طب السيناريو دلوقتى ايه يا غالى ؟ .. ولا لسه شويه
Printable View
ماشى يا حمزه باشا .. فى انتظار الجديد عشان نطمن :) ..
الله يستر ان شاء الله ما يواصل الصعود
اخ حمزه ممكن ينزل الى فين ؟؟ وهل اسوي شرا ؟
القيمه المتوقعه لخبر التوظيف هي 123K
اذا القيمة الفعليه جائت بين 113K _ 128K الحركه لليورو هتكون في رينج مع احتمال صغير للارتفاع
اذا القيمه الفعليه جائت بين 129K _ 136K قيمه فوق المتوقعه هترسل اليورو لاسفل واحتمال يكسر الدعم 2580
اذا القيمة الفعليه جائت فوق 136K هترسل اليورو لاسفل بحده ومحتمل يكسر منطقتين دعم
اما من 105K_112K ستسبب صعود اليورو ومحتمل يكسر خط مقاومه 2700
اسفل من 105K يصعد بقوه ويكسر 2700 ثم 2750
احنا عايزينه من 129K_136K او فوق علشان يهبط بقوه ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله
جمعة مباركة عليك اخي حمزة وعلى جميع الاعضاء
حابب أشارك بردة فعل اليورو الشهر الماضي على خبر التوظيف
كانت القيمة اكبر من المتوقع وادت الى نزول اليورو الى ١٢٢٣٠ بخسارة ٥٠-٦٠ نقطة عند صدور البيانات
ثم انتفض اليورو الى الاعلى ١٠٠ نقطة
أنا فسرت اللي صار انه عندما كانت بيانات التوظيف اكبر من المتوقع ... قوي الدولار بشكل مؤقت
ولانه هذه البيانات تؤثر على الاسواق الامريكية والداو خصوصا فإنها زادت من شهية المخاطرة ورفعت اليورو الى اعلى
نفس الامر حدث بالامس لما نزل اليورو الى ١٢٥٧٧ عند صدور خبر التوظيف
ومع افتتاح الداو انتفض الى ١٢٦٣٠ حيث الداو ارتفع في حدود ٢٠٠ نقطة
هذا اللي لاحظته وان شاء الله بكون ذا فائدة
استاذ حمزة . انا اتاجر بشكل رئيسي على اليورو دولار فما هي العملات و المؤشرات التي تنصحني بمتابعتها لتساعدني في تحليل اليورو
الله يستر يا اخواني تنصحوني اشتري من المنطقه الحاليه بنص عقود البيع ؟
والله ياخي ربنا يسهلك زي ما انت فرجت عني سيفرج عنك الله انا ايضا داخل بيع -70
:0010: