صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 95
    الصورة الرمزية غازي نصور
    غازي نصور غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الكيبل القذر لترويضه
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	gbp.jpg
المشاهدات:	30
الحجـــم:	94.2 كيلوبايت
الرقم:	321270

الصورة الرمزية moh.gahmy
    moh.gahmy غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي نصور مشاهدة المشاركة
    اليورو والترند مجددا دلوني على شيء اسهل من ذلك الملف المرفق 321268
    اخى الكريم
    لا احد ينكر اهمية التريندات او الفيوناتشى .. التحليل الكلاسيكى عموما
    لكن مش معنى ان هذه الادوات تربح منها
    يبقى كل الادوات الاخرى مضيعة للوقت
    (( كل شيخ وله طريقته ))
    الاهم طالما ربحان يبقى انت الصح حتى لو شغال بطريقة المخلوقات الفاضائية على راى الاخ مخاوى الجن

الصورة الرمزية غازي نصور

الكيبل لترويضه مجددا

الاســـم:	gbp.jpg
المشاهدات:	33
الحجـــم:	83.9 كيلوبايت
الرقم:	321271
    آخر تعديل بواسطة مراقب المنتدى ، 04-05-2012 الساعة 04:42 AM

الصورة الرمزية سلطان الليل
    سلطان الليل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لاتعليق

الصورة الرمزية ابــ آدم ــو
    ابــ آدم ــو غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    صباح الفل ياشباب وجمعه مباركه عليكم ان شاء الله
    اولا اخوى الله يسلمك انا يسعدنى متابعتك وان شاء الله نكون عند حسن الظن
    بس خلينى اتفق معاك فى نقطه واختلف معاك برضو
    انا متفق معاك ان انا راى كمان ان الفوركس دعوم ومقاومات نطلعها باى شكل من اشكال الكلاسيكى ترندات فيبو موفينج الخ
    اختلف معاك بقا واسمحلى اختلف
    شوف انا على فكره محولتش ابدا افهم اى تحليل تانى غير الكلاسيكى مش عارف ليه بس انا بحب الشارت نظيف كدا وصافى وتركيز فى نوع واحد يخليك تركز اكتر
    بس تعرف ليا اصدقاء طريقه شغلهم دلوقتى بالطرق المختلفه من نقاشى معاهم وجدت ان نفس نقاط دخولهم وخروجهم هى نفس نقاطى على التحليل الكلاسيكى
    طيب يبقا تمام التمام
    فشوف اخوى كل واحد ليه طريقه انت مش مقتنع باى طريقه تانيه وانا كمان بس لازم نسلم فى الاخر ان دول كمان طرق وتحترم بدل فى الاخر بنوصل لنفس المناطق والطرق زى ماكلمنا قبل كدا فى الورشه
    بص اخوى الحاجه الوحيده الى بس اخدها على اخوانا المحترمين وعلى فكره دى نقطه خلاف بينى وبين اصحاب ليا هى الجزم ولازم ولابد ياعمى مفيش حاجه اسمها لازم

فدى بس الى اخدها عليهم
    بس اخوى طالما فى اخوه مقتنعين بنوع معين بالتحليل فحقهم ويحترم التحليل ويحترم ناسه
    تحياتى اخوى وشكرا ليك مره تانيه على متابعتك ليا
    توقيع العضو
    -اللهم أسألك خير هذا اليوم وخير ما فيه وأعوذ بك من شره وشر ما فيه.

الصورة الرمزية غازي نصور

وهذا الخروف كان للدبح حلال مع توقع تخفيض الفائدة قبل يوميناضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	aud.jpg
المشاهدات:	34
الحجـــم:	90.6 كيلوبايت
الرقم:	321272

الصورة الرمزية غازي نصور

وهذا من موضوع قديم لي عن الترندات الداخلية

الاســـم:	4h.gif
المشاهدات:	38
الحجـــم:	42.8 كيلوبايت
الرقم:	321273

الصورة الرمزية OmarMD
    OmarMD غير متواجد حالياً عضو نشيط

معك 100% أخي غازي ...

