صفحة 78 من 106 الأولىالأولى ... 28687273747576777879808182838488 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,156 إلى 1,170 من 1588

افتراضي رد:+ مؤشرات قائده لا تموت ولا تندثر +

السلام عليكم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 22.gif‏  

الصورة الرمزية الصنقور
    الصنقور غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

ههههههههههه
    يا صنقور الظاهر ان صدفك كثيره وانا كنت وعدت في مشاركه سابقه ان احدد موضع الزاويه 163 على شارت الاربع ساعات ولكنك احرقت عليا الفلم .. الله يجازيك .
    وهذا هو الشارت للاربع ساعات لعيونك
    بالتوفيق

الله يسعدك أخي العزيز
    وجزاك الله منا كل خير

الصورة الرمزية M.A.M
    M.A.M غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المساعد 555 مشاهدة المشاركة
    شكرا على مروروك الكريم
    في خدمتك وموضوعها يطول ويوجد من هو اقدر مني في شرح ذلك ومع هذا لن اتاخر في شرحها
    ولكن حاولت شرحها ببساطة شديدة لاجل الكل يستوعبها كبير الفهم وقليل الفهم فليس كل ما يقال هنا يتم فهمه

وهي ببساطة
    حساب hi - lo / 8 هذا بالنسبة لحساب التحرك السعري مضاف لاخر قاع بالتتابع
    بالنسبة لحساب الزمن المدة المحسوبة من القاع الى القمة / 8
    مثلا 6 اشهر ( 6 اشهر /8 مضروب في ايام التداول 21.333 يعطيك التوقع الزمني
    امل اني اوجزت شرح قد ياخذ منا الكثير في كتابته وتطير الطيور بارزاقها
    أخي الكريم المساعد 555 ممكن لو سمحت تعطيني مثال على هذه الطريقة ---- أقصد مثال عملي لاي زوج تراه يتوافق مع هذه الطريقة

وجزاك الله تعالى خيرا

الصورة الرمزية المساعد 555
    المساعد 555 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.A.M مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم المساعد 555 ممكن لو سمحت تعطيني مثال على هذه الطريقة ---- أقصد مثال عملي لاي زوج تراه يتوافق مع هذه الطريقة

وجزاك الله تعالى خيرا

ابشر يا سيدي ولا يهمك
    لناخذ اليورو دولار عندنا قمة 1.3172 وعندنا قاع 1.2041 عند طرحهما من بعض يصبح الناتج 0.1131 ثم تقسم الناتج على رقم 8 فيصبح الناتج 0.0141375 هذا مقدار التحرك السعري
    اما بالنسبة لحساب المدة الزمنية
    عند حسابك من تاريخ 24/7 حتى تاريخ 17/9 تجدها 55 يوم اي شهر و 25 يوم
    بعد ذلك تقوم بقمسة 25 يوم على 30 فيصبح الناتج 0.08333333 تضيف عليه 1 ( يعبر عن شهر) فيصبح الناتج
    الزمني 1.83333333 ( شهر وثماني ايام ) مضروبه في 21.3333 ( تساوى عدد ايام التداول في السنة ) ثم تقسم على العدد 8 فيصبح الناتج 4.888 يوم اي بعد التقريب 5 ايام
    اذن الترتيب كالتالي
    مقدار التحرك السعري هو : قمة - قاع = ناتج / 8 = 0.0141375
    مقدار التحرك الزمني حساب الاشهر والايام * 21.3333 / 8 = كل 5 ايام تضع خط حتى تصل للتاريخ المراد
    بعد كذا تضيف التحرك السعري 0.0141375 الى القاع 1.2041 ثمان مرات في كل مره تضيف العدد 0.0141375 ستصل في النهاية للرقم 1.3172
    ارجو ان اكون وفقت في شرح الطريقة يا اخي العزيز
    لكن سؤالى اذا كانت عندك قمة وهي مثلا 1.3172 ولكنك لا تعرف القاع كيف تاتي بالقاع ؟ فكر على مهلك

