صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 142

الموضوع: Auto Recommendations - EA

الصورة الرمزية spiders101
    spiders101 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:Auto Recommendations - EA

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY1945 مشاهدة المشاركة
    اخى سبايدر انا اسف انى تعبك معايا هنا وهناك فى مشروعك ولكنى والله ابحث عن افضل اعدادات اصل بها لافضل الارباح حتى يستفاد الجميع كل ما اريدة منك فى الاكسبيرت هنا هو الاتى ان تضيف خاصية الهايكن اشى لاخذ الربح والخسارة كما فى الاكسبيرت الخاص بموضوعك وطبعا امكانية تحديد الفريم الذى يعمل علية الهايكن يعنى يكون الهايكن هو الاستوب والتاك بروفت زى الاكسبيرت التانى بالضبط واكون شاكر جدا يا صديقى وياريت ترفق لينا المؤشرات مع الاكسبيرت حتى يعمل بشكل جيد وجزاك الله عنا خيرا
    مرفق الاكسيبرت ولكن لاحظ ان مشكلة مؤشر الهايكن مازالت كما هى لأن المؤشر هو نفسه المستخدم فـ الاكسيبرت الآخر .
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية SKY FALL
    SKY FALL غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spiders101 مشاهدة المشاركة
    مرفق الاكسيبرت ولكن لاحظ ان مشكلة مؤشر الهايكن مازالت كما هى لأن المؤشر هو نفسه المستخدم فـ الاكسيبرت الآخر .
    تمام يا اخى الغالى .. انا بس عايز اجرب الفكرة لحين انت ما تنتهى من مشكلة المؤشر الهايكن .. وان شاء الله ارفق ليك النتائج يا غالى

الصورة الرمزية الانيق456
    الانيق456 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل ممكن اخي سبيدر فلتره الدخول
    بمعني يكون الدخول على فلترة 4 ساعات والساعه والنصف ساعه اذا اعطت كلها بيع لا ينفذ الا بيع ويكون العمل على ال5دقائق ولا يفتح شراء ابدا الا بتغير الاشارات

الصورة الرمزية الانيق456

وجدت هذا الاكسبير للاخ مستر دولار موجود فيه الفتره
    لكن اول ما وضعته نفذ عمليه عكس ال4 ساعات والساعه وال30 دقيقه
    هل تنظر اليه اخي سبيدر وهل الاعدادات صحيحه

الصورة الرمزية kira-h
    kira-h غير متواجد حالياً عضو نشيط

شكرا جزيلا عزيزي سبيدرز ،
    بصمتك واضحة جدا بالمنتدى الله يجزاك خير الجزاء
    وجاري تجربة الاكسبيرت
    توقيع العضو
    متداول فوركس، ومبرمج mql

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rappeur41 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

جاري التجربة اخي spiders101 بارك الله فيك ويرزقك من حيث لا تحتسب ان شاء الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speedkings02 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا اخي spiders101
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
    شكرا جزيلا عزيزي سبيدرز ،
    بصمتك واضحة جدا بالمنتدى الله يجزاك خير الجزاء
    وجاري تجربة الاكسبيرت
    بارك الله فيكم وجزانا الله وإياكم كل خير

تمام يا اخى الغالى .. انا بس عايز اجرب الفكرة لحين انت ما تنتهى من مشكلة المؤشر الهايكن .. وان شاء الله ارفق ليك النتائج يا غالى
    سوف أحاول حل المشكلة قريبا بإذن الله ، ولاتنسى إخبارنا بنتائج تجربتك مع الاكسيبرت .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الانيق456 مشاهدة المشاركة
    هل ممكن اخي سبيدر فلتره الدخول
    بمعني يكون الدخول على فلترة 4 ساعات والساعه والنصف ساعه اذا اعطت كلها بيع لا ينفذ الا بيع ويكون العمل على ال5دقائق ولا يفتح شراء ابدا الا بتغير الاشارات
    وجدت هذا الاكسبير للاخ مستر دولار موجود فيه الفتره
    لكن اول ما وضعته نفذ عمليه عكس ال4 ساعات والساعه وال30 دقيقه
    هل تنظر اليه اخي سبيدر وهل الاعدادات صحيحه
    انا فكرت بالفعل أخى الانيق فـ إستخدام فكرة الفريمات الأعلى لمؤشر Auto Recommendations
    كفلتر لإشارة الفريم الحالى ولكن لم اتابع الفكرة بسبب إنشغالى بمواضيع أخرى ، على أى حال سأقوم بإضافة ماطلبت بإذن الله مع النسخة التالية ولكن بعد حل مشكلة مؤشر الهايكن أشى بإذن الله .

