صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 23 من 23
  1. #16
    الصورة الرمزية أبو أثير
    أبو أثير غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الإقامة
    المدينة المنورة
    العمر
    46
    المشاركات
    2,123

    افتراضي مشاركة: مؤشر جيد لرسم الفايبوناتشي بدون عناء

    حي الله جميع الاحبة

    لي عوده بحول الله معكم فردا فردا

    بعد الاخبار

  2. #17
    الصورة الرمزية مشاري بن محمد
    مشاري بن محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    العمر
    41
    المشاركات
    2,677

    افتراضي مشاركة: مؤشر جيد لرسم الفايبوناتشي بدون عناء

    مشكووور اخوي ابو اثير

  3. #18
    الصورة الرمزية أبو أثير
    أبو أثير غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الإقامة
    المدينة المنورة
    العمر
    46
    المشاركات
    2,123

    افتراضي مشاركة: مؤشر جيد لرسم الفايبوناتشي بدون عناء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوظبي1976
    بارك الله فيك أستاذ أبو أثير.. ولو ان في عتب بسيط على قلة مشاركاتك المفيده والقيمة..
    مشكور وماتقصر..
    وبارك فيك ولك وعليك اخي العزيز ابوظبي

    والعتب من المحبة وابشر بالخير


  4. #19
    الصورة الرمزية أبو أثير
    أبو أثير غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الإقامة
    المدينة المنورة
    العمر
    46
    المشاركات
    2,123

    افتراضي مشاركة: مؤشر جيد لرسم الفايبوناتشي بدون عناء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed000
    والله سبقتني يا ابوظبي1976
    ومشكور ابو اثير
    ونفس العتاب!!!
    العفو اخي الكريم

    اعذرني اخي الكريم فالوقت لا املكه ولكن ساحاول ان اكون معكم بقوة الله وحوله

    شاكر لك مرورك

  5. #20
    الصورة الرمزية أبو أثير
    أبو أثير غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الإقامة
    المدينة المنورة
    العمر
    46
    المشاركات
    2,123

    افتراضي مشاركة: مؤشر جيد لرسم الفايبوناتشي بدون عناء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx_najah




    جزاك الله كل الخير استادنا ابواثير

    فعلا ثم انزاه و لكن على ما يبدو معقد في طريقة عمله

    وياريت حد يعطينا طريقته في المتاجر لان الرابط السالف الدكر بالغة الانجليزية

    وياريت شرح بالعربية

    وشكرا مرة اخرى

    وجزاك الله الف خير

  6. #21
    الصورة الرمزية أبو أثير
    أبو أثير غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الإقامة
    المدينة المنورة
    العمر
    46
    المشاركات
    2,123

    افتراضي مشاركة: مؤشر جيد لرسم الفايبوناتشي بدون عناء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BahraiN
    مشكور على المؤشر و جاري التجربة
    حي الله شعلة المنتدى والعفو اخي الكريم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MH For Ever
    الف شكر اخي الكريم ويعطيك العافية
    الشكر لله وحده والله يعافيك


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhamd





    جزاك الله خيرآ استاذنا العظيم

    انا لن اقول عتاب على قله مشاركاتك

    ولكن اقول وحشتنى ووحشنى مواضيعك

    الرائعه لا تحرمنا منها اخى ابو اثير

    مع ارق تحياتى

    حسام العزبى



    الاستاذ حسام عندنا يامرحبا
    مايوحشكش غالي ياغالي

    بحول الله لن اقصر معكم


  7. #22
    الصورة الرمزية أبو أثير
    أبو أثير غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الإقامة
    المدينة المنورة
    العمر
    46
    المشاركات
    2,123

    افتراضي مشاركة: مؤشر جيد لرسم الفايبوناتشي بدون عناء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
    اولا مرحبا باستاذنا الغالى ابو اثير

    العتب كده هيوسع كل واحد هيدخل يعاتبك بس من عشمنا فيك

    اخى الكريم
    الطريقة انا مجربها قبل كده ايام ما كان على الاصدار القديم للميتا 3.82
    اولا الدخول شراء
    1. يكون المؤشر من اسفل نقطة على الخط بالطول ويكون الفايبو عند حدود منطقة الصفر و 23 فايبو ويكون المؤشر من تحت عند نقطة الصفر
    2. يكون البيع من اعلى نقطة للخط بالطول ويكون الفايبو عند منطقة فايبو مابين 76 و 100 ويكون المؤشر بالاسفل عند الصفر

    مرفق رسم عليها الشرح

    تحياتى
    ابو سمره اهلا وسهلا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاء أبو غانم
    جزاك الله خيرآ
    وجزاك الله الف خير اخوي علاء
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed hanafy
    جزاك الله خيرا
    وجزاك الله الف خير اخي احمد

  8. #23
    الصورة الرمزية أبو أثير
    أبو أثير غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الإقامة
    المدينة المنورة
    العمر
    46
    المشاركات
    2,123

    افتراضي مشاركة: مؤشر جيد لرسم الفايبوناتشي بدون عناء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enrique jeddah
    مشكووور اخوي ابو اثير
    العفو ياحبيب الشعب

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. أريد مؤشر لرسم خطوط الفيبوناشى
    By newacc in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-06-2010, 02:50 PM
  2. للفائدة.......ماهو طريقة الصحيحة لرسم الفايبوناتشي
    By الصامد in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-06-2010, 09:02 PM
  3. مؤشر لرسم الفيبوناتشي
    By jawedt2 in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-08-2009, 05:39 PM
  4. مطلوب مؤشر لرسم الترند
    By femtogold4 in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 20-07-2009, 03:33 AM
  5. طلب : أفضل مؤشر لرسم قناة السعر
    By hosam300 in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-12-2008, 06:30 AM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17