صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 122
    الصورة الرمزية ® Mohammed1b ®
    ® Mohammed1b ® غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله
    لاشئ يُذكر بعد الذي قالته الاستاذه رانيا وارجو عدم التسرع بالبيع فالمجنون تجاوز كل المقاومات التي كانت متوقعه ان توقفه وهي 128.75/129 والتي كان اختراقها مؤشر على توجهه الى 129.75/130 وطبعا بعد تقدير الله كان السبب اساسيا كما تم ايضاحه بالاضافه للبيانات الاقتصادية التي دعمت الباوند امس دعمت المجنون وزادته قوة على قوته
    اليوم يوجد مزاد سندات اسبانية طويلة الاجل والى الان المؤشرات بان هذا المزاد لن يلقى
    التجاوب المطلوب ومتوقع يكون سلبي ان حدث ذلك سيؤثر في السوق بقوة وقد يقود
    بتقدير الله موجه هابطة على العملات وخصوصا الين لانه ملاذ آمن والعكس صحيح تماما
    الان من ليس لديه بيع يراقب 131.70/132 ثم طبعا 132.76/133.30
    لايشترط العوده لهذه المقاومات ولكن الدخول منها افضل والترند الهابط الكبير المشار اليه سابقا هنا ...
    يفشل باغلاق يوم صاعد فوق 134.65/135 وهو وقف الخساره بالنسبة لي
    ولمن لديه بيع قديم من بداية الموضوع من مناطق 132/133
    والله المستعان وولي التوفيق
    توقيع العضو
    يُحكى قديماً انه كان هناك عروبه جاء بعدها إسلام وكان للصمت هيبه لاتُباع برخيص الكلام وكان الرجل يُعرف بالغيره والذكاء والمرأة بالعفه والحياء

الصورة الرمزية Wound Bleeding
    Wound Bleeding غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ® Mohammed1b ® مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    لاشئ يُذكر بعد الذي قالته الاستاذه رانيا وارجو عدم التسرع بالبيع فالمجنون تجاوز كل المقاومات التي كانت متوقعه ان توقفه وهي 128.75/129 والتي كان اختراقها مؤشر على توجهه الى 129.75/130 وطبعا بعد تقدير الله كان السبب اساسيا كما تم ايضاحه بالاضافه للبيانات الاقتصادية التي دعمت الباوند امس دعمت المجنون وزادته قوة على قوته
    اليوم يوجد مزاد سندات اسبانية طويلة الاجل والى الان المؤشرات بان هذا المزاد لن يلقى
    التجاوب المطلوب ومتوقع يكون سلبي ان حدث ذلك سيؤثر في السوق بقوة وقد يقود
    بتقدير الله موجه هابطة على العملات وخصوصا الين لانه ملاذ آمن والعكس صحيح تماما
    الان من ليس لديه بيع يراقب 131.70/132 ثم طبعا 132.76/133.30
    لايشترط العوده لهذه المقاومات ولكن الدخول منها افضل والترند الهابط الكبير المشار اليه سابقا هنا ...
    يفشل باغلاق يوم صاعد فوق 134.65/135 وهو وقف الخساره بالنسبة لي
    ولمن لديه بيع قديم من بداية الموضوع من مناطق 132/133
    بارك الله فيك استاذى .. نتابع والله المستعان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wound Bleeding مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك استاذى .. نتابع والله المستعان
    وفيك بارك الله استاذي الكريم
    والله ولي التوفيق
    توقيع العضو
    يُحكى قديماً انه كان هناك عروبه جاء بعدها إسلام وكان للصمت هيبه لاتُباع برخيص الكلام وكان الرجل يُعرف بالغيره والذكاء والمرأة بالعفه والحياء

الصورة الرمزية ماجد9نا
    ماجد9نا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

من انتمـ ؟!!! ^_^

الباوند ين / هناك عدد كبير من المتداولين معهم عمليات بيع على هذا الزوج وانا منهم طبعا من تابع الموضوع من اوله وقرأ مشاركات الاستاذه رانيا ومشاركات الاساتذه الكرام الذين شاركوا يعلم كيف سارت الامور ومن اين بدأ البيع.
    -------------------------------------------------
    نعود الان الى الوضع الراهن نبدا بعيدا بعض الشئ عن الجانب الاساسي ونرى الجانب الفني :
    الفريم اليومي : اندفاع نموذجي لم ارى مثيلة من اي دعم على اي زوج سابقا وهنا نتحدث عن الدعم 127 وتشكلت لدينا نموذج شموع الجنود الثلاثة الشرائية وجاء اغلاق يوم الجمعه بنموذج شمعه شرائية اخرى فوق هاي الجنود الثلاثة 131.04
    وبهذا فنيا تفعل نموذج الجنود الثلاثة.... وللاسف الشديد هذا النموذج اذا حافظ على فاعليته فهدفه 134.20/134.50
    وليس بالضرورة ان يصل هدفه كاملا لان احتمالات انقطاع تواصل الصعود عند القمم 133.40 احتمال كبير.