أنا تهت وضعت بطرق الزمن والفلك والجنان تبع الناس ... كسبت منو بس بلحظة تحول لكابوس

بالأخير رجعت للترند والكلاسيك البسيط ونسب الفيبو .... ويا الله ما أبسطها وأسهلها وما أروع مفعولها

تقبل تحياتي

الصورة الرمزية غازي نصور

إخواني اقسم بالله العظيم انني لا أتهجم على أحد وأنني أريد للأخوة عدم الخسارة وأنا أحترم الجميع هنا
    ولكن لاأريد سوى الخير والبساطة وأتمنى لكم التوفيق جميعا وعدم الخوض واضاعة الوقت فالفوريكس زاخر بالفرص بثلاث ادوات ولا ابسط بدون تعقيد
    راجعوا مواضيع الاخت رانيا والاخ سيفو الذي يستحق الاهتمام والاتباع ففيها من الارباح مايستحق

تحياتي وقبلاتي للجميع

الصورة الرمزية OmarMD
    OmarMD غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي نصور مشاهدة المشاركة
    إخواني اقسم بالله العظيم انني لا أتهجم على أحد وأنني أريد للأخوة عدم الخسارة وأنا أحترم الجميع هنا
    ولكن لاأريد سوى الخير والبساطة وأتمنى لكم التوفيق جميعا وعدم الخوض واضاعة الوقت فالفوريكس زاخر بالفرص بثلاث ادوات ولا ابسط بدون تعقيد
    راجعوا مواضيع الاخت رانيا والاخ سيفو الذي يستحق الاهتمام والاتباع ففيها من الارباح مايستحق

تحياتي وقبلاتي للجميع
    كلام سليم أخي لو يستخدم المضاربين طريقة الأخ سيفو وديمارك فقط لا غير حيشوفوا العجب بإذن الله وأتوقع انت معي برأيي

تقبل تحياتي

الصورة الرمزية alsafir
    alsafir غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجهة نظري البسيطه هي أنه مش الأهم سهولة الطريقه ولا الأرباح

المطلوب طريقة تدخل سواء بهدف وستوب أو بدون (مع الإتجاه) وتروح تشوف شغلك وأنت مطئن

لأنه إذا الرؤيه عندك مش واضحه راح تتعب نفسيا مع متابعة الشارت وممكن جداً تخسر لاقدر الله

بالتوفيق للجميع بإذن الله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    توقيع العضو

الصورة الرمزية غازي نصور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TSX مشاهدة المشاركة
    اولا اشكرك أخي على خوفك على اخوانك ونحن اخوان جميعا في هذا المنتدى الكبير .. اسمحلي ان أخالفك في نظرتك هنا واتفق معك في نفس الوقت .. اتفق معك ان هناك طرق عديدة وسهلة للربح في هذا المجال مادام الشخص ملتزم وهناك طرق معقدة ورياضية بحته للتجارة هل تعلم ان البنوك تعتمد على استراتيجيات ولوغرتمات رياضية في تجارتها وبرمجتها للكومبـيوترات الخاصة للتجارة وهي توظف وتدفع المبالغ الطائلة للمبرمجين ودكاترة في الرياضيات.. يا سيدي الشارت الذي امامك مبرمج بمعادلات رياضية والشباب جزاهم الله خيرا فكرو بطرق غير تقليدية واعطوا من علمهم وبالفعل أنا واحد من من استخدم طريقة الدكتور حمادة وربحت بها وايضا طريقة الاستاذ عمر المنظومة السداسية وربحت منها ومازلت أعمل عليها لذلك هي ليست مضيعة للوقت كما ذكرت وهذه النقطة التي أخالفك فيها لكنها ليست سهلة لكن لكل مجتهد نصيب ..
    تحياتي
    أخي السوق مبرمج فقط بنفسيات البشر هذه عن تجربتي وقناعتي فقط ولنقل انه مبرمج بلوغاريتمات برمجية وبدا ذلك واضحا جدا بانهيار الداو جوز بلحظات كما بدا واضحا في يوم السادس من ايار 2010 فنفسية البشر تتفوق على اللوغاريتمات أضف لذلك السعي بحد ذاته للحصول عليها هو ضرب من الخيال
    تقبل ودي

الصورة الرمزية Abo Salma
    Abo Salma غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك اخي غازي والله كلامك من ذهب
    والمصيبة الي جاي يحكي عن طريقته ما بيبدأ بالكلام الا بعد عشرين صفحة من التحيات والاشواق والتصفيق
    وبالاخر ... والا بلاش

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

حياك الله أخي الفاضل غازي

أشكرك للثناء الحسن فيما يخص موضوعي بارك الله فيك وأتفق معك أن التحليل الفني البسيط رائع جدا ومربح بشكل كبير لمن يجيده ,

