صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 46
    الصورة الرمزية شهيد الاسلام
    شهيد الاسلام غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب مشاهدة المشاركة

في الحقيقه اتفق معك جداً أخي الحبيب في توضيح نقطة انها ماركت ميكر
    وأنا جاوبت اخونا السائل على النقطه التي كان يبحث عنها وعن مصداقية الشركه فقط
    ولكن في المقابل انه لا توجد شركة ECN أو currenex تقبل حسابات أقل من 30,000 دولار
    ومن هو اقل من ذلك فهو STP وهذا النوع مثله مثل الماركت ميكر بالظبط الفرق فقط في ان الاسبريد متحرك

وشئ آخر انه ليس يعني ان الشركه ماركت ميكر تكون هي المقابل لك
    فآلية fXSOL في انها ماركت ميكر تقوم بتوفيق البائع مع المشتري الموجود في الشركه أما الفائض فيتم تمريره الى السوق
    وياريت حضرتك تقرأ هذه المشاركه
    https://forum.arabictrader.com/t40984.html#post581514
    مشكلتنا فى هذ المجال مجال الفوركس

ان المقولة تخرج من احد الأشخاص فتجد اغلب الناس يرددونها دون بينة مثل مقولة ان 95% من المضاربين خسارون

ايضا مقولة ان حسابات ecn تتطلب مبالغ ضخمة للبدء مقولة خاطئة

من قال انه لا يوجد حساب ecn يبدأ بأقل من 30 الف دولار هذه المعلومة خاطئة وليست صحيحة توجد شركات توفر انظمة تداول ecn بمبالغ صغيرة مثل شركة aaafx الغنية عن التعريف واقل مبلغ للبدء هو 300 دولار

وشركة نورد فوركس وتبدأ العمل بنظام ecn فقط بالف دولار وغيرها كثير منها تبدا بالفين وما الى ذالك

فمعلومة ان اقل مبلغ للبدء فى حساباتecn ا 30 الف او 20 الف معلومة غير صحيحة
    ثاني شيء الية عمل الشركة انا لا اعلم عنها شيء انتم ادرى ولا بأس بالاطلاع .

ثالث نقطة انه لا يوجد فرق بين stp و الماركت ميكر سوى ان الاولى ذات سبريد متغير فلا ادرى صراحة كيف يخرج هذا الكلام منك انت . طبعا معلومة خاطئة تماما الفرق كبير جدا وليس هذا هو الفرق الوحيد وانا انصح اى اخ ان يكلف نفسه عناء البحث فى جوجل

ويكتب الفرق بينا الماركت ميكر وال stp وهو هيعرف كل شيء بدل ما ندخل فى جدل

طبعا ال stp ليست مثل ecn فى القوة وحجم السيولة المتوفر فال ecn هو أفضل نظام للتداول على الاطلاق
    آخر تعديل بواسطة شهيد الاسلام ، 01-05-2012 الساعة 10:11 PM

الصورة الرمزية Omar8
    Omar8 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد الفوركس مشاهدة المشاركة

ان المقولة تخرج من احد الأشخاص فتجد اغلب الناس يرددونها دون بينة مثل مقولة ان 95% من المضاربين خسارون

من قال انه لا يوجد حساب ecn يبدأ بأقل من 30 الف دولار هذه المعلومة خاطئة وليست صحيحة توجد شركات توفر انظمة تداول ecn بمبالغ صغيرة مثل شركة aaafx الغنية عن التعريف واقل مبلغ للبدء هو 300 دولار

وشركة نورد فوركس وتبدأ العمل بنظام ecn فقط بالف دولار وغيرها كثير منها تبدا بالفين وما الى ذالك

فمعلومة ان اقل مبلغ للبدء فى حساباتecn ا 30 الف او 20 الف معلومة غير صحيحة ثاني شيء الية عمل الشركة انا لا اعلم عنها شيء انتم ادرى ولا بأس بالاطلاع .

