صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 28 من 28
    الصورة الرمزية abo reem
    abo reem غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:////////// ها نغلق الصفقات المفتوحة قبل اغلاق السوق \\\\\\\\\\

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zarmat مشاهدة المشاركة
    صباح الخير للجميع
    حبيت أن أشارك في هذا الموضوع لأنه من الأخ العضو abo reem
    والأخ abo reem للأسف لا أعلرفه معرفه شخصيه وأنما فقط اتابع مشاركاته وأحسست فيه بالصدق ومساعدته لأخوانه الأعضاء

حابب أن أبدي رأي باليورو دولار للأسبوع القادم
    أعتقد بأنه سوف يصعد وله 3 مقاومات وهي
    1.2650 وهي ضعيفه نوعا ما
    1.2695 وهي القويه
    والأخيره 1.2790 وهي الأقوى بنظري والأفضل للبيع من هناك .

وطبعا هذا رأيي الشخصي يتحمل الخطأ والصواب

موفقين
    هلا بالاخ زارمات
    يشرفنى معرفتك معرفة شخصية فانا من القاهرة مولد واقامة وان شاء الله حتى الممات
    بخصوص اليورو على فريم 4 ساعات كون قاع اقل من قاع اى تم كسر اتجاه صاعد بدء فى 1يونيو حتى 20يونيو وللدقة (علشان الاخوة المحللين الكلاسيك ما يزعلوش منى) هو لم يكن اتجاه صاعد لكنه كان تصحيح صاعد لاتجاه هابط
    شرط استمرار الصعود هو اغلاق شمعتين 4 ساعات اعلى من 1.2750 بشرط ان تكون هذه الشموع ذات اغلاق اكبر من الافتتاح وان تكون بهايات اعلى ولوهات اعلى وفى حالة الاغلاق اعلى 1.2750 بدون تحقيق هذه الشروط يسمى Trap او مصيدة يتبعها هبوط خاطف قوى مثلما فعل زوج الاسترالى الاسبوع الماضى اغلق اعلى من 1.0205 بدون تحقيق شروط الاختراق فظن الغالبية ان الترند الهابط تم كسرة للاعلى لكنها كانت مصيدة مشترين واضحة وضوح الشمس
    آخر تعديل بواسطة abo reem ، 24-06-2012 الساعة 10:54 AM

الصورة الرمزية abo reem

الاخوة الذين يعملون بخطوط الترند
    يجب التفرقة بين كسر الترند والمصيدة

الصورة الرمزية abo reem

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

اخي العزيز ابو ريم اغلاق الزوج كان عند منتصف المسافه بين الهدف وبين منطقه الانطلاق لذا انا ارى ان الاغلاق كان وما يزال اجابيا لصالح الصعود ، ولكن ان فتح اليورو بجاب اسفل هذه المنطقه هذا سيكون اشاره واضحه على ان العالم قرر بيع اليورو ، لذا انا ارى انه وان حصل ذلك الجاب للاسفل فانه علينا باحتساب الاهداف السفلى لقمه 12747 وشرط وصول اليورو للاهداف السفلى هي طبعا كسر منطقه 12288 للاسفل ، ودون ذلك سيظل اليورو يعتبر في حاله صعود مالم يتم الكسر .
    وان اردت ان اعطيك اهداف منطقه 12747 مقدما على اساس ان اليورو سيكون هابطا وسيكسر 12288 فانا مستعد لوضع الهدف منذ الان .
    تحياتي
    طبعا ياكبير انا اثق فى ارقامك
    ولكن بلاش تضع الاهداف الهبوطية من الان حتى لا يتاجر على اساسها احد نتيجة عدم فهم للموضوع ككل ويرجع يلومك او يهاجمك
    لما ياتى وقتها سوف اطلبها منك فى موضوعك

