صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 61 إلى 64 من 64
    الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

كل كلامك اخي عماد على العين وعلى الراس ، ونظريه الفراكتالز ماشيه مع السوق بشكل متطابق ، ولكن محاوله تطبيق هذه النظريه على السوق كتجاره لاتجدي ابدا ، لان هذه النظريه تصف السوق مئه بالمئه ولكنها بالمقابل لا تعطيك المفاتيح الحقيقيه للقيام بصفقات تجاريه .
    بمعنى اخر كمن يقول لك ان السوق ماشي على شكل موجات ، طيب الكل يعرف ان السوق ماشي على شكل موجات ولكن هل هذه المعرفه وحدها يمكن ان تؤدي الى ان تكون مضارب ناجح ، بالطبع لاء .
    السوق يحتاج الى ادوات اخرى لمعرفه اماكن تغير الترندات وبالتالي لا يهم المضارب ان كان السوق قائم على الفراكتالز او شيئ اخر .
    تحياتي

الصورة الرمزية eng.emad82
    eng.emad82 غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    كل كلامك اخي عماد على العين وعلى الراس ، ونظريه الفراكتالز ماشيه مع السوق بشكل متطابق ، ولكن محاوله تطبيق هذه النظريه على السوق كتجاره لاتجدي ابدا ، لان هذه النظريه تصف السوق مئه بالمئه ولكنها بالمقابل لا تعطيك المفاتيح الحقيقيه للقيام بصفقات تجاريه .
    بمعنى اخر كمن يقول لك ان السوق ماشي على شكل موجات ، طيب الكل يعرف ان السوق ماشي على شكل موجات ولكن هل هذه المعرفه وحدها يمكن ان تؤدي الى ان تكون مضارب ناجح ، بالطبع لاء .
    السوق يحتاج الى ادوات اخرى لمعرفه اماكن تغير الترندات وبالتالي لا يهم المضارب ان كان السوق قائم على الفراكتالز او شيئ اخر .
    تحياتي
    اخي ماركوف انا معاك تماما بان الفراكتلز وحدها لا تنفع لعمل صفقت ناجحة ولكنها ايضا مفيدة فعندما يتشكل نموذج انعكاسي الذي هو تجمع لنماذج الانعكاس الصغيرة
    سوف يعطيك مؤشر قوي للانعكاس ولا سيما ان انعكاس الفريم الكبير لا يكون ب 20 او 30 نقطة بل على الشهري او الاسبوعي ممكن 300 نقطة
    وانا بالنسبة لي استخدم الفراكتلز مع مؤشري بتاع الشواس ومع الماكد والتوكاستيك لتاكيد الانعكاس بالاضافة لانها تحدد وبالذات على الفريمات الكبيرة مناطق دعوم ومقاومات جدا مهمة
    مثلا بعد تشكل الفركتلز الانعكاسي لاحظت على مؤشري البسيط للشواس بعدها يتم كسر نواة الشواس والاختراق وهنا انا اعررف حدود نواة الشواس اي نقطة الدخول بعد الكسر
    والهدف محدد من خلال مستويات الشواس لان المؤر يقوم بحسابها بدقة ليوم كامل للامام وبالتالي هنا لدي نقطة دخول وتاكيد دخول وهدف وستوب لوز
    ولو عاوز تاكيد استخدم الماكد مع الستوك لتاكيد الانعاكس
    وبالاضافة الفراكتلز تساعدني على معرفة اذا كان الاتجاه صاعد مثلا وحصلت كم شمعة باص هابطة هل هذه الشمعة ستغير الترند لاخرج من الصفقة
    انا درست نماذج الانعكاس من خلال الفراكتلز لتاكيد الانعطاف وكسر منطقة الشواس او حدود نواة الشواس لاأكد دخولي
    وهكذا اظن ان الفراكتلز تكون مفيدة جدا ولا سيما على الفريمات الكبيرة وبالاضافة لانها تخرجني من دائرة الشك الى دائرة اليقين وهذه اظنها مهمة جدا
    وشكرا لاسهامك بالموضوع وانا كنت منتظر رائيك بفكرة المؤشر اكثر من فكرة الفراكتلز
    وهذا ما يهمني
    آخر تعديل بواسطة eng.emad82 ، 05-08-2012 الساعة 09:46 PM

افتراضي رد:تحويل نظرية الشواس لنظام مضاربة فعال

هذا مثال على فائدة الفراكتلز
    مع نواة الشواس
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 230.gif‏  

افتراضي رد:تحويل نظرية الشواس لنظام مضاربة فعال

الان شارت اليورو -دولار حسب الشواس