صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 121
    الصورة الرمزية ahmed hanafy
    ahmed hanafy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: أستراتيجيه بسيطه للمبتدئين فعالة للمحترفين

الاخ المتوكل :
    اشكرك استراتيجية خفيفة و بسيطة
    الاخت من يرحمنى
    الموفنج افيرج موجود فى الميتا تريد
    اختارى الموشرات ثالث علامة من اعلى يمين الشاشة

الصورة الرمزية ماجد كو
    ماجد كو غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

اخي شلبي حياك الله

بالنسبه للاكسبيرت هل ممكن نعمل له شروط للدخول بمعنى مثلا نحط موفينج ثالث مثلا 100 اذا تقاطع فوقه (الاثنين الموفينج الاخرين )شراء يدخل شراء ولايدخل بيع طالما انهما فوق الموفينج 100 .

بالنسبه للعمليه اذا تقاطع شراء مثلا وكان الفرق اكثر من 20 نقطه اعتقد ندخل بالسعر الموجود هو الافضل يعني خليك اتوماتيكي قطع بيع قطع شراء .

الحبيب المتوكل ننتظر الابداعات القادمه وتسلممممممممممممممون

الصورة الرمزية شلبى سلوفان
    شلبى سلوفان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد كو
    اخي شلبي حياك الله

بالنسبه للاكسبيرت هل ممكن نعمل له شروط للدخول بمعنى مثلا نحط موفينج ثالث مثلا 100 اذا تقاطع فوقه (الاثنين الموفينج الاخرين )شراء يدخل شراء ولايدخل بيع طالما انهما فوق الموفينج 100 .

بالنسبه للعمليه اذا تقاطع شراء مثلا وكان الفرق اكثر من 20 نقطه اعتقد ندخل بالسعر الموجود هو الافضل يعني خليك اتوماتيكي قطع بيع قطع شراء .

الحبيب المتوكل ننتظر الابداعات القادمه وتسلممممممممممممممون
    ماجد باشا كو .... بس كده يا غالى ... انت و الله تؤمر

يعنى انت يا باشا ... عايز اكسبرت يبيع فى حاله التقاطع ما دام الاتنين موفينج اسفل الثالث ... و يشترى فقط اذا كانوا فوقه

هل الاكسبرت يدخل بمجرد التقاطع ... و لا برده فيه فلتره بعدد النقاط ؟؟؟

الصورة الرمزية ماجد كو

حياك وبياك شلبي باشا

ايوه كده قصدي وممكن الواحد يغير اعدادات الموفينج على راحته ، بالنسبه للفترة نعم يحتاج فلتره بس شوف اذا تقدر تراه ممكن نعمل شروط كثيره بس برمجتها الاهم يعني اشتراطات مثلا بادخال بعض المؤشرات مثل الارسي اي اذا كان واصل فوق 70 ندخل وهكذا بس المهم يكون ممكن برمجته على انه لايدخل العمليه الا بتوافر جميع الشروط بعدين اذا ممكن كمان نعمل استوب لنقاط معينه وليمتد لنقاط معينه يعني اذا وصل التقاطع شراء يدخل وتلقائيا العمليه تعمل استوب وليمتد ومن ثم اذا تقاطع بيع قبل الليمتد يقفل العمليه يعني احتمالات الخروج اما عند الوصول الى التقاطع الثاني او الوصول الى النقاط المحدده سابقا ايهما يصل اولا شفت اني بعقدك كان هناك مؤشر للحبيب الغامدي زمان بس اعتقد بانه فقط يظهر الاسهم مش اكسبيرت بيشتغل لوحده اتوماتيكي مثل اللي نريده يعني تفتح النت وتروح عنه وتسسسسسسسسسسسسسسسلم

الصورة الرمزية المتوكل
    المتوكل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

للمتابعين...
    بدايته أنوه الى التغير الذى قمت بعمله على أعدادات الموفينغ أفريج الخاص بهذه الاستراتيجيه حيث أنني لاحظت بأن نسبة التذبذب التى تحصل على الزوج المستهدف تقل بشكل ملحوظ فى حالة الاعدادات الجديده ....الاعدادات الجديده فى المرفقات...بالامس تم الدخول على اربعة أزواج بعد استفائهم لشروط الاستراتيجيه ولاتزال العقود مفتوحه .... شوفوا الصور.

