صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 18 من 18
    الصورة الرمزية sakana
    sakana غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amressa مشاهدة المشاركة
    افكر منذ فتره في امكانيه التدخل في سوق الفوركس بمبالغ ضخمه جدا عند نقاط ضعف وركود للعملات في فترات يقل فيها رينجها اليومي لاقل مستوي له

تخيلوا معي ايها الاخوه دخول صفقه من نقطه ركود بمبلغ 10 ملايين دولار برافعه 1000 اي تدخل بقيمه 10 مليار دولار علي عمله راكده وهي قيمه قريبه من قيم تدخل البنوك المركزيه .. البنك المركزي الياباني مثلا تدخل مره ب21 مليار دولار وهو رقم قريب من رقمنا هذا

بعد هذا التدخل من نقطه الركود ينشأ اتجاه قوي يدخل معه اغلب المضاربين فيبدأ السعر بالانطلاق الي الاعلي في 3 او اربع شمعات لتحقيق قريبا من 500 نقطه وربما اكثر عندها يتم التخلص من الصفقه واغلاقها بربح ضخم

تبقي نقطه احتمال كشف البنوك لحجم الفوليم والدخول ضدك ولحلها اعتقد انه بمجرد تنفيذ صفقه بقيمه 10 مليارات دولار وخلال 5 ثواني سينطلق السعر 50 نقطه علي الاقل في اتجاه الصفقه وعندها يتم وضع وقف خساره علي نقطه الدخول تحسبا لاحتمال صعيف ان يتدخل بنك كبير ضدك .. اذا تم الدخول بهذه الطريقه طبعا سيكون هناك فريق كامل لمتابعه الاخبار والتحليل الفني ويكون الدخول النهائي بناء علي قرار من كل هذه الفرق

شاركوني رأيكم في هذه الفكره المجنونه وياريت لو حد يعرف بنوك كبري بتتعامل مع اشخاص في مجال الفوركس مباشره دون وجود وسيط يدلنا
    مع احترامي لحضرتك لقد احسست بالغبن والاسى وانا اقرا موضوعك انت تتكلم عن الدخول ب10ملايين وانا لااتوفرعلى اي مبلغ ادخل بيه السوق مع اني تاجر جيد والحمد لله ولدي طرقي الخاصة للربح في الفوركس دون عناء يذكر وهذا طبعا كلفني الوقت والجهد ومال طبعا
    لما كان معي مبلغ للمتاجرة كنت دون تجربة واخسر ولما اصبحت قادرا على الربح اجد نفسي دون راسمال .
    سؤال اخير اخي هل تظن ان من يملك فعلا هذا المبلغ سيدخلل به سوق لفوركس الاولى ان ينوع استثماراته وهل تظن ان من معه هذا المبلغ سيفكر بطريقتك التي تحمل مخاطرة ولا تنم عن المام عميق بالسوق .والله الموفق
    آخر تعديل بواسطة sakana ، 27-03-2012 الساعة 06:38 PM

الصورة الرمزية amressa
    amressa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakana مشاهدة المشاركة
    مع احترامي لحضرتك لقد احسست بالغبن والاسى وانا اقرا موضوعك انت تتكلم عن الدخول ب10ملايين وانا لااتوفرعلى اي مبلغ ادخل بيه السوق مع اني تاجر جيد والحمد لله ولدي طرقي الخاصة للربح في الفوركس دون عناء يذكر وهذا طبعا كلفني الوقت والجهد ومال طبعا
    لما كان معي مبلغ للمتاجرة كنت دون تجربة واخسر ولما اصبحت قادرا على الربح اجد نفسي دون راسمال .
    سؤال اخير اخي هل تظن ان من يملك فعلا هذا المبلغ سيدخلل به سوق لفوركس الاولى ان ينوع استثماراته وهل تظن ان من معه هذا المبلغ سيفكر بطريقتك التي تحمل مخاطرة ولا تنم عن المام عميق بالسوق .والله الموفق
    دعونا نركز في الفكره نفسها وامكانيتها وجدواها قبل اي شئ اخر .. ولعلمك اخي الانسان لا يتوقف طموحه ابدا فمن لديه الف دولار يطمح في المائه الف ومن لديه مائه الف يطمح في المليوم ومن لديه 10 مليوم يطمح في المليار وهذا ليس خطأءا طالما ان الانسان ملتزم في جمعه للمال بالشرع

الصورة الرمزية forex king
    forex king غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakana مشاهدة المشاركة
    مشكلة لها حل اخى اذا كنت حقا قادر على تحقيق ربح واكتسبت من الخبرة ما يؤهلك لذلك اشترك فى موقع زولو تريد كمزود توصيات وسوف تاخذ على كل توصيه عموله
    تستطيع منها تكوين راس مال تبدا به

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17