صفحة 69 من 106 الأولىالأولى ... 19596364656667686970717273747579 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,021 إلى 1,035 من 1588
    الصورة الرمزية dr.alameldin
    dr.alameldin غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.alameldin مشاهدة المشاركة
    اعتقد عند كسر مقاومة 1.3080 الكافة تميل الي صعود وبدايه رحلة الصعود لمستهدف الاول 1.3260 وده لتكوين الترند موجاتين دفع متتاليتن بس لو استطاع اليوم كسر منطقة الدعم 1.2900 يبقي كده تاكيد انه يذهب الي مستهدف 1.2858
    واللا ايه رائيك اخي ماركوف

الصورة الرمزية sammari
    sammari غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:+ مؤشرات قائده لا تموت ولا تندثر +

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المساعد 555 مشاهدة المشاركة
    لك كل الود والاحترام والتقدير قبل كل شي
    وكتاباتنا هنا مبنية على ذلك ولا يوجد تهجم بقدر ماهو محاولة لقراءة السعر زمنيا وسعريا
    واذا كنت فهمت سؤالي جيدا فنحن الان في 23/10 وشاهد ما يحصل وحاول تقرأه جيدا جيدا
    ثم لنا نقاش اخر ، هدفي الحقيقي هو حاول تضبط اوراقك من هذا التاريخ لكي تضبط السعر والزمن والزوايا
    ارجو ان اكون وصلت ما يدور في راسي
    اسمح لي اخي الكريم ان اوضح شئ انه هناك إختلاف في نوعية النقاش مع بعضنا، تجد في إجاباتي صراحة واضحة يمكن اصيب في رآيي ام ل،ا هذا من جهة ولكن صريح اي اقول ما اعلمه او إن صح التعبير افكر بصوت عالي، ولا استعرض عضلاتي ولا شئ من هذا القبيل، ولكن بالعكس مشاركاتك و إجاباتك كلها غموض مثل قولك ما مظلل بالاحمر يا استاذ خذني حسب عقليتي وفهمني وافدني افادك الله كما نحاول ان نكتب في هذا الموضوع و بالنسبة لتاريخ 23/10 هناك اقترانات فلكية وانا لا اتعامل بها لانه ليست دائما صادقة تعجبني الرياضيات احسن
    تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 25-10-2012 11-33-31.png‏  

الصورة الرمزية sammari

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

حقيقه اخي سماري انا ليس لي في الزمني في شيئ ، ربنا لم يكتب نصيب لي فيه
    اما السعري فالسيناريو الذي باعتقادي هو معروف للكل تماما ولا اريد ان اكرره في كل مشاركه اكتبها .
    اتمنى ان تحقق مرادك ويصل السعر الى المستويات المرسومه على شارتك .
    تحياتي
    السلام عليكم
    مرحبا بالاستاذ ماركوف، نعم انا ما زلت على السيناريو المذكور، وازيدك شيء آخروهكذا سترى اننا لسنا مختلفين قدر ما تظن،
    اولا إذا وصل اليوم 03/11/2012 نطبق القاعدة اي إذا وصل الوقت إنعكس السعر، و ما زال السعر تحت 13171 وشخصيا حسب البطء الذي اراه في سرعت الزوج اضنه سيكتفي بالوصول الى 13070 ويبدآ في الهبوط الى ان يزور 12460 واظنه سيكون في بداية شهر يناير 2013 هنا ينتهي الإرتداد على الفريم اليومي طبعا، وبما اننا هنا نريد ان نفيد ونستفيد ساشرح لماذا هذه الارقام وكيف افكر، سنجد على الفريم اليومي صعد من القاع 12042 الى 13171 التي تساوي 288 درجة تقريبا والزاوية المثالية التي سيصله ارتدادها هي 180 درجة احتراما لرقم الذهبي اوالتناظرالطبيعي الذي يمشي عليه السعر دائما 288/180=1,6 واظنه يصلها في بداية شهريناير 2013 ومن هناك يواصل الصعود والله اعلم
    تحياتي

الصورة الرمزية المساعد 555
    المساعد 555 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

