صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 34

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -m9L7 مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك أخي// حسام
    فعلا التحليل الموجي لازم يكون متطابق
    اذا كانت موجه تصحيحيح ABC لازم الكل يرقمها بهذا الترقيم ولما تكون دافعه لازم ترقم دافعه ولما يكون ترقمك مطابق لترقيمهم معناه انك من نفس المدرسه ولما يكون هناك اختلاف في الترقيم معناه ان هناك خطأ
    الا اذا كان هناك اختلاف في المدارس فيكون في الترقيم فقط وليس في الاتجاه
    وهذا الموقع انا اعرفه والحقيقه ترقيماتهم بعضها مش منطقي مثل ترقيمهم للمجنون على الفريم الاسبوعي هم يرون انه بالموجه الخامسه وهذا ماعليه خلاف
    لكن هذه الموجه قطريه خلفيه وهم مرقمينها على شكل قناه وهذا غير منطقي فالموجه الخامسه لازم تكون اما دافعه او مثلث قطري ( قطريه خلفيه )
    كذلك اليورو على الفريم الاسبوعي هم يعتبرون انه مثلث والحقيقه ان هناك عدة اسباب تنفي ان يكون مثلث اليوتي وسبق وتناقشنا فيه انا والاستاذ حسن
    واتفقنا على انه في فلاته وليس مثلث وكذلك الباوند هم يعتبرونه مثلث والحقيقه انه تنطبق عليه شروط المثلث ماعدى الفوليوم مش فوليوم مثلث كذلك انا مش عارف لأي مدرسه ينتمي هذا الموقع فبعض ترقيماتهم مايلز وبعضها برختر
    فمادام انك تعرف احد المحللين في الموقع ياليت نتناقش معه في هذه الامور وغيرها اذا كان يقبل النقاش وانا متأكد انهم سيغيرون كثير من ترقيماتهم

والحقيقه ان الاستاذ حسن مسعود هو من افضل المحللين في العالم ويعرف اكثر المدارس الاليوتيه الم يكن كلها

فوالله اقول هذا عن اقتناع وليس مجامله ولست مضطر للحلف بالله

الملف المرفق 319420
    هذا تحليلي للمجنون على الفريم الاسبوعي
    انا شايف انه في الموجه الثالثه من الخامسه وهم يعتبرون انه في الخامسه من الخامسه
    تحياتي
    بارك الله فيك اخي مصلح واشكرك على التوضيح
    وكان لي استفسار اليس في الموجه القطريه الخلفيه تكون بدايه ترقيمها من نهايه الموجه الرابعه ؟
    فعند ترقيمها من بدايه الموجه الرابعه كموجه قطريه خلفيه سنجد انه انتهت الموجه القطريه الخلفيه والموجه الخامسه عند 116.80
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	gbpjpy-w1.gif
المشاهدات:	35
الحجـــم:	17.7 كيلوبايت
الرقم:	319433

اما بخصوص المثلث على الفريم الاسبوعي ممكن تذكرلي موضوع المناقشه لنفي وجود مثلث اليوتي وانها فلاته ؟ واكون شاكر جدا ليك

