1 مرفق
رد:+ مؤشرات قائده لا تموت ولا تندثر +
ودي صورة من صندوق الذكريات
تعليقاتكم...
رد:+ مؤشرات قائده لا تموت ولا تندثر +
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam
اهلا بك اخى ماركوف بارك الله فيك
بالنسبة للشارت هو لاخونا تلميذ الايام
وتحديث لة الان
الملف المرفق 335352
وهذا لا يعتبر كسر لخط المنتصف او مركز الثقل
والتعامل مع هذا الخط ليس بالكسر ولا الاختراق بل هو محور التماثل الذى يتمحور حولة السعر صعود وهبوط
وبالتحليل على هذا الشارت فهو يقول الاتى
لابد للسعر ان يصل الى 12644 قبل الحد الفاصل اللى باللون الاخضر والا سينعكس السعر
وتقبل تحياتى
شكرا لك اخي حماده على هذا الشرح
ونحن هنا في هذا الموضوع نرجح تقريبا نفس الاهداف الموضوعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov
اليورو دولار كان لديه عقبه صريحه جدا وهي 12161 ولكنه تخطاها بقوه .. فان لم يعود لكسرها مجددا للاسفل وهذا يُعد احتمال ضعيف في هذه المرحله فاننا سوف نراه عند حاجز 12688 12745 .
https://forum.arabictrader.com/attac...90715-ev-9.png
تحياتي
1 مرفق
رد:+ مؤشرات قائده لا تموت ولا تندثر +
تخيلات بعد الامتحانات ورمضان .
الكيبل بطريقة الدكتور حماده ،
وكل سنه وانتو سالمين ولو انو متأخره شوي .
2 مرفق
رد:+ مؤشرات قائده لا تموت ولا تندثر +
تحديث
-----------------
على مؤشر الهيدين نحن اقتربنا من الهدف كثيرا ولدينا دعمين قويين ، خط الترند البني القوي والبايفوت الشهري .
على مؤشر السترونج نحن نجد شيئ عجيب حاصل يدعم اتجاهنا ويدعم هدفنا بالاساس ، هذا الشيئ هو انتقال المقاومه الاسبوعيه الزرقاء الى منطقه الهدف المعلن بعد ان كانت في السابق عند المستوى 12375 بينما حل محلها تقريبا الدعم السابق 12289 واستقر الان عند 12332 ، هذا يعني شيئا واحدا وهو ان مستوى المضاربه لهذا الاسبوع ارتفع سعريا من مستوى منخفظ الى مستوى اعلى .
شارت الاسبوع الماضي
https://forum.arabictrader.com/attac...1464-ev-44.png
تحياتي
3 مرفق
رد:+ مؤشرات قائده لا تموت ولا تندثر +
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alameen911
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ماركوف ممكن تتكرم علي وتنزل شارت الزعيم على الساعة والاربع ساعات اذا ممكن.. لنفس رؤيتك الاسبوعية
تقبل تحياتي بكل ود
أخوك/ أبوعبدالله ((صقر1))
لعيونك يا صديقي
طبعا على شارت الهيدين لن يتغير في الامر شيئا ..
بالنسبه لشارت السترونج فتفظل يا عزيزي