النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    5,377

    افتراضي تقرير: الصين لديها أكبر مستخدمين للإنترنت فى العالم




    أعلنت مجموعة متخصصة فى الإنترنت أمس الخميس، ارتفاع عدد مستخدمى الإنترنت فى الصين، التى لديها بالفعل أكبر عدد سكان فى العالم، إلى 538 مليون شخص، وذلك جراء النمو السريع فى تصفح الإنترنت اللاسلكى.

    وتمثل هذه الأرقام الحديثة زيادة نسبتها أحد عشر بالمائة عن مثيلتها قبل عام، وذلك وفق تقرير مركز معلومات شبكة الإنترنت فى الصين، وذكرت المنظمة المصرح بها حكوميًا، أن نسبة السكان الصينيين الذين يستخدمون الإنترنت زادت بمعدل 39.9 بالمائة.


    وارتفع عدد الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت عبر الهواتف النقالة وغيرها من الأجهزة اللاسلكية إلى 388 مليون شخص، حسب تقرير المنظمة، وزاد ذلك بنسبة اثنين وعشرين بالمائة مقارنة بالعام الماضى.

    وتشجع الحكومة الشيوعية فى الصين استخدام الإنترنت فى الأعمال والتعليم، لكنه تعوق الدخول على المواد الإلكترونية التى تعتبر تخريبية أو فاحشة، وشددت السلطات من سيطرتها على الإنترنت بعدما لعبت مواقع التواصل الاجتماعى وغيرها من المواقع الإلكترونية دوراً رئيسًا فى الاحتجاجات التى أطاحت بحكومات مصر وتونس.

    وأدت زيادة استخدام الإنترنت والشعبية المتفاقمة لأجهزة الإنترنت اللاسلكية إلى نمو سلسلة من الصناعات الصينية الجديدة من المدونات متناهية الصغر، وحتى التسجيلات المصورة عبر الإنترنت.

    والشهر الجارى، قام المنظمون الذين يحكمون سيطرتهم على التسجيلات المصورة على الإنترنت بإبلاغ المزودين بأنه يتوجب عليهم فرز هذه المواد قبل نشرها على الشبكة، وتشتكى الحكومة من أن بعض التسجيلات المصورة التى تنشر على الإنترنت مبتذلة وإباحية وعنيفة للغاية.

  2. #2
    الصورة الرمزية شذى22
    شذى22 غير متواجد حالياً المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    7,799

    افتراضي

    اكيد دى الصين لازم يكون فيها اكبر عدد من مستخدمى الانترنت
    شكرا لك


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17