صفحة 70 من 81 الأولىالأولى ... 20606465666768697071727374757680 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,036 إلى 1,050 من 1204
    الصورة الرمزية redah
    redah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الهلالي مشاهدة المشاركة
    الزولو تريد بعد تجربة واضح ان معظم الناس الي هناك بتجرب استراتيجياتها ومفيش حد بيعمل مكسب ثابت، يعني الي هيدخل ك متلقى توصيات هو وحظة ممكن يكسب وممكن يخسر .. للأسف رغم كل الشروط الي زولو تريد بيحطها الا ان فيه ناس كتير بتخسر فيه وواخداه على انه سبوبة تعمل منها فلوس عن طريق العمولة
    الزولوا فعلا في مكسب وملموس كمان بس هناك مزودين كثيرة بتعمل ديموا وهذا انت وحظك معهم لانه ممكن يكمل وممكن يوقف يخسرك ابحث عن اصحاب الحسابات الحقيقية لانهم بيخافواوشغلهم تمام

خذ مثلا f8 نقاط صغيرة بس خلال 10 ايام حقق لي 100 دولار
    عندك انانيموس وهو بالمركز الاول يحقق ارباح جيدة كمان انا مشكلتي ما التزمت معه بالحقيقي بس بالديموا حقق لي الاسبوع الماضي 135 دولار

يوجد ارباح ولكن عليك اختيار الافضل

الاخ وحيد بالامس كان عنده فرصة يغلق على مكسب بس تركها مفعله ولما صحيت الصباح لقيته عاكس معي 800 نقطة ولو م اغلقت كان عكس اكثر وطار الرصيد ومشكلته بيفح الاوامر وراء بعض ما في مسافة بين الامر والامر الاخر عكس بالنهايه عليه اكثر من 1400 نقطة والتابعين ممتعظين من هذا الشي وانا كمان يجب ان يكون هناك وقف وهدف محدد ولا نترك الامر للحظ وهنا انا افضل ان اتابع اصحاب الحسابات الحقيقة على اصحاب الديموا

الصورة الرمزية وهمفوركس
    وهمفوركس غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة redah مشاهدة المشاركة
    اخ وحيد تكبدت خسارة كبيرة بسبب عدم اغلاقك صفقات اليورو ين 400 دولار انجبرت اغلق يدوي عكس اكثر من 800 نقطة بالاول شغلك تمام وخربته بيوم

الان بالنسبة لي اي حساب تجريبي بالزولوا لا اعطيه ثقتي ابدا لانك ما راح تشتغل بمالك الحقيقي راح يكون ديموا
    اعذرني اخي فبعد ترتيب الأمس الظهر ،بعد ان عملت 110 نقاط كنت بالمركز 56 توقعت ان أذخل مع 20 الأوائل فاذا بهم يقدمونني مركز واحد فقط .فاصبت بنوبة غضب شديدة .فارتكبت الخطا الأول الصغير وهو الذخول قبل الأخبار ورغم ذلك كنت متيقن من الخروج بربح من مجموع الصفقات .وبالفعل ارتد السعر ل 129.99 وكنت محقق 70 نقطة ربح لمجموع العقود ولكن كان بعض التابعين فاتحين صفقتين فقط من 130.15 اي ناقص 30 نقطة فقلت ساخرج من نقطة الذخول لكن كان الخطأ الكارثي.وهذا ماكان يسعى اليه هؤلاء القائمون على هذا الموقع بترتيبهم الغريب .حيث افقدوني صوابي رغم ان الإستراتيجية التي لدي كنز .لكن ماذا اقول الله يحرق دمكم يازولو زي ماحرقتودمي .سأذخل بحساب جديد منذ الشهر القادم لأن هذا الحساب خلاص .

