صفحة 71 من 125 الأولىالأولى ... 21616566676869707172737475767781121 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,051 إلى 1,065 من 1873
    الصورة الرمزية عمر الرفاعي
    عمر الرفاعي غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اخي عمر هل جربت المؤشر على فريمات 5-1 دقيقة ؟
    وهل المؤشرات المرفقة تتحدث لوحدها ؟؟

الصورة الرمزية OmarMD
    OmarMD غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الرفاعي مشاهدة المشاركة
    اخي عمر هل جربت المؤشر على فريمات 5-1 دقيقة ؟
    وهل المؤشرات المرفقة تتحدث لوحدها ؟؟
    والله يا صاحبي أنا شغال بس على 4 ساعات وديلي ... بس أتصور ممكن تشتغل على الفريمات الصغير ... والمؤشرات تتغير بس لما تتغير القمم والقيعان يعني لما تظهر قمة أو قاع مكونة من 7 شموع .. ( حسب ديمارك )

الصورة الرمزية SKY FALL
    SKY FALL غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OmarMD مشاهدة المشاركة

والله يا صاحبي ببالي مليون فكرة وفكرة ... وبدي بلورها كلها ... على الفكرة الجديدة حنفلتر الفرص فلترة شديدة وحناخذ الفرص قبل وقتها ونحدد نقاط الارتداد ...

تصور فيبو + ترند + مستويات مربع التسعة ( وجنان جان ) = لا خسارة بعد اليوم هههههه

اكبر ميزة هتكون الطريقة ان شاء الله .. ان ديمارك صاحب افضل طريقة لرسم التريند .. وجان افضل من توقع الارتدادات .. والفايبو اقوى اداة فى تحديد الهدف واخذ الربح .. والجمع بين ال3 قوة للاستراتيجية .. والميزة الاكبر اننا لا نتبع مؤشر ونسير مع الاتجاة ونتاجر ونحلل بالطريقة الكلاسيكية .. بالاضافة الى قلة متابعة الشرط .. وقوة الفرص .. والارباح الكبيرة ان شاء الله .. لك من كل الدعم يا عمر فى اى طريقة جديدة .. ووفقك الله الى ما يحب ويرضى

الصورة الرمزية OmarMD

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY1945 مشاهدة المشاركة
    اكبر ميزة هتكون الطريقة ان شاء الله .. ان ديمارك صاحب افضل طريقة لرسم التريند .. وجان افضل من توقع الارتدادات .. والفايبو اقوى اداة فى تحديد الهدف واخذ الربح .. والجمع بين ال3 قوة للاستراتيجية .. والميزة الاكبر اننا لا نتبع مؤشر ونسير مع الاتجاة ونتاجر ونحلل بالطريقة الكلاسيكية .. بالاضافة الى قلة متابعة الشرط .. وقوة الفرص .. والارباح الكبيرة ان شاء الله .. لك من كل الدعم يا عمر فى اى طريقة جديدة .. ووفقك الله الى ما يحب ويرضى
    تمام يا صاحبي ... وشوف لما كنت عم لاقي بين مستويات مربع التسعة توافق مع الفيبو جد عظمة في الأداء ... شيء لا يصدق بكل المقاييس ...

والله بدي اشرح بس كتيييييير تعبان ودايخ من الدراسة ..

الصورة الرمزية SKY FALL

تمام يا صاحبي ... وشوف لما كنت عم لاقي بين مستويات مربع التسعة توافق مع الفيبو جد عظمة في الأداء ... شيء لا يصدق بكل المقاييس ...

والله بدي اشرح بس كتيييييير تعبان ودايخ من الدراسة ..
    لا ارتاح وخد راحتك

الصورة الرمزية OmarMD

لا ارتاح وخد راحتك
    تمام يا خالد إن شاء الله اليوم حشرح رؤوس أقلام عشان نجهز للشغل تمام الأسبوع هذا ..

الصورة الرمزية SKY FALL

تمام يا خالد إن شاء الله اليوم حشرح رؤوس أقلام عشان نجهز للشغل تمام الأسبوع هذا ..

متابعك يا صديقى ولك منى كل الدعم وانا واثق فيك وفى ااى طريقة جديدة من ابتكارك .. وان شاء الله نوصل للشكل النهائى

الصورة الرمزية OmarMD

متابعك يا صديقى ولك منى كل الدعم وانا واثق فيك وفى ااى طريقة جديدة من ابتكارك .. وان شاء الله نوصل للشكل النهائى
    الله يخليك يا خالد بشكر ثقتك فيي وبطرقي وإن شاء الله نوصل لأفضل استراتيجية في الكون بإذن الله ..

الصورة الرمزية OmarMD

افتراضي رد:++)) استراتيجية TD Plus طريقك للربح مبتدئ كنت أو محترف ((++

السلام عليكم

أخوتي كما وعدتكم .. لقد قمت بدمج TD Plus مع SQ9 لتكون استراتيجية واحدة لكن بتمبلتين ... للأسف ..