رايكم في الشارت المرفق
    دعونا ننتظر ونشاهد ولا يمكن الجزم حتى تتحقق كامل الاستراتيجية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sammari مشاهدة المشاركة
    اسمح لي اخي الكريم ان اوضح شئ انه هناك إختلاف في نوعية النقاش مع بعضنا، تجد في إجاباتي صراحة واضحة يمكن اصيب في رآيي ام ل،ا هذا من جهة ولكن صريح اي اقول ما اعلمه او إن صح التعبير افكر بصوت عالي، ولا استعرض عضلاتي ولا شئ من هذا القبيل، ولكن بالعكس مشاركاتك و إجاباتك كلها غموض مثل قولك ما مظلل بالاحمر يا استاذ خذني حسب عقليتي وفهمني وافدني افادك الله كما نحاول ان نكتب في هذا الموضوع و بالنسبة لتاريخ 23/10 هناك اقترانات فلكية وانا لا اتعامل بها لانه ليست دائما صادقة تعجبني الرياضيات احسن
    تحياتي
    حياك الله يا غالي
    واسف جدا على فهمك الخاطئ لي ولطريقة نقاشي فانا لا اريد ان احرجك ولا استعرض عضلات ولا اتكلم بغموض وانا صريح بشكل لا تتوقعه فعندما طرحت الشارت المعروض امامك والشارتات السابقة كانت هناك اكثر من استراتيجية لقراءة الشارت وكانت هناك ايضا متوسطات بعضها يعطيك الدقة بنسبة 85%
    وعندما اشرت لكلامك المضلل باللون الاحمر كنت اريد منك ان تطور استراتيجيتك لايماني المسبق بانها ستنجح لو اعدت ضبط اوراقها انت وليس انا لاني لا افهم كثيرا في الزوايا انا فقط ارسم واكتب على ورق واعمل كثير من الحسابات على اوراق وليس شارتات وعند الانتهاء من النتائج ارسمها واضعها لك على الشارت وهنا ياتي دورك بشكل مبسط ( الشارت امامك والارقام ونقاط الانعكاس امامك كل ما عليك فعله ضبط زواياك على الارقام فقط)
    هذا كل ما في الموضوع ، وبالنسبة للاقترانات فلا افهمها ولها ناسها ولكني اعمل حسابا رياضيا وها هي امامك على الشارت رياضيا وليس فلكيا
    صدقني اخي العزيز لست ممن يستعرضون في المنتديات فثق ان فوق كل ذي علم عليم

سؤالي لماذا لم يفهمني سوى اثنين من الحضور ؟
    الجواب / لانهم حررو عقولهم من البرامج واستخدمو عقولهم بالقلم ثم الورق ثم المتوسطات الرياضية
    ثم وضعوها امامنا على شارتات فاصبحت النتيجة مبهرة لكثير ممن هنا والبعض يشيد بعبقرية فلان وعلان لم تاتي هذه العبقرية الا بالقلم والورقة .
    ساعطيك مثال بسيط وليس استعراض عضلات ارجو ان لا تفهمني غلط ارجو ان لا تفهمني غلط ارجو ان لا تفهمني غلط ارجو ان لا تفهمني غلط
    عندما كنا في قمة 1.3172 لنتوقع مدة الجلسات الزمنية اخذنا جذر اول ثلاث ارقام ( 131) بدون فاصلة
    فاصبح الناتج 11 ولو نظرت الى الشارت لرأيت ان السوق ارتد بعد 11 جلسة
    تحياتي

الصورة الرمزية المساعد 555
    المساعد 555 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله
    وكل عام وانتم بخير ونسأل الله العظيم ان يجعلنا من عتقائه في هذا اليوم الفضيل
    سؤالي لاستاذنا القدير ورحيب الصدر الاخ ماركوف بحكم تخصصه في كثير من الاستراتيجيات في الشارت المرفق هل من الممكن الوصول للتوقعات الموجودة في الشارت وهذا الشارت ( نموذج الفراشه ) ام يمكن فشله فاذا تحقق فمعنى ذلك ان كل حساباتي يجب اعادتها من الصفر وسامحني على كثرة السؤال تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 00000h.png‏  

