فرصة سليمة
Printable View
الباوند استرالي
مستطيل أكثر من 200 نقطة
هل نحن فب صفقة بيع من العد السابع أم لم تتفعل صفقة البيع بسبب عدم كسر أقل قاع تحت المستطيل ..؟؟
ارجو التعليق
الباوند كندي
مستطيل أكثر من 200 نقطة
هل ننتظر بيع من العد السادس ؟؟
الكندي
مستطيل أكثر من 700 نقطة
تحتاج قلب ميت ..
هل هي فرصة بيع من العد السادس؟؟
الاسترالي فرنك
مستطيل 100 نقطة
هل ننتظر بيع من العد التاسع بكسر أدنى قاع تحت المستطيل ؟؟
النيوز ين
مستطيل 500 نقطة
هل نحن في صفقة بيع من العد السابع .؟؟
ارجو التعليق
سؤال :
حين نقول (دخول بيع بكسر أقل قاع تحت المستطيل ) .. هل الكسر نعتمده بتحقيق لو أقل بعدد محدد من النقاط .. ام ننتظر إغلاق شمعة من نفس الفريم ؟؟
ارجو التوضيح
الاسترالي نيوزلاندي حققت الهدف الاسبوع الماضي
مبروك لمن دخل