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	04-21-10.png
المشاهدات:	38
الحجـــم:	20.2 كيلوبايت
الرقم:	319333

فريم الاربع ساعات : انتهى التداول الاسبوعي ببعض الشموع الانعكاسية التي تشير الى تردد في مواصلة الصعود ولكن الاغلاق كان فوق 61.8 فيبو تصحيحي من القمه 133.40 وهو نفس مستوى اغلاق نموذج الجنود الثلاثة
    وهنا يظهر معنا مدى اهمية وقوة مستوى 131 /130.70

حسنا الان ماذا يفعل البائعين مع هذا الوضع ؟!!؟!!

وجهة نظري الاقل اقل من المتواضعه هي الاتي:

• لكي تنتهي الموجه الصاعده بتقدير الله عند هاي يوم الجمعه فيجب يجب ان لاتخترق 131.76/132
    • ويجب يجب ان تكسر بتقدير الله 131 وتغلق اسفله بنموذج شموع بيعية مثالية
    • وعلى ذلك على البائعين مراقبة 131/130.70 واي اشارة انعكاس ستكون دليل على مواصل الصعود .بوقف قريب لايتجاوز 30/50 نقطة وهدف 133.40 وإن لاقدر الله حدث اختراق لها سيكون الهدف الثاني 134.20/134.50 وهي مفترض ان تكون منطقة انعكاس مثالية للاسفل ...لذلك من يتحمل حسابه الانعكاس ومعه بيع من الاسفل إن اشترى ونجح الشراء سيغلق عقود الشراء عند مناطق 133.40 مبدئيا ويبقي على عقود بيعه بوقف اغلاق يوم صاعد فوق 134.65/135.50 التي الى الان ارجح بنسبة 60-70% ان لايغلق فوقها قبل 125 ثم 122 على الاقل
    • اما إن حدث بتقدير الله كسر مباشر لمنطقة 131 كما تم الاشارة ثم تبعه اغلاق ايضا اسفل 130 اذا لنا عودة الى 128.70 ثم 127.20 ثم 124.40مبدئيا باذن الله تعالى.
    • وبشكل عام لاقدر الله ان وصل الى 133.40/134.20 ستكون مناطق ارتداد للاسفل جيده جدا وبوقف قريب
    والله ارجو واسأل ان يخرج الجميع رابحا وان يجنبنا جميعا بحوله وقوته الخسائر انه ولي ذلك والقادر عليه

(( إذا كانت وجهة النظر هذه تدعم تحليلك يُمكنك الاخذ بها ))

الاســـم:	04-21-11.png
الحجـــم:	71.1 كيلوبايت
الرقم:	319336

آخر تعديل بواسطة ® Mohammed1b ® ، 21-04-2012 الساعة 06:12 PM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    ما شاء الله تحليل محترف جدا اخي محمد احييك عليه واحب ان اضيف انه بالنسبة لي عدم اختراق الدولار ين مستوى 8162-8185 هي بشارة خير ايضا للبائعين والله اعلم ، فقد حاول مرار اختراقه لكن باء بالفشل وهذا سبب تراجع الباوند ين في نظري اخر الاسبوع....
    لانه بالنسبة لي اختراق هذا المستوى يعني وصول الزوج بقوة الى الاعلى للاهداف التي ذكرتها وبالتالي تفعيل عقود الشراء كاجراء احتياطي.
    اما وإن ظل الزوج يهبط وهذا المرجح لي بنسبة كبيرة باذن الله ، مع القليل من التراجع للكيبل سنرى له هبوطا متوسط القوة الى 12970 مبدأيا بحول الله وقوته.
    تحياتي

الصورة الرمزية ahmedphen0m
    ahmedphen0m غير متواجد حالياً أفضل ورشة عمل مضاعفات 2012