تجدون التمبلتين بالمرفقات ..

TD Plus كما عرفنا على الديلي والـ 4 ساعات .
    ٍSQ9 على الديلي فقط .

سأشرح على السريع بدون تفاصيل بعد قليل لانشغالي الشديد .. وأنا أعدكم بوضع ملف PDF شرح كامل لكل الاستراتيجية لعدم الضياع والتشتت ..

تقبلوا تحياتي
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية SKY FALL

السلام عليكم

أخوتي كما وعدتكم .. لقد قمت بدمج TD Plus مع SQ9 لتكون استراتيجية واحدة لكن بتمبلتين ... للأسف ..

تجدون التمبلتين بالمرفقات ..

TD Plus كما عرفنا على الديلي والـ 4 ساعات .
    ٍSQ9 على الديلي فقط .

سأشرح على السريع بدون تفاصيل بعد قليل لانشغالي الشديد .. وأنا أعدكم بوضع ملف PDF شرح كامل لكل الاستراتيجية لعدم الضياع والتشتت ..

تقبلوا تحياتي

ان شاء الله يكون دمج رائع وشرح وافى للطريقة بالتوفيق ياصديقى

الصورة الرمزية OmarMD

ان شاء الله يكون دمج رائع وشرح وافى للطريقة بالتوفيق ياصديقى
    إن شاء الله يا صديقي أنا عم جهز شرح شارت عشان نفهم الطريقة على السريع ..

الصورة الرمزية asel1421
    asel1421 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم الدكتور عمر
    نصركم الله وثبت اقدامكم
    ولو تكرمت لوترفع الملف المرفق اعلاه على موقع لرفع الملفات لانه يبدو ان ان هناك مشكله على رفعه على سيرفر المنتدى ولك مني الشكر

الصورة الرمزية OmarMD

مستويات مربع التسعة من المستويات القوية التي تتنبأ بإمكانية الارتداد وتغير الاتجاه ... ونلاحظ إن السعر يحترمها احتراف فأئق للوصف ... فمهما ابتعد عنها يعود إليها ... لذلك بعض المتاجرين يقومون بالمتاجرة بناءاً على مربع التسعة فقط ..

انظر الشارت التالي تلاحظ احترام السعر لمستويات مربع التسعة ( نعتمد المستويات التي على شكل خط غامق لا المنقطة ) .

طيب ... شو هي طريقة العمل ...

نمسك ورقة وقلم ... ونبحث بالأزواج عن الزوج إلي فيه السعر أصبح قريب من مستوى مربع التسعة ...
    بعدين نفتح الزوج على TD Plus ونرى هل هناك توافق بين معطيات كلا الشارتين يعني هل يدلان كلاهما على الهبوط مثلا أو الصعود ... ومنها ندخل في الاتجاه المناسب ...

أكيد الكلام مبهم شوي حنوضحه بمثال ...

في الشارت السابق الزوج GBPAUD على الفريم الديلي ... ( الخط الأصفر : ما دام السعر فوقه فهو للشراء تحت للبيع ) ... نلاحظ السعر عند المستوى المنتظر ... طيب نفتح الديلي على TD Plus ما في عندي أي اشارة على هبوط أو صعود حتى الترند المرسوم غير معتمد ... طيب نفتح على TD فريم 4 ساعات وSQ9 فريم 4 ساعات ... نلاحظ شي جميل جداً ... إنظر الشارت :

نلاحظ الترند رقم (1) وهو ترند تشكل لدينا في الأسبوع قبل الماضي .. والسعر في حالة ارتفاع واقتراب من الخط رقم (2) وهو الهاي ويكلي للأسبوع قبل الماضي .. ( الفرصة شوي قديمة ) وهذا الهاي كان ( 1.6172 ) وهو تقريباً موافق لمستوى مربع التسعة ( 1.6129 ) يعني منطقة قوية للأرتدا واترند مرسوم متوقع الكسر لدخول الفرصة وبالفعل ارتد السعر كما نلاحظ ... في الشارتات ...

طيب شو الستوب : ( المستوى البنفسجي المنقط الذي قبله ) ... وشو الهدف : المستوى البنفسجي الثخين التالي أو هدف TD Plus بعد كسر الترند ... الستوب متحرك كل اغلاق تحت مستوي ينقل الستوب إلى مستوى تالي ... وهكذا ...

نلاحظ تكون فرصة أولى بعد كسر الترند (1) ... وفرصة ثانية بعد كسر الترند الأخضر ...

أتمنى أن يكون شرحي وافي ... وأتمنى البحث عن فرص لفهم الطريقة ...

