صفحة 57 من 78 الأولىالأولى ... 7475152535455565758596061626367 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 841 إلى 855 من 1166
    الصورة الرمزية طائر النورس
    طائر النورس غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي مشاركة: استراتيجية المتداول العربي**

أخي دبي ابشرك الدولار ين عوض بعض الخساير وقفلته خوفا من نقطة الدعن الاولى
    وش رايك انتظر ثم ادخل
    على فكرة ساكسو بنك اتصلوا قبل شوي وعندهم platform
    فيه 160 زوج عمله هل عندك خبر عنهم

الصورة الرمزية egyptianmale
    egyptianmale غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صلى على رسول اللة اخوكم بيتكلم على الهواء الهواء الحقيقى يعنى ريل يعنى البهدلة لكن بهدلة مين دة احنا بتوع استراتجية المتداول العربى وفى الاخر خدوا بالكم من USD/CAD شورت ياجماعة صح انت،،،،،،، فين يادبى -صلى على الحبيب قلبك يطيب

اخى الحبيب دبى انا شايف بحسى الفوركساوى العالى فرص للترقب من ال GBP/USD EUR/USD وشراء ل USD/JPY USD/CHf اية رايك يااستاذ
    لاتنسوا قراءة سورة الكهف اليوم -صلى على الحبيب قلبك يطيب

الصورة الرمزية ahmed000
    ahmed000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

Smile مشاركة: استراتيجية المتداول العربي**

للمتابعه والتشاور....
    (مع ملاحظة انه يوجد اخبار هامة على الدولار الساعه 3.30 عصرا بتوقيت السعودية ممكن تقلب الاسعار رأسا على عقب لذلك نفضل الابتعاد عنه حاليا حتى تتضح الصورة ...)
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ahmed000.gif‏   ahmed0000.gif‏   ahmed00000.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة ahmed000 ، 07-07-2006 الساعة 02:22 PM

الصورة الرمزية ahmed000

Thumbs up مشاركة: استراتيجية المتداول العربي**

بعيدا عن مشاكل الاخبار:
    استراتيجية المتداول العربي ونجاحات جديدة

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ahmed000000.gif‏   ahmed000.gif‏   ahmed00000.gif‏   ahmed0000.gif‏  