الباوند ين / هناك عدد كبير من المتداولين معهم عمليات بيع على هذا الزوج وانا منهم طبعا من تابع الموضوع من اوله وقرأ مشاركات الاستاذه رانيا ومشاركات الاساتذه الكرام الذين شاركوا يعلم كيف سارت الامور ومن اين بدأ البيع.
    -------------------------------------------------
    نعود الان الى الوضع الراهن نبدا بعيدا بعض الشئ عن الجانب الاساسي ونرى الجانب الفني :
    الفريم اليومي : اندفاع نموذجي لم ارى مثيلة من اي دعم على اي زوج سابقا وهنا نتحدث عن الدعم 127 وتشكلت لدينا نموذج شموع الجنود الثلاثة الشرائية وجاء اغلاق يوم الجمعه بنموذج شمعه شرائية اخرى فوق هاي الجنود الثلاثة 131.04
    وبهذا فنيا تفعل نموذج الجنود الثلاثة.... وللاسف الشديد هذا النموذج اذا حافظ على فاعليته فهدفه 134.20/134.50
    وليس بالضرورة ان يصل هدفه كاملا لان احتمالات انقطاع تواصل الصعود عند القمم 133.40 احتمال كبير.

الاســـم:	04-21-10.png
الحجـــم:	20.2 كيلوبايت
الرقم:	319333

فريم الاربع ساعات : انتهى التداول الاسبوعي ببعض الشموع الانعكاسية التي تشير الى تردد في مواصلة الصعود ولكن الاغلاق كان فوق 61.8 فيبو تصحيحي من القمه 133.40 وهو نفس مستوى اغلاق نموذج الجنود الثلاثة
    وهنا يظهر معنا مدى اهمية وقوة مستوى 131 /130.70

حسنا الان ماذا يفعل البائعين مع هذا الوضع ؟!!؟!!

وجهة نظري الاقل اقل من المتواضعه هي الاتي:

• لكي تنتهي الموجه الصاعده بتقدير الله عند هاي يوم الجمعه فيجب يجب ان لاتخترق 131.76/132
    • ويجب يجب ان تكسر بتقدير الله 131 وتغلق اسفله بنموذج شموع بيعية مثالية
    • وعلى ذلك على البائعين مراقبة 131/130.70 واي اشارة انعكاس ستكون دليل على مواصل الصعود .بوقف قريب لايتجاوز 30/50 نقطة وهدف 133.40 وإن لاقدر الله حدث اختراق لها سيكون الهدف الثاني 134.20/134.50 وهي مفترض ان تكون منطقة انعكاس مثالية للاسفل ...لذلك من يتحمل حسابه الانعكاس ومعه بيع من الاسفل إن اشترى ونجح الشراء سيغلق عقود الشراء عند مناطق 133.40 مبدئيا ويبقي على عقود بيعه بوقف اغلاق يوم صاعد فوق 134.65/135.50 التي الى الان ارجح بنسبة 60-70% ان لايغلق فوقها قبل 125 ثم 122 على الاقل
    • اما إن حدث بتقدير الله كسر مباشر لمنطقة 131 كما تم الاشارة ثم تبعه اغلاق ايضا اسفل 130 اذا لنا عودة الى 128.70 ثم 127.20 ثم 124.40مبدئيا باذن الله تعالى.
    • وبشكل عام لاقدر الله ان وصل الى 133.40/134.20 ستكون مناطق ارتداد للاسفل جيده جدا وبوقف قريب
    والله ارجو واسأل ان يخرج الجميع رابحا وان يجنبنا جميعا بحوله وقوته الخسائر انه ولي ذلك والقادر عليه

(( إذا كانت وجهة النظر هذه تدعم تحليلك يُمكنك الاخذ بها ))

الاســـم:	04-21-11.png
الحجـــم:	71.1 كيلوبايت
الرقم:	319336

مع كامل احترامي ليك يا استاذ محمد كل اللي انتا قلته ده مش تحليل اساساا

.

.

.

.

.

دي مزيكا يا باشا
    بجد الله ينور
    شارتاتك روعة و مش محتاجة شرح, تحس ان الشارت بيتكلم لوحده و بيغني كمان
    بالتوفيق ان شاء الله و انا كمان بايع معاك يا كبير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ما شاء الله تحليل محترف جدا اخي محمد احييك عليه واحب ان اضيف انه بالنسبة لي عدم اختراق الدولار ين مستوى 8162-8185 هي بشارة خير ايضا للبائعين والله اعلم ، فقد حاول مرار اختراقه لكن باء بالفشل وهذا سبب تراجع الباوند ين في نظري اخر الاسبوع....
    لانه بالنسبة لي اختراق هذا المستوى يعني وصول الزوج بقوة الى الاعلى للاهداف التي ذكرتها وبالتالي تفعيل عقود الشراء كاجراء احتياطي.
    اما وإن ظل الزوج يهبط وهذا المرجح لي بنسبة كبيرة باذن الله ، مع القليل من التراجع للكيبل سنرى له هبوطا متوسط القوة الى 12970 مبدأيا بحول الله وقوته.
    تحياتي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هلا حياك الله اخوي براين / شكراً جزيلاً على الاطراء وكرم الاخلاق
    اتفق معك جدا بخصوص ملاحظتك على الدولار ين وبالاخص ان شارته يشير الى اهداف
    ارجو من الله ان لايصلها ويخيب ظني يارب
    نتابع والله الموفق / تحياتي وتقديري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedphen0m مشاهدة المشاركة
    مع كامل احترامي ليك يا استاذ محمد كل اللي انتا قلته ده مش تحليل اساساا
    دي مزيكا يا باشا
    بجد الله ينور
    شارتاتك روعة و مش محتاجة شرح, تحس ان الشارت بيتكلم لوحده و بيغني كمان
    بالتوفيق ان شاء الله و انا كمان بايع معاك يا كبير