أخي ماجد كو أشكرك على مرورك ومداخلاتك مع الاخ شلبي ... وتأكد أخي الكريم بأنني وجميع المتابعين نتمنى بأن يكون هناك أكسبيرت لهذه الاستراتيجيه تكفينا عن المتابعه القريبه ولكن أنا عندى تحفظ شديد على عمل الاكسبيرتات وأنت من قدماء هذا المنتدى ولك صولاتك وجولاتك فيه فياليت أن يكون تركيزنا فى البدايه على العمل على هذه الاستراتيجيه كما هى ومن ثم نقوم بتقيمها وأن رأينا بأنها ممن يمكن الاستفاده بها فلنا مانشاء وأن رأينا العكس فلا نمل من البحث عن أستراتيجيه غيرها نفيد بها الجميع .... فنصيحتي بأن لانحكم عليها بطريقة المتاجره الآليه فعيوبها أكثر من أن تحصى ... وجهة نظر شخصيه...وفق الله الجميع
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة untitled003.JPG‏   untitled004.JPG‏   untitled1.JPG‏   untitled2.JPG‏   untitled3.JPG‏  

untitled4.JPG‏   untitled5.JPG‏  

الصورة الرمزية من يرحمني
    من يرحمني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الحقيقة أخي المتوكل النتائج اللي ظاهرة أكثر من رائعة
    وأنا معاك إنه أولآ نحاول التأكد من نجاح الإستراتيجية (ولو إن بوادرها طيبة ولله الحمد) قبل أي شي ثاني
    يعطيك ألف عافية

أختك (من يرحمني)

الصورة الرمزية عمار 2006
    عمار 2006 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاكم الله كل خير

الصورة الرمزية من يرحمني

أخي الفاضل المتوكل مساء الخير:
    هل أعمل الإعدادات زي اللي عندك بالصورتين بالضبط؟
    يعني:
    موفينج أفريج
    5
    سموثد
    كلوز
    اللون الأزرق
    أوكي

وكذلك الصورة الثانية:
    موفينج أفريج
    8
    سموثد
    أوبن
    اللون الأحمر
    أوكي

لأنه في السابق كان (إكسبونشنال بدل سموثد) وعلشان كذا خفت أكون فاهمة غلط؟
    وسؤالي الثاني هل إذا تقاطع الخط الأزرق أو الثمانية مع الخط الأحمر أو الخمسة للأعلى يعني أصبح الأزرق هو الأعلى من الأحمر ندخل شراء وكذلك العكس؟

عارفة إن السؤال غبي شوي بس والله إستاذي من شدة حرصي وخوفي من الخطأ بطريقة الإعداد والفهم

شاكرة لله ثم لك أستاذي والحقيقة والله من أول ما نزلت الإستراتيجية هذيك الأيام وهي عاجبتني لأبعد حد ومتفائلة فيها وفيك خير

أختك دائمآ (من يرحمني)

الصورة الرمزية المتوكل

أخي الفاضل المتوكل مساء الخير:
    هل أعمل الإعدادات زي اللي عندك بالصورتين بالضبط؟
    يعني:
    موفينج أفريج
    5
    سموثد
    كلوز
    اللون الأزرق
    أوكي

وكذلك الصورة الثانية:
    موفينج أفريج
    8
    سموثد
    أوبن
    اللون الأحمر
    أوكي.......... بالضبط