الصورة الرمزية sammari

حياك الله يا غالي
    واسف جدا على فهمك الخاطئ لي ولطريقة نقاشي فانا لا اريد ان احرجك ولا استعرض عضلات ولا اتكلم بغموض وانا صريح بشكل لا تتوقعه فعندما طرحت الشارت المعروض امامك والشارتات السابقة كانت هناك اكثر من استراتيجية لقراءة الشارت وكانت هناك ايضا متوسطات بعضها يعطيك الدقة بنسبة 85%
    وعندما اشرت لكلامك المضلل باللون الاحمر كنت اريد منك ان تطور استراتيجيتك لايماني المسبق بانها ستنجح لو اعدت ضبط اوراقها انت وليس انا لاني لا افهم كثيرا في الزوايا انا فقط ارسم واكتب على ورق واعمل كثير من الحسابات على اوراق وليس شارتات وعند الانتهاء من النتائج ارسمها واضعها لك على الشارت وهنا ياتي دورك بشكل مبسط ( الشارت امامك والارقام ونقاط الانعكاس امامك كل ما عليك فعله ضبط زواياك على الارقام فقط)
    هذا كل ما في الموضوع ، وبالنسبة للاقترانات فلا افهمها ولها ناسها ولكني اعمل حسابا رياضيا وها هي امامك على الشارت رياضيا وليس فلكيا
    صدقني اخي العزيز لست ممن يستعرضون في المنتديات فثق ان فوق كل ذي علم عليم

سؤالي لماذا لم يفهمني سوى اثنين من الحضور ؟
    الجواب / لانهم حررو عقولهم من البرامج واستخدمو عقولهم بالقلم ثم الورق ثم المتوسطات الرياضية
    ثم وضعوها امامنا على شارتات فاصبحت النتيجة مبهرة لكثير ممن هنا والبعض يشيد بعبقرية فلان وعلان لم تاتي هذه العبقرية الا بالقلم والورقة .
    ساعطيك مثال بسيط وليس استعراض عضلات ارجو ان لا تفهمني غلط ارجو ان لا تفهمني غلط ارجو ان لا تفهمني غلط ارجو ان لا تفهمني غلط
    عندما كنا في قمة 1.3172 لنتوقع مدة الجلسات الزمنية اخذنا جذر اول ثلاث ارقام ( 131) بدون فاصلة
    فاصبح الناتج 11 ولو نظرت الى الشارت لرأيت ان السوق ارتد بعد 11 جلسة
    تحياتي
    كل عام وانت بخير جميعا إخوني واعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات
    على كل حال حصل خير وما فيش مشكل أخي الكريم،
    صدقني أخي أئيد العمل بالوقة والقلم لانه سر كل نجاح فلا يوجد اي إختراع او آلة او برنامج الا ومر بالورقة والقلم وكل اعمالي ومؤشراتي من إنتاجي الشخصي وبرمجها بعض الإخوان في المنتدى العزيز.
    ممكن تلق نظرة في المشاركة رقم 266 في هذا الموضوع https://forum.arabictrader.com/ t153697-18.htmlوستجد الدقة في عملية الحساب بالإكسل ويمكنك ان تنزله وتجربه وكذالك من إنتاجي مؤشر للمتوسطات اليومية والاسبوعية والشهرية إستخداما المعادلة المعروفة للإنحراف المعياري وكما تعلم ان لهذه المعادلة قاعدة تمثل النسب المئوية للزمن الذي بإمكان السعر ان يمكثه في احد المستويات، ورغم هذا أفضل التعامل بالزوايا بطريقتي الخاصة.
    تحياتي

الصورة الرمزية amr eltabei
    amr eltabei غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

السلام عليكم ورحمة الله
    سؤالي لاستاذنا القدير ورحيب الصدر الاخ ماركوف بحكم تخصصه في كثير من الاستراتيجيات في الشارت المرفق هل من الممكن الوصول للتوقعات الموجودة في الشارت وهذا الشارت ( نموذج الفراشه ) ام يمكن فشله فاذا تحقق فمعنى ذلك ان كل حساباتي يجب اعادتها من الصفر وسامحني على كثرة السؤال تحياتي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كل عام وانت والاخوة بخير اخى الكريم اعذرنى لتدخلى ممكن اعرف منصتك اية لان هذا النموذج على الديلى مش عندى لكن عندى نموذج على الاربع ساعات والساعة اذا امكن تقولى منصتك اية لان عندى اربع منصات ليس فيهم هذا النموذج وشكرا لك تحياتى.