الصورة الرمزية M.A.M
    M.A.M غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المساعد 555 مشاهدة المشاركة
    ابشر يا سيدي ولا يهمك
    لناخذ اليورو دولار عندنا قمة 1.3172 وعندنا قاع 1.2041 عند طرحهما من بعض يصبح الناتج 0.1131 ثم تقسم الناتج على رقم 8 فيصبح الناتج 0.0141375 هذا مقدار التحرك السعري
    اما بالنسبة لحساب المدة الزمنية
    عند حسابك من تاريخ 24/7 حتى تاريخ 17/9 تجدها 55 يوم اي شهر و 25 يوم
    بعد ذلك تقوم بقمسة 25 يوم على 30 فيصبح الناتج 0.08333333 تضيف عليه 1 ( يعبر عن شهر) فيصبح الناتج
    الزمني 1.83333333 ( شهر وثماني ايام ) مضروبه في 21.3333 ( تساوى عدد ايام التداول في السنة ) ثم تقسم على العدد 8 فيصبح الناتج 4.888 يوم اي بعد التقريب 5 ايام
    اذن الترتيب كالتالي
    مقدار التحرك السعري هو : قمة - قاع = ناتج / 8 = 0.0141375
    مقدار التحرك الزمني حساب الاشهر والايام * 21.3333 / 8 = كل 5 ايام تضع خط حتى تصل للتاريخ المراد
    بعد كذا تضيف التحرك السعري 0.0141375 الى القاع 1.2041 ثمان مرات في كل مره تضيف العدد 0.0141375 ستصل في النهاية للرقم 1.3172
    ارجو ان اكون وفقت في شرح الطريقة يا اخي العزيز
    لكن سؤالى اذا كانت عندك قمة وهي مثلا 1.3172 ولكنك لا تعرف القاع كيف تاتي بالقاع ؟ فكر على مهلك

أولا - تسلم يا غالي على التوضيح -----

ثانيا - بالنسبة للسؤال : أنا بحسبها كالتالي اخذ جزر القمة 13172 فيكون الناتج 114.7693 ثم أطرح منه 2 فيكون الناتج 112.7693 ثم أربعه
    فيكون الناتج 1.2716 وهكذا يكون قد أتم دورة واحده ولو دورتين اطرح 4 وهكذا ----

أعلم أنها مختلفة عن طريقتك ---- وأتمنى منك أن تشرح طريقتك في معرفة القاع القادم

بارك الله فيك

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allmouafa9 مشاهدة المشاركة
    ارجو التعقيب اخ ماركوف فانت من المفروض شفت المشاركة وانت موجود انلاين
    اليس هذا هو كلامك عني في موضوع اخر مغلق ؟؟

اذا كان كلامك صحيح فلينا عتاب عليك كمان لاننا ضيعنا وقت كبير في محاولة فهم ما يرم اليه وهرينا انفسنا بحث ولما نسال تندم على سالك لان رده يكون فيه استنقاص للسائل وكان عليك اخي تنبيهنا منذ مدة لكن قدر الله وماشاء فعل ولقد استفدنا من مداخلات ومشاركات العديد من الاخوة الافاضل على الاقل في مواضيعه وربنا يهدي الجميع ونتمنى من الاخ ماركوف تفنيد هذا الكلام الذي توصل له الكثير من الاخوة وعرفو ان كلامه مش صح او يريد الوصول الى حاجة نقصاه وساعده ذلك البلاغة في الكتابة
    طيب اذا كلامي ليس صحيحا حسب رايك ، وانني اقوم بدور الانتهازي لانه هناك ما ينقصني واريد الحصول عليه فلماذا تبحث عن اجاباتي اخي العزيز ؟
    المفروض ان كلامي لا يهمك .

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اليس هذا هو كلامك عني في موضوع اخر مغلق ؟؟

