صفحة 87 من 106 الأولىالأولى ... 37778182838485868788899091929397 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,291 إلى 1,305 من 1588
    الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ الوليد الجابر مشاهدة المشاركة
    هل يشترط معرفة الاتجاه لتحقيق الربح ............
    طبعا يُشترط معرفه الاتجاه
    وان لم تعرف الاتجاه سيحصل لك كما حصل لجدي ايام زمان عندما كان يتاجر في البورصه في زمن جان واصحابه .
    هل تريد ان تعرف ماذا حصل لجدي ؟؟
    آخر تعديل بواسطة markov ، 10-11-2012 الساعة 09:09 PM

الصورة الرمزية sammari
    sammari غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:+ مؤشرات قائده لا تموت ولا تندثر +

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

اعتقد بان 70 او 80 نقطه هبوط اسفل 12700 لن تضر الهيكل العام للدوره الزمنيه ، والمسئله فقط شكليه لاثبات ان العملات لها اتجاهات واهداف وغايه في الحركه ، و في احدى المشاركات القديمه في رحله الهبوط حينما كنا ما زلنا عند اول تصادم مع مستوى 128 قلت بان اليورو سياخذ هدفه اما بالقوه او بالتحايل ، وهذا ما كان له ، اخذها بالتحايل بعد ان اوهم الجميع بان الصعود لا مفر منه .
    اتمنى ان تشاركنا في رحله الصعود ايضا يا اخ سماري
    تحياتي
    انا متفق معك اخي ماركوف، وحسب ارقامي المنطقة المحورية لزاوية السعر او القمة 13172 هي 12695 ، 12654 واخرها 12611 (بعد 12825 طبعا) هذه مناطق ذهبية اما إذا اغلقت شمعة يومية من تحت هذا الرقم الأخير أظنه لن يتوقف حتى يزور 12456 وممكن الوصول الى 12425 وأظن ان هذه المنطقة هو السعر الجيد او المحور الرئيسي لليورو الدولار منذ ولادة اليورو، والله اعلم.
    ملاحظة ومعلومة لكل الإخوان علينا ان نعرف بان اساس الازمة وما نراه على الشارت ما هي إلا حرب العمولات التي تشنها الولايات المتحدة الامريكية على باقي العالم، والمانيا تلعب دور الحكم في اروبا كي تستحوذ وتسيطر على كل المخازين الذهب والعمولات لدول الضعيفة مثل اليونان، البرتغال، اسبانيا ، إيطاليا وأظنه سيحين وقت فرانسا، كظمانة لديونها.
    وما أقصده بهاذا هو ان نكون حذرين وحارسين في مناطق الدخول ومتاجرتنا كي نستفيد من حربهم.
    تحياتي

الصورة الرمزية wikileaks
    wikileaks غير متواجد حالياً موقوف

طبعا يُشترط معرفه الاتجاه
    وان لم تعرف الاتجاه سيحصل لك كما حصل لجدي ايام زمان عندما كان يتاجر في البورصه في زمن جان واصحابه .
    هل تريد ان تعرف ماذا حصل لجدي ؟؟
    نعم ماركوف احكي القصه من فظك

الصورة الرمزية الصنقور
    الصنقور غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sammari مشاهدة المشاركة
    انا متفق معك اخي ماركوف، وحسب ارقامي المنطقة المحورية لزاوية السعر او القمة 13172 هي 12695 ، 12654 واخرها 12611 (بعد 12825 طبعا) هذه مناطق ذهبية اما إذا اغلقت شمعة يومية من تحت هذا الرقم الأخير أظنه لن يتوقف حتى يزور 12456 وممكن الوصول الى 12425 وأظن ان هذه المنطقة هو السعر الجيد او المحور الرئيسي لليورو الدولار منذ ولادة اليورو، والله اعلم.
    ملاحظة ومعلومة لكل الإخوان علينا ان نعرف بان اساس الازمة وما نراه على الشارت ما هي إلا حرب العمولات التي تشنها الولايات المتحدة الامريكية على باقي العالم، والمانيا تلعب دور الحكم في اروبا كي تستحوذ وتسيطر على كل المخازين الذهب والعمولات لدول الضعيفة مثل اليونان، البرتغال، اسبانيا ، إيطاليا وأظنه سيحين وقت فرانسا، كظمانة لديونها.
    وما أقصده بهاذا هو ان نكون حذرين وحارسين في مناطق الدخول ومتاجرتنا كي نستفيد من حربهم.
    تحياتي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز سماري تحياتي القلبية
    لدي استفسار بالنسبة للمؤشر الذي أرفقته مؤخرا بخصوص الولادة والاكتمال هل يمكن معرفة المنصة المعتمدة من قبلك لهذا المؤشر لمعرفة التوقيت وهل يمكن تعديل التوقيت كي يتناسب مع توقيت المنصة لانه هنك فروقات بين المنصات فهل هو بتوقيت غرنيتش اما بتوقيت مكة المكرمة طبعا من بعد إذنك وإذن أخي ماركوف