الصورة الرمزية Ha-D
    Ha-D غير متواجد حالياً عضو نشيط

كل عام وانت بخير جميعا إخوني واعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات
    على كل حال حصل خير وما فيش مشكل أخي الكريم،
    صدقني أخي أئيد العمل بالوقة والقلم لانه سر كل نجاح فلا يوجد اي إختراع او آلة او برنامج الا ومر بالورقة والقلم وكل اعمالي ومؤشراتي من إنتاجي الشخصي وبرمجها بعض الإخوان في المنتدى العزيز.
    ممكن تلق نظرة في المشاركة رقم 266 في هذا الموضوع https://forum.arabictrader.com/ t153697-18.htmlوستجد الدقة في عملية الحساب بالإكسل ويمكنك ان تنزله وتجربه وكذالك من إنتاجي مؤشر للمتوسطات اليومية والاسبوعية والشهرية إستخداما المعادلة المعروفة للإنحراف المعياري وكما تعلم ان لهذه المعادلة قاعدة تمثل النسب المئوية للزمن الذي بإمكان السعر ان يمكثه في احد المستويات، ورغم هذا أفضل التعامل بالزوايا بطريقتي الخاصة.
    تحياتي
    ممكن تعيد وضع الرابط المدرج في هذة المشاركة اخ سماري. انا مهتم جدا بحساباتك واتابعك دائما.

الصورة الرمزية sammari

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ha-D مشاهدة المشاركة

ممكن تعيد وضع الرابط المدرج في هذة المشاركة اخ سماري. انا مهتم جدا بحساباتك واتابعك دائما.
    تفظل اخي https://forum.arabictrader.com/t153697-18.html
    مشاركة 266

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

ثم ..

متابع معك بقوة
    اهلا بك يا صديقي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ev 156.png‏  
    آخر تعديل بواسطة markov ، 25-10-2012 الساعة 10:42 PM

الصورة الرمزية markov

اعتقد عند كسر مقاومة 1.3080 الكافة تميل الي صعود وبدايه رحلة الصعود لمستهدف الاول 1.3260 وده لتكوين الترند موجاتين دفع متتاليتن بس لو استطاع اليوم كسر منطقة الدعم 1.2900 يبقي كده تاكيد انه يذهب الي مستهدف 1.2858
    هو احنا لسه حننتظر 50 / 50
    اخي العزيز الاتجاه معروف وانا اتكلمت عنه في اكثر من مشاركه

الصورة الرمزية markov

واللا ايه رائيك اخي ماركوف
    راي قلته من زمان ، ثم هناك مثل عربي بيقول ، لا تسل عن سوق وانت وارد اليه

الصورة الرمزية MRVivantor
    MRVivantor غير متواجد حالياً عضو نشيط

كل سنة وانت طيب احج ماركوف .. جبت الخروف الروسى ولة معندكوش خرفان ؟ لحمة على طول :D
    توقيع العضو
    The World is yours

الصورة الرمزية markov

السلام عليكم
    مرحبا بالاستاذ ماركوف، نعم انا ما زلت على السيناريو المذكور، وازيدك شيء آخروهكذا سترى اننا لسنا مختلفين قدر ما تظن،
    اولا إذا وصل اليوم 03/11/2012 نطبق القاعدة اي إذا وصل الوقت إنعكس السعر، و ما زال السعر تحت 13171 وشخصيا حسب البطء الذي اراه في سرعت الزوج اضنه سيكتفي بالوصول الى 13070 ويبدآ في الهبوط الى ان يزور 12460 واظنه سيكون في بداية شهر يناير 2013 هنا ينتهي الإرتداد على الفريم اليومي طبعا، وبما اننا هنا نريد ان نفيد ونستفيد ساشرح لماذا هذه الارقام وكيف افكر، سنجد على الفريم اليومي صعد من القاع 12042 الى 13171 التي تساوي 288 درجة تقريبا والزاوية المثالية التي سيصله ارتدادها هي 180 درجة احتراما لرقم الذهبي اوالتناظرالطبيعي الذي يمشي عليه السعر دائما 288/180=1,6 واظنه يصلها في بداية شهريناير 2013 ومن هناك يواصل الصعود والله اعلم
    تحياتي
    لن نكون مختلفين باذن الله
    واكيد سنستفيد من بعض
    تحياتي لك اخي سماري ، الاخ ابو ريم ايضا بيسلم عليك كثير ويقول لي في كل رساله الاخ سماري كنز كبير و ما في داعي تزعله وراعيه في الحديث .. ههههههههههه

الصورة الرمزية markov

السلام عليكم ورحمة الله
    خلينا نصل للنقطه سي اولا ثم يحلها الحلال ، ولا تسل عن سوق وانت وارد اليه

صفحة 69 من 106 الأولىالأولى ... 19596364656667686970717273747579 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17