- معلوم لدينا جميعا ان التحليل به أكثر من مدرسة وحتى بمدرسة التحليل الفني نفسه الأساسيات واحدة لكن لا يصح ان يتم تطبيق كل هذه الأساسيات دفعة واحدة على الشارت بل كل يتخذ مايناسبه ويغنيه عن غيره هناك من يتاجر بالقنوات فقط ويربح واخر يربح بالمتوسطات وأخر بالنماذج السعرية وهكذا ,

لأن كل منا له شخصيته ونفسيته وقدرته لذا بعد جولات متعددة بين الطرق والأدوات المختلفة نركز بالنهاية على أداة أو إثنتين نثق بهما أكثر من غيرهما وبناءا عليه نعتمدهما بالمتاجرة ,

فما يناسبني لا يناسب شخص أخر ومايناسبه قد لا يناسبني

كذلك مدارس التحليل المختلفة يبحث فيها الجميع وينجح البعض والأخر لا يوفق فيبحث عن غيرها الى ان يستقر على أسلوب محدد يبرع فيه

هذا لا يعيب هذه الطرق ولا يعيب من لم يوفق فيها لانه لا يوجد اى طريقة بالعالم تصلح للجميع بنفس الوقت وبنفس النتائج ,

الإخوة الأعزاء إجتهدوا وفكروا بطريقة مختلفة عن السائد حتى توصلوا لأدوات ناجحة تحقق نتائج جيدة وتمكنهم من قراءة السوق بشكل ناجح وهذا مايهم لان هناك من يتابع ويربح ايضا بها ,

من الصعب الحكم على جدوى طريقة معينة من وجهة نظرنا الشخصية نحن فقط بل من وجهات نظر متعددة لأكثر من طرف بشكل عادل ,.

بالنهاية أسأل الله أن يوفق الجميع لأننا هنا لاننا متاجرين وكل منا يرغب ان يكون متاجر رابح هذا نتفق عليه جميعا حتى لو إختلفت أدواتنا ,.

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

الصورة الرمزية غازي نصور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي مشاهدة المشاركة

حياك الله أخي الفاضل غازي

أشكرك للثناء الحسن فيما يخص موضوعي بارك الله فيك وأتفق معك أن التحليل الفني البسيط رائع جدا ومربح بشكل كبير لمن يجيده ,

- معلوم لدينا جميعا ان التحليل به أكثر من مدرسة وحتى بمدرسة التحليل الفني نفسه الأساسيات واحدة لكن لا يصح ان يتم تطبيق كل هذه الأساسيات دفعة واحدة على الشارت بل كل يتخذ مايناسبه ويغنيه عن غيره هناك من يتاجر بالقنوات فقط ويربح واخر يربح بالمتوسطات وأخر بالنماذج السعرية وهكذا ,

لأن كل منا له شخصيته ونفسيته وقدرته لذا بعد جولات متعددة بين الطرق والأدوات المختلفة نركز بالنهاية على أداة أو إثنتين نثق بهما أكثر من غيرهما وبناءا عليه نعتمدهما بالمتاجرة , وبناءا عليه فما يناسبني لا يناسب شخص أخر ومايناسبه قد لا يناسبني

كذلك مدارس التحليل المختلفة يبحث فيها الجميع وينجح البعض والأخر لا يوفق فيبحث عن غيرها الى ان يستقر على أسلوب محدد يبرع فيه

هذا لا يعيب هذه الطرق ولا يعيب من لم يوفق فيها لانه لا يوجد اى طريقة بالعالم تصلح للجميع بنفس الوقت وبنفس النتائج ,

الإخوة الأعزاء إجتهدوا وفكروا بطريقة مختلفة عن السائد حتى توصلوا لأدوات ناجحة تحقق نتائج جيدة وتمكنهم من قراءة السوق بشكل ناجح وهذا مايهم لان هناك من يتابع ويربح ايضا بها ,

من الصعب الحكم على جدوى طريقة معينة من وجهة نظرنا الشخصية نحن فقط بل من وجهات نظر متعددة لأكثر من طرف بشكل عادل ,.

بالنهاية أسأل الله أن يوفق الجميع لأننا هنا لاننا متاجرين وكل منا يرغب ان يكون متاجر رابح هذا نتفق عليه جميعا حتى لو إختلفت أدواتنا ,.

تحياتي وتقديري
    شكرا لمرورك عزيزتي ومعك حق فيما قلته كله ولكل طريقته
    وأنا أحترمك جدا وأحترم طريقة تفكيرك ونظرتك الاسبوعية جزاك الله كل الخير لمساعدتك اخوانك

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17