أحب أن أشكركم على تشجيعي للتطوير ... وأخص بالشكر أخي ( أبو ريم ) الذي وجهني لكثير من الأشياء ( جزاه الله كل شي ) وصديقي خالد ( COWBOY1945 ) على مثابرته وجهده الحثيث ... وكل الأعضاء الباقين ...

وأنا أعدكم بشرح PDF كامل بمساعة الأخ أبو عبدالله لكل الاستراتيجية بعد 6 الشهر الجاري لانني مشغول جداً حتى ذلك اليوم ...

تقبلوا تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 101.png‏   100.png‏   102.png‏  

الصورة الرمزية OmarMD

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asel1421 مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم الدكتور عمر
    نصركم الله وثبت اقدامكم
    ولو تكرمت لوترفع الملف المرفق اعلاه على موقع لرفع الملفات لانه يبدو ان ان هناك مشكله على رفعه على سيرفر المنتدى ولك مني الشكر
    تكرم عينك يا أسيل ... هذا الملف مرفوع على سيرفر ... وآسف إذا تأخرت بالرد

تمبلت الاستراتيجية

تقبلي تحياتي

الصورة الرمزية abo reem
    abo reem غير متواجد حالياً عضو نشيط

مستويات مربع التسعة من المستويات القوية التي تتنبأ بإمكانية الارتداد وتغير الاتجاه ... ونلاحظ إن السعر يحترمها احتراف فأئق للوصف ... فمهما ابتعد عنها يعود إليها ... لذلك بعض المتاجرين يقومون بالمتاجرة بناءاً على مربع التسعة فقط ..

انظر الشارت التالي تلاحظ احترام السعر لمستويات مربع التسعة ( نعتمد المستويات التي على شكل خط غامق لا المنقطة ) .

طيب ... شو هي طريقة العمل ...

نمسك ورقة وقلم ... ونبحث بالأزواج عن الزوج إلي فيه السعر أصبح قريب من مستوى مربع التسعة ...
    بعدين نفتح الزوج على TD Plus ونرى هل هناك توافق بين معطيات كلا الشارتين يعني هل يدلان كلاهما على الهبوط مثلا أو الصعود ... ومنها ندخل في الاتجاه المناسب ...

أكيد الكلام مبهم شوي حنوضحه بمثال ...

في الشارت السابق الزوج GBPAUD على الفريم الديلي ... ( الخط الأصفر : ما دام السعر فوقه فهو للشراء تحت للبيع ) ... نلاحظ السعر عند المستوى المنتظر ... طيب نفتح الديلي على TD Plus ما في عندي أي اشارة على هبوط أو صعود حتى الترند المرسوم غير معتمد ... طيب نفتح على TD فريم 4 ساعات وSQ9 فريم 4 ساعات ... نلاحظ شي جميل جداً ... إنظر الشارت :

نلاحظ الترند رقم (1) وهو ترند تشكل لدينا في الأسبوع قبل الماضي .. والسعر في حالة ارتفاع واقتراب من الخط رقم (2) وهو الهاي ويكلي للأسبوع قبل الماضي .. ( الفرصة شوي قديمة ) وهذا الهاي كان ( 1.6172 ) وهو تقريباً موافق لمستوى مربع التسعة ( 1.6129 ) يعني منطقة قوية للأرتدا واترند مرسوم متوقع الكسر لدخول الفرصة وبالفعل ارتد السعر كما نلاحظ ... في الشارتات ...

طيب شو الستوب : ( المستوى البنفسجي المنقط الذي قبله ) ... وشو الهدف : المستوى البنفسجي الثخين التالي أو هدف TD Plus بعد كسر الترند ... الستوب متحرك كل اغلاق تحت مستوي ينقل الستوب إلى مستوى تالي ... وهكذا ...

نلاحظ تكون فرصة أولى بعد كسر الترند (1) ... وفرصة ثانية بعد كسر الترند الأخضر ...

أتمنى أن يكون شرحي وافي ... وأتمنى البحث عن فرص لفهم الطريقة ...

أحب أن أشكركم على تشجيعي للتطوير ... وأخص بالشكر أخي ( أبو ريم ) الذي وجهني لكثير من الأشياء ( جزاه الله كل شي ) وصديقي خالد ( COWBOY1945 ) على مثابرته وجهده الحثيث ... وكل الأعضاء الباقين ...

وأنا أعدكم بشرح PDF كامل بمساعة الأخ أبو عبدالله لكل الاستراتيجية بعد 6 الشهر الجاري لانني مشغول جداً حتى ذلك اليوم ...

تقبلوا تحياتي
    يا دكتور عمر ما تقولش الكلام ده
    انت تفوقت على اديسون الحقيقى (مش اديسون بتاع السلاحف ههههههههههه)
    انا منزل كام مشاركة فى موضوع اخونا ماركوف صفحة 139 عاوزك تشوفهم ربما يكون فيهم فائدة

https://forum.arabictrader.com/t134048-139.html

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17