لأنه في السابق كان (إكسبونشنال بدل سموثد) وعلشان كذا خفت أكون فاهمة غلط؟
    وسؤالي الثاني هل إذا تقاطع الخط الأزرق أو الثمانية مع الخط الأحمر أو الخمسة للأعلى يعني أصبح الأزرق هو الأعلى من الأحمر ندخل شراء وكذلك العكس؟......... ولكن لابد من الانتظار 20 نقطه بعد التقاطع زيادة للأطمئنان

عارفة إن السؤال غبي شوي بس والله إستاذي من شدة حرصي وخوفي من الخطأ بطريقة الإعداد والفهم......... أختي الكريمه بالعكس العلم بالشئ ولا الجهل به

شاكرة لله ثم لك أستاذي والحقيقة والله من أول ما نزلت الإستراتيجية هذيك الأيام وهي عاجبتني لأبعد حد ومتفائلة فيها وفيك خير...... قولي أختي الكريمه شاكره لله ومن ثم لك بارك الله فيك .... بالتوفيق

أختك دائمآ (من يرحمني)

الصورة الرمزية من يرحمني

بارك الله فيك أستاذي الكريم وسوف أبدأ التطبيق المباشر بإذن الله
    شاكرة لله (ومن) ثم لك على هذه الهدية الرائعة وعلى سرعة التجاوب

الصورة الرمزية عمر حلاق
    عمر حلاق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد راجعت الآن الشارت أخي المتوكل على عدة عملات بعد التعديلات ووجدت أن التقاطع جيد جداً والنتائج ممتازة

ولكن السؤال عند التقاطع أين تكون الشمعة قد وصلت ؟؟؟

مثال : الكندي في وضع التقاطع عند 1.1336 والشمعة الآن 1.1361

إذاً : هل يجب الدخول مباشرة ؟؟

الصورة الرمزية ماجد كو

اخي العزيز المتوكل

حياك وبياك ، ولايهمك التركيز طبعا مهم بس الاكسبيرت اللي اريده هو الذي يطبق الاستراتيجيه التي تريدها حسب رغبتك يعني شوف انته عندك احد الحلين :
    -اما ان تحدد طريقه وخلاص لاتغير بها وبالتالي فما في داعي تجلس على النت خلي الاكسبيرت يشتغل .
    - واما ان تشتغل لوحدك معناه اوه اطلع لا ما اطلع اربح اكثر انتظر وهكذا وهنا تكمن الاحتمالات.
    فلك احد الخيارين .
    بالنسبه للموفينج الذي ذكرته هو فعلا موفينج ممتاز ال5و8 واذا تحب تفاصيل عنهما كثيرا فمع الحبيب ابوحسام لأنه لا اعتقد الا انه يستخدمها هما فقط مع الموفينج 50 و200 في طريقته المشهورة .
    انا من رأي ان الموفينج مربح اذا تسمرت على الشاشه وخذلك الشارت ابوساعه بس يجب ان تكون جريئا وتدخل دائما فنحن لانعرف اي من التقاطعات سيربحك اكثر وفعلا وضع 20نقطة لتأكيد التقاطع جيده طبعا واتمنى لك كل التوفيق بهذه الطريقه وتسلم ياالحبيب .

الصورة الرمزية شلبى سلوفان
    شلبى سلوفان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكل
    أخي ماجد كو أشكرك على مرورك ومداخلاتك مع الاخ شلبي ... وتأكد أخي الكريم بأنني وجميع المتابعين نتمنى بأن يكون هناك أكسبيرت لهذه الاستراتيجيه تكفينا عن المتابعه القريبه ولكن أنا عندى تحفظ شديد على عمل الاكسبيرتات وأنت من قدماء هذا المنتدى ولك صولاتك وجولاتك فيه فياليت أن يكون تركيزنا فى البدايه على العمل على هذه الاستراتيجيه كما هى ومن ثم نقوم بتقيمها وأن رأينا بأنها ممن يمكن الاستفاده بها فلنا مانشاء وأن رأينا العكس فلا نمل من البحث عن أستراتيجيه غيرها نفيد بها الجميع .... فنصيحتي بأن لانحكم عليها بطريقة المتاجره الآليه فعيوبها أكثر من أن تحصى ... وجهة نظر شخصيه...وفق الله الجميع

