صفحة 100 من 106 الأولىالأولى ... 5090949596979899100101102103104105106 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,486 إلى 1,500 من 1588
    الصورة الرمزية المساعد 555
    المساعد 555 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:+ مؤشرات قائده لا تموت ولا تندثر +

اخي العزيز الشريف
    ساخاطرك بما في نفسي وارجو ان اكون اوضحت ذلك بالشكل العام والخاص
    لو انت عملت عقد بيع من تاريخ 17-9 اي بسعر مثلا 1.3140 ولم تبع طول مدة 3 اشهر واتى التاريخ الواعد ببداية الترند الصاعد ونهاية الترند النازل واللي مفروض تكون كسبان فيه اقل شي 80% من العقد ومع ذلك اتى الزمن ولم ياتي السعر وانت لم تحقق شي من المكاسب المالية فماذا تعتقد هل تغلق الصفقة ام تنتظر 7 ايام زمنية لعل يكون هناك قاع لم يتم كشفه حتى الان وهذا التاريخ هو 21-12 .
    بالنسبة لي انا فحدسي وحساباتي اجبرتني على الانتظار للتاكد وما كتاباتي هنا الا اجتهاد مني وامنية ان اساعد الاخوة المشاركين في اتخاذ القرار الصائب اما بقية التحليلات الفنية فحقيقة انا لم اتعمق فيها اما فيما يخص المتوسطات الحسابية التي تكلمنا فيها سابقا فقد عمدت لاحدى الشركات المتخصصة في البرمجة وشرحت لهم على قدر فهمي واصبح كما تراه في الشارت للمشاركة السابقة في حال ابتعاد السعر على المتوسطات فالسعر في طلوع والعكس صحيح ولا زال التعديل عليه مع الشركة قائم لربطة بالحساب الزمني ونسال الله التوفيق
    آخر تعديل بواسطة المساعد 555 ، 14-12-2012 الساعة 10:34 PM

السلام عليكم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 3.gif‏   4.gif‏   5.gif‏  

الصورة الرمزية alysharf
    alysharf غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المساعد 555 مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز الشريف
    ساخاطرك بما في نفسي وارجو ان اكون اوضحت ذلك بالشكل العام والخاص
    لو انت عملت عقد بيع من تاريخ 17-9 اي بسعر مثلا 1.3140 ولم تبع طول مدة 3 اشهر واتى التاريخ الواعد ببداية الترند الصاعد ونهاية الترند النازل واللي مفروض تكون كسبان فيه اقل شي 80% من العقد ومع ذلك اتى الزمن ولم ياتي السعر وانت لم تحقق شي من المكاسب المالية فماذا تعتقد هل تغلق الصفقة ام تنتظر 7 ايام زمنية لعل يكون هناك قاع لم يتم كشفه حتى الان وهذا التاريخ هو 21-12 .
    بالنسبة لي انا فحدسي وحساباتي اجبرتني على الانتظار للتاكد وما كتاباتي هنا الا اجتهاد مني وامنية ان اساعد الاخوة المشاركين في اتخاذ القرار الصائب اما بقية التحليلات الفنية فحقيقة انا لم اتعمق فيها اما فيما يخص المتوسطات الحسابية التي تكلمنا فيها سابقا فقد عمدت لاحدى الشركات المتخصصة في البرمجة وشرحت لهم على قدر فهمي واصبح كما تراه في الشارت للمشاركة السابقة في حال ابتعاد السعر على المتوسطات فالسعر في طلوع والعكس صحيح ولا زال التعديل عليه مع الشركة قائم لربطة بالحساب الزمني ونسال الله التوفيق
    جزاك الله كل خير

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي فريش مشاهدة المشاركة
    معوضة خير يا باشا
    متزعلش
    مفيش داعي لكل الهجوم ده
    السبب انك استخدمت مؤشرات
    والمؤشرات لازم في النهاية تخسر

لكن صدقني يوجد حل حقيقي للفوركس كما قال الاخ ستوب
    يشرح حقيقة التحركات اللي بتحصل ويفسرها تفسير منطقي جدا

لكن المشكلة انك محولتش تفكر خارج الصندوق

نصيحة اترك المؤشرات فلا خير فيها
    لانه لايوجد مؤشرات قائدة بل كلها تابعة وده من واقع خبرة وتجربة
    واعتقد ان تجربتك مع هذا الموضوع اثبتت ذلك لك
    انت مسجل من 2006 يعني كان لازم تكون وصلت للحقيقة دي خلاص

