ياهلا فيكي ويشرفني مرافقتك في الصفقات :)
Printable View
وللتتضح لنا الصورة العامة للاسترالي ياخوان حبيت اشاركم بهالشارت للاربع ساعات من تحليلي المتواضع :eh_s(7): وان شاءالله يفيدكم
الاسترالي في نطاق تذبذب بين 320 /317 وراي تخليها هدفك يالليث بدل 310 وبين منطقة المقاومة 446 -465 ونشوف في حال كسر او اخترق ترندات منطقة التذبذب وين راح يكون هدفه عشان نعرف نتصرف كلن حسب صفقاته بيع او شرا
وبالتوفيق
صباح الخير جميعا
ان شاء الله يوم جديد اخضر
والحمدلله كل ايامنا خضراء
يوسف هذي نتيجة الي بتحكه ايده ويدخل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير جميعا
fوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وصباح النور يابومحمد
اشوف الباوند دولار تفعل بيع 5983 هدف 5930 تبريد 6050 ,
ودخلت معاه شرا (يورو باوند) من 8185 ولو كمل عندنا 8160 دعم بس كتبريد بنبرد من 8070 /8065 لو 2010 والهدف الاول 8230 والثاني 8270 والثالث 8300
وانشوفكم المسا بعد الجامعه ان شاءالله وبالتوفيق
عالق في الاسترالي هذي المره مثقل
في المجنون عندي سل وباي اذا ممكن افضل ارقام فوق وتحت وششششكرا
سكرت بعض عقود المجنون 13025 وبعت شوي من عندها بعد
معدل الا سترالي 303 عندي في مجال ولا كيف وشكرا
حيا الله اخوي يوسف
الاسترالي على فريم اليومي هبوط وان شاء الله يوصل معدلك على شرط انه ما يطلع فوق ويخترق 465 وقتها بيكمل صعود
http://www14.0zz0.com/2012/04/18/09/651011987.png
يسلم يا بو محمد