صفحة 79 من 106 الأولىالأولى ... 29697374757677787980818283848589 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,171 إلى 1,185 من 1588
    الصورة الرمزية ecash
    ecash غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:+ مؤشرات قائده لا تموت ولا تندثر +

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

اهلا بك اخي العزيز ، هل تعرف اين هي مشكلتك ؟؟
    مشكلتك هي في تتبع كل ما قيل ويقال ، وما اسهل القول .
    واحد يقسم بالله ويستسهل هذا القسم ( مع انه لم يرى شيئا ولم يرى ذلك الرجل الذي علمني ) فقط لاجل حوارات تمت على الماسنجر سنه 2010 يعني حاجه قديمه عفى عليها الزمن تذكرها اليوم وكانت في قلبه منذ تلك الايام ..
    طيب ولماذا يقسم الان باغلظ الايمان ، لماذا لم يضع ما عنده لكم ان كان توصل هو لشيئ معين ؟؟
    وحكايه ال 25 % وال 100 % في ذلك الحين لم تكن سوى مزحه معه لانني كنت اقدره واحبه .
    ولكنني عندما رأيت انه جاد في زعله ( في ذلك الحين ) ارتايت ان ابتعد عنه لايماني بان امثال هؤلاء الناس لا تاتي منهم سوى المشاكل .
    قل لي بالله عليك لماذا غضب هذا الرجل كل ذلك الغضب في هذا الوقت بالذات ولم يكتب هذه الاشياء في وقت سابق ؟؟
    قل لي لماذا ارى الان مشاركات جديده في موضوعي من ناس سجلت في المنتدى اليوم خصيصا لتهاجمني ؟؟
    كالشخص الذي وصفني بالفاشل لانني كتبت حسب قوله 3600 مشاركه و 55 موضوع و لانني لم اتحصل على اي جائزه في هذا المنتدى ، بينما تحصلت بالمقابل على العشرات من الانذارات ..
    هل هدفي هي جوائز المنتدى ؟؟ معاذ الله ، انا اكتب هنا منذ زمن بعيد ليس طمعا في هذه الجوائز ولو كنت اريد واحده منها لكنت غيرت معرفي من زمان ( بعد اخذي لاول انذار ) ودخلت كشخص اخر يتحبب الى الجميع ولفتحت موضوعا او ورشه من اي نوع او كتبت عن استراتيجيه اجنبيه وحفظت لساني عن انتقاذات الناس وكتبت متحببا للاخرين على الرسائل الخاصه ولكنت فزت بجوائز المنتدى الواحده بعد الاخرى .. ههههههههه فما اسهل ذلك .
    فهل اهداف عمالقه المنتدى الذين يكتبون كل يوم ، هي هذه الجوائز ؟؟
    تبقى غلطان اذن لو ظنيت ذلك
    طيب انت تقول رد على الناس التي ادعت عليا .. انا حتى الان لم ارى شيئا غريبا حتى ادافع عن نفسي ..
    احدهم قال ان شخصا روسي الجنسيه هو من علمني .. وحتى لو كان هذا صحيحا مع انني ( و اقسم بالله انه ليس صحيحا ) فاين العيب في ذلك ؟؟
    اخر قال ان اسمي كذا وكذا وانني من اليمن وان شخصا روسي هو من وجهني الى مرادي .. اقول ايضا ما العيب في انني من اليمن او ان اسمي هو كذا وكذا ؟؟
    لا اعرف سبب هذا الهجوم المفتعل من قبل البعض لمجرد ان اخا لنا في المنتدى احب ان يشاركنا فرحتنا انا والاخ حماده سالم وكتب موضوعا عن هذا الشيئ ..
    اخي العزيز ، انا اعرف بان بالامس كان الوقت عصيبا جدا على البعض ، ( عندما هوى اليورو دولار ) عصيبا لان حسابات كثيره راهنت على الصعود ولكنها بدأت تتقهقر ولم يصدق اصحاب تلك الحسابات ما يجري على صفحه الشارت ، وبدلا من الاستفاده والتعلم من الغلط ، اثر اصحابها بترك هذا المنتدى وكان المتداول العربي كان هو السبب في خسارتهم ... ومع ذلك تركوها لحين فقط اذ انهم دخوا مباشره بمعرفات اخرى جديده ليواصلوا ما لم يستطيعوا ان ينهوه في حينه ( مهاجمه ماركوف ، بدلا عن السوق ) .
    اخي العزيز نصيحتي لك ابتعد عن مثل هؤلاء الذين لا هم لهم سوى وضع السموم خلف كل مشاركه تُكتب في المنتدى وفي كل موضوع ناجح .
    ابتعد عنهم وشق طريقك بنفسك واترك مواضيع القيل والقال ، وسترى حينها كيف الله سيفرج عليك بنور من العلم وصفاء الذهن والمعرفه .
    تحياتي
    السلام عليكم ورحمه الله
    اخي مركوف هذا اخر انذار اريد المعادلات بالموصفات التالية:
    1- معادلة الهاي والوى اليومي بحيث لا يزيد عن المتوقع بخمس نقاط
    2-معادلة الهاي والوى الاسبوعي بحيث لا يزيد عن المتوقع 25 نقطة
    3- معادلة الهاي والوى الشهري بحيث لا يزيد عن المتوقع 50 نقطة
    سوف اعطيك مهله 24 الى 48 ساعة واذا لم ترسل المعادلات على الخاص سوف اكشف حسابك الحقيقي الصفقات الرابحة والخاسرة
    ملاحظة اخي مركوف: ارجوا ارسال تفاصيل حسابك الحقيقي على الايميل الخاص بي حتى اتمكن من تنفيذ التهديد ولك منى جزيل الشكر
    لاتنساني من دعائك

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemali مشاهدة المشاركة
    لماذا فهمتها هجوم عليك وليس هجوم على المنتدى لعدم تقديرك
    ادارة المنتدى فهمت المعنى لذلك حذفت المشاركة
    الكلام هذا قوله لشخص اخر ، مثل هذه الامور لا تنطلي عليا
    هههههههههه

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ecash مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله
    اخي مركوف هذا اخر انذار اريد المعادلات بالموصفات التالية:
    1- معادلة الهاي والوى اليومي بحيث لا يزيد عن المتوقع بخمس نقاط
    2-معادلة الهاي والوى الاسبوعي بحيث لا يزيد عن المتوقع 25 نقطة
    3- معادلة الهاي والوى الشهري بحيث لا يزيد عن المتوقع 50 نقطة
    سوف اعطيك مهله 24 الى 48 ساعة واذا لم ترسل المعادلات على الخاص سوف اكشف حسابك الحقيقي الصفقات الرابحة والخاسرة
    ملاحظة اخي مركوف: ارجوا ارسال تفاصيل حسابك الحقيقي على الايميل الخاص بي حتى اتمكن من تنفيذ التهديد ولك منى جزيل الشكر
    لاتنساني من دعائك
    ههههههههههههههه
    لن انساك من دعائي اخي ecash

الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    هو فية اييييييييييييييييية
    نحنا نختلف احيانا لكن لانصل الى اهانة احد
    كلنا اخوان هنا ...
    وانا ورغم بعض المشاغبات مع اخي ماركوف الا انني اعزة واحترمة جداااااااااا
    سير ياماركوف والله يوفقك
    اخوك انور
    آخر تعديل بواسطة anwar3 ، 03-11-2012 الساعة 05:02 PM
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية مسلم موحد
    مسلم موحد  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي مازن ، لا اعلم ان كان اليورو يفكر في اختراق 13060 ام لاء ، ولكنني اعلم تماما بان اهدافي لن تتغير عن 12615 الا بكسر 13171 ..

و ان كسرها للاعلى ، هنا ساسلم الرايه نهائيا ، واقول امام الجميع بان نظريتي في موضوع حل معظله فرضيه العرض والطلب بطريقه رياضيه بحته يتمناها اعظم المحللين عبر الزمن هو فاشل ، وفاشل من الدرجه الاولى كمان ، ولا يستحق حتى الحبر الذي صرف عليه ، ولن اخجل من اعلان فشلي امام الملئ في اجتياز صعوبه الفوركس ، بل ساطلب من الجميع وبكل وجل ان يعذرني عن كل كلمه تفوهتها في هذا المنتدى سابقا .. ساعتذر لكل الناس التي تبعتني و صدقتني وصدقت كلامي بان للفوركس حل حقيقي .. ساعتذر اما الجميع حينها ، وساعتبر بان كل كلامي السابق كان عباره عن وقاحه ومهزله وضحك على الذقون ، ولن اسامح نفسي على ذلك ابدا .

بالنسبه لمسئله الاختراق هي مسئله نسبيه نوعا ما ، لاننا نستخدم مؤشرا اسبوعيا للاخ وضاح ، وهذا يعني باننا لن نستطيع قول انه اخترق ذلك المستوى وثبت اعلى منه الى بعد اغلاقات الجمعه ، لذا انا لا ارى اي داعي للقلق بل واستطيع الجزم بان هذه المستويات التي وصل اليها اليورو انما هي مستويات بيع لا غير .
    تحياتي

حتى لا ننسى

الرجل كان واضح جدا وشجاع وما زلنا على هدفك 1.2615 ولا في تغيير ؟
    آخر تعديل بواسطة مسلم موحد ، 03-11-2012 الساعة 06:33 PM

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اهلا بك اخي العزيز ، هل تعرف اين هي مشكلتك ؟؟
    مشكلتك هي في تتبع كل ما قيل ويقال ، وما اسهل القول .
    واحد يقسم بالله ويستسهل هذا القسم ( مع انه لم يرى شيئا ولم يرى ذلك الرجل الذي علمني ) فقط لاجل حوارات تمت على الماسنجر سنه 2010 يعني حاجه قديمه عفى عليها الزمن تذكرها اليوم وكانت في قلبه منذ تلك الايام ..
    طيب ولماذا يقسم الان باغلظ الايمان ، لماذا لم يضع ما عنده لكم ان كان توصل هو لشيئ معين ؟؟
    وحكايه ال 25 % وال 100 % في ذلك الحين لم تكن سوى مزحه معه لانني كنت اقدره واحبه .
    ولكنني عندما رأيت انه جاد في زعله ( في ذلك الحين ) ارتايت ان ابتعد عنه لايماني بان امثال هؤلاء الناس لا تاتي منهم سوى المشاكل .
    قل لي بالله عليك لماذا غضب هذا الرجل كل ذلك الغضب في هذا الوقت بالذات ولم يكتب هذه الاشياء في وقت سابق ؟؟
    قل لي لماذا ارى الان مشاركات جديده في موضوعي من ناس سجلت في المنتدى اليوم خصيصا لتهاجمني ؟؟
    كالشخص الذي وصفني بالفاشل لانني كتبت حسب قوله 3600 مشاركه و 55 موضوع و لانني لم اتحصل على اي جائزه في هذا المنتدى ، بينما تحصلت بالمقابل على العشرات من الانذارات ..
    هل هدفي هي جوائز المنتدى ؟؟ معاذ الله ، انا اكتب هنا منذ زمن بعيد ليس طمعا في هذه الجوائز ولو كنت اريد واحده منها لكنت غيرت معرفي من زمان ( بعد اخذي لاول انذار ) ودخلت كشخص اخر يتحبب الى الجميع ولفتحت موضوعا او ورشه من اي نوع او كتبت عن استراتيجيه اجنبيه وحفظت لساني عن انتقاذات الناس وكتبت متحببا للاخرين على الرسائل الخاصه ولكنت فزت بجوائز المنتدى الواحده بعد الاخرى .. ههههههههه فما اسهل ذلك .
    فهل اهداف عمالقه المنتدى الذين يكتبون كل يوم ، هي هذه الجوائز ؟؟
    تبقى غلطان اذن لو ظنيت ذلك
    طيب انت تقول رد على الناس التي ادعت عليا .. انا حتى الان لم ارى شيئا غريبا حتى ادافع عن نفسي ..
    احدهم قال ان شخصا روسي الجنسيه هو من علمني .. وحتى لو كان هذا صحيحا مع انني ( و اقسم بالله انه ليس صحيحا ) فاين العيب في ذلك ؟؟
    اخر قال ان اسمي كذا وكذا وانني من اليمن وان شخصا روسي هو من وجهني الى مرادي .. اقول ايضا ما العيب في انني من اليمن او ان اسمي هو كذا وكذا ؟؟
    لا اعرف سبب هذا الهجوم المفتعل من قبل البعض لمجرد ان اخا لنا في المنتدى احب ان يشاركنا فرحتنا انا والاخ حماده سالم وكتب موضوعا عن هذا الشيئ ..
    اخي العزيز ، انا اعرف بان بالامس كان الوقت عصيبا جدا على البعض ، ( عندما هوى اليورو دولار ) عصيبا لان حسابات كثيره راهنت على الصعود ولكنها بدأت تتقهقر ولم يصدق اصحاب تلك الحسابات ما يجري على صفحه الشارت ، وبدلا من الاستفاده والتعلم من الغلط ، اثر اصحابها بترك هذا المنتدى وكان المتداول العربي كان هو السبب في خسارتهم ... ومع ذلك تركوها لحين فقط اذ انهم دخوا مباشره بمعرفات اخرى جديده ليواصلوا ما لم يستطيعوا ان ينهوه في حينه ( مهاجمه ماركوف ، بدلا عن السوق ) .
    اخي العزيز نصيحتي لك ابتعد عن مثل هؤلاء الذين لا هم لهم سوى وضع السموم خلف كل مشاركه تُكتب في المنتدى وفي كل موضوع ناجح .
    ابتعد عنهم وشق طريقك بنفسك واترك مواضيع القيل والقال ، وسترى حينها كيف الله سيفرج عليك بنور من العلم وصفاء الذهن والمعرفه .
    تحياتي

السلام عليكم اخي ماركوف شكرا للرد وعايز اقولك اخي انا مش متاع تهجم ومفيش موضوع او شخص هنا رديت عليه رد مش محترم او اتبعت احد او اعرف احد في المنتدى عن قرب ولا هنا في تونس موضوع الفوركس منتشر ولا عندي تواصل مع اي تونسي في هذا المجال واكثر مواضيع بتابعها او عندي بها اهتمام هي مواضيعك وديما الاحق مشاركاتك في اي موضوع تاني واحاول افهم ماتتعرض اليه او تشرحه وبحثت كثير في كلامك على الاندكسات ولم اتوصل لاي نتيجة ثم حاولت في معادلة العرض والطلب ولم اتوصل لاي نتيجة وبعد كل هذا لا نجد تعاون من حضرتك او طريق واضح وانت شايف الغالبية الزي حالاتي مثلي في تخبط وانت بامكانك المساعدة ولا تفعل اخي هذا الذي يستفزنا خاصة مع ردودك التي فيها سخرية او مستفزة فتجدنا نحرج على الموضوع
    اخي ارجو المعذرة وربنا يوفقك في عملك والرزق على الله لو لنا رزق من خلال طريقتك سيسخر لنا الله ذلك كن واثقا من ذلك مهما تمنعت وشكرا

الصورة الرمزية markov

[SIZE="5"][B]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم موحد مشاهدة المشاركة

حتى لا ننسى

الرجل كان واضح جدا وشجاع وما زلنا على هدفك 1.2615 ولا في تغيير ؟

السعر حقق حتى الان حوالي 61 % من قيمه الهدف
    العقبه الاساسيه هي 12728 وان كسرها الى الاسفل فستجد نكهه ماركوفيه اصليه بنسبه 100 %
    من قيمه الهدف ان شاء الله
    ولو سيكون هناك اي تغيير فسوف اتكلم عنه في حينه .
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allmouafa9 مشاهدة المشاركة

ربنا يوفقك في عملك والرزق على الله لو لنا رزق من خلال طريقتك سيسخر لنا الله ذلك كن واثقا من ذلك مهما تمنعت وشكرا

اترك مواضيع القيل والقال ، وابتعد عن اصدقاء السوء والنميمه ، وسترى حينها كيف الله سيفرج عليك بنور من العلم وصفاء الذهن والمعرفه .
    تحياتي

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

ارجو لك التوفيق وشكرا على النصيحة اخي وححاول اتابع مواضيعك من بعيد الى حين
    بالتوفيق

الصورة الرمزية asus
    asus غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اترك مواضيع القيل والقال ، وابتعد عن اصدقاء السوء والنميمه ، وسترى حينها كيف الله سيفرج عليك بنور من العلم وصفاء الذهن والمعرفه .
    تحياتي
    والله يا غالي مع احترامي للاخوان , عامل نفسك شهريار بالف ليلة وليلة بتاخد ومابتديش حاجه ابدا , ولما حد يسالك ايه هي المعادلة او السبب بتقول الانتظار افضل اومال انت فاتح الموضوع ليه ؟؟؟ وعاملها حزوره ليه ؟؟؟ علشان نقول الرجل ده عنده حل القضية الفلسطينية وعنده حل النزاعات الطائفية والربيع العربي لذلك يجب الانتظار, يا راجل حرام عليك تاخد ومتديش وبعدين مسالتش نفسك ليه فطاحل الاستاذه تركو موضوعك .
    اتقي الله وبلاش انانية وسيبك من اسلوب التعالي والتكبر على خلق الله
    آخر تعديل بواسطة asus ، 03-11-2012 الساعة 11:03 PM

الصورة الرمزية start_over
    start_over غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
    اريد ان اقول جملتين
    من عرف المعادلات الصحيحة الله يوفقة في مساعدة اخوانه الكرام
    ومن لم يعرف بعد ....الله يوفقة ويصبر ويتعلم
    فكفانا جدالا عقيما اخرجنا من صلب الموضوع
    هدانا الله واياكم

الصورة الرمزية Muslim4ever
    Muslim4ever غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    بصرف النظر عن الجدل العقيم السقيم البليد
    لو ان الرفيق ماركوف ما اعطي شىء من عنده الا انه ابرز لنا مؤشر الاخ وضاح فهذا يكفيه
    فجزاه الله خيراً واخينا وضاح على هذا المؤشر الرائع
    ياجماعة الخير نحن هنا لجنى الاموال والارباح والسفر والسياحة وركوب الخيل والسيارات واليخوت .. من يريد الجدل فاليذهب للجحيم

الصورة الرمزية MRVivantor
    MRVivantor غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا تقريبا توصلت ل 90% من المعادلة وهي تقريبا بسيطة جدا ان لم يخالفني الاخ ماركوف ؟؟ ولكن هل ستكون بهذة البساطة حيث ان نتج ان القاع القادم 1.2542 !!
    توقيع العضو
    The World is yours

الصورة الرمزية M.A.M
    M.A.M غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المساعد 555 مشاهدة المشاركة
    طبق نظريتك ابتداء من القاع 1.2041 فاذا نجحت فانت نجحت واذا عكس ذلك
    اعد ترتيب حساباتك واوراقك
    طبعا الطريقة المستخدمة اللي انت تستخدمها يسمى توقع عدد الجلسات على المدى البعيد للانعكاس
    ويمكن استخدامها ايضا على السعر لمعرفة قاعه وقد تكون محق في ذلك ولكن لم يكن هذا قصدي
    الطريقة المستخدمة من قبلي تقوم على حساب المتوسطات وشرحها يطول وليس محله الان التطرق لها
    عندما يحين الوقت سنكتب ذلك هذا وعد ، تحياتي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المساعد 555 مشاهدة المشاركة
    ابشر يا سيدي ولا يهمك
    لناخذ اليورو دولار عندنا قمة 1.3172 وعندنا قاع 1.2041 عند طرحهما من بعض يصبح الناتج 0.1131 ثم تقسم الناتج على رقم 8 فيصبح الناتج 0.0141375 هذا مقدار التحرك السعري
    اما بالنسبة لحساب المدة الزمنية
    عند حسابك من تاريخ 24/7 حتى تاريخ 17/9 تجدها 55 يوم اي شهر و 25 يوم
    بعد ذلك تقوم بقمسة 25 يوم على 30 فيصبح الناتج 0.08333333 تضيف عليه 1 ( يعبر عن شهر) فيصبح الناتج
    الزمني 1.83333333 ( شهر وثماني ايام ) مضروبه في 21.3333 ( تساوى عدد ايام التداول في السنة ) ثم تقسم على العدد 8 فيصبح الناتج 4.888 يوم اي بعد التقريب 5 ايام
    اذن الترتيب كالتالي
    مقدار التحرك السعري هو : قمة - قاع = ناتج / 8 = 0.0141375
    مقدار التحرك الزمني حساب الاشهر والايام * 21.3333 / 8 = كل 5 ايام تضع خط حتى تصل للتاريخ المراد
    بعد كذا تضيف التحرك السعري 0.0141375 الى القاع 1.2041 ثمان مرات في كل مره تضيف العدد 0.0141375 ستصل في النهاية للرقم 1.3172
    ارجو ان اكون وفقت في شرح الطريقة يا اخي العزيز
    لكن سؤالى اذا كانت عندك قمة وهي مثلا 1.3172 ولكنك لا تعرف القاع كيف تاتي بالقاع ؟ فكر على مهلك
    خلاص أخي العزيز خذ وقتك في موضوع المتوسطات كما تشاء

### تصحيح بسيط فقط أخي المساعد أنت تقصد شهر و 0.8 من الشهر وليس ثمانية أيام --- لأن ثمانية أيام من الشهر تساوي 0.26666667 وأعلم أنها سقطت منك سهوا

*** سؤال بسيط لماذا تجزم بأن اليورو لن يكون قمة جديدة أعلى من 1.3172 ولن يصعد الى المستهدف السعري الاخير من الدورة الزمنية عند 1.34 ------ أكيد لعامل الوقت ---- طيب كيف أستطيع أنا أن أصل لمثل هذا اليقين وهذا التصور ---- طبعا أنا لا أسألك هنا عن المتوسطات كما اتفقنا ولكن أسألك عن العامل الزمني

وبارك الله تعالى فيك أخي

الصورة الرمزية حسين اسكندراني
    حسين اسكندراني غير متواجد حالياً متداول مميز

مبروك ياعم .

اليورو جاك يجري ياحلو . ماشاء الله عليك
    صبرت ونلت
    الله يوفقك

صفحة 79 من 106 الأولىالأولى ... 29697374757677787980818283848589 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17