صفحة 65 من 106 الأولىالأولى ... 15555960616263646566676869707175 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 961 إلى 975 من 1588
    الصورة الرمزية تلميذ الايام
    تلميذ الايام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

طيب السعر لم يصل الى 12847 ، ولكنه في نفس الوقت اغلق تحت 13053 وتحديدا عند 13024 .
    امام هذا التداخل في النتائج كيف ترى الامر الان ، ونتمنى ان ترفق لنا شارتك الان ونحن عند عطله الاسبوع .
    هلا هلا.....صح النوم يا زعيم....بدري يا قلبي....افتكرتك نسيت مشاركتي!!!!
    انا مسافر غدا بمشيئة الله الى دبي بالسيارة والان اجهز لهذه الرحلة ؛ لما اوصل ان شاء الله اجهز لك شارت معتبر .
    = لا يوجد تداخل بين الارقام ؛ انما نسبة تاكيد اعلى في مستوى 13053 .
    = الاسبوع القادم اتوقع ان شاء الله صعود(السعر يتواجد في اطار زمني صاعد) ؛ ومن اشترى من 12847 فان لديه ستوب 12965 و 12847 يعني (ربح كبير ؛ ربح قليل ؛ لا خسارة) .

تقبل فائق تقديري واحترامي،،،،
    توقيع العضو
    Student of days

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sammari مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    همهمه .... اشم رائحة التحدي اخي ماكوف في كلامك،
    اظن انك لم تفهم كلامي لان بالنسبة لي الشرط الاساسي شراء اما البيع فما هو الا إرتدادت، واظن انك تعتمد على مؤشر الذي يبين المتوسطات السعرية فقط حسب كل فريم، واظن ان ما زلت لم تستوعب فكرتي وطريقتي في المتاجرة بالزوايا رغم انني كنت قد هديت لك في موضوعك هذا ملف اكسل كامل في عدة معادلات لعلم المثلثات التي تفيد السعر والزمن ويمكنك ان تطبقها حسب شخصيتك كمتداول. اهدي لك ملف ملخص لطريقة لعله يفيدك
    وهكذا استخرج مناطق الإتزان وليس كما تظن مثل 1+1=2/2=1

تحياتي
    اخي سماري راجع كلامي مره ثانيه ، انا لا اتحدى احدا ، انا اقول لك لايكفي في هذا السوق ايجاد مناطق الشك ( 50/50 ) ، انما علينا ايجاد مناطق اليقين ، هذا ليس تحديا ، انا قرأت ملفك واعرف بما تفكر ، ولهذا قلت انه لديك حلقه ناقصه في طريقتك ويجب ان تصيغها بشكل اخر .. حتى تجد مناطق تقول عنها من هنا نبيع ولا تستطرد ونقول ولو كسر هنا اذن نتحول للشراء .. والعكس صحيح .
    بمعنى اخر حتى نتحول الى المتاجره المثاليه وفهم اليه السوق علينا ايجاد منطقه واحده فقط نبيع منها او نشتري منها ، ونكون متاكدين بان هذه قمه او قاع ، وليست منطقه وسطيه قد نبيع منها ثم يرتد السعر منها فنعود ونشتري .
    فما فائده تلك المؤشرات التي قد تعطيك بيعا هنا ثم تعطيك شراء ان لم يتحقق شروط البيع ؟؟
    لو على هذا اذن علينا الرجوع لمؤشرات المقاومه والدعوم والبايفوت الذي كنا نستخدمه في بدايه ايامنا وما في داعي للتعب في صناعه المؤشرات الجديده وتسميتها باسماء اخرى طالما ان مبداء عملها يبقى هو واحدا ولم يتغير .
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ الايام مشاهدة المشاركة

هلا هلا.....صح النوم يا زعيم....بدري يا قلبي....افتكرتك نسيت مشاركتي!!!!
    انا مسافر غدا بمشيئة الله الى دبي بالسيارة والان اجهز لهذه الرحلة ؛ لما اوصل ان شاء الله اجهز لك شارت معتبر .
    = لا يوجد تداخل بين الارقام ؛ انما نسبة تاكيد اعلى في مستوى 13053 .
    = الاسبوع القادم اتوقع ان شاء الله صعود(السعر يتواجد في اطار زمني صاعد) ؛ ومن اشترى من 12847 فان لديه ستوب 12965 و 12847 يعني (ربح كبير ؛ ربح قليل ؛ لا خسارة) .