ثالث نقطة انه لا يوجد فرق بين stp و الماركت ميكر سوى ان الاولى ذات سبريد متغير فلا ادرى صراحة كيف يخرج هذا الكلام منك انت . طبعا معلومة خاطئة تماما الفرق كبير جدا وليس هذا هو الفرق الوحيد وانا انصح اى اخ ان يكلف نفسه عناء البحث فى جوجل

طبعا ال stp ليست مثل ecn فى القوة وحجم السيولة المتوفر فال ecn هو أفضل نظام للتداول على الاطلاق
    في عادتي لا احب ان ادخل في سجال عقيم و خاصه انك انت صارلك فتره بتدور على بروكر وتسأل وفي الاخير فتحت عند ماركت ميكر!!!
    الحين تقول ان شركه AAAFX غنيه عن تعريف، يارجل هذ الكلام سوف تكون محاسب عليه، شركه فاتحه ابوابها في 2008 و موقعها في اثينا..!
    وشركه لاخرى NordFx مقرها موريشيوس في افريقا و مرخصه من بنما!!

عوده الي الموضوع، عندي حساب مع فكسول بريطانيا و الي اليوم اموري والله الحمد طيبه
    يعيبهم سبرد العالي
    يحصل في بعض الاحيان انزلاق لكن ممكن ان يكون لصالحك كذلك
    الله يوفقك في ما تختار
    آخر تعديل بواسطة Omar8 ، 01-05-2012 الساعة 10:43 PM

الصورة الرمزية sherif mahmoud
    sherif mahmoud غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar8 مشاهدة المشاركة
    في عادتي لا احب ان ادخل في سجال عقيم و خاصه انك انت صارلك فتره بتدور على بروكر وتسأل وفي الاخير فتحت عند ماركت ميكر!!!
    الحين تقول ان شركه AAAFX غنيه عن تعريف، يارجل هذ الكلام سوف تكون محاسب عليه، شركه فاتحه ابوابها في 2008 و موقعها في اثينا..!

عوده الي الموضوع، عندي حساب مع فكسول بريطانيا و الي اليوم اموري والله الحمد طيبه
    يعيبهم سبرد العالي
    الله يوفقك في ما تختار
    طيب هل شركه fxcm تكون ecn ولا ماركت ميكر

يعيبهم سبرد العالي
    الله يوفقك في ما تختار
    كونى أسأل عن بروكر هذا لا يعنى اننى محتار ولا ادرى ماذا افعل انا دائما أبحث عن الأفضل واحب ازود معلوماتى مش بسمع الكلام وخلاص
    بعدين انت لم افتح حساب عند ماركت ميكر فلا تكذب بارك الله فيك

انا استطيع اجيب اى معلومات عن اى بروكر

بالنسبة لشركة aaafx الشركة بالفعل منذ عام 2008 واثبتت نفسها بقوة والشركة ليست ماركت ميكر وبالمناسبة هذه الشركة بها

أكبر وافضل نظام لادارة الحسابات على الاطلاق على مستوى العالم كله فيما يعرف بال zulu trader اذا تسمع عنه عن طريق وهو مربوط بكثير جدا من شركات الوساطة الشهيرة

موقع به برمجة رهيبة ومتطورة جدا تسمح للفرد بادارة الاف الحسابات بما يعادل ملايين الدولارات بمنتهى الشفافية فى نفس اللحظة هذا ما عجزت ان تصنع مثله اكبر واقدم شركات الفوركس وللعلم عندما تجد الشركة ان اى شركة اخرى من الرمبوطة معهم تتلاعب بحسابات العملاء وتاكل نقاط زيادة فانها تطردها من نظامها وتلغى الاتفاقية معها
    مثلما حدث مع شركة بوسطن _ كونك لا تعرفها هذا شأنك انت وليس شأنى انا اعرف جيدا ما اكتب ولا اطبل لاحد لانى فى النهاية لن استفيد شيء من احد

وانا عندما ضربت مثال بها فقط لاثبت انه يوجد حسابات ecn تبدا بمبالغ بسيطة ولم اكن اروج لها
    آخر تعديل بواسطة شهيد الاسلام ، 02-05-2012 الساعة 12:10 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherif mahmoud مشاهدة المشاركة
    الشركة ليست ماركت ميكر

وبها حسابات ال ecn تبدا من مبلغ 25 الف دولار
    آخر تعديل بواسطة شهيد الاسلام ، 02-05-2012 الساعة 12:11 AM

الصورة الرمزية Omar8

كونى أسأل عن بروكر هذا لا يعنى اننى محتار ولا ادرى ماذا افعل انا دائما أبحث عن الأفضل واحب ازود معلوماتى مش بسمع الكلام وخلاص

بالنسبة لشركة aaafx الشركة بالفعل منذ عام 2008 واثبتت نفسها بقوة والشركة ليست ماركت ميكر وبالمناسبة هذه الشركة بها