الصورة الرمزية ahmed000

اقتراح:
    الاستراتيجية ماشاء الله ممتازة وتحقق نسبة نجاح كبيرة ولكن لاحظت الاتي:
    عند تواجد فرصة دخول ممتازة نجدها متوفرة على اكثر من زوج في نفس الوقت ...
    وبعد التقاطع بفترة حوالي ساعه ونصف الى ساعتين وربما اقل يتحقق من الهدف حوالي 25-35 نقطة
    ثم يتغير السعر عكسيا وتقل النقاط المحققه ثم بعد فترة يسير السعر للهدف مرة اخرى ويزيد عن 35 نقطة واكثر لحين تغير المؤشرات للعكس وبذلك تكون اشارة الخروج من الصفقة..
    والاقتراح هو كالتالي: مارأيكم ان نحدد هدف للصفقه التي ندخلها...
    هدف ثابت في حدود 30 -40 نقطة ثم نغلق الصفقة على ربح وبذلك يكون لدينا فرصه لدخول غيرها وهكذا....
    يعني hit and run
    على فكرة في الايام العادية التي تكون فيها حركة السوق جيدة ممكن نري حوالي 5- 8 فرص ممتازة وربما اكثر على مدار اليوم
    لو فرضنا ان في اليوم 5 فرص فقط كل منها هدفها 20 نقطة فقط يكون الربح اليومي 100 نقطة باذن الله ...
    طبعا رأي الجميع مهم جدا ولكن يهمني تحديدا رأي صاحب الفرح الاستاذ محمود حتى نصل بالتشاور الى مايفيدنا جميعا...
    (ملحوظة :انا صراحة بكتفي بربح 25-30 نقطة واغلق الصفقة وبارك الله في القليل المستمر ايضا من مميزات غلق الصفقة على هذا الربح هو اعطائي حرية اكبر في المناورة حيث اتحاشى ابقاء صفقات مفتوحه لوقت طويل وبالتالي ابتعد عن وقت الاخبار)
    في انتظار تعليقاتكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed000
    اقتراح:
    الاستراتيجية ماشاء الله ممتازة وتحقق نسبة نجاح كبيرة ولكن لاحظت الاتي:
    عند تواجد فرصة دخول ممتازة نجدها متوفرة على اكثر من زوج في نفس الوقت ...
    وبعد التقاطع بفترة حوالي ساعه ونصف الى ساعتين وربما اقل يتحقق من الهدف حوالي 25-35 نقطة
    ثم يتغير السعر عكسيا وتقل النقاط المحققه ثم بعد فترة يسير السعر للهدف مرة اخرى ويزيد عن 35 نقطة واكثر لحين تغير المؤشرات للعكس وبذلك تكون اشارة الخروج من الصفقة..
    والاقتراح هو كالتالي: مارأيكم ان نحدد هدف للصفقه التي ندخلها...
    هدف ثابت في حدود 30 -40 نقطة ثم نغلق الصفقة على ربح وبذلك يكون لدينا فرصه لدخول غيرها وهكذا....
    يعني hit and run
    على فكرة في الايام العادية التي تكون فيها حركة السوق جيدة ممكن نري حوالي 5- 8 فرص ممتازة وربما اكثر على مدار اليوم
    لو فرضنا ان في اليوم 5 فرص فقط كل منها هدفها 20 نقطة فقط يكون الربح اليومي 100 نقطة باذن الله ...
    طبعا رأي الجميع مهم جدا ولكن يهمني تحديدا رأي صاحب الفرح الاستاذ محمود حتى نصل بالتشاور الى مايفيدنا جميعا...
    (ملحوظة :انا صراحة بكتفي بربح 25-30 نقطة واغلق الصفقة وبارك الله في القليل المستمر ايضا من مميزات غلق الصفقة على هذا الربح هو اعطائي حرية اكبر في المناورة حيث اتحاشى ابقاء صفقات مفتوحه لوقت طويل وبالتالي ابتعد عن وقت الاخبار)
    في انتظار تعليقاتكم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي العزيز احمد انا اتفق معك في كل كلمة حيث ان الفرص عديدة في هده الاستراتيجية وكتيرة نكتفي بالربح القليل ان شا الله وندخل صفقات متكررة
    اعتقد ولله الحمد اني انهيت هدا العمل علي اخرة متمنيا للجميع التوفيق وانا اعتزر ازا كنت قد اخطات في حق احد بطريقة مباشرة او غير مباشرة الاستراتيجية امامكم طبقوها فيها الخير الكتير الكتير راقب واعمل باك تست للاستراتيجة راح تلاقي 90 بالمية من السوق يمشي عليها في فرصة النجاح وفقتم اترككم في رعاية الله
    شكرا جزيلا

الصورة الرمزية ahmed000

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubai_im
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي العزيز احمد انا اتفق معك في كل كلمة حيث ان الفرص عديدة في هده الاستراتيجية وكتيرة نكتفي بالربح القليل ان شا الله وندخل صفقات متكررة
    اعتقد ولله الحمد اني انهيت هدا العمل علي اخرة متمنيا للجميع التوفيق وانا اعتزر ازا كنت قد اخطات في حق احد بطريقة مباشرة او غير مباشرة الاستراتيجية امامكم طبقوها فيها الخير الكتير الكتير راقب واعمل باك تست للاستراتيجة راح تلاقي 90 بالمية من السوق يمشي عليها في فرصة النجاح وفقتم اترككم في رعاية الله
    شكرا جزيلا
    الاخ الفاضل محمود
    كلمات الشكر تعجز عن وفاءك حقك
    بارك الله فيك وجزاك خيرا
    واسمحلي ان اختلف معك في انك انهيت هذا العمل
    فاعتقد انك فقط بدأته
    كل يوم يمر ينضم لاسرة المتداول العربي عضو جديد ثم يشاهد الاستراتيجية ويرغب في استخدامها
    ثم يكون له استفسارات كثيرة حولها..
    وهنا يأتي دورك ..
    صحيح لن يتأخر احد منا في اجابته طالما يستطيع
    ولكن اسمحلي لما تكون الاستجابة منك ستفرق معه كثيرا...
    انهيت هذا العمل على خير لن نقبلها الا في حالة واحدة!!!
    ان تكون في مرحلة الاعداد لشىء جديد وطريقة جديدة...
    بغض النظر عن المكاسب المادية فان كل يوم ينتفع به عضو جديد بهذا العلم هو اجر وثواب لك ولنا ايضا ان ساعدناه معك..
    لذلك لاتحرمنا ولاتحرم نفسك الاجر والثواب
    انا اعلم ظروف مشغولياتك بسبب الاسهم وان شاء الله تطلع منها على خير وتتفرغ بقوة للفوركس..
    في رأيي الشخصي انه افضل..
    بالتوفيق ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساري
    أخي دبي ابشرك الدولار ين عوض بعض الخساير وقفلته خوفا من نقطة الدعن الاولى
    وش رايك انتظر ثم ادخل
    على فكرة ساكسو بنك اتصلوا قبل شوي وعندهم platform
    فيه 160 زوج عمله هل عندك خبر عنهم
    سامحني اخي لعدم الرد علما باني من يوم الخميس بليل والجمعة كامل لا ادخل السوق ولا احب المتاجرة خصوصا يوم الجمعة
    الف مبروك اخي واستمر حتي تتبدل الخسارة بالربح بازن الله
    وفقك الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة egyptianmale

