1 مرفق
رد:@@ مناقشات و تطبيقات الورشة التعليمية لإليوت @@
الاخ حسن مسعود
هل رسم المثلث صحيح الشارت اخذته من محلل فني مثل مايقولون بالعاميه لايشق له غبار تحليلاته دائما صائبه
فقلت بستشيرك لأنك استاذي واعلم بعد توفيق الله طبعا
a باللون الازرق ارى انها صحيحه لان كل موجاتها ثلاثية اقصد جميع اضلاع المثلث
a باللون الاحمر مافهمتها على اي اساس اعتمد رسم من قمه الموجه الثالثه وليسه من قمه الموجه الخامسه اكتمال الموجه الدافعه
رد:@@ مناقشات و تطبيقات الورشة التعليمية لإليوت @@
1 مرفق
رد:@@ مناقشات و تطبيقات الورشة التعليمية لإليوت @@