ما رأيكم في هذه الفرصة على فريم الشهري ..؟؟
أعتقد أننا في صفقة شراء لم تضرب ستوب حتى الآن .
تحليلي للزوج يقول أن أهدافه شمالية
Printable View
ما رأيكم في هذه الفرصة على فريم الشهري ..؟؟
أعتقد أننا في صفقة شراء لم تضرب ستوب حتى الآن .
تحليلي للزوج يقول أن أهدافه شمالية
هذه أعتقد فرصة جيدة
كيف نحدد متى ندخل من العد السادس ومتى نتتظر العد السابع أو الثامن ..؟؟
هل للامر علاقة بإرتفاع المستطيل ؟؟
ارجو التوضيح ..
والله ياباشا أنا قريت أول صفحات الموضوع فقط وبدأت التجربة