REAL OR DEMO??
Printable View
ديمو
لساتني عم بتعلم
- عقبال الحقيقي-
اليوم الصبح علقت صفقات
هلأ انعكست وإجا الوقت اللي أسكر المنعكسة وأخلي الربحانة
لقيت اللي المفروض تكون ربحانة ما تفعلت! يعني متلا هالصورة للباوند ين .. هو اللي عامل أكتر شي بالسالب
لكن مفروض بعديها تفعل أكتر من أمر شراء ويكون ربحان كتير
السعر وصل عندهم وطلع لفوق كمان وراحت أوامر الشراء - بدليل نقصانها من الـ 15 أمر شراء معلق - وما تفعلت
مع إنو بعدو في بالحساب شي بيكفي
شو بيكون الإشكال؟
السلام عليكم
هل فيه افكار جديدة للخروج من الانعكاس
و شكرا
كيف هي أرباحك مؤخرا يا أستاد a7med920 ?
صباح الخير استاذ احمد ايش اخر اخبار الاكسبيرت
لا كانت موضوعة صح
حتى كنت أعدهم بالعدد على كل عملة 15 بيع ومتلها شرا
بس شكلها ما تفعلت من الشركة يمكن؟