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo reem مشاهدة المشاركة
    ولكن بلاش تضع الاهداف الهبوطية من الان حتى لا يتاجر على اساسها احد نتيجة عدم فهم للموضوع ككل ويرجع يلومك او يهاجمك
    نعم كلامك صحيح ، اذن لنعتبر ان القاعده هي وصول السعر الى مناطق 12845 اولا والاستثناء هو كسر منطقه 12288 ..
    تحياتي

الصورة الرمزية markov

ان اردت ان اعطيك اهداف منطقه 12747 مقدما على اساس ان اليورو سيكون هابطا وسيكسر 12288 فانا مستعد لوضع الهدف منذ الان .
    تحياتي

انا قلت حتى الان اليورو مرشح للصعود وربطت الجاب بكسر مشروط لل 12288 ، لذا لا ارى اختلاف ولا ارى اي اهميه لما سيكون عليه الجاب .. المهم هو 12845 و 12288 اما الاشياء الاخرى فتصبح مجرد ادوات .
    تحياتي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo reem مشاهدة المشاركة

نعم كلامك صحيح ، اذن لنعتبر ان القاعده هي وصول السعر الى مناطق 12845 اولا والاستثناء هو كسر منطقه 12288 ..
    تحياتي
    القاعده هي وصول السعر الى 12845 والاستثناء هو كسر منطقه 12288 .. اذن سننتظر اغلاق اليوم ومن ثم سوف احسب لك اخي ابو ريم الاهداف الجنوبيه ان اغلق اليورو اليوم اسفل من 12288 كما وعدتك سابقا .
    تحياتي

الصورة الرمزية OmarMD
    OmarMD غير متواجد حالياً عضو نشيط

القاعده هي وصول السعر الى 12845 والاستثناء هو كسر منطقه 12288 .. اذن سننتظر اغلاق اليوم ومن ثم سوف احسب لك اخي ابو ريم الاهداف الجنوبيه ان اغلق اليورو اليوم اسفل من 12288 كما وعدتك سابقا .
    تحياتي
    كيفك يا استاذ ماركوف ... هو أبوريم وين راح ما عاد شفته ؟؟؟

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OmarMD مشاهدة المشاركة

كيفك يا استاذ ماركوف ... هو أبوريم وين راح ما عاد شفته ؟؟؟
    هالو اخي عمر .. ابو ريم واخذ من خاطره شويه بعد اخر مشاركه كتبها بحق الاداره .
    ارجو ان يعود وان يترك مثل هذه الامور ، فاداره المنتدى لها اهدافها الواقعيه بحكم انها شركه ويوجد بها موظفين واخصائيين وعمال والتزامات وما الى ذلك .. بينما نحن هنا في الاساس لنستفيد مما تقدمه هذه الشركه من تبسيطات وحلول ، كذلك لاجل التعارف و تبادل الخبرات وتمضيه الوقت مع بعضنا البعض بحكم الزماله في هذا السوق ، فارجو من الاخ ابو ريم ان يعدل عن قراره فهو اخ غالي ليس لي ولكن للجميع هنا والكل يشيد به ، فلا داعي لتخييب امال المحبين .
    واقول له كلمه هنا باسمي وباسم الاخرين المحبين له .. انت شخص محبوب اخي ابو ريم ونتمنى ان تراجع نفسك وترجع للناس الطيبه التي تثق في كلامك وتحبك فقط من اجل مشاركاتك الحلوه حتى وان كانت مشاركات هذه تعبانه ، وليس لشيئ اخر .
    تحياتي