الصورة الرمزية ® Mohammed1b ®
    ® Mohammed1b ® غير متواجد حالياً عضو نشيط

بالتوفيق اخوي حسام ؛
    ولي راي متواضع جدا ... بان تثبت على ماانت عليه وتتابع واذا وجدت نظرتك وتوقعك للحركة يصيب في اغلب احواله فلاتلتفت للخلافات المطروحه بشأن مسألة الترقيم لانها لها اول وليس لها آخر وانا رايت مثل هذه السجالات في قاعات تعليم وفي مواقع اجنبيه منذ سنوات وسنوات ماضيه... وللاسف الكثيرين مازالوا مصرين ان قواعد اليوت لايمكن كسرها وانه ليس هناك مدارس كثيره ظهرت على الساحه منهم على سبيل المثال من استبدل نسب فيبو وعلاقتها بالموجات بنسب اخرى وحقق نتائج فاقت التصور وغير هذا كثير من الخروج على القاعده .فاتمنى ان تحرص على عدم تشتيت نفسك ... طبعا هذه وجهة نظر متواضعه ...
    واساتذه اليوت في المنتدى ارائهم محترمه ومحل كل تقدير
    والله المستعان وولي التوفيق
    توقيع العضو
    يُحكى قديماً انه كان هناك عروبه جاء بعدها إسلام وكان للصمت هيبه لاتُباع برخيص الكلام وكان الرجل يُعرف بالغيره والذكاء والمرأة بالعفه والحياء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ® Mohammed1b ® مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق اخوي حسام ؛
    ولي راي متواضع جدا ... بان تثبت على ماانت عليه وتتابع واذا وجدت نظرتك وتوقعك للحركة يصيب في اغلب احواله فلاتلتفت للخلافات المطروحه بشأن مسألة الترقيم لانها لها اول وليس لها آخر وانا رايت مثل هذه السجالات في قاعات تعليم وفي مواقع اجنبيه منذ سنوات وسنوات ماضيه... وللاسف الكثيرين مازالوا مصرين ان قواعد اليوت لايمكن كسرها وانه ليس هناك مدارس كثيره ظهرت على الساحه منهم على سبيل المثال من استبدل نسب فيبو وعلاقتها بالموجات بنسب اخرى وحقق نتائج فاقت التصور وغير هذا كثير من الخروج على القاعده .فاتمنى ان تحرص على عدم تشتيت نفسك ... طبعا هذه وجهة نظر متواضعه ...
    واساتذه اليوت في المنتدى ارائهم محترمه ومحل كل تقدير
    والله المستعان وولي التوفيق
    اشكرك اخي بارك الله فيك , نعم الترقيم يختلف ولكن كل الطرق تؤدي الى روما ونفس الاتجاه سواء بموجة قطريه خلفيه او قناه وعندما قرات تحليلك ماشاء الله وجدت انك رسمت خط سير التحليل الموجي بتحليلك الكلاسيكي ماشاء الله عليك
    بالتوفيق ان شاء الله
    لك كل التقدير والاحترام

الصورة الرمزية -m9L7
    -m9L7 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2 مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك اخي مصلح واشكرك على التوضيح
    وكان لي استفسار اليس في الموجه القطريه الخلفيه تكون بدايه ترقيمها من نهايه الموجه الرابعه ؟
    فعند ترقيمها من بدايه الموجه الرابعه كموجه قطريه خلفيه سنجد انه انتهت الموجه القطريه الخلفيه والموجه الخامسه عند 116.80

المشاهدات:	35
الحجـــم:	17.7 كيلوبايت
الرقم:	319433

اما بخصوص المثلث على الفريم الاسبوعي ممكن تذكرلي موضوع المناقشه لنفي وجود مثلث اليوتي وانها فلاته ؟ واكون شاكر جدا ليك
    لا دي مش قطريه خلفيه لان الموجه القطريه الخلفيه لازم تبدأ ب A B وفرعياتها كلها ABC يعني 33333
    اما بخصوص مناقشة مثلث اليورو فكان هذا في باب اليورو قبل فتره مش قليله وسابحث عنها والاستاذ حسن يذكر هذا وممكن تناقشه
    ولي سؤال هل الموجه الاولى الهابطه من قمة 2008 وعلى اليورو دولار زجزاج ام فلات لان هذا له معنى بالنسبة للمثلث

تحياتي

لا دي مش قطريه خلفيه لان الموجه القطريه الخلفيه لازم تبدأ ب A B وفرعياتها كلها ABC يعني 33333
    اما بخصوص مناقشة مثلث اليورو فكان هذا في باب اليورو قبل فتره مش قليله وسابحث عنها والاستاذ حسن يذكر هذا وممكن تناقشه
    ولي سؤال هل الموجه الاولى الهابطه من قمة 2008 وعلى اليورو دولار زجزاج ام فلات لان هذا له معنى بالنسبة للمثلث

تحياتي
    نعم اخي هي تبدأ ب A B وفرعياتها 33333 مركبه كما بالشارت ولكن لاتعتبر موجه خلفيه قطريه في نظري لسبب واحد هو انه يجب ان تكون الموجه الخامسه اقصر من الموجتين الاولي والثالثه ولكنها في هذه الحاله تساوي الموجه الاولي لذلك تم استخدام القناه بدلا من القطريه الخلفيه لان القطريه الخلفيه من شروطها ايضا انها تاتي بعد الموجه الرابعه مباشره