تقبل فائق تقديري واحترامي،،،،
    انا لم انسى مشاركتك ولكنني لم احب الرد عليها الا في وقتها ، فلا يجوز الرد على المشاركات قبل ان تتحقق الشروط وقبل ان نرى شارتات ، ومشاركتك هذه مرت عليها ايام عده ولم نرى شارتا ، ولا اعتقد بانه مر كل ذلك الوقت ولم تستطيع ارفاق ذلك الشارت .. حتى ان كنت تعمل 16 ساعه في اليوم ( كما اعمل انا ) لكنت وجدت دقيقتين لاارفاق الشارت ، فما بالك ان كنت ملتزما بالردود على مشاركات الاعضاء وقراءه مشاركاتهم وتحليل وفهم ما يريدون ان يقولوا .
    كلنا نعاني ضيق من الوقت ومع ذلك نرد ونقراء ونشارك ونرفق شارتات ولا نستنى حتى تطير الطيور بارزاقها ثم نرفق شارتا لتوضيح وتعليل السبب الذي جعل الطيور تطير .
    تحياتي

الصورة الرمزية sammari
    sammari غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:+ مؤشرات قائده لا تموت ولا تندثر +

اخي سماري راجع كلامي مره ثانيه ، انا لا اتحدى احدا ، انا اقول لك لايكفي في هذا السوق ايجاد مناطق الشك ( 50/50 ) ، انما علينا ايجاد مناطق اليقين ، هذا ليس تحديا ، انا قرأت ملفك واعرف بما تفكر ، ولهذا قلت انه لديك حلقه ناقصه في طريقتك ويجب ان تصيغها بشكل اخر .. حتى تجد مناطق تقول عنها من هنا نبيع ولا تستطرد ونقول ولو كسر هنا اذن نتحول للشراء .. والعكس صحيح .
    بمعنى اخر حتى نتحول الى المتاجره المثاليه وفهم اليه السوق علينا ايجاد منطقه واحده فقط نبيع منها او نشتري منها ، ونكون متاكدين بان هذه قمه او قاع ، وليست منطقه وسطيه قد نبيع منها ثم يرتد السعر منها فنعود ونشتري .
    فما فائده تلك المؤشرات التي قد تعطيك بيعا هنا ثم تعطيك شراء ان لم يتحقق شروط البيع ؟؟
    لو على هذا اذن علينا الرجوع لمؤشرات المقاومه والدعوم والبايفوت الذي كنا نستخدمه في بدايه ايامنا وما في داعي للتعب في صناعه المؤشرات الجديده وتسميتها باسماء اخرى طالما ان مبداء عملها يبقى هو واحدا ولم يتغير .
    تحياتي
    يا أخي اولا الفوركس والبورصة كلها تجارة إحتمالات والشاطر ان تكون احتمالاته مرتفعة النسبة المؤوية للنجاحها ثانيا انا عندما ادخل للمتاجر الا وانا مقتنع برأيي الخاص والشخصي ولا اترك مجال لتأثير الخارجي والباقي على الله،
    عندما وصل السعر الى 12824 وأنت كنت ما زلت بائعا وانا إشتريت من 12847 وبعقدين متفرقين الهدف الاول كان عند زاوية 180 وتحقق بفظل الله اكثر 183 نقطة وصل عند 13030 والعقد التاني تابعت السعر ب ترايلنغ ستوب 50 نقطة الى ان ضرب عند 13089 اي بربح 242 نقط وهذا بعملة واحدة، والدليل على كلامي تجده هنا في هذا الرابط https://forum.arabictrader.com/t155109.html والمشاركة رقم 15 ، ولم ادخل الى موضوعك كي اقول هذا الكلام في يومه حتى لا احرجك.
    وإشرح لي ماذا ترى في هذاه الشارة على الصورة إن كنت قد فهمت فكرتي وربما تساعدي ان أجد الحلقة التي تنقصني كما تتدعي
    تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 3.gif‏   20-10-2012 18-31-18.png‏  

