السلام عليكم
تمام يا شباب انا شايف الردود زادت على السؤال الرابع
و بعد اذنكم حنأجل مناقشته لبكرة عشان نعطى فرصة تانية للاجابات
تحياتى
Printable View
السلام عليكم
تمام يا شباب انا شايف الردود زادت على السؤال الرابع
و بعد اذنكم حنأجل مناقشته لبكرة عشان نعطى فرصة تانية للاجابات
تحياتى
اهلا بيك ابو ريتاج معانا
و مشاركة اولى مميزة جدا
الشارت الاول ممتاز مع تعديل بسيط فى المسميات و نخليها (W) (X) (Y) لأن الموجة (C) يجب ان تكون خماسية
و لا تستهين بهذا التعديل لأن هناك فرق كبير قوى بين اقصى هدف ل (C) , (Y)
الشارت الثانى رائع
لكن اسمحى اعدل لك شكل المثلث لأن المثلث المتسع يجب ان تكون الاضلاع فى اتجاهين متعاكسين
لكن اللى انت عامله مثلث قطرى
تحياتى
الملف المرفق 336152
الدرجه الموجيه هل تعتمد على نوع الفريم
اذا كان شارت اسبوعي تكون الدرجه الموجيه من اسابيع ( من اسابيع الى اشهر , من اسابيع الى ارباع , من ايام الى اسابيع )
واذا كان يومي تكون الدرجه الموجيه من ايام
الاخ حسن مسعود اريد تأكيد منك
المشكله لدي تعلمت بعض المفاهيم الخاطئة بموجات اليوت من بعض المحللين
الذي اعرفه ان موجات الربط x تاتي ثلاثية وموجه واحده
لكنني حصلت شارت مكوت كالتالي
الشارت لمده عشره دقائق
تكونت لدي موجه ثالثه , دخلنا بالموجه الرابعه
الموجه الرابعه مكونه من abc w
بعد دبليو اعطانا خمس موجات wxyxxz واعطانا موجه x
سؤالي هل موجات x ممكن ان تأتي خمس موجات
السلام عليكم
لا تخلط اخى بين الموجات الحافزة و بين الموجات التصحيحية التى تتكون من 5 موجات
و شوف الشارت دة من احد كتب برختر للموجة X
و واضح ان الموجة X مكونة من wxy لذلك تبدو انها خماسية و لكنها ليست حافزة لأن التركيب الداخلى لها ثلاثيات
تحياتى
الملف المرفق 336282
بارك الله فيك
لو اخذنا نفس الشارت لبريختر
الموجه x مكونه من wxy
سؤالي افتراضيا
لو رجعنا للشارت ورقمنا الشارت الموجود بالمربع الاصفر
w تكون x ويكون بعد x xx
بعدين موجه ثلاثيه يعطينا y
يبدو سؤالي السابق لم يكن واضحا لديك
بعد w اعانا خمس موجات دافعه لايوجد اي موجه تصحيحه abc وقام بتسميتها x
الموجه x تاخذ ثلاثيه حسب ماذكرت هل تختلف الفتره شارت 5 و 10دقائق ام قانون ثابت
تم ارفاق الشارت
شارت آخر
السلام عليكم
اخى الفاضل
الموجة x لا يمكن ابدا ان تكون دافعة
و لكنها احيانا تبدو خماسية عنما تتكون من wxyxxz بشرط ان تكون كل الموجات الداخلية لها ثلاثية
باالنسبة للشارت الاول هذا هو الترقيم
الملف المرفق 336289
اما بالنسبة للشارت الثانى فعلى حسب ترقيمك الموجة الخماسية هى C من XX و ليست XX نفسها
تحياتى
بارك الله فيك احي حسن على التوضيح
نسيت اسئلك عن الشارت الثاني
لاحظ الموجه b كسرت قاع y
هل موجيا b تكسر قاع y
المفروض ان b تكون z
ونبدا بعدها موجه دافعه
يعني b خطا بالشارت صح ام لا
و الفيصل بين السيناريوهين النقطة X
فإذا تم اختراق النقطة X بموجة دافعة يبقى فعلا غيرنا الاتجاه
حتى الأن السيناريوهين شغالين
تقصد x ام تقصد xx
الله يعطيك العافيه
أكثرت عليك الأسئله
بارك الله فيك وبعلمك
تقبل احترامي لشخصكم
ياباشا الف شكر ليك على التصحيح والنصايح الجميله وعلى التشجيع الجميل وان شاء الله اكون عند حسن الظن وتلميذ مجتهد وبصراحه انا ما عرفتش اليوت بجد الا عن طريق حضرتك
بالنسبه للموجه الاولى الي حضرتك اعتبرتها (A) انا بصراحه حللتها على الخمس دقايق وعايز رائي حضرتك وانا اقسمتها الى wxy وان شاء الله اكون عملتها يعني بدرجه حسنه ومش وحشه
الملف المرفق 336291