لماذا تم اغلاق كل هذه الاوردرات دفعة واحدة وما هو الـ stopout
الملف المرفق 338171
Printable View
لماذا تم اغلاق كل هذه الاوردرات دفعة واحدة وما هو الـ stopout
الملف المرفق 338171
رسالة الـ Stop Out تظهر في الحالات التالية
- انتهت فترة الإختبار التي تم عمل الباك تست عليها
- لا يوجد مارجن كافي لفتح صفقات أخرى أو عند الوصول للمارجن كول وعندها يتم إغلاق كل الصفقات المفتوحة وتظهر رسالة الـ Stop Out ، لذلك حتى لا تصل للمارجن كول بإستمرار عند عمل الباك تست ضع المبلغ المستخدم مثلا 1000000 وبالمثل لـ التست لايف .
لايوجد حد اقصى للمضاعفات ، قد يكون سبب عدم فتح عقد مضاعف آخر هو عدم وجود مارجن كافي .
مبروك spider101 المركز الثالث و الجائزة المالية و شهادة التقدير
المهم يا اخى عاوز منك شوية طلبات كتيرة شوية
الطلب الاول هو وضح حد للمضاعفات .. يعنى اقصى مضاعفة .. يعنى لو كانت مثلا المضاعفة 7 يكون حجم اللوت 64 بالمضاعفات العادية او 21 بمضاعفات فيبوناتشى
عاوز كمان مضاعفات 1 2 3 4 5 6 لو امكن
الطلب الثانى
عاوز لو وضعت الاكسبيرت على كل الشارتات وتحققت شروط الدخول على شارتات عديدة ان يكون هناك حد اقصى للصفقات المفنوحة (ولو امكن ان تكون هناك اولويات لشرتات معينة تبقى مذهلة ، يعنى الاقل اسبريد مثلاً ، بس اكيد الطلب ده صعب)
الطلب الثالث ، لا اعلم كيفية تفعيل خاصية اتفاق الثلاث فريمات على الاكسبيرت ، ارجوا توضيحها لو سمحت
الطلب الاخير والاهم على الاطلاق وهو اريد اقصى استفادة ممكنة من خواص
TakeProfit
BreakEven
movestopto
TrailingStop
TrailingStep
للحصول على اكبر عدد نقاط ممكنة ،، اوضح لحضرتك بالصور الاتية
الملف المرفق 338615
المحصل فى هذه الصفقة حوالى 44 نقطة بينما السعر تحرك فى اتجاهنا حوالى 93 نقطة
الملف المرفق 338616
المحصل فى هذه الصفقة حوالى 17 نقطة بينما السعر تحرك فى اتجاهنا حوالى 55 نقطة
طبعاً حضرتك فهمت قصدى ، ارجوا المساعدة للحصول على افضل اعدادات للتريلينج ستوب والاعدادات المساعدة للحصول على النقاط المهدرة
انا عارف انى اثقلت عليك والف مبروك والف شكر
بارك الله فيك وشكرا لك أخي على تهنئتك الجميله
بالنسبة لطلب التعديلات على الاكسيبرت ، اعتذر منك لأني لا أريد أن أعدك بشيء قد لا أكون قادرا علي الإيفاء به نظرا لظروف خاصة بي الفترة الحالية
- كيفية تفعيل خاصية اتفاق الثلاث فريمات على الاكسبيرت
الفكرة هى إستخدام إشارة المؤشر للفريمات الأعلى كفلتر للدخول على الفريم الأقل وتم شرح ذلك بالمشاركة التالية
https://forum.arabictrader.com/t1463...ml#post2457327
- اقصى استفادة ممكنة من خواص
TakeProfit
BreakEven
movestopto
TrailingStop
TrailingStep
راجع المشاركة التالية
https://forum.arabictrader.com/t145184.html#post2417102
وأعتذر لك مرة أخرى عن عمل التعديلات التي طلبتها ، وأتمنى لك كل التوفيق .
فعلا موضوع مميز جدا استفدت منه كثيرا واكسبيرت ممتاز ممتاز ممتاز
جزى الله خيرا الاستاذ سبايدر وجعله في ميزان حسناته
كنت انوي طلب برمجة اكسبيرت يعتمد على هذا المؤشر ... وسؤالي هل حقق نتائج لديكم خلال ال 4 سنوات الماضيه ام يحتاج الى تطوير ؟