الصورة الرمزية redah

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WAHID2012 مشاهدة المشاركة

اعذرني اخي فبعد ترتيب الأمس الظهر ،بعد ان عملت 110 نقاط كنت بالمركز 56 توقعت ان أذخل مع 20 الأوائل فاذا بهم يقدمونني مركز واحد فقط .فاصبت بنوبة غضب شديدة .فارتكبت الخطا الأول الصغير وهو الذخول قبل الأخبار ورغم ذلك كنت متيقن من الخروج بربح من مجموع الصفقات .وبالفعل ارتد السعر ل 129.99 وكنت محقق 70 نقطة ربح لمجموع العقود ولكن كان بعض التابعين فاتحين صفقتين فقط من 130.15 اي ناقص 30 نقطة فقلت ساخرج من نقطة الذخول لكن كان الخطأ الكارثي.وهذا ماكان يسعى اليه هؤلاء القائمون على هذا الموقع بترتيبهم الغريب .حيث افقدوني صوابي رغم ان الإستراتيجية التي لدي كنز .لكن ماذا اقول الله يحرق دمكم يازولو زي ماحرقتودمي .سأذخل بحساب جديد منذ الشهر القادم لأن هذا الحساب خلاص .
    اخي انا قلت لك انه المركز مش مهم ابدا المهم النتائج واذا حققت نتائج معناه راح تصعد ولازم تعرف بالاول انه في ناس بتابعك حقيقي مش ديموا من شان النتائج الا حققتها مش مشان المركز الا وصلت له وخطا كبير بهذا السوق واحد يعرضك للخطر

اما الان فلن اقوم بالمتابعة معك بسبب هذا الخطا
    الا اذا قمت بفتح حساب حقيقي ومولته من حسابك الخاص حتى اقوم بالمتابعة معك

لو كان امامك خمسين سلم هل تستطيع ان تصل له بقفزة واحدة حبة حبة اخي

الصورة الرمزية السلاحف
    السلاحف غير متواجد حالياً عضو نشيط

يجب ان يكون همك الحفاظ على اموال الناس،
    وليس مراكز الترتيب،
    ضع نفسك فيمن تمرجنت حساباتهم الان،
    ثم لا ادري كيف تكون متداول ناجح وانت بهذه العقليه،
    يعني يجب ان تعلم ان الترتيب يمشي بشكل آلي في هذا الموقع،
    وعليه انت عاقبت الاخرين بسبب آله لا تمشي على هواك...
    توقيع العضو
    لَا إِلَه إِلَّا أَنْت سُبْحَانَكــ إِنِّي كُنْت مِن الْظَّالِمِيْن

الصورة الرمزية وهمفوركس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W Gann مشاهدة المشاركة
    الله يعوضك اخي الكريم و اتمنى ما تكون خسرت معي ايضا اي خسارة كبيرة
    الاخ وحيد حقق نتائج ممتازة جدا في 10 اسابيع و لا اظن ان خسارة اليوم ستؤثر على اداءه و ان شاء الله يتم تدارك و تعويض الخسارة
    و نصيحة لك اخي وحيد و هي نصيحة اوجهها لنفسي اولا و هي انه يجب علينا ان نحافظ على الدروداون الذي التزمنا به في البروفايل مهما كانت الاسباب و في بعض الاحيان اكون متأكد من عودة السعر لمسار معين لكن أضطر لاغلاق الصفقة على خسارة لسبب واحد وهو عدم تراجع السعر فوق المستوى الذي التزمت به
    و التريدر الناجح يعلم انه مفيش مشكل في الصفقات الخاسرة لانه سيتم تداركها بكل ثقة و سهولة لكن ان تبقى الامور متروكة للحظ هنا يزورنا المارجن للأسف
    انا اسف مرة اخرى اخي رضا و الله يعوضك خيرا
    بالتوفيق
    شكرا اخي على النصيحة .ولكن بعد ايه.خلاص الحساب طار للاسف بعد نشر الترتيب بالأمس أصابتني حالة انفعال شديد .ياريتني مابصيت على الترتيب .المشكلة لما قريت الموضوع هنا فهمت نسبة التراجع كنسبة مئوية وليس بعدد النقاط يعني لما تحقق 20000 نقطة ويكون التراجع 2000 نقطة وبالتالي 10 بالمائة تعتبر جيدة .هذا مافهمته .ولكن كما تفضلت نسبة التراجع تحدد بعدد النقاط .فقدت عقد عمل بسبب الزولو .ساذخل بحساب جديد لن يتعدى التراجع به 220 نقطة .لقد فهمت الدرس جيدا الآن

