صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 46 إلى 55 من 55
    الصورة الرمزية faridns
    faridns غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرنك مشاهدة المشاركة
    حبيبي الله يرضى عليك
    انا ماغلطت في احد
    واذا حاب يكون الرد باسلوب جيد ياليت الناس الي بتتكلم معايا يتكلموا باسلوب راقي من شان نعرف نفهمهم
    انا في البدايه رديت بشويه قسوه على صاحب الكشف لانه فعلا يستغفل عقول المساكين للاسف
    وانا عنيت ذلك الرد
    وما ادري ان المحامين عنه كثر !!
    المهم مالنا في كثر الكلام
    بالنسبه للتقرير اخي الكريم
    انا اعتبره فاشل (ولااعني اهانه لاحد) ولكن التقرير غير ناجح
    شوف حبيبي
    ركز في التقرير واحسب عدد النقاط المحققه طيله فتره التقرير
    بغض النظر عن عدد العقود
    صدقني لن تجد هناك ربح
    بل اتوقع ان يكون بحكم الدخول العشوائي لايوجد ربح ولاخساره تقريبا
    يعني المستفيد الوسيط فقط
    واذا طلع كلامي غلط
    ابشر بالي يرضيك
    بالتوفيق
    تمام اخي انت كل كلامك صحيح و احنا مطبلاتية و محامين عن الشخص و يدفع لنا كمان حتي نتكلم عنة لهذة الطريقة ,,, من ناحيتي خلص الكلام و لن اردفي هذا الموضوع مرة اخري ,, شكرا

الصورة الرمزية Foref
    Foref غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بعد مرور عام تقريبا انت ايش رايك السوق فيه ارباح ام لا ؟
    وهل تستطيع اثبات ارباحك وقدرها خلال عام ؟ تحياتي يا بطل

الصورة الرمزية Trend Trader
    Trend Trader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عدنا بعد مدة استغرقت 3 سنوات منذ طرح هذا الموضوع
    وخلال بحتي خارج المنتدى عن كشوفات حقيقية لحسابات التداول في سوق العملات لازيد من سنة لم اجد احدا للاسف و هذا يبين ان هذا السوق صعب اكثر مما نتصور.

واللي وجدته وكان كافي حتى يغير قناعاتي ان احدى البنوك الاجنبية ردت على رسائلي وارسلت لي كشوفات لسنوات لها في سوق العملات وكانت النتائج ربح صغير لكن مستمر والحمد لله بحتس لم يدهب سودا والان انا اعمل على تعلم كيفية المتاجرة باسلوب البنوك وكيف تكون التداولات شرعية حتى يطمئن قلبي.

وفي الاخير اشكر كل من شارك في الموضوع و من عدنه كشف حقيقي موثوق سواء محترف كان او مبتدء لسنة فاليتفضل و شكرا و بالتوفيق للجميع

الصورة الرمزية DR.Ginx
    DR.Ginx غير متواجد حالياً موقوف

الرجاء اكمال الموضوع

الصورة الرمزية سلطان-مكة
    سلطان-مكة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

.. اريد ان اعرف ماذا يعني طلب كشف حساب ؟ والله انه لاشيء .. لكنه لا يدل الا على الخسارة ولذلك لا يعرضه احد ... فلو كان احدهم خائفا لشي فليخف على طريقة تجارته الخاصة وعندها له الحق في ذلك ..

لكن وباختصار اقولها .. لوعرضت الخسائر وشهر بها .. فلن تستطيع شركات الوساطة الاستمرار ولن يحصل البروكرز على العمولات .......الخ ..

هذه هي الحقيقة وللأسف الشديد .. التغرير بالناس الضعاف وسلب اموالهم ويكتشفو بانفسهم مرار الحقيقة بانفسهم وبعد خسارة اموالهم

الصورة الرمزية EakaTrading
    EakaTrading غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abojassar مشاهدة المشاركة
    ياخوي والله فيه ربح وانا بنفسي سحبت 150 دولار من جين كابيتال ووصلتني بعد يومين والحمد لله هي اول سحبه واول مره اتذوق طعمها
    يعني لا تخاف فيه ربح وفيه خساره وخليك حذر مع السوق وبنفس الوقت عامله بلطف بيجي معاك زي الحلاوه ههههههههه
    بعد ثلاث سنوات ابلغكم بان الربح موجود ولكن مع مزودين السيوله برصيد 100.000$ وفوق او التجاره مع البنوك برصيد فوق 1.000.000 وانبهكم من شركة جين كابيتال طلعت نصابه بتخليك تسحب إلى حد 3 مرات بعدها بتشوف عجائب الدنيا السبع في الاعذار علشان يمغطون فيك بحكايه السحب لانها بالنهايه تكسب من خسارتك وبالله التوفيق

الصورة الرمزية Esam Ahmed
    Esam Ahmed غير متواجد حالياً موقوف

بعد ثلاث سنوات ابلغكم بان الربح موجود ولكن مع مزودين السيوله برصيد 100.000$ وفوق او التجاره مع البنوك برصيد فوق 1.000.000 وانبهكم من شركة جين كابيتال طلعت نصابه بتخليك تسحب إلى حد 3 مرات بعدها بتشوف عجائب الدنيا السبع في الاعذار علشان يمغطون فيك بحكايه السحب لانها بالنهايه تكسب من خسارتك وبالله التوفيق
    اخي الكريم من مدة وانا ألاحظ نظرتك السوداوية تجاه شركات الوساطة