الصورة الرمزية markov

يا أخي اولا الفوركس والبورصة كلها تجارة إحتمالات والشاطر ان تكون احتمالاته مرتفعة النسبة المؤوية للنجاحها ثانيا انا عندما ادخل للمتاجر الا وانا مقتنع برأيي الخاص والشخصي ولا اترك مجال لتأثير الخارجي والباقي على الله،
    عندما وصل السعر الى 12824 وأنت كنت ما زلت بائعا وانا إشتريت من 12847 وبعقدين متفرقين الهدف الاول كان عند زاوية 180 وتحقق بفظل الله اكثر 183 نقطة وصل عند 13030 والعقد التاني تابعت السعر ب ترايلنغ ستوب 50 نقطة الى ان ضرب عند 13089 اي بربح 242 نقط وهذا بعملة واحدة، والدليل على كلامي تجده هنا في هذا الرابط https://forum.arabictrader.com/t155109.html والمشاركة رقم 15 ، ولم ادخل الى موضوعك كي اقول هذا الكلام في يومه حتى لا احرجك.
    وإشرح لي ماذا ترى في هذاه الشارة على الصورة إن كنت قد فهمت فكرتي وربما تساعدي ان أجد الحلقة التي تنقصني كما تتدعي
    تحياتي
    توقعت ردا مثل هذا اخي سماري ، ولكنني لم اتوقع ان تفهم من عباره حلقه ناقصه غير اتهام باطل .
    ثم ان اهدافي هي 12615 ابتداء من 13171 وهذا مذكور في بدايه كلامي عن رحله الهبوط ان كنت تتابعني وان دخلت انا بصفقه تعزيز ولم يحالفني الحظ ، هذا لا يعني بانني فقدت السيطره على حسابي او انني لا اعرف الاتجاه وانني خاسر حتى تقول بانك لم تريد ان تحرجني ، احرجني يا اخي احرجني وانا لست جنكيز خان حتى اقطع الرقاب ، ف 13171 لم تكسر ولن تكسر ان شاء الله ، والدليل امامك حينما وضعت طريقتي وايماني بها على المحك وامام الجميع ، حينما الجميع كان يتهافت للشراء ، وانا مصر على البيع ، قلت بانني ساعتذر للكل ان حصل ذلك الكسر وساعتبر ان تحقيق نظريه العرض والطلب عبر الوسائل الرياضيه فاشل وان كل كلامي سيكون عباره عن هزل وعبث ، وهذه المشاركه كانت على هذا اللينك وانا مازلت عندي وعدي القاطع ذلك .

https://forum.arabictrader.com/t1501...ml#post2524114

ولست انا من يخجل ان عارضه السعر ، اعرف ما اعمله واعرف نتائج ما اعمله ولست ماركوف لو اني ارتضيت بقصه ال 50 / 50 .
    بالعكس ، انا اريد ان انبهك الى ضعف في حلقه فهمك لحركه السوق وهذا ليس اتهام بل اناره الطريق لك للمزيد من التقدم ، فانت ما شاء الله عليك لديك رؤيه ممتازه للشارت ولكن تنقصك بعض الادوات وهذا ليس عيبا ، فحرام ان تفكر بانك وصلت الى نهايه الطريق عبر مشوار 50 / 50 ، بينما تمتلك امكانيات كبيره بامكانها ان تؤهلك الى الوصول الى طرق اليقين بدلا عن تلك النسبه المذكوره في الاعلى ، وهذا ما اردت التنبيه اليه بينما انت تتمسك برئايك بشكل غريب يجعلك تفقد الكنترول وتعتقد بانني اهاجمك .
    انا اعرف ان ثقافتك اسبانيه وضعيف في اللغه العربيه وقد يكون هذا هو سبب عدم فهمك لما جاء في سطور عباراتي .
    تحياتي