وبالنسبة لاكسيبرت أستاذ أسامة انا قمت بعمل تعديل بسيط على الإعدادات وسيعمل الآن بالإعدادات الأفتراضية كما تريد ويجب أن تضع المؤشر المرفق مع الاكسيبرت الأصلى فـ مجلد المؤشرات حتى يعمل الاكسيبرت بشكل صحيح ، ولاحظ ان الاكسيبرت يقوم بالتالى اذا وضعت الاعدادات التالية مع وضع الاكسيبرت على فريم النص ساعة ..

MainTimeFrame1=240 ، MainTimeFrame2=60 ، MainTimeFrame3=30

اذا ظهر سهم أحمر على فريم الاربع ساعات ثم ظهر سهم أحمر على فريم الساعة ، سيفتح الاكسيبرت صفقة بيع بعد ظهور أول سهم أحمر على فريم النصف ساعة .

الصورة الرمزية الانيق456

انا فكرت بالفعل أخى الانيق فـ إستخدام فكرة الفريمات الأعلى لمؤشر Auto Recommendations
    كفلتر لإشارة الفريم الحالى ولكن لم اتابع الفكرة بسبب إنشغالى بمواضيع أخرى ، على أى حال سأقوم بإضافة ماطلبت بإذن الله مع النسخة التالية ولكن بعد حل مشكلة مؤشر الهايكن أشى بإذن الله .

وبالنسبة لاكسيبرت أستاذ أسامة انا قمت بعمل تعديل بسيط على الإعدادات وسيعمل الآن بالإعدادات الأفتراضية كما تريد ويجب أن تضع المؤشر المرفق مع الاكسيبرت الأصلى فـ مجلد المؤشرات حتى يعمل الاكسيبرت بشكل صحيح ، ولاحظ ان الاكسيبرت يقوم بالتالى اذا وضعت الاعدادات التالية مع وضع الاكسيبرت على فريم النص ساعة ..

اذا ظهر سهم أحمر على فريم الاربع ساعات ثم ظهر سهم أحمر على فريم الساعة ، سيفتح الاكسيبرت صفقة بيع بعد ظهور أول سهم أحمر على فريم النصف ساعة .
    بارك الله فيك اخي سيبدر
    ممكن احد الاخوان يعمل لنا باك تست لو تكرمت

الصورة الرمزية SKY FALL

بارك الله فيك اخي سيبدر
    ممكن احد الاخوان يعمل لنا باك تست لو تكرمت
    هل تقصد باك تيست لاكسبيرت مستر دولار .. ارفق لى المؤشر والاكسبيرت والاعدادات التى تحب ان تعمل عليها وان شاء الله اعمل الباك تيست

الصورة الرمزية الانيق456

اخي كوبوي
    ارفق الاخ سبيدر الاكسبير بالاعدادات الافتراضيه وبين كل شىء في مشاركته باقي حاجه واحده وهي المؤشر هو نفس المؤشر المستخدم في هذه الورشه فيه مؤشر cc ضع عليه فلس

الصورة الرمزية SKY FALL

اخي كوبوي
    ارفق الاخ سبيدر الاكسبير بالاعدادات الافتراضيه وبين كل شىء في مشاركته باقي حاجه واحده وهي المؤشر هو نفس المؤشر المستخدم في هذه الورشه فيه مؤشر cc ضع عليه فلس
    تقصد بالمؤشر المستخدم مؤشر Auto Recommendation ؟؟ وما ذا تقصد ب مؤشر cc ضع عليه فلس ؟؟ هل تقصد مؤشر cci ..والاختيار false
    آخر تعديل بواسطة SKY FALL ، 09-07-2012 الساعة 10:28 PM

الصورة الرمزية SKY FALL

اخى سبايدر عندى طلب غريب كدة بس يارب تقدر تساعدنى فية زى كل مرة :D .... هل ينفع نستخدم مؤشر الهايكن اشى بالشكل الاتى .. اننا نقدر نحدد الهدف والاستوب بدمج الفريمات مع الهايكن يعنى يكون فى اضافة منك انى مثلا انا داخل صفقة على فريم الساعة ,, هدفها تغير لون الهايكن على الاربع ساعات والاستوب تغير لون الهايكن على الساعة .. او اى فريم بقة انا اختارة للاستوب والتاك بروفيت اتمنى تكون وجهة نظرى واضحة يا غالى

الصورة الرمزية الانيق456

تقصد بالمؤشر المستخدم مؤشر Auto Recommendation ؟؟ وما ذا تقصد ب مؤشر cc ضع عليه فلس ؟؟ هل تقصد مؤشر cci ..والاختيار false
    نعم اخي الكريم

