النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الباونددولار

  1. #1
    الصورة الرمزية sam
    sam
    sam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    165

    افتراضي الباونددولار



    مين يقراء معاي الشارت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة bbb.gif‏  

  2. #2
    الصورة الرمزية sam
    sam
    sam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    165

    افتراضي مشاركة: الباونددولار

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نكمل مع بعض قرائة الشارت

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ttt.gif‏  

المواضيع المتشابهه

  1. الباونددولار و مضلة الهبوط يوم غد
    By الريياض in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 22-11-2007, 01:16 AM
  2. الباونددولار(صفقاتي لشهر صفر) والله الموفق
    By أبو فهد in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 01-03-2007, 01:42 AM
  3. الباونددولار لهواة الاخبار الان
    By أبو فهد in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 02-02-2007, 01:22 AM
  4. الباونددولار
    By sam in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-08-2006, 08:14 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17