الصورة الرمزية sammari
    sammari غير متواجد حالياً عضو نشيط

توقعت ردا مثل هذا اخي سماري ، ولكنني لم اتوقع ان تفهم من عباره حلقه ناقصه غير اتهام باطل .
    ثم ان اهدافي هي 12615 ابتداء من 13171 وهذا مذكور في بدايه كلامي عن رحله الهبوط ان كنت تتابعني وان دخلت انا بصفقه تعزيز ولم يحالفني الحظ ، هذا لا يعني بانني فقدت السيطره على حسابي او انني لا اعرف الاتجاه وانني خاسر حتى تقول بانك لم تريد ان تحرجني ، احرجني يا اخي احرجني وانا لست جنكيز خان حتى اقطع الرقاب ، ف 13171 لم تكسر ولن تكسر ان شاء الله ، والدليل امامك حينما وضعت طريقتي وايماني بها على المحك وامام الجميع ، حينما الجميع كان يتهافت للشراء ، وانا مصر على البيع ، قلت بانني ساعتذر للكل ان حصل ذلك الكسر وساعتبر ان تحقيق نظريه العرض والطلب عبر الوسائل الرياضيه فاشل وان كل كلامي سيكون عباره عن هزل وعبث ، وهذه المشاركه كانت على هذا اللينك وانا مازلت عندي وعدي القاطع ذلك .

https://forum.arabictrader.com/t1501...ml#post2524114

ولست انا من يخجل ان عارضه السعر ، اعرف ما اعمله واعرف نتائج ما اعمله ولست ماركوف لو اني ارتضيت بقصه ال 50 / 50 .
    بالعكس ، انا اريد ان انبهك الى ضعف في حلقه فهمك لحركه السوق وهذا ليس اتهام بل اناره الطريق لك للمزيد من التقدم ، فانت ما شاء الله عليك لديك رؤيه ممتازه للشارت ولكن تنقصك بعض الادوات وهذا ليس عيبا ، فحرام ان تفكر بانك وصلت الى نهايه الطريق عبر مشوار 50 / 50 ، بينما تمتلك امكانيات كبيره بامكانها ان تؤهلك الى الوصول الى طرق اليقين بدلا عن تلك النسبه المذكوره في الاعلى ، وهذا ما اردت التنبيه اليه بينما انت تتمسك برئايك بشكل غريب يجعلك تفقد الكنترول وتعتقد بانني اهاجمك .
    انا اعرف ان ثقافتك اسبانيه وضعيف في اللغه العربيه وقد يكون هذا هو سبب عدم فهمك لما جاء في سطور عباراتي .
    تحياتي
    لا تفهني غلط اخي ماركوف ، انا لست من الناس التي تهاجم غيرها وإنما مجرد ادافع عن وجهت نظري، واقل إذا الحوار مع شخصية مثلك، ظحكتني بقولك (جنكيز خان) صدقني اني أكن لك كل الاحترام، لاحظ اخي ماركوف في الصورة لشارة الدايلي في مشاركتي رقم 960 ،
    إذا اخذنا القمة الماضية 14940 زاويته 252 والقاع الماضي 12042 زاويته 261 اي اخذنا دائرة يجب ندور دورة كاملة لرجوع الى نفس الزاوية وهنا فرق بسيط جدا 9 درجات ولا نعتبرها مهمة لانه ارقام القمم والقيعان تختلف من منصة الى اخرى اذا تغير الإتجاه العام في اليومي.
    اما بالنسبة لرقمك 12615 له علاقة مع هدفي 12985 وهو من القاع الاخير 12802 الى 12985 يفرقه ب 144 درجة نفس الفرق من 12985 الى 12615 نفس الزاوية ولكن سلبة، ونظرتي العامة هو شراء الى ان يصل على الاقل 13470 او حتى يوم 3/11/2012
    اعتذرإن كان تعبيري قد اغضبك او اقلقك، ما انت عارف اخوك ثقافتي العربية قضعيفة.
    التجانس بين الطبيعة والبيانات دقيقة بسادية، ولكن لا ننسى في طريقنا أهمية الخلل في التوازن، وكذالك التناظر بين السعر والزمن.
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