الصورة الرمزية Jmeel
    Jmeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخى سبايدر عندى طلب غريب كدة بس يارب تقدر تساعدنى فية زى كل مرة :D .... هل ينفع نستخدم مؤشر الهايكن اشى بالشكل الاتى .. اننا نقدر نحدد الهدف والاستوب بدمج الفريمات مع الهايكن يعنى يكون فى اضافة منك انى مثلا انا داخل صفقة على فريم الساعة ,, هدفها تغير لون الهايكن على الاربع ساعات والاستوب تغير لون الهايكن على الساعة .. او اى فريم بقة انا اختارة للاستوب والتاك بروفيت اتمنى تكون وجهة نظرى واضحة يا غالى
    أخي كاوبوي ، اسمح لي اناقش معك جزئية الهدف ووقف الخسارة ، اذا اخترت فريم ساعة للدخول واربع ساعات للهدف مثلا الأمر سهل ، لكن الأستوب لاينفع على تغير لون المؤشر والسبب اذا حصل تغير في لون المؤشر نصف ساعة او ساعة حسب اختيارك فسيغلق الأوردر ولن ينتظر فريم الأربع ساعات و قد يكون بربح وقد يكون بخسارة ، لكن اقترح عليك أن تستمر بفكرتك في الدخول بفريم ساعة والهدف فريم اربع ساعات والوقف قيمة انت تدخلها بالنقاط ومالها علاقة بالمؤشر ، الرأي مبني على فكرة البرمجة من الناحية الفنية فقط ، تقبل تحياتي .

الصورة الرمزية SKY FALL

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jmeel مشاهدة المشاركة

أخي كاوبوي ، اسمح لي اناقش معك جزئية الهدف ووقف الخسارة ، اذا اخترت فريم ساعة للدخول واربع ساعات للهدف مثلا الأمر سهل ، لكن الأستوب لاينفع على تغير لون المؤشر والسبب اذا حصل تغير في لون المؤشر نصف ساعة او ساعة حسب اختيارك فسيغلق الأوردر ولن ينتظر فريم الأربع ساعات و قد يكون بربح وقد يكون بخسارة ، لكن اقترح عليك أن تستمر بفكرتك في الدخول بفريم ساعة والهدف فريم اربع ساعات والوقف قيمة انت تدخلها بالنقاط ومالها علاقة بالمؤشر ، الرأي مبني على فكرة البرمجة من الناحية الفنية فقط ، تقبل تحياتي .
    رأيك يحترم يا غالى .. بارك الله فيك وهذة فعلا الاعدادات التى اعمل بها .. لانى لاحظت من متابعتى للمؤشر ان بنسبة 90% اذا اعطى الاشارة دخول مثلا بيع واذا لم يسير فى نفس الاتجاة خلال 30 نقطة فانة يعكس بنسبة كبيرة فاعداداتى هى كالآتى على فريم الساعة زوجين فقط اليورو دولار والاسترلينى دولار و الاستوب 30 نقطة والهدف تغير لون الهايكن على الاربع ساعات وبصراحة على الباك تيست الحمد لله النتائج جيدة جدا .. بس لازم يكون فى مضاعفات طبعا
    وحسابك وادارة راس مالك تكون جيدة .. واحترس من الفرص التى يدخلها المؤشر مع بداية السوق لا تكون فى صالحك ابدا فاستخدم فلتر الافتتاح يوم الاثنين انا اجعلة الساعة 1 .. والاهم من كل ذلك انت تدير انت الصفقات بنفسك يعنى حجز ربح وخصوصا فى حالات المضاعفات .. وفريم الساعة بالكثير يعطيك من 3 الى 5 فرص اسبوعيا .. والمضاعفات هى طوق النجاة فى تلك الطريقة ففى النهاية يسير السعر مع المؤشر وتستفاد انت بحصد ارباح المضاعفات المهم ادارة راس المال وان شاء الله ساختبر الطريقة بقدر المستطاع

بالنسبة لفكرتى فى تغير لون الهايكن .. انا اقصد الاتى ان الجميع لم يأخذ فى العتبار ان الاشارة فى مؤشر السهم تصاعدية كالموجة بالضبط .. يعنى لو الاتجاة هابط على الساعة سيكون فى الغالب صاعد على 5 دقائق حتى تنتقل الموجة الى الربع ساعة ثم الى النصف ساعة ثم الى الساعة .. لان الساعة تمثل الاتجاة العام الذى حدث بالفعل والفريمات الصغيرة هى التى ترسم الاتجاة الجديد حسب سير السوق فما شمعة الساعة الا تراكم احداث لفريمات الاصغر ... وبالتالى تلون الهايكن على فريم الساعة يؤدى الى خروجى مبكرا قبل تدهور الحالة على الاربع ساعات اما فى الهدف اعتمد هايكن الاربع ساعات .. لانة اذا لم تتغير الموجة على الساعة سيظل السعر مع موجة الاربع ساعات الموجة الاساسية والسابقة والتى تسمى الاتجاة العام اتمنى ان تكون وجة نظرى واضحة لك حتى تفهم مقصدى وان كان فى صعوب للغالى سبايدر فى البرمجة فلن اتعبة معى كثير ولكنى وربى يعلم .. ابحث عن افضل طريقة للربح تفيد الجميع ولك تحياتى

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17