المشاركة الأصلية كتبت بواسطة attas
يا استاذ حسن الجدول يشير الى مدة زمنيه (فتره) وليس محدد بشكل دقيق
فعلى سبيل المثال
h1 >SubMicro < 1D
h1 >Micro < 3D
1H >Subminuette < 1W
1D >Minuette< 4W
هذه الدرجات الموجيه تعمل على شارت الساعة ويحتمل الترقيم من ساعه واحده
هذه الفترات كتبتها اجتهاد مني
والمراجع لا تحدد اكانت الدرجه تنتهي ب12h ,1D,3D,,,,,,?
اريد منك بخبرتك ان تكتب الفتره بدايه ونهايه كما في هذا الفورم
..اقل من..... >الدرجه الموجيه < اكبرمن ......
================================
>Miniscule <
>SubMicro <
>Micro <
>Subminuette <
>Minuette<
>Minute <
>Minor <
>Intermediate <
>Primary <
>Cycle <
>Supercycle <
>GeandSupercycle <
ولكم جزيل الشكر والتقدير