اخي العزيز المتوكل

حياك وبياك ، ولايهمك التركيز طبعا مهم بس الاكسبيرت اللي اريده هو الذي يطبق الاستراتيجيه التي تريدها حسب رغبتك يعني شوف انته عندك احد الحلين :
    -اما ان تحدد طريقه وخلاص لاتغير بها وبالتالي فما في داعي تجلس على النت خلي الاكسبيرت يشتغل .
    - واما ان تشتغل لوحدك معناه اوه اطلع لا ما اطلع اربح اكثر انتظر وهكذا وهنا تكمن الاحتمالات.
    فلك احد الخيارين .
    بالنسبه للموفينج الذي ذكرته هو فعلا موفينج ممتاز ال5و8 واذا تحب تفاصيل عنهما كثيرا فمع الحبيب ابوحسام لأنه لا اعتقد الا انه يستخدمها هما فقط مع الموفينج 50 و200 في طريقته المشهورة .
    انا من رأي ان الموفينج مربح اذا تسمرت على الشاشه وخذلك الشارت ابوساعه بس يجب ان تكون جريئا وتدخل دائما فنحن لانعرف اي من التقاطعات سيربحك اكثر وفعلا وضع 20نقطة لتأكيد التقاطع جيده طبعا واتمنى لك كل التوفيق بهذه الطريقه وتسلم ياالحبيب .
    طيب يا حماعه ... انا عندى اقتراح جيد للكل ....
    الاكسبرت لطريقه اخونا المتوكل ... سوف يكون هنا فى هذا الموضوع بدون اى اضافات عليه .... يعنى الاكسبرت كما جاء فى طريقه المتوكل .

اما طلب الحبيب ( ماجد كو ) فليكن فى موضوع منفصل علشان لا نشتت تركيز الاعضاء فى مناقشات قد تكون خارجه عن صلب هذا الموضوع .... و سيكون الاكسبرت كما يحب ماجد باشا من اضافات او 3 موفينج او .... او .... ( يعنى اللى تؤمر بيه يا باشا )

منتظر ردكم ... قبل ان ابدأ

الصورة الرمزية المتوكل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حلاق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد راجعت الآن الشارت أخي المتوكل على عدة عملات بعد التعديلات ووجدت أن التقاطع جيد جداً والنتائج ممتازة

مثال : الكندي في وضع التقاطع عند 1.1336 والشمعة الآن 1.1361

إذاً : هل يجب الدخول مباشرة ؟؟
    أخي عمر ... بالنسبه لسؤالك ( ولكن السؤال عند التقاطع أين تكون الشمعة قد وصلت ؟؟؟) هنا ننظر الى الامر هل الشمعه هى نتيجة خبر أثر على حركة السوق (طلوع أو هبوط ) حيث أنه من المعلوم أن الشمعة التى تنتج عن خبر ما تكون فى معظم الاحيان طويلة وهذا بالطبع لايؤدى الى التقاطع على أحتمال بأن السعر قد يعود بعد أن يمتص السوق الخبر وهذا الامر حصل مرات كثيره جدا ولكن عندما يتحول السوق الى اتجاه آخر فهو بالتأكيد سوف يتم التقاطع فأن تم فهو البدايه لعمل أستراتيجيتنا مع مراعاة بعدم الدخول المباشر كما وضحت فى بداية هذه الاستراتيجيه الا بعد مايتعدى 20 نقطه....
    الاستاذ عمر الاسترتيجيه فى غاية البساطه ولايحتاج الا أن تقرءها الا مره واحده وعليك بالعافيه

الصورة الرمزية المتوكل

اخي العزيز المتوكل

فلك احد الخيارين .
    الله يسلمك أخي ماجد... وما نستغنى عن هذه الملاحظات ومشكور على وهذا التفاعل

صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة