم نهائيا يعني ياريت تخلوا تصميم الموقع خفيف والحاجات غير الاساسية تلغى
    دمتم بود

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OmarMD مشاهدة المشاركة

جيتك يا غالي
    بس النت كان كان مقطوع عن كل سوريا هلا لرجع

يا عيني اليوم كان في طحن رائع .... ويا جماعة نصيحة عدم البيع قبل اختبار منطقة 13185 ونشوف ردة الفعل عندها ....

حمدا لله على سلامتك .. هنا ايضا كان طحن رائع وتغلبت قوات اليورو على قوات بشار والدولار هههه
    كلامك صحيح من ناحيه 13183 .. انا اييضا اكدت عليها
    تحياتي

الصورة الرمزية ابو لاما

طبعا يا اخواني سوق الفوركس سوق يخضع للسيولة ويتاثر بها يعني اذا وجدت سعر مناسب ودخلت بيع ما تتوقع السعر راح يتجاوب معاك وينخفض بالعكس انت اثرت بسيولتك في السوق ولازم تتاثر وممكن جدا احد يشوفك دخلت بيع يدخل شراء بمبداء الثيران والدببة لذلك الخطاء وارد في هذا السوق لذلك لا احبذ الدخول الجماعي ابداء لانه ممكن يجعل صناع السوق يصيدوك احبذ ان يتعلم الجميع طرق ناجحة ثم يقوم كل شخص بالدخول بطريقته الخاصة به من نقاط يراها جيدة وهكذا نضمن ان السوق ما يسوي شرك لاحد او يعاكس الجميع انا متاكد الكثير الان داخلين بيع يورو دولار ومتاكد اليورو دولار حيعاند ويصعد لكن عنده حد ان شا ءالله ما يتعداه المهم الطريقة الرقمية محترمة جدا انصح بتعلمها وتطبيقها لوحدك واخذ ارباحك دوريا
    تقبلوا جميعا خالص تحياتي
    آخر تعديل بواسطة ابو لاما ، 08-05-2013 الساعة 06:27 PM
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية markov

هناك ليموزين ساحق ل 13183 انا لن ادخل لا شراء ولا بيع .. قفلت كل صفقاتي لانتتظار الجديد

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asus مشاهدة المشاركة

اشكرك اخي عرابي على وضع ما لديك من معادلات حضرتك انسان محترم ولك كل الود والاحترام
    واتمنى من بعض الاخوة وضع ما لديهم كما فعل اخي عرابي جزاه الله خيرا وليس استعراض عضلاااااااااااات فقط
    والارزاق على الله وليس العباد
    تقبل تحياتي
    لا شكرا علئ واجب اخي الكريم والله لا يخسر مسلما ربي ظلمت نفسي كثيرا فارحمها واغفر لها انه لا يغفر الذنوب الا انت
    اخي الكريم نحن نقدم القليل فقط لا بد ان يحب الانسان لاخيه ما يحب لنفسه ويكون معطاءا نسال الله ان يجعلنا من الكرماء المعطاءين ويثبتنها علينا نعمة يا رب
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ابو لاما

هناك ليموزين ساحق ل 13183 انا لن ادخل لا شراء ولا بيع .. قفلت كل صفقاتي لانتتظار الجديد
    انا داخل بيع بمخاطرة صغيرة وستوب لوز جيد نشوف ما يحدث ستوبي 1.3210
    الهدف 1.2977 اول هدف 1.3150
    آخر تعديل بواسطة ابو لاما ، 08-05-2013 الساعة 06:39 PM
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية markov

اخي ماركوف انا ايضاء اعاني الامرين بعض مرات في دخول المنتدئ امكن الحمل ثقيل علئ المنتدئ والزوار كثار لا اعلم
    الله يكون في عونك تقبل خالص تحياتي
    هذا الامر كان منذ الصباح ، ولكنني تغلبت عليه بالعمل على براوزر اخر .. ولكن الان حاصل حتى على الميني اوبرا على التيليفون .. ما باقي الا نكتب من خلال جهاز الغساله الموصوله بالنت .. ههههه ونرسل الفايلات والشارتات عبر شركه الدي اتش ال ههههههه
    نداء وطلب وترجي الى من يهمه الامر \\ يا هووووووو يا اصحاب الشان صلحوا المنتدى
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahedksa مشاهدة المشاركة
    اعتذر عن الكتابة هنا ولاكن فعلا المنتدى مشهور ما شاء الله بس صراحة من اهم عيوبه التصميم ثقيل + البار اسفل الشاشة ثقيل ولايستخدم نهائيا يعني ياريت تخلوا تصميم الموقع خفيف والحاجات غير الاساسية تلغى
    دمتم بود
    ريما انت هنا جديد على المنتدى ، ولا تعرف ما يدور ، هل تظنهم سيسمعوك ؟؟
    كان غيرك اشطر ، واسئل الشيخ الويكا عرابي والشيخ ابو ريم والدكتور المقاتل البطل عمر ان لم تصدق
    عموما مرحبا بك هنا بين اخوانك

الصورة الرمزية ابو لاما

هذا الامر كان منذ الصباح ، ولكنني تغلبت عليه بالعمل على براوزر اخر .. ولكن الان حاصل حتى على الميني اوبرا على التيليفون .. ما باقي الا نكتب من خلال جهاز الغساله الموصوله بالنت .. ههههه ونرسل الفايلات والشارتات عبر شركه الدي اتش ال ههههههه
    نداء وطلب وترجي الى من يهمه الامر \\ يا هووووووو يا اصحاب الشان صلحوا المنتدى
    تحياتي
    هههههههه معاك واضم صوتي لك انا حاروح انام تعبت من امس نائم ساعتين فقط حطيت صفقاتي ووقف الخسارة واخذ الربح النوم وجب الان اشوفك مساءا ان شا ءالله ان حيانا الله
    تقبل خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية markov

انا داخل بيع بمخاطرة صغيرة وستوب لوز جيد نشوف ما يحدث ستوبي 1.3210
    الهدف 1.2977 اول هدف 1.3150

خيرا ما عملت ، هذه هي المضاربه الصحيحه ، عندما تستشعر الخطر حاول ان تخفف اللعب

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17