أكبر وافضل نظام لادارة الحسابات على الاطلاق على مستوى العالم كله فيما يعرف بال zulu trader اذا تسمع عنه عن طريق وهو مربوط بكثير جدا من شركات الوساطة الشهيرة

موقع به برمجة رهيبة ومتطورة جدا تسمح للفرد بادارة الاف الحسابات بما يعادل ملايين الدولارات بمنتهى الشفافية فى نفس اللحظة هذا ما عجزت ان تصنع مثله اكبر واقدم شركات الفوركس وللعلم عندما تجد الشركة ان اى شركة اخرى من الرمبوطة معهم تتلاعب بحسابات العملاء وتاكل نقاط زيادة فانها تطردها من نظامها وتلغى الاتفاقية معها
    مثلما حدث مع شركة بوسطن _ كونك لا تعرفها هذا شأنك انت وليس شأنى انا اعرف جيدا ما اكتب ولا اطبل لاحد لانى فى النهاية لن استفيد شيء من احد

وانا عندما ضربت مثال بها فقط لاثبت انه يوجد حسابات ecn تبدا بمبالغ بسيطة ولم اكن اروج لها
    هذ جزء من اقتباس من محادثتك مع عامل الشركه الي فتحت فيها فمن الكاذب بارك الله فيك؟
    ويوجد المزيد و المزيد من تناقضات عندك...
    يخزي العين يعني ماشاء الله على معلوماتك
    لن اجادلك وهذ اخر ردلي عليك
    والله يعطيك على قد نيتك بتوفيق
    في امان الله

"الرجاء انتظار الرد من مسؤول المحادثة
    'محمد'أنت الآن تتحدث مع
    محمد: مرحباً بكم في.............. نرجو كتابة إسم المستخدم (رقم الحساب)، أو البريد الإلكتروني لنتمكن من المساعدة.
    abdullah: السلام عليكم
    abdullah: اذا سحمت
    abdullah: انا فتحت معكم حساب جديد
    محمد: عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة. كيف يمكننى المساعدة؟
    abdullah: وسوف اموله الان باذن الله
    محمد: ممكن رقم الحساب؟
    abdullah: _______
    abdullah: سؤالى الان ما هو نوع هذا الحساب ؟
    محمد: يمكنك الايداع عن طريق كارت الأئتمان (الكريدت كارد), كارت الخصم (الديبت كارد) و/او التحويل البنكى.
    abdullah: واعطنى البيانات الصحيحة للتحويل عن طريق الحوالة البنكية
    محمد: واضح ان ________حساب ميتاتريدر4.
    abdullah: ايوة ميتا
    abdullah: لكن اريد اعرف نوعه
    abdullah: هل هو ماركت ميكر
    abdullah: ام stp
    abdullah: ام ecn
    محمد: .............المملكة المتحدة ماركيت مايكر."

آخر تعديل بواسطة Omar8 ، 02-05-2012 الساعة 01:40 AM

الصورة الرمزية Omar8

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherif mahmoud مشاهدة المشاركة
    والله ناسي اخي العزيز
    لكن ممكن توجه سؤالك للأخوان هنا في المتداول العربي ان شاءالله يفيدوك فهم وكلاء لهم
    والله يوفقك فيما تختار

الصورة الرمزية محمد العزب
    محمد العزب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أعرف جيدا الفرق بين هذه الأنظمه ولكني اتكلم عن واقع يحدث في شركات تدعي انها ECN بالف و 5 الاف دولار أو شركات تدعي انها STP ب 10 دولار
    الشركات تتدعي أنها STP ولكن لا يحدث ذلك
    أخي الحبيب هذه كلمه قالها لي احد المسؤلين الكبار في احد الشركات في معرض القاهره وكان الشخص صريح جدا معي
    قال لي ان الحسابات ECN ب 5 آلاف دولا
    فرديت عليه وقولته ازاي هل في بنك هينفذلك اوردر بالمبالغ الصغيره وخاصة ان الرافعه ليست بكبيره
    فرد وقال سأخبرك ما يحدث صراحة اننا ننقل الأسعار من سيرفرات ال ECN وتتداول بالاسبريد الخاص بها لكن ال ECN الحقيقي لا يمكن اقل من ذلك حتى نستيطع تمريره الى السوق
    المهم لك هو الأسعار والاسبريد وسننفذه لك

