المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجت الريس
السلام عليكم ورحمة الله
أولا احب أن أشكر أخى احمد على ما يقدمة من أفكار جديدة
وأحب أن أشارك ولو بقليل حتى نتوصل الى أكسبيرت يحقق لنا أرباح دون خسائر
مرفق لكم اول اكسبيرت وقد قمت بتصميمة بناءا على فكرة اخى احمد مع بعض التعديلات اللتى ساشرحها الأن
الفكرة الأساسية كما ذكرها أخى احمد هى لو السعر طالع نشترى ولو السعر نازل نبيع
وكانت فكرتة اننا هانقف على خط الصفر ونعلق اوامر شراء فوق ونعلق اوامر بيع تحت
وكانت المشكلة ان السعر يصعد يفعل صفقه او اتنين وبعدين ينزل
طيب بالنسبة الى النقطة الأخيرة لن اتطرق لها الأن
فكرة الأكسبيرت
الأكسبيرت قائم على نفس الفكرة ولكن بطريقة مختلفة قليلا
عند تفعيل الأكسبيرت على الشارت سيحدث الأتى
سوف ينظر الأكسبيرت الى الشمعة السابقة
اذا كانت صاعدة فتح عقد شراء
واذا كانت هابطة فتح عقد بيع
بالنسبة الى متغيرات الأكسبيرت
pip_profit هو التك بروفيت ولكن لمجموع العمليات اما بيع او شراء
pip1 هو عدد النقاط بين اخر صفقة تم فتحها والصفقة الجديدة بحيث لا تقل عدد النقاط بينهم عن هذا العدد
pip2 هو طول جسم الشمعه السابقة بحيث اذا قل جسم الشمعه عن هذا العدد فلن ينظر لها الأكسبيرت
ارجو تجربة الأكسبيرت على جميع الفريمات ابتداءا من فريم الخمس دقائق حتى الأربع ساعات
وتغيير عدد النقاط لنرى افضل وضع