النتائج 1 إلى 7 من 7
    الصورة الرمزية mohammed sanosi
    mohammed sanosi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي اكثر من ثلاث سنوات .....تركت شركه اف اكس اوبن

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد اكثر من 3 سنوات علي العمل في اف اكس اوبن تركتها بلا رجعه.....اودعت مبالغ في الشركه وربحت وخسرت وخسرت وربحت ولم يكن هناك اي مشاكل سوي بعض العيوب التي ذكرتها مرارا وتكرار عن الشركه......لكن في الفتره الاخيره....وعندما كان هناك ربح اكبر بكثير من الخساره بدات بعض المشاكل تلوح في الافق...كنت اعمل ايداع في مكتب الموجود بالقاهره...واسحب عن طريق الليبرتي.....ولكن في الفتره الاخيره بدأت اعراض الشكوي في الشركه تظهر بصور عديده......عاده تاخير في تحويل الليبرتي....يأخذ اكثر من ثلاث ايام واحيانا 5 ايام مع العلم ان الليبرتي يفترض الا ياخذ اكثر من 24 ساعه.....واخيرا قالو لي ان السحب عن طريق البنك فقط وممنوع السحب بالليبرتي لان طريقه الايداع لم تكن ليبرتي....وماذا عن كل تلك الفتره الماضيه....هل لان الخسائر كانت اكبر من الارباح....لا ادري...ولكن كل ما اعلمه ان الشركه بدأت تبدي تذمرا واعتقد ان اصبحت متاجر غير مرغوب فيه في الشركه لذا تركتها وبلا رجعه باءذن الله......شكرا جزيلا واحببت التنويه لكي يفكر كثيرا من يريد ان يدخل هذه الشركه ويحقق ارباحا

الصورة الرمزية صالح بن أحمد
    صالح بن أحمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي الكريم انا قرات عن هذه الشركة ولقيت استياء كبير من العملاء لكن احقاقا للحق اذا تعدى ربحك عن الايداع عن طريق الليبرتي لازم يطالبون برقم حساب بنكي لان الفائض(الربح) لابد ان يذهب الى حساب بنكي

ملاحظه:انا والله لا اعرف الليبرتي هل هي شركه حواله او بنك اكتروني لكن ربطت الليبرتي اللي ذكرتها بطريقه بطاقات الائتمان فاكيد القصد نفس العمليه اما اذا متعدي ربحك عن ايداعك من فترة طويله وهم ماعندهم مشاكل يرسلولك الارباح بالليبرتي والان عندما تربح بطريقه تزعجهم و قالولك توقف فهذا امر غريب الصراحه

الصورة الرمزية mohammed sanosi
    mohammed sanosi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح بن أحمد مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم انا قرات عن هذه الشركة ولقيت استياء كبير من العملاء لكن احقاقا للحق اذا تعدى ربحك عن الايداع عن طريق الليبرتي لازم يطالبون برقم حساب بنكي لان الفائض(الربح) لابد ان يذهب الى حساب بنكي

ملاحظه:انا والله لا اعرف الليبرتي هل هي شركه حواله او بنك اكتروني لكن ربطت الليبرتي اللي ذكرتها بطريقه بطاقات الائتمان فاكيد القصد نفس العمليه اما اذا متعدي ربحك عن ايداعك من فترة طويله وهم ماعندهم مشاكل يرسلولك الارباح بالليبرتي والان عندما تربح بطريقه تزعجهم و قالولك توقف فهذا امر غريب الصراحه
    جزاكم الله خيرا اخ صالح.....ربما يكون كلامك صحيح عندما يكون هناك نظام يتبعونه من البدايه ويكون معلنا...لكن عندما يحدث ذلك فجأه دون سابق اخطار او تنظيم معين بقوانين واضحه فان هذا غريب.....لن اخفيك ان الارباح كانت اكبر مقارنه بالايداع ولكن هم قامو بالسحب كثيرا وكثيرا عن طريق الليبرتي.....لماذا يحدث الامر فجأه

الصورة الرمزية شهيد الاسلام
    شهيد الاسلام غير متواجد حالياً عضو نشيط

كل شركات الماركت ميكر نفس الشيء

الصورة الرمزية forex13
    forex13 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جرب شركات ECN وان شاء الله المشاكل الي دكرتها ماتشوفها كلنا كنا متلك

الصورة الرمزية back door
    back door غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex13 مشاهدة المشاركة
    جرب شركات ECN وان شاء الله المشاكل الي دكرتها ماتشوفها كلنا كنا متلك
    ما المشكلة انها فيها ecn/stp كمان ولكن الواحد مش عاوز وجع قلب
    اذا بتعرف ecn ورافعة 500 قولى لاحسن بجد بدور على شركة
    خالص تحياتى وتقديرى

الصورة الرمزية forex13
    forex13 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي لايوجد شركة ecn فيها راقعة اكتر من 1.100 وهذا قانون بنوك يعني اي شركة تعطي اكتر فهي مش ecn وادا اردت تستفيد اكتر روح للبنوك المعروفين واسالهم هل لديهم رافعة اكبر 100

ايضا احب انوه الاحواض هي اللي تعطي لرافعة وليست الشركة كما يعتقد الناس اقصد اللي مربوطة بسوق حقيقي خلينا من الوهمي لانها حتى لو تعطيك مليون ماعندها مشكل

بالتوفيق اخي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17