اخى الحبيب دبى انا شايف بحسى الفوركساوى العالى فرص للترقب من ال GBP/USD EUR/USD وشراء ل USD/JPY USD/CHf اية رايك يااستاذ
    لاتنسوا قراءة سورة الكهف اليوم -صلى على الحبيب قلبك يطيب
    اخي الحبيب انا اري متابعتك معنا من السابق وكزلك ارا متابعتك لاستراتيجية اخي الحبيب حسام العزبي اتوقع ان شا الله لك توفيق باهر بازن الله
    الفوركس هو المتابعة والمتابعة حتي تعرف السوق
    وفقك الله اخي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed000
    الاخ الفاضل محمود
    كلمات الشكر تعجز عن وفاءك حقك
    بارك الله فيك وجزاك خيرا
    واسمحلي ان اختلف معك في انك انهيت هذا العمل
    فاعتقد انك فقط بدأته
    كل يوم يمر ينضم لاسرة المتداول العربي عضو جديد ثم يشاهد الاستراتيجية ويرغب في استخدامها
    ثم يكون له استفسارات كثيرة حولها..
    وهنا يأتي دورك ..
    صحيح لن يتأخر احد منا في اجابته طالما يستطيع
    ولكن اسمحلي لما تكون الاستجابة منك ستفرق معه كثيرا...
    انهيت هذا العمل على خير لن نقبلها الا في حالة واحدة!!!
    ان تكون في مرحلة الاعداد لشىء جديد وطريقة جديدة...
    بغض النظر عن المكاسب المادية فان كل يوم ينتفع به عضو جديد بهذا العلم هو اجر وثواب لك ولنا ايضا ان ساعدناه معك..
    لذلك لاتحرمنا ولاتحرم نفسك الاجر والثواب
    انا اعلم ظروف مشغولياتك بسبب الاسهم وان شاء الله تطلع منها على خير وتتفرغ بقوة للفوركس..
    في رأيي الشخصي انه افضل..
    بالتوفيق ان شاء الله
    بارك الله فيك اخي احمد
    ولكن والله يا اخي كم اشعر بالحزن عندما تضع الفرص الموضحة وتراي بعدها النتائج ولا احد يكترث انظر وصل عدد المشاهدين 11000 تقريبا ولكن المشاركات قليلة جدا
    لا اريد مشاركات بكلمات شكر بل التفاعل اخي لا تعلم كم التفاعل يخلق لشخص حب الوصول الي الافضل
    انظر لامس وضعنا صفقات اجمالي ربحها لا يقل 200 نقطة ولكن فجاة تري اخوة في المنتدي يكتبون خسرنا 10000 الاف دولار وغيره والله كم احزن ولو اني انا الزي خسرت طب يا اخي لماز خسرت هنا في المنتدي كتير من الاستراتيجيات الناجحة
    لا اعلم يوضع العلم في ملعقة من زهب ولا احد يكترث
    وفقكم الله واتمني للجميع الربح الدائم

الصورة الرمزية طائر النورس
    طائر النورس غير متواجد حالياً عضو نشيط

أستاذي العزيز محمود قد تكون المشاراكات الفعلية قليلة ولكن هذا ليس بالمهم مادام هناك متابعة مستمرة من الكثيرين مثلي انا متابع معاك من اول بداية غسيل جلي ولا في الاحلام ولم اشارك لاني لم اجد عندي مايمكن ان يساعد فعلا على اثراء الموضوع لكن متابع وبشكل دقيق جدا وكذلك الكثيرين امثالي
    والله ثم والله انها كادت تفر من عيني دمعه لان جمال الاستراتيجية هي بوجودك وتوجيهاتك
    استاذي المشوار طويل وانا وغيري مازال عندنا اخطاء كثيره في الدخول والخروج حتى نستوعب الاستراتيجيه
    واذكرك بحديث النبي صلى الله عليه وسلم ( ينقطع عمل ابن ادم الا من ثلاث وذكر منها علم ينتفع به)
    او كما قال عليه الصلاة والسلام
    وعلى قولتكم صلي على الحبيب قلبك يطيب

