صفحة 53 من 81 الأولىالأولى ... 3434748495051525354555657585963 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 781 إلى 795 من 1204
    الصورة الرمزية alomisi
    alomisi غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد:████ من منكم يتعامل مع الزولوتريد ████

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي مشاهدة المشاركة
    تراجع مركزك الئ 192 شد حيلك يا العميسي
    ياهلا اخ عرابي لاتقلق يالغالي حتى لو اتراجع قليل الصفقات الي انا بدخلها بكون متاكد منها مره حتى لو عكس علي شوي بيرجع يعطيني ربحي ان شاء الله اليوم او بكره تشوف
    150 او اقل لان تقريبا هم ماخرين التقييم يوم بالنسبه لتعديل الاستراتيجيه مشكوووووور تم الموافقه طيب اخ عرابي ابيك تعطيني رايك في مزودي الاخر الي هو نفس الاسم بس 2014

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomisi مشاهدة المشاركة
    ياهلا اخ عرابي لاتقلق يالغالي حتى لو اتراجع قليل الصفقات الي انا بدخلها بكون متاكد منها مره حتى لو عكس علي شوي بيرجع يعطيني ربحي ان شاء الله اليوم او بكره تشوف
    150 او اقل لان تقريبا هم ماخرين التقييم يوم بالنسبه لتعديل الاستراتيجيه مشكوووووور تم الموافقه طيب اخ عرابي ابيك تعطيني رايك في مزودي الاخر الي هو نفس الاسم بس 2014
    هلا عزيزي
    اداءك في مزودك الجديد ممتاز والحمدلله انهم وافقوا علئ الاستراتيجية بالتوفيق عزيزي بس لا تكثر المزودات عشان تعرف تركز هذا افضل من راي الشخصي بالنسبة لمزودك 2013 انصحك ان تواصل عليه لان الاعين كلها بتكون عليه اسمع نصيحتي وقريبا نشوفك بتدير في ملايين ان شاء الله
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية redah
    redah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الان لو تابعت الزولوا وطبقت على حسابي ينفع ولا ما ينفعش

انا عندي شخص روسي الان مزود اسمه كاما سبوت هل هذا المزود ممتاز

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة redah مشاهدة المشاركة
    الان لو تابعت الزولوا وطبقت على حسابي ينفع ولا ما ينفعش

انا عندي شخص روسي الان مزود اسمه كاما سبوت هل هذا المزود ممتاز
    ممكن عزيزي تتابع صفقاته وتدخلها هو بيدير في 17 مليون الان يعني اكيد اداءه جيد لكن عندو مشكلة كسائر المزودين لا يضع وقف خسارة لذلك انتبه لذلك وضع وقف خسارتك المناسب
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية alomisi

ممكن عزيزي تتابع صفقاته وتدخلها هو بيدير في 17 مليون الان يعني اكيد اداءه جيد لكن عندو مشكلة كسائر المزودين لا يضع وقف خسارة لذلك انتبه لذلك وضع وقف خسارتك المناسب
    لا تنسى عرابي ان كاما هو صاحب المزود رقم3
    Saved FX

بس انا بشوف انو النقاط 4000 قليله وماجعل الناس تدش عليه بهذه السرعه هو ثقتهم بادائه في مزودين اثنين وصلو للمراتب الاولى وبشوف انو بدا الارتباك وهذا مش في صالحه ولو تلاحض انو دخوله بداء يخف كثير جدااا ونادر لو كان يتبع استراتيجيه ثابته وواثق فيها اعتقد ماكان يرتبك ويتاخر في وضع الصفقات البعض اكيد حيقول انو لا الولد صار ماسك 17 مليون ضروري يكون حريص لكن من وجهت نضري انو نوع من الارتباك كونه يدخل صفقه واحد ه في يومين والا كيف رائيك اخ عرابي

الصورة الرمزية ابو لاما

لا تنسى عرابي ان كاما هو صاحب المزود رقم3
    Saved FX

بس انا بشوف انو النقاط 4000 قليله وماجعل الناس تدش عليه بهذه السرعه هو ثقتهم بادائه في مزودين اثنين وصلو للمراتب الاولى وبشوف انو بدا الارتباك وهذا مش في صالحه ولو تلاحض انو دخوله بداء يخف كثير جدااا ونادر لو كان يتبع استراتيجيه ثابته وواثق فيها اعتقد ماكان يرتبك ويتاخر في وضع الصفقات البعض اكيد حيقول انو لا الولد صار ماسك 17 مليون ضروري يكون حريص لكن من وجهت نضري انو نوع من الارتباك كونه يدخل صفقه واحد ه في يومين والا كيف رائيك اخ عرابي
    هلا عزيزي الناس ما بتهتم بعدد النقاط غالبا يهتمون بالدرو داون وبالمبلغ المن ممكن يستثمروه معك لاحظ ممكن تستثمر معه لو عند 28 دولار فقط في حين انت الان تحتاج ل200 دولار علئ الاقل للستثمار معك طبعا عدم دخولوه في صفقات كثيرة خلال اليومين السابقين يثير علامة استفهام لكن غالبا ما يكون ازداد حرصا علئ ادائه ولا يريد فقد مركزه الاول وصفقته الوحيدة كانت ناجحة جدا حوالئ 360 دولار للوت الواحد يعني 0.4% رح اكيد هذه نسبة جيدة انت لا تهتم باداء الاخوة الباقين اهم شئ يكون اداءك بدون درو داون كبير واذا وصلت ميتاتريدر افضل عشان تستخدم ميني ومايكرو لوت والتالئ تقلل المبلغ اللازم للاستثمار معك هذا اهم شئ وموفق ان شاء الله
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية alomisi

