رد:Auto Recommendations - EA
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speedkings02
السلام عليكم
اشتغل اخي سبايدر لايف
عليكم السلام
سأجرب الإعدادات لايف لأعرف سبب الخطـأ بإذن الله .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايز
السلام عليكم وكل عام وانتم وانتم بخير
بس حبيت ادكر اخوي سبيادر بوعده اتمنا ان يكون راجع الاكسبيرت وحل المشكله الموجوده
وللك كل الود والاحترام
عليكم السلام وكل عام وانت بالف خير أخى العزيز ، وانا أتذكر ولكن الموضوع يحتاج بعض الوقت وسيتم حل المشكلة بإذن الله
3 مرفق
رد:Auto Recommendations - EA
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speedkings02
السلام عليكم
اشتغل اخي سبايدر لايف
عليكم السلام
كل عام وانت بخير أخى speedkings02 ، جرب الاكسيبرت بالمرفقات وأخبرنى النتيجة
رد:Auto Recommendations - EA
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spiders101
عليكم السلام
كل عام وانت بخير أخى speedkings02 ، جرب الاكسيبرت بالمرفقات وأخبرنى النتيجة
السلام عليكم
اسف اخي سبايدر لانني اثقلت عليك لكن لاحظت ان الاكسبريت لا يعتمد على التيك بروفت ولا على الستوب لوز
شكرا جزيلا لك
رد:Auto Recommendations - EA
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speedkings02
السلام عليكم
اسف اخي سبايدر لانني اثقلت عليك لكن لاحظت ان الاكسبريت لا يعتمد على التيك بروفت ولا على الستوب لوز
شكرا جزيلا لك
عليكم السلام
هل مازالت مشكلة مضاعفات فيبوناتشي موجودة ، وماذا تقصد بأن الاكسيبرت لا يعتمد على التيك بروفت ولا على الستوب لوز !! ، هل لايتم إغلاق الصفقة على الهدف او الاستوب المحدد
1 مرفق
رد:Auto Recommendations - EA
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speedkings02
السلام عليكم
شكرا لك اخي على متابعتك للموضوع ولمساعدتنا في سبيل الله
نعم يا اخي اقصد بأن الاكسيبرت لا يعتمد على التيك بروفت ولا على الستوب لوز اي انه لا يغلق الصفقة على الهدف ولا على الاستوب مع العلم ان مشكلة مضاعفات فيبوناتشي لم تعد موجودة
شكرا جزيلا لك
أرجو أن تلاحظ التالى ، الاكسيبرت يعتمد على خاصية إخفاء التارجت والاستوب ولذلك لايظهر عند فتح الصفقة وتظهر الصفقات لديك بالشكل التالى
https://forum.arabictrader.com/attac...8&d=1343159464
الآن جرب وضع اى تارجت واستوب وأطلع على خانة Account History ، وأخبرنى النتيجة
1 مرفق
رد:Auto Recommendations - EA
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speedkings02
لم افهم قصدك اخي الكريم
ما أقصده هو ان الاكسيبرت يقوم بإغلاق الصفقة على التارجت والاستوب الذى وضعته ولكن التارجت والاستوب لايظهر على المنصة ويظهر هكذا 0.0000 وعند إغلاق الصفقة ستتأكد من إغلاق الصفقة على التارجت والاستوب من خلال متابعة خانة Account History والمقارنة بين سعر فتح الصفقة وسعر إغلاقها ، مرفق صورة للتوضيح
رد:Auto Recommendations - EA
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speedkings02
فهمت قصدق يعني ان التارجت والاستوب معمول بهم غير انه لايظهرون في Account History
لكن لماذا لا يظهرون اخي الكريم في الشارت مع العلم انهم يظهرون في النسخ السابقة للاكسبريت
نعم لايظهرون فـ خانة Account History ولكن يتم الإغلاق عليهم ، قمت بعمل بعض التعديلات على النسخ السابقة من الاكسيبرت ومنها إخفاء التارجت والاستوب حتى اتغلب على بعض المشاكل البرمجية فـ الاكسيبرت
رد:Auto Recommendations - EA
السلام عليكم
اخي سبايدر تواجهني مشكلة عندما اريد ان اعمل باك تيست للاكسبريت 3.3
وشكرا لك
رد:Auto Recommendations - EA
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speedkings02
السلام عليكم
اخي سبايدر تواجهني مشكلة عندما اريد ان اعمل باك تيست للاكسبريت 3.3
وشكرا لك
عليكم السلام
سبب الرسالة هو عدم وجود مؤشر
كود PHP:
Heiken_Ashi_Smoothed_Alert[1]
تأكد من وضع المؤشر فـ مجلد المؤشرات وقم بإغلاق المنصة وفتحها مرة أخرى
اذا استمرت المشكلة ، إحذف المنصة وقم بتسطيبها مرة أخرى