قامت شركة نوكيا بابتكار طريقة جديدة للدعاية لأحدث أجهزتها بمصر، بعد تراجع معدلات مبيعاتها عالميا مقابل سامسونج وأبل، وفقا لتقارير صادرة عن العام الماضى، وذلك باختيار أحد الشباب المدرب على القفز من أعلى البنايات والغطس لأعماق كبيرة تحت الماء، لتنفيذ تحديات الشباب له على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

ويقوم هذا الشاب الذى يحمل اسم "كوارتى مان"، وهى الأحرف الأولى للصف الأول بلوحة المفاتيح بأجهزة المحمول، بتنفيذ التحديات التى يطلبها منه مستخدمو نوكيا، حيث يقوم بتنفيذ ثلاث تحديات أسبوعيا تختارها نوكيا من خلال صفحتها، حيث تحمل المسابقة اسم "دوس مع كوارتى"، وقال مسئولون بشركة نوكيا أن "كوارتى مان" يمكنه تنفيذ أى تحد مهما كان كما سيعرضون تجربة حية لذلك.