لا تفهني غلط اخي ماركوف ، انا لست من الناس التي تهاجم غيرها وإنما مجرد ادافع عن وجهت نظري، واقل إذا الحوار مع شخصية مثلك، ظحكتني بقولك (جنكيز خان) صدقني اني أكن لك كل الاحترام، لاحظ اخي ماركوف في الصورة لشارة الدايلي في مشاركتي رقم 960 ،
    إذا اخذنا القمة الماضية 14940 زاويته 252 والقاع الماضي 12042 زاويته 261 اي اخذنا دائرة يجب ندور دورة كاملة لرجوع الى نفس الزاوية وهنا فرق بسيط جدا 9 درجات ولا نعتبرها مهمة لانه ارقام القمم والقيعان تختلف من منصة الى اخرى اذا تغير الإتجاه العام في اليومي.
    اما بالنسبة لرقمك 12615 له علاقة مع هدفي 12985 وهو من القاع الاخير 12802 الى 12985 يفرقه ب 144 درجة نفس الفرق من 12985 الى 12615 نفس الزاوية ولكن سلبة، ونظرتي العامة هو شراء الى ان يصل على الاقل 13470 او حتى يوم 3/11/2012
    التجانس بين الطبيعة والبيانات دقيقة بسادية، ولكن لا ننسى في طريقنا أهمية الخلل في التوازن، وكذالك التناظر بين السعر والزمن.
    تحياتي
    ربما تكون محقا يا سماري فانت تنظر للامور من ناحيه زاويه صرفه ، بينما انا انظر لها على اساس من العرض والطلب القائم على القوانين الرياضيه .
    ما يهمني هنا هو انني ارى ان مستوى التقدم في قيمه وطبيعه التحليلات صار عاليا جدا مقارنه بما جاء به الاوليين من اعضاء المنتدى .. واعتقد بان لحمله الثقافات الاسبانيه والفرنسيه والروسيه دخل في ذلك ولو حتى بالجزء اليسير .
    تحياتي
    وتمنياتي لك بالتوفيق ومنتظرين منك المزيد

الصورة الرمزية تلميذ الايام
    تلميذ الايام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا لم انسى مشاركتك ولكنني لم احب الرد عليها الا في وقتها ، فلا يجوز الرد على المشاركات قبل ان تتحقق الشروط وقبل ان نرى شارتات ، ومشاركتك هذه مرت عليها ايام عده ولم نرى شارتا ، ولا اعتقد بانه مر كل ذلك الوقت ولم تستطيع ارفاق ذلك الشارت .. حتى ان كنت تعمل 16 ساعه في اليوم ( كما اعمل انا ) لكنت وجدت دقيقتين لاارفاق الشارت ، فما بالك ان كنت ملتزما بالردود على مشاركات الاعضاء وقراءه مشاركاتهم وتحليل وفهم ما يريدون ان يقولوا .
    كلنا نعاني ضيق من الوقت ومع ذلك نرد ونقراء ونشارك ونرفق شارتات ولا نستنى حتى تطير الطيور بارزاقها ثم نرفق شارتا لتوضيح وتعليل السبب الذي جعل الطيور تطير .
    تحياتي
    اهلا بك اخي العزيز ماركوف
    الاقتباس المضلل باللون الاحمر ازعجني حقيقة!!! ؛ لم تكن موضوعيا اخي الكريم وانت توجه هذه الجملة لي !!!
    السلام عليكم
    ربما يستمر الهبوط لليورو دولار حتى نهاية الشهر!!
    نتابع....
    رابط المشاركة
    https://forum.arabictrader.com/t1501...ml#post2509254

السلام عليكم
    اليورو دولار ارتد صاعدا مع بداية الشهر الجديد وهو للشراء ما لم يكسر 1.2848 وهدف الشراء= 1.3052
    اختراق13052 والاغلاق شمعتين يعني انتهاء الهبوط وسيكمل الزوج دوره صاعده .اما في حالة الارتداد من هذا المستوى فالبيع هو سيد الموقف

اندكس اليورو صاعد الى 2.1434

نتابع.....
    رابط المشاركة
    https://forum.arabictrader.com/t1501...ml#post2514062