واعتذر عن هذه الكلمه لكن أتحداك أخي الحبيب أن تأتي لي بأوراق رسميه من اي شركه تتدعي أنها ECN بهذه المبالغ البسيطه 300 والف دولار
    اما بخصوص أن الشركات توفر التداول مع الشركه العالميه زولو تريد , فهذا ليس من قوة الشركه
    فغالبا الآن كل الشركات توفرها وهذا الأمر كان متاح قديما في المتداول العربي
    ولكننا أنهينا التعامل معها بسبب المشاكل الكبيره والأضرار التي كانت تسببها للعملاء

هذ جزء من اقتباس من محادثتك مع عامل الشركه الي فتحت فيها فمن الكاذب بارك الله فيك؟

ويوجد المزيد و المزيد من تناقضات عندك...
    يخزي العين يعني ماشاء الله على معلوماتك
    لن اجادلك وهذ اخر ردلي عليك
    والله يعطيك على قد نيتك بتوفيق
    في امان الله

"الرجاء انتظار الرد من مسؤول المحادثة
    'محمد'أنت الآن تتحدث مع
    محمد: مرحباً بكم في.............. نرجو كتابة إسم المستخدم (رقم الحساب)، أو البريد الإلكتروني لنتمكن من المساعدة.
    abdullah: السلام عليكم
    abdullah: اذا سحمت
    abdullah: انا فتحت معكم حساب جديد
    محمد: عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة. كيف يمكننى المساعدة؟
    abdullah: وسوف اموله الان باذن الله
    محمد: ممكن رقم الحساب؟
    abdullah: _______
    abdullah: سؤالى الان ما هو نوع هذا الحساب ؟
    محمد: يمكنك الايداع عن طريق كارت الأئتمان (الكريدت كارد), كارت الخصم (الديبت كارد) و/او التحويل البنكى.
    abdullah: واعطنى البيانات الصحيحة للتحويل عن طريق الحوالة البنكية
    محمد: واضح ان ________حساب ميتاتريدر4.
    abdullah: ايوة ميتا
    abdullah: لكن اريد اعرف نوعه
    abdullah: هل هو ماركت ميكر
    abdullah: ام stp
    abdullah: ام ecn
    محمد: .............المملكة المتحدة ماركيت مايكر."

شوف انت اولا واخد نص الكلام فى الموضوع وتركت النصف الاهم ولم تقل على ماذا انتهى الموضوع وهذا لا يتفق مع الامانة

انا بهذه المحادثة لانى رجل شجاع واجهت المنتدى المجاور بكلام الدعم الفنى وقد اكدوا لى بالدليل ان المعاملات بين ادارة المنتدى

وبين شركة جين كابيتال لا تكون معروفة للدعم. تمام فانا ليس لى حساب مع ماركت ميكر

بعدين انت يعنى دخلت علشان تشتت الموضوع بتذكر حاجة تانية خالص كلمنى فى الكلام اللى انا كاتبه عن شركتك الاول بعدين هات اى حاجة تانية

انت علشان مش عارف ترد عليا تجيب حاجات من هنا وهناك عاوز تثبت ايه يعنى

ياعمى انا واحد مبيفهمش حاجة خالص فى الفوركس لكن برده شركة سوليوشن ماركت ميكر ومفيش اى حد يقدر ينكر او يثبت عكس ذالك . وانا اللى مش حابب اتكلم معاك تانى
    آخر تعديل بواسطة مراقب المنتدى ، 02-05-2012 الساعة 07:07 AM

الصورة الرمزية ahmedphen0m
    ahmedphen0m غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل مضاعفات 2012

يا شبابا
    ليه كدا بس

هو احنا العرب كل ما نختلف في حاجة تقلب بخناقة

ياريت كل واحد يعضر معلوماته بدون اهانة لا حدي

بالتوفيق للجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب مشاهدة المشاركة

أعرف جيدا الفرق بين هذه الأنظمه ولكني اتكلم عن واقع يحدث في شركات تدعي انها ECN بالف و 5 الاف دولار أو شركات تدعي انها STP ب 10 دولار
    الشركات تتدعي أنها STP ولكن لا يحدث ذلك
    أخي الحبيب هذه كلمه قالها لي احد المسؤلين الكبار في احد الشركات في معرض القاهره وكان الشخص صريح جدا معي
    قال لي ان الحسابات ECN ب 5 آلاف دولا
    فرديت عليه وقولته ازاي هل في بنك هينفذلك اوردر بالمبالغ الصغيره وخاصة ان الرافعه ليست بكبيره
    فرد وقال سأخبرك ما يحدث صراحة اننا ننقل الأسعار من سيرفرات ال ECN وتتداول بالاسبريد الخاص بها لكن ال ECN الحقيقي لا يمكن اقل من ذلك حتى نستيطع تمريره الى السوق
    المهم لك هو الأسعار والاسبريد وسننفذه لك