طيب اذا كلامي ليس صحيحا حسب رايك ، وانني اقوم بدور الانتهازي لانه هناك ما ينقصني واريد الحصول عليه فلماذا تبحث عن اجاباتي اخي العزيز ؟
    المفروض ان كلامي لا يهمك .
    السلام عليكم اخي ماركوف
    اولا انا لو ماكان يهمني اخي ماتكتبه لما دخلت اصلا وسالت واستفسرت وبحثت في مواضيعك هذا لم اقله
    ثانيا اخي انا او غيري ومعظم الاعضاء هنا لهم نفس الاحساس بعد هذه المدة الطويلة التي تكتب فيها ولم يجد لك اي طريق او فكرة واضحة يقدر الواحد يتبعها هل اخي كلنا اغبياء لهذه الدرجة وانت الوحيد العالم حتى مانقدر نحل احد المعادلات التي تتكلم عنها
    اخي لاتلومنا على ردودنا بل راجع نفسك انت
    اخي هل بخل عليك اي واحد من الاخوة في موضوعك باي فكرة لما قمت باستدعائهم في موضوعك واسالهم هل اخذ احدهم منك اي اضافة او معلومة او شرح لما توصلت اليه المتابع سيشعر بما شعرت به انا وهم كذلك وخاصة لما تسمع كلام من اخد الاعضاء ويقسم بالله العظيم فتجد نفسك تصدقه بسرعة لانه كان احساس واتى من ياكده انت اخي ماعندك فكرة على المجهود او البحث او الوقت البيضيع في هكذا مواضيع وخاصة للمهتمين فلذلك تجد من يفقد السيطرة في الاخر ويهاجم او يرد على استفزازاتك لما يسالك سؤال واترد باستنقاص وهذه حقائق والمواضيع تشهد على ذلك
    انا لم اكن يوما باظلم احد او اقلل من احترامه لكن بعض الردود تستفزني جدا واعقب عليها رغم اني غير راضي على الرد مثل هذا الرد الذي اقتبسته

اخي ماركوف انت منزل ده كنت اترد عليه في مكانه لكن اذا اردت معاقبتي على هذه المشاركة فاكي ماعندي مشكلة وماترد اخي على طلبي مافي مشكلة لكن ارجو ان تكذب ماادعاه الغير عليك لانه حسب رئي حتى ولو ماكنت تعرف هذه المعادلة فحسب رئيي اخيرا انت توصلت لها وهذا واضح من اخر المشاركات
    وشكرا اخي واذا تدخلي دايئك فانا اعتذر لذلك وانت السبب لانك لم تكن واضحا ولامتعاونا اخي وخلتنا نشك في ذلك

الصورة الرمزية المساعد 555
    المساعد 555 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.A.M مشاهدة المشاركة

أولا - تسلم يا غالي على التوضيح -----

ثانيا - بالنسبة للسؤال : أنا بحسبها كالتالي اخذ جزر القمة 13172 فيكون الناتج 114.7693 ثم أطرح منه 2 فيكون الناتج 112.7693 ثم أربعه
    فيكون الناتج 1.2716 وهكذا يكون قد أتم دورة واحده ولو دورتين اطرح 4 وهكذا ----

أعلم أنها مختلفة عن طريقتك ---- وأتمنى منك أن تشرح طريقتك في معرفة القاع القادم

بارك الله فيك

طبق نظريتك ابتداء من القاع 1.2041 فاذا نجحت فانت نجحت واذا عكس ذلك
    اعد ترتيب حساباتك واوراقك
    طبعا الطريقة المستخدمة اللي انت تستخدمها يسمى توقع عدد الجلسات على المدى البعيد للانعكاس
    ويمكن استخدامها ايضا على السعر لمعرفة قاعه وقد تكون محق في ذلك ولكن لم يكن هذا قصدي
    الطريقة المستخدمة من قبلي تقوم على حساب المتوسطات وشرحها يطول وليس محله الان التطرق لها
    عندما يحين الوقت سنكتب ذلك هذا وعد ، تحياتي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allmouafa9 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي ماركوف
    اولا انا لو ماكان يهمني اخي ماتكتبه لما دخلت اصلا وسالت واستفسرت وبحثت في مواضيعك هذا لم اقله
    ثانيا اخي انا او غيري ومعظم الاعضاء هنا لهم نفس الاحساس بعد هذه المدة الطويلة التي تكتب فيها ولم يجد لك اي طريق او فكرة واضحة يقدر الواحد يتبعها هل اخي كلنا اغبياء لهذه الدرجة وانت الوحيد العالم حتى مانقدر نحل احد المعادلات التي تتكلم عنها
    اخي لاتلومنا على ردودنا بل راجع نفسك انت
    اخي هل بخل عليك اي واحد من الاخوة في موضوعك باي فكرة لما قمت باستدعائهم في موضوعك واسالهم هل اخذ احدهم منك اي اضافة او معلومة او شرح لما توصلت اليه المتابع سيشعر بما شعرت به انا وهم كذلك وخاصة لما تسمع كلام من اخد الاعضاء ويقسم بالله العظيم فتجد نفسك تصدقه بسرعة لانه كان احساس واتى من ياكده انت اخي ماعندك فكرة على المجهود او البحث او الوقت البيضيع في هكذا مواضيع وخاصة للمهتمين فلذلك تجد من يفقد السيطرة في الاخر ويهاجم او يرد على استفزازاتك لما يسالك سؤال واترد باستنقاص وهذه حقائق والمواضيع تشهد على ذلك
    انا لم اكن يوما باظلم احد او اقلل من احترامه لكن بعض الردود تستفزني جدا واعقب عليها رغم اني غير راضي على الرد مثل هذا الرد الذي اقتبسته