المشاهدات:	40
الحجـــم:	20.5 كيلوبايت
الرقم:	319434
    اما بخصوص القمه الهابطه لليورو من قمة 2008 فهي زجزاج
    آخر تعديل بواسطة السنابل الخضراء ، 22-04-2012 الساعة 10:22 PM

الصورة الرمزية -m9L7

نعم اخي هي تبدأ ب A B وفرعياتها 33333 مركبه كما بالشارت ولكن لاتعتبر موجه خلفيه قطريه في نظري لسبب واحد هو انه يجب ان تكون الموجه الخامسه اقصر من الموجتين الاولي والثالثه ولكنها في هذه الحاله تساوي الموجه الاولي لذلك تم استخدام القناه بدلا من القطريه الخلفيه لان القطريه الخلفيه من شروطها ايضا انها تاتي بعد الموجه الرابعه مباشره

المشاهدات:	40
الحجـــم:	20.5 كيلوبايت
الرقم:	319434
    اما بخصوص القمه الهابطه لليورو من قمة 2008 فهي زجزاج
    شوف أخي حسام الموجه الخامسه لاتأتي الا واحد من اثنين اما موجه قطريه خلفيه او دافعه فقط
    الموجه القطريه الخلفيه لها ثلاث شروط اولا انها على شكل مثلث قطري ثانيا ان فرعياتها ثلاثيات ثالثا التداخل بين الاولى والرابعه شوف الموجه A باللون الاصفر مش ثلاثيه

اما مثلث اليورو على الاسبوعي انا شايفه كما في الشارت التالي والله اعلم

الاســـم:	اليورو اسبوعي.gif
المشاهدات:	33
الحجـــم:	25.8 كيلوبايت
الرقم:	319438

تحياتي

شوف أخي حسام الموجه الخامسه لاتأتي الا واحد من اثنين اما موجه قطريه خلفيه او دافعه فقط
    الموجه القطريه الخلفيه لها ثلاث شروط اولا انها على شكل مثلث قطري ثانيا ان فرعياتها ثلاثيات ثالثا التداخل بين الاولى والرابعه شوف الموجه A باللون الاصفر مش ثلاثيه

اما مثلث اليورو على الاسبوعي انا شايفه كما في الشارت التالي والله اعلم

الاســـم:	اليورو اسبوعي.gif
المشاهدات:	33
الحجـــم:	25.8 كيلوبايت
الرقم:	319438

تحياتي
    قمت بترقيم الموجهA التي باللون الاصفر اخي الكريم وهي موجه ثلاثيه
    ولكن كما اخبرتك السبب الوحيد لعدم اعتبارها موجه قطريه خلفيه هو ان الموجه الخامسه مساويه للموجه الاولى ومن قواعد الموجه القطريه الخلفيه ان الموجه الخامسه يجب ان تكون اقصر من الاولى والثالثه

المشاهدات:	37
الحجـــم:	19.1 كيلوبايت
الرقم:	319441
    **اما بخصوص اليورو فكما قال اخونا الاستاذ حسن انه سيتبين اي من السيناريوهات سوف نسير على حركته وذلك طبقا لنموذج الحركه بين 1.3 و 1.34 مع ترجيحي النموذج الصاعد بنسبه اكبر
    بالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية -m9L7

قمت بترقيم الموجهA التي باللون الاصفر اخي الكريم وهي موجه ثلاثيه
    ولكن كما اخبرتك السبب الوحيد لعدم اعتبارها موجه قطريه خلفيه هو ان الموجه الخامسه مساويه للموجه الاولى ومن قواعد الموجه القطريه الخلفيه ان الموجه الخامسه يجب ان تكون اقصر من الاولى والثالثه

المشاهدات:	37
الحجـــم:	19.1 كيلوبايت
الرقم:	319441
    **اما بخصوص اليورو فكما قال اخونا الاستاذ حسن انه سيتبين اي من السيناريوهات سوف نسير على حركته وذلك طبقا لنموذج الحركه بين 1.3 و 1.34 مع ترجيحي النموذج الصاعد بنسبه اكبر
    بالتوفيق ان شاء الله
    بالتوفيق أخي حسام