واعتذر عن هذه الكلمه لكن أتحداك أخي الحبيب أن تأتي لي بأوراق رسميه من اي شركه تتدعي أنها ECN بهذه المبالغ البسيطه 300 والف دولار
    اما بخصوص أن الشركات توفر التداول مع الشركه العالميه زولو تريد , فهذا ليس من قوة الشركه
    فغالبا الآن كل الشركات توفرها وهذا الأمر كان متاح قديما في المتداول العربي
    ولكننا أنهينا التعامل معها بسبب المشاكل الكبيره والأضرار التي كانت تسببها للعملاء
    بالنسبة لشركة aaafx فهى ليست مجرد شركة مبروطة بالزولو تريدر بل هى نفسها شركة زولو تريدر وتوجد ارصدة مرتبطة بها فوق ال 30 مليون دولار وهى لا تعنينى فى شيء انا ضربت مثل بها فقط

بالنسبة لحسابات ال ecn العبرة ليس بالمبلغ ولكن العبرة بالسبريد

الدليل الوحيد على ان الحساب ecn هو ان يصل السبريد به الى الصفر ولا يوجد دليل اكبر من ذالك فهذا هو المعيار الأول والاهم

لهذه الحسابات لانهم فى الاساس يعتمدوا على العمولة والفرق بينهم وبين حسابات ال stp ان الاخيرة تضع نقطة زيادة فى الاسبريد

وعمر سبريدهم ما يصل الى الصفر ابدا ولكنهم لا بأخذوا عمولة . بالطبع ال ecn هو أفضل نظام للتداول
    وفى النهاية حضرتك لم تقدم اى دليل على انه لا يوجد فرق بين ال stp والماركت ميكر سوى ان الاولى سبريدها متغير
    آخر تعديل بواسطة شهيد الاسلام ، 02-05-2012 الساعة 02:44 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedphen0m مشاهدة المشاركة
    يا شبابا
    ليه كدا بس

هو احنا العرب كل ما نختلف في حاجة تقلب بخناقة

ياريت كل واحد يعضر معلوماته بدون اهانة لا حدي

بالتوفيق للجميع
    صدقت

لا حد يتقبل النقد الا قليل

أعتقد الأصل ان نتقبل النقد طالما اسلوب المنتقد محترم ويتكلم بدليل

انا عن نفسي كل ما اطمح اليه ان نتسم بالامانة والشفافية .

بالنسبة لشركة aaafx فهى ليست مجرد شركة مبروطة بالزولو تريدر بل هى نفسها شركة زولو تريدر وتوجد ارصدة مرتبطة بها فوق ال 30 مليون دولار وهى لا تعنينى فى شيء انا ضربت مثل بها فقط

بالنسبة لحسابات ال ecn العبرة ليس بالمبلغ ولكن العبرة بالسبريد

الدليل الوحيد على ان الحساب ecn هو ان يصل السبريد به الى الصفر ولا يوجد دليل اكبر من ذالك فهذا هو المعيار الأول والاهم

لهذه الحسابات لانهم فى الاساس يعتمدوا على العمولة والفرق بينهم وبين حسابات ال stp ان الاخيرة تضع نقطة زيادة فى الاسبريد

وعمر سبريدهم ما يصل الى الصفر ابدا ولكنهم لا بأخذوا عمولة . بالطبع ال ecn هو أفضل نظام للتداول
    وفى النهاية حضرتك لم تقدم اى دليل على انه لا يوجد فرق بين ال stp والماركت ميكر سوى ان الاولى سبريدها متغير
    أخي الحبيب كيف تكون العبره بالاسبريد فقط
    لو الشركه ماركت ميكر وتريد ان تنقل لك اسعار ال ecn والاسبريد الخاصه به ستعمل ذلك وهذا المثال ضربته لك في مشاركتي السابقه حتى يتضح لك ان الشركات قد تقول انها ECN او STP ولكنها ليست كذلك
    وكما ذكرت لحضرتك اني اعرف جيدا الفرق بين ال ECN و STP
    لكن هذه الأنظمه ليست في الحسابات الصغيره
    فكما تعلم ان هذ الأنظمه تمرر الصفقات الى السوق مباشرة فكيف يمرر الى البنك صفقه قيمتها 10.000 دولار او 100.000 دولار
    واذا كانت البنوك تقبل ذلك فلماذا تم انشاء شركة الوساطه التي تتعامل بالمبالغ البسيطه