هلا عزيزي الناس ما بتهتم بعدد النقاط غالبا يهتمون بالدرو داون وبالمبلغ المن ممكن يستثمروه معك لاحظ ممكن تستثمر معه لو عند 28 دولار فقط في حين انت الان تحتاج ل200 دولار علئ الاقل للستثمار معك طبعا عدم دخولوه في صفقات كثيرة خلال اليومين السابقين يثير علامة استفهام لكن غالبا ما يكون ازداد حرصا علئ ادائه ولا يريد فقد مركزه الاول وصفقته الوحيدة كانت ناجحة جدا حوالئ 360 دولار للوت الواحد يعني 0.4% رح اكيد هذه نسبة جيدة انت لا تهتم باداء الاخوة الباقين اهم شئ يكون اداءك بدون درو داون كبير واذا وصلت ميتاتريدر افضل عشان تستخدم ميني ومايكرو لوت والتالئ تقلل المبلغ اللازم للاستثمار معك هذا اهم شئ وموفق ان شاء الله
    كلام جميل اخ عرابي مشكوووور شوف الحين الاداء ثبت الحين وصلنا 147 بالتوفيق يالغالي واي ملاحضه اخ عرابي لاتبخل علينا كوني جديد على الموقع بالتوفيق

الصورة الرمزية ابو لاما

كلام جميل اخ عرابي مشكوووور شوف الحين الاداء ثبت الحين وصلنا 147 بالتوفيق يالغالي واي ملاحضه اخ عرابي لاتبخل علينا كوني جديد على الموقع بالتوفيق
    مبروك عزيزي كما قلت لك وصل ميتاتريدر واستخدم ميني ومايكرو لوت عشان تجذب التابعين لك ولو حساب حقيقي افضل انا ما عندي خبرة كبيرة بالموفع لكن حساعدك علئ حسب مقدرتي الاخ اليون عنده فكرة اكبر واظنه موصل مع مزودين مبروك مرة اخرئ علئ التقدم وان شاء الله نشوفك الاول يا رب
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية eleon
    eleon غير متواجد حالياً عضو نشيط

افضل المزودين الذين يصلون الى مراكز الأولى لاحظت من خلال المتابعة ان أسلوبهم قريب من طريقة خبرتي
    ولكن تعزيز بعقد واحد كل مرة والمستلمين الإشارة دائماً يفضلون الذي يحصد اكبر كمية من النقاط وبدون تعزيز او تبريد مضاعف إنما كلما يعاكس السعر يعززون او يبردون بعقد مشابه وبهذا يدخلون بي ١٪ من الحساب يعني لو ربط حساب بي ١٠ ألف يكون دخوله بعد أبو دولار لو ١٠٠٠ يكون دخول دائماً يعد أبو سنت وبهذا لا يستخدمون الوقف وبكل الأحوال السوق لن يعاكس عليه ١٠ ألف نقطة لانه مستحيل لان السوق متذبذب صاعد ٢٠٠ نازل ٣٠٠ وهكذا
    ارجوا ان أكون وضحت بعض الأمور
    مع التحية

الصورة الرمزية ابو لاما

شكرا اخي علئ تعقيبك بالفعل استراتيجية خبرتي ناجحة جدا ما شا ءالله عليها وهم كذلك ناجحون ما شاء الله عليهم من دون ستوب لوز ويعتمدون نقاط قوية للدخول كما نرئ في اداءهم وانا متابع لاستراتيجية خبرتي دائما باستمرار
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية sameh seef
    sameh seef غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الزولو تريد مفيد
    بشرط تقلل من عقودك ومن التراجع فى الصفقه
    ان شاء الله ربنا يكتب لنا التقدم واحتلال مركز متقدم ومزاحمه الغربيين فى القمه

الصورة الرمزية sameh seef
    sameh seef غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وين الجميع وين المتداولين

الصورة الرمزية ابو لاما

للرفع

الصورة الرمزية احمد الداوود
    احمد الداوود غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا فتحت معاهم منذ اسبوعين ومركزي الان 4081
    ادعولي بالتوفيق شباب

ahmeddawood

الصورة الرمزية ابو لاما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الداوود مشاهدة المشاركة
    انا فتحت معاهم منذ اسبوعين ومركزي الان 4081
    ادعولي بالتوفيق شباب

ahmeddawood
    موفق ان شا ءالله اخي الكريم
    انا فتحت معهم كذلك معرفي oanfxsystem
    ادعو لي بالتوفيق
    توقيع العضو
    2050

صفحة 53 من 81 الأولىالأولى ... 3434748495051525354555657585963 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17