الصورة الرمزية وهمفوركس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة redah مشاهدة المشاركة
    اخي انا قلت لك انه المركز مش مهم ابدا المهم النتائج واذا حققت نتائج معناه راح تصعد ولازم تعرف بالاول انه في ناس بتابعك حقيقي مش ديموا من شان النتائج الا حققتها مش مشان المركز الا وصلت له وخطا كبير بهذا السوق واحد يعرضك للخطر

اما الان فلن اقوم بالمتابعة معك بسبب هذا الخطا
    الا اذا قمت بفتح حساب حقيقي ومولته من حسابك الخاص حتى اقوم بالمتابعة معك

لو كان امامك خمسين سلم هل تستطيع ان تصل له بقفزة واحدة حبة حبة اخي
    لن اضع مجددا اسم حسابي هنا

الصورة الرمزية hunlion
    hunlion غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:████ من منكم يتعامل مع الزولوتريد ████

لن اضع مجددا اسم حسابي هنا
    السلام عليكم ورحمة الله

حتى و إن لم تضع حسابك هنا ، هناك أناس ستتضرر إن تهورت . لقد وقعت في خطأ صححه و فقط .

لقد تابعت في صمت ترتيبك و ترتيب الأخ Gan و أنتما تقومان بعمل أكثر من رائع . و سأذكرك إن نسيت أنت تعمل في الزولو من أجل تحقيق ربح من الموقع كما يفعل التابعون أيضا و ما شاء الله لقد إرتفع عدد التابعين لديك و سيرتفع ما دمت في المراكز 100 الأولى حتى و إن لم تصل إلى المرتبة الأولى . خد كمثال Kama-spot أو Qurenix في المراكز 82 و 44 و لدى كل منهما أكثر 4000 تابع فكم يحقق هذا الشخص من أرباح .

المهم الأداء الثابت ليطمئن التابع .

تحياتي .

الصورة الرمزية forex pilot
    forex pilot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل يمكن تشغيل اكسبرت على حسابي في الزولو تريدر

الصورة الرمزية redah

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex pilot مشاهدة المشاركة
    تستطيع

الصورة الرمزية hunlion
    hunlion غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم يمكن ذلك .

ما هي الطريقة لتشغيله وشكراا على الرد مسبقاا

الصورة الرمزية redah

انا سجلت بالزولوا يا شباب واتمنى منكم متابعتي والتقييم وان شاءالله ما راح يكون هناك مخاطرة والهدف من العمل ليس البحث عن المراكز الهدف الخروج بنتائج مرضية للجميع ويوجد ستوب لكل صفقة تابع
    هذ ااسمي بالزولوا king50

تم التسجيل بالزولو باسم fxqataan لمن يرغب بالربح المضمون ان شاء الله تابعونا

الصورة الرمزية أبو محمد.
    أبو محمد. غير متواجد حالياً عضو نشيط

تم التسجيل بالزولو باسم fxqataan لمن يرغب بالربح المضمون ان شاء الله تابعونا
    كيف مضمون اخي الكريم ممكن تعطينا فكرة عن الشغل؟

الصورة الرمزية وهمفوركس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلاحف مشاهدة المشاركة

يجب ان يكون همك الحفاظ على اموال الناس،
    وليس مراكز الترتيب،
    ضع نفسك فيمن تمرجنت حساباتهم الان،
    ثم لا ادري كيف تكون متداول ناجح وانت بهذه العقليه،
    يعني يجب ان تعلم ان الترتيب يمشي بشكل آلي في هذا الموقع،
    وعليه انت عاقبت الاخرين بسبب آله لا تمشي على هواك...
    يعني عامل فيها فيلسوف ،أنا لم أعاقب أحدا قلت لك أن حرصي الزائد عن اللزوم هو اللي ضيعني .كان مجموع الصفقات 70 نقطة وبسبب ان بعض التابعين كانو فاتحين صفقتين فقط من 130.15 فاردت الخروج من نقطة الذخول لكي لا يخسر احد .وعندما قمت الصبح لقيت 700 نقطة تراجع .رغم يقيني ان السعر موجب لآخر الشهر ولابد يضرب 132 الى 135 .ولكن بدا التابعون يقفلون يدويا فارتبكت ولاشعوريا نسيت تحليلي ونسيت كل شيء وكانني عمري ماتداولت .وبدات فقط افتح واقفل عشوائيا .

صفحة 70 من 81 الأولىالأولى ... 20606465666768697071727374757680 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17