اخي ماركوف انت منزل ده كنت اترد عليه في مكانه لكن اذا اردت معاقبتي على هذه المشاركة فاكي ماعندي مشكلة وماترد اخي على طلبي مافي مشكلة لكن ارجو ان تكذب ماادعاه الغير عليك لانه حسب رئي حتى ولو ماكنت تعرف هذه المعادلة فحسب رئيي اخيرا انت توصلت لها وهذا واضح من اخر المشاركات
    وشكرا اخي واذا تدخلي دايئك فانا اعتذر لذلك وانت السبب لانك لم تكن واضحا ولامتعاونا اخي وخلتنا نشك في ذلك
    اهلا بك اخي العزيز ، هل تعرف اين هي مشكلتك ؟؟
    مشكلتك هي في تتبع كل ما قيل ويقال ، وما اسهل القول .
    واحد يقسم بالله ويستسهل هذا القسم ( مع انه لم يرى شيئا ولم يرى ذلك الرجل الذي علمني ) فقط لاجل حوارات تمت على الماسنجر سنه 2010 يعني حاجه قديمه عفى عليها الزمن تذكرها اليوم وكانت في قلبه منذ تلك الايام ..
    طيب ولماذا يقسم الان باغلظ الايمان ، لماذا لم يضع ما عنده لكم ان كان توصل هو لشيئ معين ؟؟
    وحكايه ال 25 % وال 100 % في ذلك الحين لم تكن سوى مزحه معه لانني كنت اقدره واحبه .
    ولكنني عندما رأيت انه جاد في زعله ( في ذلك الحين ) ارتايت ان ابتعد عنه لايماني بان امثال هؤلاء الناس لا تاتي منهم سوى المشاكل .
    قل لي بالله عليك لماذا غضب هذا الرجل كل ذلك الغضب في هذا الوقت بالذات ولم يكتب هذه الاشياء في وقت سابق ؟؟
    قل لي لماذا ارى الان مشاركات جديده في موضوعي من ناس سجلت في المنتدى اليوم خصيصا لتهاجمني ؟؟
    كالشخص الذي وصفني بالفاشل لانني كتبت حسب قوله 3600 مشاركه و 55 موضوع و لانني لم اتحصل على اي جائزه في هذا المنتدى ، بينما تحصلت بالمقابل على العشرات من الانذارات ..
    هل هدفي هي جوائز المنتدى ؟؟ معاذ الله ، انا اكتب هنا منذ زمن بعيد ليس طمعا في هذه الجوائز ولو كنت اريد واحده منها لكنت غيرت معرفي من زمان ( بعد اخذي لاول انذار ) ودخلت كشخص اخر يتحبب الى الجميع ولفتحت موضوعا او ورشه من اي نوع او كتبت عن استراتيجيه اجنبيه وحفظت لساني عن انتقاذات الناس وكتبت متحببا للاخرين على الرسائل الخاصه ولكنت فزت بجوائز المنتدى الواحده بعد الاخرى .. ههههههههه فما اسهل ذلك .
    فهل اهداف عمالقه المنتدى الذين يكتبون كل يوم ، هي هذه الجوائز ؟؟
    تبقى غلطان اذن لو ظنيت ذلك
    طيب انت تقول رد على الناس التي ادعت عليا .. انا حتى الان لم ارى شيئا غريبا حتى ادافع عن نفسي ..
    احدهم قال ان شخصا روسي الجنسيه هو من علمني .. وحتى لو كان هذا صحيحا مع انني ( و اقسم بالله انه ليس صحيحا ) فاين العيب في ذلك ؟؟
    اخر قال ان اسمي كذا وكذا وانني من اليمن وان شخصا روسي هو من وجهني الى مرادي .. اقول ايضا ما العيب في انني من اليمن او ان اسمي هو كذا وكذا ؟؟
    لا اعرف سبب هذا الهجوم المفتعل من قبل البعض لمجرد ان اخا لنا في المنتدى احب ان يشاركنا فرحتنا انا والاخ حماده سالم وكتب موضوعا عن هذا الشيئ ..
    اخي العزيز ، انا اعرف بان بالامس كان الوقت عصيبا جدا على البعض ، ( عندما هوى اليورو دولار ) عصيبا لان حسابات كثيره راهنت على الصعود ولكنها بدأت تتقهقر ولم يصدق اصحاب تلك الحسابات ما يجري على صفحه الشارت ، وبدلا من الاستفاده والتعلم من الغلط ، اثر اصحابها بترك هذا المنتدى وكان المتداول العربي كان هو السبب في خسارتهم ... ومع ذلك تركوها لحين فقط اذ انهم دخوا مباشره بمعرفات اخرى جديده ليواصلوا ما لم يستطيعوا ان ينهوه في حينه ( مهاجمه ماركوف ، بدلا عن السوق ) .
    اخي العزيز نصيحتي لك ابتعد عن مثل هؤلاء الذين لا هم لهم سوى وضع السموم خلف كل مشاركه تُكتب في المنتدى وفي كل موضوع ناجح .
    ابتعد عنهم وشق طريقك بنفسك واترك مواضيع القيل والقال ، وسترى حينها كيف الله سيفرج عليك بنور من العلم وصفاء الذهن والمعرفه .
    تحياتي