الصورة الرمزية sammari

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصنقور مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز سماري تحياتي القلبية
    لدي استفسار بالنسبة للمؤشر الذي أرفقته مؤخرا بخصوص الولادة والاكتمال هل يمكن معرفة المنصة المعتمدة من قبلك لهذا المؤشر لمعرفة التوقيت وهل يمكن تعديل التوقيت كي يتناسب مع توقيت المنصة لانه هنك فروقات بين المنصات فهل هو بتوقيت غرنيتش اما بتوقيت مكة المكرمة طبعا من بعد إذنك وإذن أخي ماركوف
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
    ياريت تذكرني بالمؤشر الذي تقصده، وستجدنا رهن إشارتك، اخي الكريم
    تحياتي

الصورة الرمزية OmarMD
    OmarMD غير متواجد حالياً عضو نشيط

المسئله متعلقه فقط باهداف القمه 13171 ، وهذا لا يعني بان اليورو قد يصعد الى الاعالي .
    حينما كانت اهداف القاع 12041 هي 12750 ، السعر بعدها قام بتجاوزها ب65 نقطه اخرى ووصل الى 12816 . هناك اليورو وصل لحاله الاتزان كنت انتظر حينها هبوط بسيط ليس اكثر من 200 نقطه فقط ، ولكنه هبط 76 نقطه فقط ، يتضح من هذا الكلام بان موجه صعود بقيمه 776 نقطه ، عادلتها موجه قصيره جدا و خاطفه قيمتها 67 نقطه .
    لذا اخي دكتور عمر انا اتكلم فقط عن اهداف موجيه .
    وعند تشكل القاع الجديد سنرى الاهداف الصعوديه بشكل اكثر وضوحا ، فقد لا يكون الصعود كبيرا الى الحد الذي نقول عليه صعود .
    تحياتي
    فهمت قصدك يا صاحبي

الصراحة يا عم ماركوف أنا كان اليورو بالنسبة إلي على الشكل التالي في الشارت ..

حتى نهاية النموذج عندي عند 1.2800

وأنا مثلك ناطر ليثبت القاع وأشوف من وين بدنا نبيع بس هذا ما يعني إنو ما في شراء لو قليل ..
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eD.png‏  

الصورة الرمزية markov

تحياتي

ممتاز جدا اخي سماري ، هذا ما كنت انتظره منك دائما ، الرؤيه الشامله للشارت .
    انت ذكرت مناطق ذهبيه بالفعل وهذه ايضا موجوده لدي على قائمه حساباتي ، لذا انا لا اصر على الصعود كثيرا من مناطق ال 12615 وتجدني في احدى المشاركات القديمه بعض الشيئ ، وضعت شارتا يوضح هذا الكلام

واتفق معك تماما بان نهايه حركه الهبوط الكلي ستكون عند منطقه 124 وحسب مخططاتي هي 12443 طبعا زائد او ناقص بعض النقاط .
    اظن اخي العزيز سمماري اننا نبحر على نفس الموجه وفي نفس البحر .. واتمنى ان اراك دائما هكذا ، لديك يقين في الاتجاه ودعك بالله عليك من نظريه ذات الاتجاهين التي تكلمنا عنها سابقا فهي لا تليق بك ابدا ابدا .
    وبالفعل السوق هذا كنزا مفتوحا تغرف منه ما تشاء وقت حصولك على الاداه المطلوبه ، قلناها زمان ويقولها ايضا في توقيعه اخونا العبقري حسين اسكندراني حفظه الله .
    تحياتي

الصورة الرمزية الصنقور

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
    ياريت تذكرني بالمؤشر الذي تقصده، وستجدنا رهن إشارتك، اخي الكريم
    تحياتي
    MoonPhases أخي سماري بخصوص مؤشر تولريخ ولادة القمر والاكتمال الموضوع في مشاركة لك كهدية وهذا هو

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OmarMD مشاهدة المشاركة

فهمت قصدك يا صاحبي

الصراحة يا عم ماركوف أنا كان اليورو بالنسبة إلي على الشكل التالي في الشارت ..

