النتائج 1 إلى 12 من 12
    الصورة الرمزية manhal1
    manhal1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي تجاره عملات وليس فوركس

اخواني واخواتي الاعزاء
    انا ابحث في الفوركس منذ اكثر من خمس سنوات وكنت اربح منه بشكل جيد ولكن بعد ان قرات الفتوى التي تحرمه توقفت ولكنى بدات بالبحث عن طريقه اتاجر بها براس مالي وبدون رافعه وعندها لايوجد عمولات تبيت لان لا يوجد قرض ادفع عليه عموله اي اشتري عمله وابيعها باخرى بطريقه شرعيه وليس فوركس والحمد لله راس مالي كبير وبيحمل عدم وجود رافعه

اخواني الموضوع ليس نقاش عن الحلال والحرام لان كل واحد له قناعته والفتاوي واضحه للي بدو يقرا

الموضوع انه (هل يوجد بنك او شركه مضمونه تقدم خدمه تجاره عملات وتقابط بدون رافعه ايى اني اقدر اشتري باوند او يورو بسعر السوق براس مالي فقط ) وشكرا لكم مقدما

الصورة الرمزية Point system
    Point system غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طيب لاتبيت صفقاتك انا استمريت بصفقه لمده يومين ولم ياخذو مني عموله تبييت وحسابي اسلامي لماذا تريد ان تجعل التبييت موجود بكل الطرق

الصورة الرمزية Point system
    Point system غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وعلى فكره كنت اشتغل بسوق الاسهم السعوديه ويوجد ايضاً تسهيلات اي لديك رصيد مليون يعطوك تسهيلات بمليون اخر وبعد اغلاق الصفقه ترجع لهم مالهم

التسهيلات بدون فؤائد لايوجد عليها شبهه

الصورة الرمزية manhal1

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Point system مشاهدة المشاركة
    طيب لاتبيت صفقاتك انا استمريت بصفقه لمده يومين ولم ياخذو مني عموله تبييت وحسابي اسلامي لماذا تريد ان تجعل التبييت موجود بكل الطرق
    لا ياصديقي انا لا بدي اخلي التبيت ولا بحرم ولا بحلل وانا سالت عن هذه الحسابات التى تسما اسلاميه وقتنعت بوجه النظر الى بتقول انها زيها زي غيرها مجرداسم والمشكله في الفوركس حسب فتوى كبار العلماء هى 1- الرافعه 2-عدم التنفيذ الحقيقي والتقابض 3- العمولات
    وكل هذا ليس موضوع نقاشنا لان كل واحد على دينه الله يعينه وحر بما يعتقد انا كلامي اني ابحث عن طريقه تجاره العملات بالطريقه الى قلتها ولس فوركس الموضوع تجاري وليس ديني يا صديقي
    واشكرك جداا على مشاركتك انت او مشارك معي في موضوع اكتبه

الصورة الرمزية عزيزغامد
    عزيزغامد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حتى تتاجر بدون رافعة تحتاج لراس مال كبير , وعلى حد علمي القاصر لايوجد شركة ثقة تضع فيها مبلغ كبير من المال , وفي كل الاحوال لابد من دفع العمولة والتبييت هذا في نظام ecn لايوجد حسابات اسلامية للاسف , انصحك بتجارة الذهب عن طريق محلات الجملة اشتر في النزول وبيع في الطلوع والله يبارك لك .

الصورة الرمزية spring
    spring غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوي ممكن فيه حل
    انته ليش ما تروح لاي محل صرافه معتمد في بلدك وحول من عملتك للعمله اللي تريدها
    ويوم ترتفع حول لعملتك او لاي عمله مقابلها

اعتقد انه ممكن
    واتمنى تجد طريقك اللي يريحك
    دمت بخير

الصورة الرمزية Mr.Omani
    Mr.Omani غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي العزيز هناك الكثير من البنوك تقدم الخدمة التي تفضلت بها

على سبيل المثال أنا حاليا في الأرن وهناك أكثر من بنك يتاجر بهذا الأسلوب ومن هذه البنوك البنك الأردني الاستثماري

ويسميها أكونت باي أكونت

يعني تفتح حساب بالعملة التي تمتلكها (مثلا دولار) وحساب آخر فرنك وحساب يورو وحساب ين و .... ، وتضع مبلغك الرئيسي في حساب الدولار

وبعد ذلك تطلب منهم تحويل 100 ألف دولار مثلا إلى يورو وعندما يرتفع اليورو تطلب منهم تحويله إلى دولار وهكذا

ميزته أن عمولتهم (السبريد) قليل أي مثل السبريد في الفوركس

ولكن عيبهم عدم وجود منصة أي عندما تريد أن تحول لابد أن تتصل بهم وتطلب منهم ذلك علما أ، دوامهم من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 11 مساء فقط

الصورة الرمزية TRIDER
    TRIDER غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مثل ماقالولك الشباب عن طريق البنوك

بس بهذي الطريقه واذا كان عندك مبلغ كبير افتح لك محل صرافه .. فيه خير كثير ..

او شوف التجاره بالاسهم تري مكسبها افضل من الفوركس اذا فلوسك كاش

الصورة الرمزية manhal1

شكرا الكم ياشباب وعبتني فكره الحسابت الي بعملات مختلفه
    نا اردني بس عايش بالسعوديه اخواني بالسعوديه في بنوك بتقدم هالخدم باسعار صرف السوق او بالاردن او اي دوله خليجيه وعندهم تعامل بالنت

الصورة الرمزية forexway
    forexway غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عندك البنك العربي

بس ماعرف التفاصيل بالضبط

تقدر تتصل عليهم او تروحلهم وتسئلهم

الصورة الرمزية forex13
    forex13 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manhal1 مشاهدة المشاركة
    اخواني واخواتي الاعزاء
    انا ابحث في الفوركس منذ اكثر من خمس سنوات وكنت اربح منه بشكل جيد ولكن بعد ان قرات الفتوى التي تحرمه توقفت ولكنى بدات بالبحث عن طريقه اتاجر بها براس مالي وبدون رافعه وعندها لايوجد عمولات تبيت لان لا يوجد قرض ادفع عليه عموله اي اشتري عمله وابيعها باخرى بطريقه شرعيه وليس فوركس والحمد لله راس مالي كبير وبيحمل عدم وجود رافعه

اخواني الموضوع ليس نقاش عن الحلال والحرام لان كل واحد له قناعته والفتاوي واضحه للي بدو يقرا

الموضوع انه (هل يوجد بنك او شركه مضمونه تقدم خدمه تجاره عملات وتقابط بدون رافعه ايى اني اقدر اشتري باوند او يورو بسعر السوق براس مالي فقط ) وشكرا لكم مقدما
    شركة ajaxfinancial فيها امكانية التداول بدون رافعة والعمليات تنفد الى البنك وبدون عمليات تتبيت اي حساب اسلامي كما تفضلت

الصورة الرمزية ahmed5
    ahmed5 غير متواجد حالياً عضو نشيط

ليش ما تتاجر في الأسهم عبر البنوك, ماتحتاج رفاعه

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17