ههههههههه خوفتني صراحه يااستاذ احمد . الصراحه صدقت اول سطر
    الله ينور ايامك ودربك وشكرا جزيلا على ذوقك ودعمك الايجابي الدائم وتواضعك الكريم
    بالتوفيق للجميع يارب ونخرج من البيع رابحين ونبارك الربح للجميع يارب
    تقبل احترامي وتقديري ؛
    توقيع العضو

هلا حياك الله اخوي براين / شكراً جزيلاً على الاطراء وكرم الاخلاق
    اتفق معك جدا بخصوص ملاحظتك على الدولار ين وبالاخص ان شارته يشير الى اهداف
    ارجو من الله ان لايصلها ويخيب ظني يارب
    نتابع والله الموفق / تحياتي وتقديري

ههههههههه خوفتني صراحه يااستاذ احمد . الصراحه صدقت اول سطر
    الله ينور ايامك ودربك وشكرا جزيلا على ذوقك ودعمك الايجابي الدائم وتواضعك الكريم
    بالتوفيق للجميع يارب ونخرج من البيع رابحين ونبارك الربح للجميع يارب
    تقبل احترامي وتقديري ؛
    ههههههههههههههههههههههههه
    تصدق مين بس يا باشا دنتا ما شاء الله عليك استاذ و انا مازلت بحلم انك تفتح ورشة لتحليلاتك المتميزة دي عشان تكون مرجع لي و لاي حد عايز يتقن الكلاسيكي

و ياريت يا باشا اعرف اخر رؤية ليك للباوند دولار عشان عندي عقود شراء و كسبانة الحمد لله بس محتار اقفلها ولا اسبها كمان شوية
    [/SIZE]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedphen0m مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههه
    تصدق مين بس يا باشا دنتا ما شاء الله عليك استاذ و انا مازلت بحلم انك تفتح ورشة لتحليلاتك المتميزة دي عشان تكون مرجع لي و لاي حد عايز يتقن الكلاسيكي

و ياريت يا باشا اعرف اخر رؤية ليك للباوند دولار عشان عندي عقود شراء و كسبانة الحمد لله بس محتار اقفلها ولا اسبها كمان شوية

تسلم والله يااستاذ احمد جزاك الله خيرا ... وانا فين ياباشا واساتذة المنتدى فين ياغالي ربنا يكرمنا جميعا يارب
    مبارك عليك يارب شراء الكيبل ويارب دائما موفق باذن الله
    صراحة انا كنت اتمنى يغلق اسفل 1.61/1.6080 بعد ماوصل 1.6140 لكي يكون ترك ذيل علوي من المقاومة 1.6180 وتزيد احتمالية التصحيح تجاه 1.59 مبدئيا ولكن بعد هذا الاغلاق اذا بقي ثابتا فوق 1.600/1.6040 فاتوقع له اختراق 1.6180/1.6240 وعلى المدى القريب 1.6400/1.6500 مستهدفه
    لذلك رايي الاقل من المتواضع لو معك شراء من دعم جيد اسفل 1.6000 اغلق نصف عقودك على 1.6140/1.6160
    وانتظر اختراقها بعد ان يصحح تجاه 1.6000 ولم يكسرها
    طبعا ساراجع فريمات الكيبل واشارك بوجهة نظري المتواضعه في ورشة الكيبل باذن الله تعالى ان تيسر قبل الافتتاح.
    تقبل تحياتي وتقديري
    توقيع العضو