هذه المشاركات مكملة بالشارت ؛ وجائت في وقت الجميع يغازل الرقم 12640 (اعتقد ان هذه شجاعة) .
    ليس هذا فحسب ؛ اذ ان نجاح توقعي الزمني كان مقرونا بتوقع الهدف سعريا عند 13053.
    المشكلة انه لم يعقب اي عضو على مشاركاتي باستثنا الاخ العزيز عمرو التابعي الذي سألني فقط عن اختلاف مستويات السترونج لمؤشر الاخ وضاح .
    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
    الشارت المرفق يوضح خارطة الطريق لزوج اليورو دولار
    الزوج يسير على الشكل السباعي حسب زوايا وليم دلبرت جان ؛ الزاويه رقم205.7=12847 شاهد هذا الدعم لن تحصل عليه الا بزوايا جان فقط !! ؛ كسر هذا المستوى ليس بالامر السهل!!! فاذا كنت ترى بان الزوج يستهدف 12600 تقريبا فاني اختلف معك تماما لأنه في حالة كسر الزاوية 205.7 فان السعر يتجه الى الرقم 12440 ما لم يتدخل عامل الزمن في الانعكاس .
    الان السعر يتواجد في منطقة انعكاس زمنيا حتى لو وصل الى الزاوية 205.7=12847 فهو على اليومي شراء ما لم يكسر هذا الرقم .
    بـس خــــــــــــــــــلاص
    اسهرتني وانا عندي رحلة غدا....دعواتك
    http://www.youtube.com/watch?v=rBXy-SuICyE
    تصبح على خير
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 10-21-2012 1-38-38 AM.png‏  
    آخر تعديل بواسطة تلميذ الايام ، 21-10-2012 الساعة 02:24 AM
    توقيع العضو
    Student of days

الصورة الرمزية markov

الاقتباس المضلل باللون الاحمر ازعجني حقيقة!!! ؛ لم تكن موضوعيا اخي الكريم وانت توجه هذه الجملة لي !!!

رابط المشاركة
    https://forum.arabictrader.com/t1501...ml#post2509254

رابط المشاركة
    https://forum.arabictrader.com/t1501...ml#post2514062

هذه المشاركات مكملة بالشارت ؛ وجائت في وقت الجميع يغازل الرقم 12640 (اعتقد ان هذه شجاعة) .
    ليس هذا فحسب ؛ اذ ان نجاح توقعي الزمني كان مقرونا بتوقع الهدف سعريا عند 13053.
    المشكلة انه لم يعقب اي عضو على مشاركاتي باستثنا الاخ العزيز عمرو التابعي الذي سألني فقط عن اختلاف مستويات السترونج لمؤشر الاخ وضاح .
    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
    الشارت المرفق يوضح خارطة الطريق لزوج اليورو دولار
    الزوج يسير على الشكل السباعي حسب زوايا وليم دلبرت جان ؛ الزاويه رقم205.7=12847 شاهد هذا الدعم لن تحصل عليه الا بزوايا جان فقط !! ؛ كسر هذا المستوى ليس بالامر السهل!!! فاذا كنت ترى بان الزوج يستهدف 12600 تقريبا فاني اختلف معك تماما لأنه في حالة كسر الزاوية 205.7 فان السعر يتجه الى الرقم 12440 ما لم يتدخل عامل الزمن في الانعكاس .
    الان السعر يتواجد في منطقة انعكاس زمنيا حتى لو وصل الى الزاوية 205.7=12847 فهو على اليومي شراء ما لم يكسر هذا الرقم .
    بـس خــــــــــــــــــلاص
    اسهرتني وانا عندي رحلة غدا....دعواتك
    http://www.youtube.com/watch?v=rBXy-SuICyE
    تصبح على خير

والله قلت في نفسي ، هذا الرجل تلميذ الايام سيرسل لنا هذا الشارت يوما ما ويخلص ذمته ام ماذا ؟
    فكان لابد من ذلك التحفيز المتعمد لك ( الملون باللون الاحمر من قبلك ) حتى تنشط بعض الشيئ وتنشط فيه غدتك الصنوبريه .. يعني اسلوب مخابراتي ، اللي ما ينفعش بالحلو ينفع بالعين الحمراء ههههههههههه .
    اعذرني على ما تقدم ، ولكن انت زودتها بالمره مع اعتذاري هههههههه ، وقتي ضيق وقتي ضيق .
    شايف ان الوقت ممكن نجده دائما ؟؟
    ناتي للمهم
    انا لم استطع التعليق على مشاركتك السابقه لانني غير متخصص بالزمني ولم ارى اي فائده من ان اعمل فيها معلما ، فقلت في نفسي لماذا لا تترك الخبز للخباز ، بمعنى ترك التعليق والنقد للاخوه المتخصصين في الزمني امثال الاستاذ عمرو التابعي و سماري وغيرهم .. ولكن للاسف يبدو ان وقتهم ضيق مع ذلك .
    الان استطيع ان اناقش معك ما قلته بخصوص الوصول الى مستويات 12440 هذا الشيئ جائز تماما ولكن على مراحل الموجه الحامله الان هي موجه يجب ان تنتهي عند 12615 ثم يحصل موجه حامله اخرى انعكاسيه للاعلى تكافئ هذه الموجه الهابط وقد يمتد اجلها الى 100 او 200 او 300 نقطه ثم تنعكس هبوطا .. هذا الشيئ سنجده حتما عند وصولنا الى 12615 فلا تستعجل الان بالحكم على ذلك بالمستحيل .
    عموما اتمنى لك سفره طيبه وعفوا على ازعاجك ، المهم اننا طلعنا من جعبتك ما كنا نريده لتعم الفائده .
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة markov ، 21-10-2012 الساعة 03:12 AM