ربنا حيكرمك ان شاء الله

وخليك فريش !!!!!
    حبيبي فريش
    هدفي حينما كتبت هذه المشاركه المقتبسه من قبلك كان 12615 وهو ذهب فعلا الى 12660 بفارق بسيط منطلقا بحسابات قمه 13171 بينما كان الجميع يراهن على 133 و 134 .. اذن اين العله فيني والا في الاخرين ؟؟؟
    يكفيني فخرا بانني اعرف تمام اتجاه واهداف الازواج
    تعلموا تجدوا

الصورة الرمزية alysharf

اكرر تانى
    لازم ماركوف ينفذ تعهده العلنى فى الموضوع و يكتب تعهداته التى قطعها على نفسه,

الصورة الرمزية بوحسوون
    بوحسوون غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استفسار يامركوف

ماهي نظرتك لليورو دولار للفتره القادمه ماهو اتجاه هاذا الزوج

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alysharf مشاهدة المشاركة
    اكرر تانى
    لازم ماركوف ينفذ تعهده العلنى فى الموضوع و يكتب تعهداته التى قطعها على نفسه,
    انت من يجب ان تعتذر لي حينما وعدتني امام الجميع في موضوع node بانك ستعتذر لو ان السعر وصل حتى اطراف 126 ، والسعر وصلها قبل شهر لو ما كنت تتذكر وصل الى 12660 بفارق 45 نقطه من هدفي المعلن 12615 ..

الصورة الرمزية alysharf

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

انت من يجب ان تعتذر لي حينما وعدتني امام الجميع في موضوع node بانك ستعتذر لو ان السعر وصل حتى اطراف 126 ، والسعر وصلها قبل شهر لو ما كنت تتذكر وصل الى 12660 بفارق 45 نقطه من هدفي المعلن 12615 ..
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    هات لى اللى انا كتبته زى مما تدعى, انت بتهرز بس مش كويس

الصورة الرمزية markov

هههههههههههههههههههههههههههههههه
    هات لى اللى انا كتبته زى مما تدعى, انت بتهرز بس مش كويس
    راجع الموضوع .. وسترى بنفسك ، وستعرف لماذا انت خرجت من الموضوع زعلان وواخذ على خاطرك مني ومن اليورو يا عيني .. وانا ما حبيتش احرجك يوميتها يا صديقي العزيز .
    هو احنا عندنا دكتور اسمه علي شرف غيرك ؟

الصورة الرمزية alysharf

طيب ياماركوف انت تدعى التهم و لم تقم البينه,الان اعلن لك طلب بسيط جدا " لو انت صحيح راجل ينفذ تعهداته و التزاماته , تنفذ ال فيفانتور قالك علية" و عن نفسى اتحداك تعمل اللى طلب منك

الصورة الرمزية markov

طيب ياماركوف انت تدعى التهم و لم تقم البينه,الان اعلن لك طلب بسيط جدا " لو انت صحيح راجل ينفذ تعهداته و التزاماته , تنفذ ال فيفانتور قالك علية" و عن نفسى اتحداك تعمل اللى طلب منك
    البينه كانت بمنطقه الطلب 126 يا دكتووووووووور
    هههههههههههههههههههه

الصورة الرمزية markov

طيب انا الان رايح انام يا حبايبي ، وبكره نشوف حل للحسد تبعكم ونكمل المعركه
    ههههههههههههههههه

الصورة الرمزية alysharf

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    طيب انا الان رايح انام يا حبايبي ، وبكره نشوف حل للحسد تبعكم ونكمل المعركه
    ههههههههههههههههه
    الهرب لن يفيد, افم البينه على ادعائك او نفذ تعهداتك او حتى طلب فيففانتر .....................الى اللقاء فى موضوع جديد