هدا تحليل لبعض الازواج اتمني لكم الاستفادة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة aro.gif‏   aro1.gif‏   aro2.gif‏   aro3.gif‏   aro4.gif‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DUBAI_IM
    اخي الحبيب انا اري متابعتك معنا من السابق وكزلك ارا متابعتك لاستراتيجية اخي الحبيب حسام العزبي اتوقع ان شا الله لك توفيق باهر بازن الله
    الفوركس هو المتابعة والمتابعة حتي تعرف السوق
    وفقك الله اخي
    اخى الحبيب دبى اية ياعم فينك وحشتنا وااللة اليومين دول واية ياعم الكلمتين الجامدين دول وانا همشى وانا عملت الى عليا واغنية هودعك بتاعت محمد فؤاد الى انت عايز تغنيها لينا دى طيب بزمتك حد يسيب الصحبة الجميلة فى اللة ويقول الكلام دة انا عملت الى عليا وبتاع طيب انا عندى اقتراح بس صلى على النبى الاول بص ياسيدى احنا نكون مع بعض وكل اخ شايف فرصة يحطها وانت تعلق عليها مجرد تعليق بسيط للتوجية وبعد ذللك تقوم حضرتك فى نهاية الاسبوع بعمل ملخص ظريف لطيف لحلركة السوق خلال اللاسبوع من خلال استراتجيتك يعنى مجرد متابعة بسيطة لاستراتجية المتداول العربى وذللك للتوجية
    تانى حاجة انا متابع لللاخ حسام العزبى لانة هو كمان عامل استراتجية جامدة جدا وانا شايف ان الاستراتجيتين يتزيد من فرص النجاح خاصة اذا ادوا نفس التوصية
    وانا عن نفسى بحضر شغل هاكر فى شركتى علشان اعمل سيتب للبرنامج التدول وال ترادر 4 فى الشغل عندى صباحاعلشان اشارك ماعكم واحط صور للشارتات وحركات وكدة علشان وكمان لو فى فرصة نستفيد برضة لانى وجدت المشاركة من خلال المنتدى لاتكفى
    وانا هبعتلك رسالة على الخاص ياريت تقراءها
    صلى على الحبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب قلبك يطيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب

الصورة الرمزية عبده المصرى
    عبده المصرى غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DUBAI_IM
    بارك الله فيك اخي احمد
    ولكن والله يا اخي كم اشعر بالحزن عندما تضع الفرص الموضحة وتراي بعدها النتائج ولا احد يكترث انظر وصل عدد المشاهدين 11000 تقريبا ولكن المشاركات قليلة جدا
    لا اريد مشاركات بكلمات شكر بل التفاعل اخي لا تعلم كم التفاعل يخلق لشخص حب الوصول الي الافضل
    انظر لامس وضعنا صفقات اجمالي ربحها لا يقل 200 نقطة ولكن فجاة تري اخوة في المنتدي يكتبون خسرنا 10000 الاف دولار وغيره والله كم احزن ولو اني انا الزي خسرت طب يا اخي لماز خسرت هنا في المنتدي كتير من الاستراتيجيات الناجحة
    لا اعلم يوضع العلم في ملعقة من زهب ولا احد يكترث
    وفقكم الله واتمني للجميع الربح الدائم

اخى الحبيب محمود ان شاء الله تكون بخير وفى اتم الصحة والعافية بإذن الله دائما.
    اخى الحبيب كيف أقرأ منك هذا الكلام وانت الذى وقفت بجانبى عندما اشتكيت من قلة المشاركات فكما قلت انا عمل الخير لوجه الله سبحانه وتعالى لا تنتظر مشاركات وان كنت اعلم وكما قلت ايضا انه وبوصول المشاهدات الى اكثر من 10000 مشاهدة فأنا اعتبره قمة النجاح فسير اخى محمود فى طريقك الذى رسمته لنفسك ونحن خلفك وبارك الله لك فى مجهوداتك وجعلها بميزان حسانتك ان شاء الله ،،،،،،،،،،،
    توقيع العضو
    متداول محترف متفرغ للفوركس

صفحة 57 من 78 الأولىالأولى ... 7475152535455565758596061626367 ... الأخيرةالأخيرة