الصورة الرمزية markov

فاذا كنت ترى بان الزوج يستهدف 12600 تقريبا فاني اختلف معك تماما لأنه في حالة كسر الزاوية 205.7 فان السعر يتجه الى الرقم 12440 ما لم يتدخل عامل الزمن في الانعكاس .

بعض الاضافات
    كما قلت لك سابقا بان الموجه قد تتم على مرحلتين المرحله الاولى وحتى 12615 وبعد ارتداد قصير قد يتم جريانها وحتى 12491 = الزاويه 163 ( ان صدق مؤشر الاخ سماري ) ، والامر متعلق بما قلته للاخ سماري عن الحلقه المفقوده التي يعاني منها و التي تمت بصله رئيسيه لمفهوم زوايا الوصول وزوايا الاقلاع التي تم مناقشتها في موضوع سابق اسمه

https://forum.arabictrader.com/t143407.html

وهذا هو الشارت مرفق
    تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ev 134.png‏  

الصورة الرمزية المساعد 555
    المساعد 555 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نظره تحليليه ثاقبه بصراحه وكنت اتمنى ان ترفق ارقام تلك المتوسطات .
    الشكر لله وحده تعالى ثم لشخكم اخي ماركوف ولجميع الاعضاء لتحويلك النقاش الى تحديات علمية بحته لقراءة هذا العملاق ومعرفة توقعاته ولجعلنا نتشارك بهذا العلم كل يدلو بدلوه فلا انا اعطيك من مالى ولا انت كذلك وثقتي في الله سبحانه وتعالى على نياتكم ترزقون فكل شي عنده بقدر مكتوب وكل له رزقه ولن ياخذ احد رزقك مهما عمل
    بالرجوع لصلب الموضوع المتوسطات طال عمرك على الموفنج 500 و 200
    كذلك اتمنى منك ومن الاخوة اللي عندي مؤشر dse ان يرفقه لنا لكي نعمل عليه او نعدل عليه
    دمت بود وسعادة

طريقه تحليل جديره بالتامل والدراسه ووضع اصول وروابط لها
    تحياتي
    شكرا على مروروك الكريم
    في خدمتك وموضوعها يطول ويوجد من هو اقدر مني في شرح ذلك ومع هذا لن اتاخر في شرحها
    ولكن حاولت شرحها ببساطة شديدة لاجل الكل يستوعبها كبير الفهم وقليل الفهم فليس كل ما يقال هنا يتم فهمه

وهي ببساطة
    حساب hi - lo / 8 هذا بالنسبة لحساب التحرك السعري مضاف لاخر قاع بالتتابع
    بالنسبة لحساب الزمن المدة المحسوبة من القاع الى القمة / 8
    مثلا 6 اشهر ( 6 اشهر /8 مضروب في ايام التداول 21.333 يعطيك التوقع الزمني
    امل اني اوجزت شرح قد ياخذ منا الكثير في كتابته وتطير الطيور بارزاقها

تحياتي
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخي العزيز ارجو بعد اذنك ان اشاركك تحليلك اذا سمحت طبعا
    ما تم تضليله باللون الاحمر ارجو افادتي فيه وانا اسف جدا على التدخل ولكن يحدثني هاجس ارجو ان اجد اجابته
    كم مدة الدورة بالشهور او الايام كما تشاء ان تترجمها بالنسبة للدورة الكاملة واذا وجدت كم مدة الانعكاسات الزمنية خلال تلك المدة
    اما الشق الثاني وانا اتفق معك ان هناك موجة تصحيحية صاعدة ولكن اختلف معك في الاهداف او الارقام
    ما نظرتك ليوم 23/10 ويوم 15/11 زمنيا وكم انعكاس داخلي من تاريخ اليوم حتى التاريخ الذي اشرت له انت او انا امل ان لا اكون خرجت من صلب الموضوع تحياتي
    آخر تعديل بواسطة المساعد 555 ، 21-10-2012 الساعة 06:39 AM سبب آخر: اختلاف التاريخ