الصورة الرمزية المساعد 555
    المساعد 555 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخوان الله يسعد صباحكم ومسائكم
    يا حبايبي والله الموضوع كله اجتهادات من الكل والله يجزيكم كل خير المشاركات الجماعية فاعلة وليس المراهنات او المهاترات بل يجب ان نعرف اين نقاط الخلل ونعمل جاهدين على تفاديها في المره القادمة وارجو ان تكون هذه الورشة طوق نجاة بمشيئة الله فيكفي اصلا انه في موضوع نتحاور فيه ونتدارسه وانا عندي يقين بالله تعالى ان الله سيمن علينا ونصل لحل فاخلصو النية لله تعالى اولا ليس تظاهرا بمالا او جاه انا خدامكم جميعا عملت ترتيبات مع الشركة لحل مشكلة الزمن والمتوسطات واذا وصلت للحل النهائي لكم وعد مني ان اقدمه بين يديكم لوجه الله بدون شرح زمن او متوسطات فالصبر يا اخوان ان الله مع الصابرين ونسال الله تعالى ان يعوض على من خسر وان لا يخسر مسلم في مالة فقط النية لانها اصل العمل اخلصو النية لله وانفقو في سبيل الله لو ريال كل يوم وستجدون الخير والله ستجدون الخير وسيفتح الله لكم ابواب العلم انه سميع عليم

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المساعد 555 مشاهدة المشاركة
    يا اخوان الله يسعد صباحكم ومسائكم
    يا حبايبي والله الموضوع كله اجتهادات من الكل والله يجزيكم كل خير المشاركات الجماعية فاعلة وليس المراهنات او المهاترات بل يجب ان نعرف اين نقاط الخلل ونعمل جاهدين على تفاديها في المره القادمة وارجو ان تكون هذه الورشة طوق نجاة بمشيئة الله فيكفي اصلا انه في موضوع نتحاور فيه ونتدارسه وانا عندي يقين بالله تعالى ان الله سيمن علينا ونصل لحل فاخلصو النية لله تعالى اولا ليس تظاهرا بمالا او جاه انا خدامكم جميعا عملت ترتيبات مع الشركة لحل مشكلة الزمن والمتوسطات واذا وصلت للحل النهائي لكم وعد مني ان اقدمه بين يديكم لوجه الله بدون شرح زمن او متوسطات فالصبر يا اخوان ان الله مع الصابرين ونسال الله تعالى ان يعوض على من خسر وان لا يخسر مسلم في مالة فقط النية لانها اصل العمل اخلصو النية لله وانفقو في سبيل الله لو ريال كل يوم وستجدون الخير والله ستجدون الخير وسيفتح الله لكم ابواب العلم انه سميع عليم
    صباحك طيب اخي المساعد
    كل مواضيع المنتدى هي بالفعل اجتهادات ومحاولات للكشف والسيطره على الاسعار حسب الطرق المختلفه .
    كل موضوع وفيه اجتهاد ولا يوجد موضوع متكامل ابدا ولن يوجد حسب علمي .
    هنا نقوم بفتح المواضيع للنقاشات على امل ان الكل يستفيد ، انا اتكلم عن اشخاص مثلي طبعا ، بينما يوجد في المقابل حفنه معينه من الاشخاص ليس اكثر من 3 اشخاص ( حسب علمي ) هدفهم دائما هو تعكير صفو المواضيع ومحاوله اغلاقها بكل ما لديهم من مكر وقوه واقتناص الفرص للنيل وتزييف الحقائق ، وتاريخهم مكشوف ، وكم من الاعضاء المبجلين تركوا او اهملوا فتح المواضيع والمشاركات الفاعله بسبب تعنث هذه العصبه العنيده .
    وهذا الموضوع ليس اول ولا اخر المواضيع ، وهم ليسوا اول ولا اخر الكمائن .. فالقافله تسير كما تعلم اخي المساعد بينما بعضهم يريدون عرقلتها كيف ما امكن .
    ما اعرفه هو ان صفحات المنتدى عريضه بعرض النت ، فلا اعرف لماذا لا يفتحون مواضيعهم الخاصه فيهم لنرى ان كانوا محقين في كلامهم عن الارباح التي تتدبل كل شهر وعن البنوك التي يذهبون اليها كل يوم لسحب الارباح .
    بصراحه حتى الان لم ارى لهذه الفئه من الاشخاص موضوعا واحدا مفيدا .. كل كلامهم عباره عن مشاركات في مختلف المواضيع بهدف الحصول على معلومه من صاحب الموضوع او لتخريب ذلك الموضوع ان لم يحصلوا شيئا نافعا .
    تسرني مداخلتك الرشيده اخي المساعد

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17