شكرا علي التحليل المختصر ده يا باشا
    و ان شاء الله منتظر من حضرتك تحليل عام شامل قبل افتتاح الاسواق حتي استرشد به اكثر
    و غالبا ان شاء الله عاغلق نصف العقود هنا للمان و نتابع بالنصف الثاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تم بحمد الله كسر منطقة 131واغلاق نموذج شمعه هابطه اربع ساعات اسفلها ولم تظهر اشارات انعكاسية شرائية من عندها حتى اللحظة و ننتظر بحول الله وقوته اغلاق بيعي آخر اسفل 130.70/130 لتاكيد ومواصلة تجاه المناطق المشار اليها اعلاه
    ويجب مواصلة المراقبة فأي اشارة انعكاس عند (130.70/130) ستكون دليل على عودة الموجه الصاعده
    شمعه هامر - هامر مقلوب - هرامي شرائي - ملقاط القيعان... الخ
    آخر تعديل بواسطة ® Mohammed1b ® ، 23-04-2012 الساعة 12:58 PM
    توقيع العضو

تحليل جميل يا محمد باشا

بس الزوج خلص رينجه اليومي فاعتقد انه ممكن يصحح قليلا بقية اليوم
    ربنا يسهل و يكمل هبوط من بكره

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

تم بحمد الله كسر منطقة 131واغلاق نموذج شمعه هابطه اربع ساعات اسفلها ولم تظهر اشارات انعكاسية شرائية من عندها حتى اللحظة و ننتظر بحول الله وقوته اغلاق بيعي آخر اسفل 130.70/130 لتاكيد ومواصلة تجاه المناطق المشار اليها اعلاه
    ويجب مواصلة المراقبة فأي اشارة انعكاس عند (130.70/130) ستكون دليل على عودة الموجه الصاعده
    شمعه هامر - هامر مقلوب - هرامي شرائي - ملقاط القيعان... الخ

سلمت يمناك استاذ محمد , شكرا جزيلا لك للتحديث والمتابعة المتميزة

أتفق تماما مع ماتفضلت به وبالفعل أرتقب منطقة 130 سيكون لها دور كبير ان شاء الله في تحديد حركة بقية الأسبوع ,

نتابع والله المستعان

تحياتي وتقديري
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

رؤية للباوند ين لهذا الأسبوع ان شاء الله

المدى البعيد / هابط
    المتوسط/ صاعد تصحيحي
    الإتجاه المتوقع لهذا الأسبوع / صاعد تجاه القمة الأخيرة 133.50
    بشرط ثبات 130

الاســـم:	GBPJPYW.gif
المشاهدات:	27
الحجـــم:	17.1 كيلوبايت
الرقم:	319545

أغلق الزوج تداول الأسبوع الماضي بشمعة إبتلاع شرائي بعد الإصطدام بمحيط مستوى الدعم الأسبوعي 127- 126.50
    الذي يمثل متوسط 55 بالإضفة الى قمم وقيعان سابقة مكسورة و نسبة تصحيح 38% لاخر موجة صاعدة
    والتي نجح الزوج من خلالها في كسر خط الإتجاه الهابط في إطار موجة تصحيحية صاعدة للمدى المتوسط ,
    الإطار اليومي

الاســـم:	GBPJPYD.gif
المشاهدات:	20
الحجـــم:	19.9 كيلوبايت
الرقم:	319546

إرتد الزوج من مستوى الدعم وشكل نموذج الجنود الثلاث وهو نموذج إيجابي بشكل خاص اذا تكون من دعم بهذا الثقل ويأتى ب3 شموع ليصحح اكثر من ثلثي هبوط ب12 شمعة مما يدعم وجود قوى شرائية جيدة تجذب السعر لمزيدا من الصعود تجاه القمة السابقة 133.50 على اقل تقدير والتي تشكل منطقة محورية للحركة على المدى القريب حيث أنها تضع الزوج أمام سيناريوهان للحركة يعتمد عليها
    الأول إختراقها للأعلى يعني إنتهاء التصحيح الهابط للمدى القريب ومواصلة الصعود للمدى المتوسط لإستهداف 135 ثم 137
    الثاني : ثبات القمة السابقة التي تشكل اقرب مقاومة للمدى القريب والإرتداد منها بتكوين نموذج دبل توب يستخدف كسر 127 والهبوط ل600 نقطة إضافية كهدف تقريبي للنموذج بالعودة الى 123.50 ثم 121 ان شاء الله
    مع بداية الأسبوع قد يشهد الزوج بعض التصحيح للأسفل لجمع زخم كافي لمواصلة الهبوط متوقع أن يتم إحتوائه بالدعم 130 والذي يجعل الزوج أقرب للصعود هذا الاسبوع طالما يتداول أعلاه

نسأل الله التوفيق
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17