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المساعد 555 مشاهدة المشاركة
    الشكر لله وحده تعالى ثم لشخكم اخي ماركوف ولجميع الاعضاء لتحويلك النقاش الى تحديات علمية بحته لقراءة هذا العملاق ومعرفة توقعاته ولجعلنا نتشارك بهذا العلم كل يدلو بدلوه فلا انا اعطيك من مالى ولا انت كذلك وثقتي في الله سبحانه وتعالى على نياتكم ترزقون فكل شي عنده بقدر مكتوب وكل له رزقه ولن ياخذ احد رزقك مهما عمل
    بالرجوع لصلب الموضوع المتوسطات طال عمرك على الموفنج 500 و 200
    كذلك اتمنى منك ومن الاخوة اللي عندي مؤشر dse ان يرفقه لنا لكي نعمل عليه او نعدل عليه
    دمت بود وسعادة
    اشكرك اخي العزيز على هذا التوضيح السريع عن مكنونات الموفينجات التي تستند اليها في تاكيد قراراتك .
    اما في ما يخص التحديات العلميه او المؤتمرات المصغره التي تتم بين الحين والاخر في هذا الموضوع والمواضيع الاخرى ، انما هي تساعد على اخراج مكنونات العقل والنفس عند بعض الاخوه ، ولولا هذه التحديات البسيطه ( ان جاز لنا تسميتها بالتحديات ) والاستفزازات الصغيره والصعقات الكهربائيه المباشره المثيره للمشاعر والاحاسيس ، لما كنا تحصلنا على اراء بعض الاخوه المخلصين العاملين معنا هنا في الورشه وخارجها ممن لا يسعفهم الوقت ابدا او الذين يحبون العمل بصمت مطبق ، ولا يكتبون هنا او هناك الا بشق النفس .
    ارجو ان يعذرني الاعضاء على استخدام بعضا من تلك الوسائل المثيره و المؤثره ، المستخدمه في علم فن الاستجواب ، بهدف الحصول على الاجابات الشافيه من بعض الاخوه من اجل فائده الجميع .
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة markov ، 21-10-2012 الساعة 12:10 PM

الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اما في ما يخص التحديات العلميه او المؤتمرات المصغره التي تتم بين الحين والاخر في هذا الموضوع والمواضيع الاخرى ، انما هي تساعد على اخراج مكنونات العقل والنفس عند بعض الاخوه ، ولولا هذه التحديات البسيطه ( ان جاز لنا تسميتها بالتحديات ) والاستفزازات الصغيره والصعقات الكهربائيه المباشره المثيره للمشاعر والاحاسيس ، لما كنا تحصلنا على اراء بعض الاخوه المخلصين العاملين معنا هنا في الورشه وخارجها ممن لا يسعفهم الوقت ابدا او الذين يحبون العمل بصمت مطبق ، ولا يكتبون هنا او هناك الا بشق النفس .
    ارجو ان يعذرني الاعضاء على استخدام بعضا من تلك الوسائل المثيره و المؤثره ، المستخدمه في علم فن الاستجواب ، بهدف الحصول على الاجابات الشافيه من بعض الاخوه من اجل فائده الجميع .

تحياتي
    --------------------------------
    السلام عليكم ياخوي ماركوف (محمد)
    قلي هل اشتغلت مع جهاز ال KGB
    صدقنى والله كلنا ليس لدينا هدف الا الربح من هذا السوق المثير
    لكن انت تشوف شئ .. وانا اشوف شي اخر .. واخريين يشوفون شئ اخر
    لكن مستحيل ان يكون الكل متفق على رائ واحد .. والا مافائدة حكمة ان يكون لكل انسان عقل خاص بة
    المهم اخي شخصيتك تعجبنى في الفترة الاخيرة فحافظ عليها
    اخوك انور
    والله اعلم

صفحة 65 من 106 الأولىالأولى ... 15555960616263646566676869707175 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17