حتى نهاية النموذج عندي عند 1.2800

وأنا مثلك ناطر ليثبت القاع وأشوف من وين بدنا نبيع بس هذا ما يعني إنو ما في شراء لو قليل ..
    ههههههههه
    خليك الطمع يا دكتور عمر كفايه ذبح في اليورو
    يعني انت تريد اكله لحما طريا صعودا وهبوطا ؟؟
    ههههههههه
    كنا نتمنى مشاركه الدكتور ابو ريم معنا هنا ، ولكن ماذا تقول لشخص عنيد مثله ، مقفل الصندوق وما بيرد على الياهوو .
    الفوركس بيعمل في الناس عمايل والله .
    تحياتي

الصورة الرمزية OmarMD

ههههههههه
    خليك الطمع يا دكتور عمر كفايه ذبح في اليورو
    يعني انت تريد اكله لحما طريا صعودا وهبوطا ؟؟
    ههههههههه
    كنا نتمنى مشاركه الدكتور ابو ريم معنا هنا ، ولكن ماذا تقول لشخص عنيد مثله ، مقفل الصندوق وما بيرد على الياهوو .
    الفوركس بيعمل في الناس عمايل والله .
    تحياتي
    هههههههههه

لا طمع ولا شي يا رجال هذا غرام وانتقام *_^

والله واحشني أبو ريم الغالي والله قصته قصة بتمنى يرجع يشاركنا في عملية السلخ والذبح هههههه

تحياتي يا غالي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OmarMD مشاهدة المشاركة

هههههههههه

لا طمع ولا شي يا رجال هذا غرام وانتقام *_^

والله واحشني أبو ريم الغالي والله قصته قصة بتمنى يرجع يشاركنا في عملية السلخ والذبح هههههه

تحياتي يا غالي
    في اخر حديث بيني وبينه قال ان العقوبه ( التوقيف ) كانت ل 10 ايام فقط ولاكن يبدو ان اهل الفك والربط نسوا يفتحوا له مع انه شال التوقيع الخطير من صفحته .
    نتمنى من المراقبين فتح الوقف عن اخ عزيز لنا جميعا بشهاده الجميع .
    تحياتي

الصورة الرمزية sammari

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصنقور مشاهدة المشاركة
    MoonPhases أخي سماري بخصوص مؤشر تولريخ ولادة القمر والاكتمال الموضوع في مشاركة لك كهدية وهذا هو
    مرحبا اخي نعم المؤشر ممكن تستعمله حسب توقيت منصتك وتزيد أو تنقص بالدقائق حسب توقيت الغرينتش ربما تساعدك هذه الصورة
    تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 10-11-2012 21-37-31.png‏  

الصورة الرمزية OmarMD

في اخر حديث بيني وبينه قال ان العقوبه ( التوقيف ) كانت ل 10 ايام فقط ولاكن يبدو ان اهل الفك والربط نسوا يفتحوا له مع انه شال التوقيع الخطير من صفحته .
    تحياتي
    والله أنا بعتلي على الخاص حكى معي فيها وشرحلي بعض الأشياء ...

بعدها ما عاد حاكاني ... والله أنا كتييييييييير مشتقلو ... وطلبت منه يحاكيني على المسنجر وقالي إنو ما بيحبه وعطاني بعض النصائح ( جزاه الله كل خير )

وأطلب منه انو يرجع وما يحرمنا من طلته وكلامه الحلو

الصورة الرمزية الصنقور

مرحبا اخي نعم المؤشر ممكن تستعمله حسب توقيت منصتك وتزيد أو تنقص بالدقائق حسب توقيت الغرينتش ربما تساعدك هذه الصورة
    تحياتي

شكرا أخي الغالي

الصورة الرمزية markov

تحياتي

اشكر لجنه الرقابه والاشراف على الاستجابه وفك الضغط والتوقيف والتكميم عن اخونا ابو ريم
    -------
    ابو ريم
    منتظرين ابداعاتك
    تحياتي

صفحة 87 من 106 الأولىالأولى ... 37778182838485868788899091929397 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17