الصورة الرمزية OmarMD

هالو اخي عمر .. ابو ريم واخذ من خاطره شويه بعد اخر مشاركه كتبها بحق الاداره .
    ارجو ان يعود وان يترك مثل هذه الامور ، فاداره المنتدى لها اهدافها الواقعيه بحكم انها شركه ويوجد بها موظفين واخصائيين وعمال والتزامات وما الى ذلك .. بينما نحن هنا في الاساس لنستفيد مما تقدمه هذه الشركه من تبسيطات وحلول ، كذلك لاجل التعارف و تبادل الخبرات وتمضيه الوقت مع بعضنا البعض بحكم الزماله في هذا السوق ، فارجو من الاخ ابو ريم ان يعدل عن قراره فهو اخ غالي ليس لي ولكن للجميع هنا والكل يشيد به ، فلا داعي لتخييب امال المحبين .
    واقول له كلمه هنا باسمي وباسم الاخرين المحبين له .. انت شخص محبوب اخي ابو ريم ونتمنى ان تراجع نفسك وترجع للناس الطيبه التي تثق في كلامك وتحبك فقط من اجل مشاركاتك الحلوه حتى وان كانت مشاركات هذه تعبانه ، وليس لشيئ اخر .
    تحياتي
    هلا حبيبي ماركوف والله أبو ريم أخ كبير ليه .. وأنا معاك 100% في كلامك واتنمى يظل متواجد بيناتنا لأني والله بنبسط لما يكون موجود وأتفائل كتير بوجوده

حتى الأسبوع هذا كان اسبوع خسائر لاني ما شفته وحاسس حالي متضايق من غيابه

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OmarMD مشاهدة المشاركة

هلا حبيبي ماركوف والله أبو ريم أخ كبير ليه .. وأنا معاك 100% في كلامك واتنمى يظل متواجد بيناتنا لأني والله بنبسط لما يكون موجود وأتفائل كتير بوجوده

حتى الأسبوع هذا كان اسبوع خسائر لاني ما شفته وحاسس حالي متضايق من غيابه
    شايف بالله ، خساره المال تهون ولكن خساره الصديق حاجه كبيره والله .

الصورة الرمزية markov

تحياتي
    اليورو لم يغلق اسفل 12288 لذا سننتظر الافتتاح .
    في حاله افتتح بجاب للاسفل او تم كسر هذا الرقم خلال الايام القادمه بليموزين ، سوف اضع اهداف اليورو السفليه .
    وفي حاله استمر الانعكاس من 12288 الى الاعلى يظل الهدف نفسه 12845 .
    تحياتي

الصورة الرمزية the-zero
    the-zero غير متواجد حالياً عضو نشيط

اليورو لم يغلق اسفل 12288 لذا سننتظر الافتتاح .
    في حاله افتتح بجاب للاسفل او تم كسر هذا الرقم خلال الايام القادمه بليموزين ، سوف اضع اهداف اليورو السفليه .
    وفي حاله استمر الانعكاس من 12288 الى الاعلى يظل الهدف نفسه 12845 .
    تحياتي
    يعني الخلاصة أي إغلاق يومي تحت 2288 يعني اليورو إلى الهاوية ..؟؟؟
    طيب يا غالي ماذا لو فتح السوق على قاب سفلي وعاد وأغلق القاب وصعد وأغلق فوق 2288 مرة أخرى ؟؟؟؟
    قصدي لماذا نعتمد الكسر لو إفتتح السوق بقاب سفلي ؟؟ أليس من الأفضل إنتظار الإغلاق اليومي ..؟؟

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the-zero مشاهدة المشاركة
    يعني الخلاصة أي إغلاق يومي تحت 2288 يعني اليورو إلى الهاوية ..؟؟؟
    طيب يا غالي ماذا لو فتح السوق على قاب سفلي وعاد وأغلق القاب وصعد وأغلق فوق 2288 مرة أخرى ؟؟؟؟
    قصدي لماذا نعتمد الكسر لو إفتتح السوق بقاب سفلي ؟؟ أليس من الأفضل إنتظار الإغلاق اليومي ..؟؟
    تبقى الاهداف كما هي .

الصورة الرمزية OmarMD

شايف بالله ، خساره المال تهون ولكن خساره الصديق حاجه كبيره والله .
    شايف والله يا أخي ... بالنسبة إلي مستعد أخسر أي شي إلا خسارة صديق ..

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17