اسأل الله لك التوفيق والمزيد من النجاح

تحياتي

بالتوفيق أخي حسام

اسأل الله لك التوفيق والمزيد من النجاح

تحياتي
    بارك الله فيك اخي مصلح ولك بالمثل موفق دائما باذن الله
    تقبل تحياتي

لااعلم كيفيه كتابه المقدمات لهذا سادخل في الموضوع على طول
    كثر الكلام على المجنون ورأيت اخوه متورطين فيه لذلك وضعت لكم هذا التحليل
    المجنون على المدى المتوسط والبعيد
    المجنون الان يستهدف منطقه القمه السابقه عند 133.45 وقد تمتد الى 134.25 ومن ثم الدخول في موجه هابطه الى حدود 104
    ويكون الهبوط الى 104 على محطات يمكنكم معرفتها من التحليل في الشارتات واولى المحطات هي 123.00
    هذه النظرة على المدى البعيد اي انها قد تاخذ شهور
    الاستوب لهذه الموجه التصحيحيه عند 135.10
    ان شاء الله الاخوه المتورطين بالمجنون يستفيدوا من هذا التحليل ويخرجوا رابحين ايضا
    اترككم الان مع علاج الجنون
    موفقين ان شاء الله اسألكم الدعاء
    الملف المرفق 319395
    الملف المرفق 319396
    نلاحظ سير المجنون على هذا السيناريو حتى الان وانه الان في هبوط تصحيحي قد يصل الى منطقه 129.40 قبل مواصل الصعود لقمة الموجه عند 133.45 وقد تمتد لحدود 134.25 ولكن لن تتجاوزها بمشيئه الله وكما ذكرنا الاستوب للبائعين هو منطقه 135.10 ومن ثم الدخول في موجه خامسه هابطه الى حدود 104
    (ان كانت وجهة نظرك تدعم هذا التحليل فتوكل على الله وان كانت غير ذلك فلا تأخذ بها)
    بالتوفيق ان شاء الله

نلاحظ سير المجنون على هذا السيناريو حتى الان وانه الان في هبوط تصحيحي قد يصل الى منطقه 129.40 قبل مواصل الصعود لقمة الموجه عند 133.45 وقد تمتد لحدود 134.25 ولكن لن تتجاوزها بمشيئه الله وكما ذكرنا الاستوب للبائعين هو منطقه 135.10 ومن ثم الدخول في موجه خامسه هابطه الى حدود 104
    (ان كانت وجهة نظرك تدعم هذا التحليل فتوكل على الله وان كانت غير ذلك فلا تأخذ بها)
    بالتوفيق ان شاء الله
    لم يستطيع المجنون مواصله الهبوط للحد الاقصى للهبوط للموجه الهابطه عند 129.40 ووصل الدولار ين الى نهاية موجته الهابطه باذن الله لذلك هذه المراكز جيده لشراء المجنون بهدق القمه عند 133.45 وقد تمتد الى 145.25
    بالتوفيق لنا ولكم ان شاء الله

الصورة الرمزية hani_mp
    hani_mp غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم متى تفشل هذة النظرة انا حقيقة اشتريت بقوه والي شجعني تحليلك وهددفي 133.00 فما رائيك وكم يكون ستوبي

تحليل رائع اخي موفق ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani_mp مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم متى تفشل هذة النظرة انا حقيقة اشتريت بقوه والي شجعني تحليلك وهددفي 133.00 فما رائيك وكم يكون ستوبي
    حياك الله اخي الكريم لاتقلق اخي قد يصل الى 129.40 ومن ثم مواصله صعوده الى القمه السابقه وان لم يصعد من هذه المناطق فبدايه صعوده ان شاء الله من يوم 4 مايو حتى 20 مايو ولكن عتبي عليك في قولك دخلت بقوه اهم شيء ادارة رأس المال
    همسه: لماذا تركت صفقات الباوند وكذلك الدولار ين وموجودين بهدف واستوب ودخلت المجنون ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام النوباني مشاهدة المشاركة
    تحليل رائع اخي موفق ان شاء الله
    بارك الله فيك اخي الكريم وفقنا الله واياك ان شاء الله

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17