والله اليوم تكلمت مع الدعم الفنى لشركة aaafx لمدة طويلة جدا

سألت الدعم كل هذه الاسئلة وزيادة عن حسابات ال ecn قلت لهم أغلب الشركات تحتاج مبالغ كبيرة وانت فقط ب 300 $ تفتحون الحساب

ممكن تكونوا stp لكن صعب تكونوا ecn

قلت لهم ايضا كل الناس تقول ان حسابات ال ecn لا يمكن ان تكون اسلامية وهذا فى كل الشركات

فكيف تتيحون ان يكون عندكم حسابات ecn وفى نفس الوقت اسلامية .

جاء الجواب كالأتى : اولا انت تاخذ المعلومات عننا مننا فقط ولسنا مسؤلين عن اى كلام ايا كان المصدر واى شخص عنده استفسارات عن الشركة يدخل ويسأل الدعم الفنى .

- قالتلى نحن نوفر حسابات اسلامية على نظام ecn بدءا من 300 دولار . وهذه السياسات تختلف من شركة لأخرى حسب قوانينها ومصالحها
    ونحن احرار فى سياستنا ولا يستطيع اى شخص اثبات غير ذالك .
    الشركة مسجلة فى هيئة اوروبية http://www.fcm.ca/home.htm
    معلومة : هم ليس عندهم غرفة تداول اصلا فلا يستطيعون يعملوا عمليات ديلنج ديسك ويلعبوا فى المنصة .

ملحوظة موقع 100 بروكرز مصنف الشركة على انها stp

والله اليوم تكلمت مع الدعم الفنى لشركة aaafx لمدة طويلة جدا

سألت الدعم كل هذه الاسئلة وزيادة عن حسابات ال ecn قلت لهم أغلب الشركات تحتاج مبالغ كبيرة وانت فقط ب 300 $ تفتحون الحساب

ممكن تكونوا stp لكن صعب تكونوا ecn

قلت لهم ايضا كل الناس تقول ان حسابات ال ecn لا يمكن ان تكون اسلامية وهذا فى كل الشركات

فكيف تتيحون ان يكون عندكم حسابات ecn وفى نفس الوقت اسلامية .

جاء الجواب كالأتى : اولا انت تاخذ المعلومات عننا مننا فقط ولسنا مسؤلين عن اى كلام ايا كان المصدر واى شخص عنده استفسارات عن الشركة يدخل ويسأل الدعم الفنى .

- قالتلى نحن نوفر حسابات اسلامية على نظام ecn بدءا من 300 دولار . وهذه السياسات تختلف من شركة لأخرى حسب قوانينها ومصالحها
    ونحن احرار فى سياستنا ولا يستطيع اى شخص اثبات غير ذالك .
    الشركة مسجلة فى هيئة اوروبية http://www.fcm.ca/home.htm
    معلومة : هم ليس عندهم غرفة تداول اصلا فلا يستطيعون يعملوا عمليات ديلنج ديسك ويلعبوا فى المنصة .

ملحوظة موقع 100 بروكرز مصنف الشركة على انها stp
    ليس هناك داعي للحلف اخي الحبيب , أنا اصدقك
    أنا اخبرتك فقط عن المعلومات التي اعرفها من واقع خبره في السوق
    وكما اخبرتك ان هناك شركه اخبرتني انها ستطعيني حساب ecn ب 5 آلاف دولار فدخلت في نقاش مع المسئول وكان وجها لوجه وفي النهايه قال لي صراحة نحن سنعطيك اسبريد واسعار ال ecn لكن التنفيذ سيكون من خلال الديلنج ديسك

وشئ مهم آخر هناك شركات تخبرك انها ليس عندها ديلنج ديسك تقصد أن النظام ليس يدوي
    ويكون عندها ديلنج ديسك لكنه اتوماتيك

وفي النهايه طالما انت تثق في الشركه انها تعمل بنظام ecn فهذا شئ يرجع لك ولكن انت تقول ان موقع 100 بروكرز مصنفها على انها stp فكيف ذلك

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17