الصورة الرمزية متيم بك
    متيم بك غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موفقين

الصورة الرمزية MRVivantor
    MRVivantor غير متواجد حالياً عضو نشيط

الاستاذ ماركوف ممكن اعرف حضرتك قولت السوق هينزل لفين اخر نقطة حضرتك ذكرتها ؟
    توقيع العضو
    The World is yours

الصورة الرمزية reemali
    reemali غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

قل لي لماذا ارى الان مشاركات جديده في موضوعي من ناس سجلت في المنتدى اليوم خصيصا لتهاجمني ؟؟
    كالشخص الذي وصفني بالفاشل لانني كتبت حسب قوله 3600 مشاركه و 55 موضوع و لانني لم اتحصل على اي جائزه في هذا المنتدى ، بينما تحصلت بالمقابل على العشرات من الانذارات ..
    24 مايو 2009

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MRVivantor مشاهدة المشاركة
    الاستاذ ماركوف ممكن اعرف حضرتك قولت السوق هينزل لفين اخر نقطة حضرتك ذكرتها ؟
    فيفانتر ههههههههه انت قصتك قصه والله
    مره تعاتب ومره تهاجم ومره تسئل
    اعتقد بانني في احدى المشاركات الحمراء كتب وعد حازم على نفسي امام كل من يقراء مشاركاتي

https://forum.arabictrader.com/t1501...ml#post2523544

https://forum.arabictrader.com/t1501...ml#post2524114

ستجد الرقم الاعلى والرقم الاسفل في تلك المشاركه الحازمه التي هرب بسببها احد الاعضاء من هذا المنتدى ، لانه وجد نفسه امام مجابهه حقيقيه لتنفيذ وعده ( بالاعتذار ) بسبب قراره الذي كان معاكس لقراري في البيع ، وانت اظنك تعرفه تماما وهو صديقك الى حد ما وعلى نفس الدرب .

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemali مشاهدة المشاركة
    24 مايو 2009
    صمت دهرا ونطق ..... ههههههههههاي يا سلام يا سلام
    يبدو انك كنت محتفظ بهذا المعرف للزمن على اساس ممكن تستفيد منه يوما ما .. هههههههههه
    طيب وينك من زمان يا صاحبي ..
    لك مشاركه واحده فقط وكانت للذم و التهريس ( من هريسه ) ههههههههههه

الصورة الرمزية reemali
    reemali غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صمت دهرا ونطق ..... ههههههههههاي يا سلام يا سلام
    يبدو انك كنت محتفظ بهذا المعرف للزمن على اساس ممكن تستفيد منه يوما ما .. هههههههههه
    طيب وينك من زمان يا صاحبي ..
    لك مشاركه واحده فقط وكانت للذم و التهريس ( من هريسه ) ههههههههههه
    لماذا فهمتها هجوم عليك وليس هجوم على المنتدى لعدم تقديرك
    ادارة المنتدى فهمت المعنى لذلك حذفت المشاركة
    آخر تعديل بواسطة reemali ، 03-11-2012 الساعة 03:23 PM

صفحة 78 من 106 الأولىالأولى ... 28687273747576777879808182838488 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17