كل ردودك سلبية جدا وهذا غير منطقي

اعلم تماما ان النصب موجود بكثرة في هذا المجال لكن ليس معنى هذا انكار جميع شركات الوساطة من الوجود دون استثناء, وإلا ما فائدة ان يكون هناك مؤسسات رقابية على شركات الوساطة

انا اعرف اناس يتداولون منذ سنين طويلة مع شركات مثل جين كابيتال وسيتي اندكس وورلد وايد ماركتس ولم يحدث انهم اشتكوا منهم يوما ما سوى في بعض الامور الروتينية التي تحصل عادة مع شركات الوساطة و ايضا يتعاملون بمبالغ جيدة و يودعون و يسحبون بدون مشاكل

اما اذا كنت تريد الانتظار لتتداول مع البنوك او المزودين الكبار فستبقى تنتظر هكذا الى اجل غير مسمى

في النهاية هذه قناعات شخصية واحببت فقط ان اشاركك بهذا الرأي

بالتوفيق

الصورة الرمزية EakaTrading
    EakaTrading غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Esam Ahmed مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم من مدة وانا ألاحظ نظرتك السوداوية تجاه شركات الوساطة

كل ردودك سلبية جدا وهذا غير منطقي

اعلم تماما ان النصب موجود بكثرة في هذا المجال لكن ليس معنى هذا انكار جميع شركات الوساطة من الوجود دون استثناء, وإلا ما فائدة ان يكون هناك مؤسسات رقابية على شركات الوساطة

انا اعرف اناس يتداولون منذ سنين طويلة مع شركات مثل جين كابيتال وسيتي اندكس وورلد وايد ماركتس ولم يحدث انهم اشتكوا منهم يوما ما سوى في بعض الامور الروتينية التي تحصل عادة مع شركات الوساطة و ايضا يتعاملون بمبالغ جيدة و يودعون و يسحبون بدون مشاكل

اما اذا كنت تريد الانتظار لتتداول مع البنوك او المزودين الكبار فستبقى تنتظر هكذا الى اجل غير مسمى

في النهاية هذه قناعات شخصية واحببت فقط ان اشاركك بهذا الرأي

بالتوفيق
    استاذ عصام احمد المحترم اهلا بك يالغالي عجبني فيك تسجيلك السريع في المنتدى ولا كمان اول مشاركه لك هي الرد علي شخصياً ياخي شكرا لك على ها الاطراء
    وبالعكس ردودي ليست سلبيه يالغالي ردة فعلي هي عن تجربه وليس ( يقولون او سمعنا ) اسئل مجرب ولا تسئل طبيب
    وبعدين يالغالي في نظرك الشخص الي يحذر الناس من الشركات اياً كان صغيرها او كبيرها يتهم (( بالنظره السوداوية )) وبأنه شخص غير منطقي ... اجل وش المنطق بنظرك ان تشوف شركه تأكل اموالك او اموال غيرك وانت مبسوط وفرحان ؟؟؟ لا تعليق يالغالي على كلامك
    بالنسبه للانتظار هذا قرار شخصي .. وبالله التوفيق

الصورة الرمزية Esam Ahmed
    Esam Ahmed غير متواجد حالياً موقوف

استاذ عصام احمد المحترم اهلا بك يالغالي عجبني فيك تسجيلك السريع في المنتدى ولا كمان اول مشاركه لك هي الرد علي شخصياً ياخي شكرا لك على ها الاطراء
    وبالعكس ردودي ليست سلبيه يالغالي ردة فعلي هي عن تجربه وليس ( يقولون او سمعنا ) اسئل مجرب ولا تسئل طبيب
    وبعدين يالغالي في نظرك الشخص الي يحذر الناس من الشركات اياً كان صغيرها او كبيرها يتهم (( بالنظره السوداوية )) وبأنه شخص غير منطقي ... اجل وش المنطق بنظرك ان تشوف شركه تأكل اموالك او اموال غيرك وانت مبسوط وفرحان ؟؟؟ لا تعليق يالغالي على كلامك
    بالنسبه للانتظار هذا قرار شخصي .. وبالله التوفيق
    يا الحبيب انا ليس لي اي مصلحة حتى لا تظهرني امام الناس وكأنني سجلت بالمنتدى خصيصا للترويج عن شركات وساطة معينة

و ايضا لم اختلف معك في جزئية ان هناك نصابين و هم كثر و انا قلت لك هذا الكلام في مشاركتي السابقة ولكن موقفك المعادي ( لجميع ) شركات الوساطة بلا استثناء هو ما جعلك لم تنتبه لردي جيدا

بالنسبة لقرار انتظارك بالتأكيد هو قرار يخصك انت و لا شأن لي و لا لغيري فيه

بالتوفيق اخوي

الصورة الرمزية DR.Ginx
    DR.Ginx غير متواجد حالياً موقوف

فعلا يا استاذ ابو جسار كلامك سليم بس انت بقالك كزا رد بتقول نفس الكلام فيه البنوك متوفره ليه مفتحتش حساب معاها كل ده وهل معاك استراتيجية ناجحة؟ اصلا

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17