عليكم السلام والرحمة والاكرام
اخبارك وعلومك احنا باتم الصحة والعافية
ربنا يسمع منك ان شاء الله
Printable View
الا عندنا ياجماعه
فرنك شرا 9090 ستوب 9079 ..
باوند بيع 5983 تبريد اول 6050 وثاني 6120
يورو باوند شرا 8185 هدف 8230
في شي ثاني ناسيته:Emoticon1:؟
وبخصوص الباوند ان شاءالله يرجع مناطق تبريدنا الاول 6050 ونقفل التبريد الثاني والاول وننتظر 6020 ونفتح هيدج لصفقة البيع الي من 5983 . ولو وصل 6050 ورجع فوق بنفتح تبريد من مناطق 6120 وفوق اما كهيدج لانفتح الا من 6020
وفي حال لاسمح الله طلع 6164 تبريدنا الثالث ولي وضعه مايسمح يدخلي من هالنقطة ستوب 6175 بس لايفوتها .
اشوف الحين قابات حلوه وخبر فوز المرشح الاشتراكي في فرنسا في الجولة الاولى للانتخابات ضد ساركوزي له تأثير سلبي على اليورو وربنا ييسر
الا يالليث هدف الفرنك 9120 اول 9150 ثاني
وتصبحون عخير : )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير
سلام عليكم جميعا
اسبوع اخضر ان شاء الله
الاسترالي ماشي صح الحمد لله
هل من جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك يالخوي كيفك اخوي يوسف
الف :0031:الف:ongue: مبروك :eh_s(7):الاسترالي ضرب الهدف :18:الكندي ضرب الهدف :AA:الفرنك ضرب الهدف :hands:
ايش سويت في اليورو ابو محمد انا حطيت ستوب 317 والهدف 31 ايش رايك
لنا لقاء مساء اذا شاء المولى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدنااا
مبروك صفقة الفرنك يااخوان ومبروك ارباحكم من الصفقات الثانية وعقبال الباوند واليورو باوند
الي وضعه يسمح للتبريد لليورو باوند من 8140 لو وصلها يبرد بهدف 8185 دخولنا
مساكم الله بالخير