وصل الرد ياكبير
اشكرك
Printable View
الوضع ما زال يراوح مكانه
كل عام وانتم بخير
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
مرحبا اخي سماري
بارك الله في جهودك
- الزاوية 53.19 التي اشرت اليها في الاقتباس اعلاه اليست مناسبة للشكل السباعي(هيبتاجون)=51.42857143 !!! بينما السعر من وجهة نظري يسير على الشكل الرباعي الآن=(الزاوية 90)
-اما على اليومي ماشاء الله ؛ المقياس دقيق جدا في حساب زاوية السعر =261 من القاع 2041 وهي ايضا من زوايا الشكل السبعاعي والسعر يتناسب تماما مع الشكل . ضع فاكتور للزاويه 25.714285715 =(0.142857) ولاحظ الانعكاسات
رأيك اخي الكريم في الملاحظات اعلاه
كل سنه وانت طيب اخى ماركوف
مرحبا بأستاذ الايام
انا لم اذكر الشكل السباعي وإنما ذكرت الشكل العشاري لان زاوية 54 من زواياه مثل 18 *3=54 ، الان، زاوية 90 كذالك تنتمي لهذا الشكل وهي من مشتركات في مجموعة من الاشكال الهندسية،
وفي الحقيقة انا مازلت مع البيع الى ان يخترق السعر القمة الحالية وتغلق فوقه شمعة 4 ساعات، حينها اغير رأيي وساشتري.
تحياي
تحديث
https://forum.arabictrader.com/attac...2950-ev-36.png
https://forum.arabictrader.com/attac...7749-ev-37.png
https://forum.arabictrader.com/attac...1493-ev-40.pngاقتباس:
يبدو ان الملل اصاب الجميع
الامور تلحلحت الان ، الصوره في الاسفل
تحياتي
اهلا اخى سمارى
وانا متفق معك فى بيع اليورو كاتجاه وليس انتراداى
لانى واثق من هبوط الاسترالى والنيوزيلاندى وهم متوافقين مع اليورو
وواثق من صعود الكندى وهو عكس اليورو
لكن كتحليل شارت اليورو نفسه فانا لم استطيع التاكد من الهبوط او الصعود
لذلك لا اعمل على اليورو والاسترلينى حاليا وشغلى الكندى والاسترالى والنيوزيلاندى