السلام عليكم
اين الترقيم
تحياتى
Printable View
السلام عليكم
اعتقد ان الموجة المشار اليها فلاتة ممتدة
و ان النموذج كله زجزاج
الملف المرفق 369024
جزاك الله خيرا
ممكن رايك ؟؟
http://i.imgur.com/J47956v.png
السلام عليكم
تحياتي لحضرتك مستر حسن ، وشكرا جزيلا على محاضرة الامس الماتعة شأن سائر محاضرات حضرتك يافندم
وسؤالى لحضرتك يا فندم بخصوص استرتيجية بينوكيو
في حالة توافر كافة شروط الشمعة ، لماذا اضع امر الدخول مثلا فوق الهاى بعشر نقاط ،، لماذا لا ادخل مع افتتاح الشمعة الجديدة مباشرة واضع وقف الخسارة تحت لو الشمعة بثلاث نقاط ( نقطة + نقطتين سبريد)
انا اتفهم وضع امر الخسارة في هذا المكان وبهذا العدد من النقاط
ولكنى لا اتفهم لماذا لا ادخل مع افتتاح الشمعة الجديدة مباشرة ،وانتظر كمبتدأ حتى يصل السعر الى الامر الكائن فوق الشمعة بعشر نقاط
اتمنى ان حضرتك تجاوبنى على النقطة دى يا فندم
اكرر تحياتي وخالص شكرى لحضرتك
بالنسبة لصفقة الدولار فرنك التى تم الاشارة اليها فى محاضرة امس التى لم احضرها للاسف ..
لا ارى ان الفرصة سليمه من حيث السياق برغم ان شكل البنبار فى حد ذاته نموذجى وذلك للاسباب :
- لا توجد منطقة مقاومة سواء افقية او مائلة تم كسرها كسرا وهميا وهو من اهم الشروط التى تفضلت بالاشارة اليها فى الندوة .
- بفرض صحة الفرصة فان اول دعم كما هو موضح بالخط الاسود يعنى لا يوجد رسك ريورد يذكر ..
وبانتظار تعقيبك ان شاء الله ..
الملف المرفق 369051
هات الويكلى
حتلاقى انه اخترق 61 فيبو + المقاومة الافقية وهميا
الملف المرفق 369075
شارت مربع موجة زجزاج wxy
http://i.imgur.com/eWzUZ5z.png